القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الاسد

تفسير حلم الاسد في المنام لابن سيرين
تفسير حلم الاسد في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الأسد لابن سيرين

من المعروف أن الأسد من أخطر وأشرس الحيوانات الموجودة على كوكب الارض، ولذا يسمى بملك الغابة وذلك بسبب بطشه وقوته ولجرأته، وصوته يعرف بزئير الأسد، ويسمع على بعد عدة كيلو مترات، وله أسماء كثيرة في اللغة العربيه تقترب من الالف أسم، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تفسير حلم الأسد ورؤيته في المنام، بأكثر من صورة وسنهتدي في التأويل إلى تفسيرات كبار علماء التفسير مثل ابن سيرين وابن شاهين والنابلسي.

رؤية الاسد في المنام تدل على الظلم

رؤية الأسد في المنام دائما ما تشير إلى ذو منصب جبار أو ظالم.
قد تدل ايضا رؤية الأسد في المنام إلى اللص المختلس ، وقد تدل رؤيته أيضاً إلى العامل الخائن السارق.

رؤية الاسد يدخل المنزل أو البيت

  • قد تدل رؤية الاسد في المنام إلى الموت والشدة ، وذلك لانه من الطبيعي إذا رأى الانسان أسداً أمامه ، فإنه من الطبيعي يصفر لونه ويخاف خوفاً شديداً وقد تصل إلى فقدانه الوعي من شدة الخوف.
  • وإذا رأى الحالم أن أسداً يدخل إلى منزله أو يدخل بيته ، فإن كان بهذا البيت مريض ، فهذه الرؤية تدل على موت هذا المريض، أو قد تدل أيضا على ابتلائه بشدة أو محنة.
  • وإذا رأى الحالم أن أسدا ينشر الذعر والخوف بين المارة ، فهذا يشير إلى ظلم الحاكم أو صاحب العمل أو ظلم من ذو جاه أو سلطة. 

تفسير حلم ركوب الاسد

إذا رأى الحالم انه يركب أسدا فهذا يشير إلى أنه سينال أمراً حسنا.
وإذا رأى الحالم انه يركب الأسد ويكون هذا الاسد ذلولا لهذا الشخص ، فهذا معناه انه يشير إلى تمكنه من شخص ظالم أو مفتري.
أما إذا رأس الشخص انه يركب اسد وهو خائف ، فهذا يشير إلى ابتلاء الحالم بشيء سيئ.

تفسير أكل لحم الأسد أو قتل الاسد في المنام

  • يشير أكل لحم الأسد في المنام بأنه سينال مال ومكانة، ومن رأى انه شرب لبن لبؤة (زوجة الأسد) فهذا يشير إلى انتصار صاحب الرؤيا على عدوه أو الحصول على خير و مال.
  • قد تدل رؤية الاسد في المنام على الظلم وذلك إذا رأى الحالم أنه تحول إلى أسد، ويكون ظلمه بقدر بطش وشراسة الاسد الذي تحول إليه.
  • وإذا رأى الحالم أنه قتل أسد أو يقتل لبؤة ، فهذا يشير إلى أنه سيستطيع ان يتخطى محنته ويخرج من احزانه.
  • وإذا رأى الشخص في حلمه انه ينازع أسداً أو يصارع أو يقاتل أسد ، فهذا يشير إلى انه سيواجه عدواً له قريبا.
 
تفسيرات مهمة أخرى متعلقة بتفسير حلم الأسد
 
 
 

 
 

معنى الزواج من أسد في المنام

  • إذا رأى الحالم انه تزوج من لبوؤة ( زوجة الأسد ) فهذا بشارة للحالم بأنه سينتصر على أحد اعدائه، وسيزداد سيطه وأمره بين الناس، وايضا يشير الزواج من الاسد في الحلم إلى النجاة من الصعاب والمحن والشدائد.
  • وإذا رأى الحالم انه يأكل لحم لبؤة ، فهذا يشير إلى نجاته من الاحزان والمشاكل.

تفسير حلم الاسد يهاجمني

  • عند رؤية الأسد يهاجم الحالم ثم يعضه فهذا الحلم يشير إلى أنه سيواجه الكثير من المشاكل والحزن في الحياة.
  • وإذا رأى الحالم ان أسدا يهاجمه أو يلاحقني فهذه تكون دلالة على انه يمر بفترة سيئة وانه سيعاني من المرض.
  • ويرى بعض المفسرين أن هجوم الأسد في المنام يدل على وجود العديد من الأشياء الصعبة والعقبات التي تقف في مواجهة الرائي ليصعب عليه تحقيق أهدافه.
  • وهجوم الأسد ايضا يدل على مدى الصعاب التي تواجه الرائي فيجب عليه أن يتحلى بالشجاعة ومواجهة هذه الصعاب ، وان يكون عنده ثقة حتى يستطيع الوصول إلى حل لمشاكله وهذا يكون افضل من أن يهرب من مواجهة مشكلاته وينعزل عن الاخرين.
  • ويقول بعض المفسرين ان تفسير حلم الأسد في المنام يدل على مدى الخوف الذي يكون مسيطر على الحالم، حيث يكون لديه رهبه وخوف من أن الاخرين يريدون القضاء عليه وايذائه.

تفسير حلم الهروب من الأسد في المنام

  • يقول ابن سيرين ان رؤية الهروب من الأسد في المنام للرجل تعبر عن مدى خوف هذا الشخص حيث انه يصعب عليه الوقوف في مواجهة أزماته التي تواجهه.
  • ورؤية الهروب من الأسد في منام المتزوجة فهذا يشير إلى محاولاتها من أجل تجنب المشاكل التي تحدث بينها وبين زوجها ، وذلك من أجل استمرار حياتهما الزوجية فهي تتحامل على نفسها من أجل استمرار زواجها.
  • في حين أنا رؤية الأسد الصغير في المنام فيرمز إلى الولد الصغير ، فإذا رأى هذا الحلم رجل متزوج لأن هذا يدل على ان زوجته سترزق بمولود ذكر بمشيئة الله تعالى.
  • وقد تدل رؤية الهروب من الأسد في الحلم على أن صاحب الحلم لا يستطيع تحمل المسئولية فدائما ما يلجأ إلى الهروب من المسئوليات.
  • في حين انه إذا تم رؤية الأسد في المنزل فهذا يكون دليل على أن هذه هذه الأسرة غالبا ما يقعوا في خلافات ومشاحنات ، فيجب عليهم تجنب هذه الأمور حتى لا تكبر هذه المشاكل.

تفسير حلم الأسد المسالم

  • إذا رأى الشخص في حلمه انه قد نام بجواره أسد دون أن يشعر بالخوف أو تحصل أي مشكلة، فهذا الحلم يدل على انه سينجي من مشكلة في حياته في الفترة القادمة، أما إذا رأى الأسد المسالم وكان صغير الحجم فهذا الحلم يشير إلى قرب منفعة أو مصلحة له.
  • أما تفسير حلم رؤية الأسد المسالم في المنزل وكان موجود بالفعل معه فهذا يدل على ان يكون في الواقع مسيطر ومتحكم لزمام أموره وشئونه.

تفسير حلم الأسد للمتزوجة

  • رؤية الأسد في المنام للمرأة المتزوجة يفسر بالتمكن من الوصول إلى مكانه أو منزله جيدة لصالحبة الحلم أو حتى لزوجها.
  • رؤية الأسد في المنام للمتزوجة يعني ان أهل هذه الزوجة يقومون بمساعدتها ومساندتها في المشاكل التي تقف فيها مع زوجها، وهذا يكون بمثابة قوة ودعم لها.
  • في حين انه إذا رأت المرأة المتزوجة في الحلم أسد في مكان بعيد وكانت تريد ان تقترب منه، فهذا الحلم يشير إلى انها تكون بحاجة إلى المساعدة والاهتمام من المحيطون بها.
 
تفسير حلم الاسد في المنام لابن سيرين
تفسير حلم الاسد في المنام

 

تفسير حلم الأسد للحامل

  • رؤيا الأسد في المنام للسيدة الحامل في الغالب يشير إلى الخير، فقد يشير إلى أنها ستنجب طفل بصحة جيدة وذلك بمشيئة الله تعالى.
  • كما أن الحلم بالأسد دلت على الحياة الصافية أي ان المشاكل والازمات التي كانت تطاردها قد انتهت، حيث أن حياتها ستصبح مستقرة وتعيش في حياة سعيدة.
  • يرى بعض المفسرين أن الأسد الأبيض في المنام للحامل يكون دليل على أنها تعاني من بعض الاوجاع أو الآلام، ولكنها تصمد وتصبر من أجل رؤية جنينها مسالم معافى من أي سوء.
  • في حين إذا رأت المرأة الحامل كأن أسداً يطاردها في الحلم فهذا يشير إلى أنها تواجه كثير من الصعاب والازمات.

تفسير حلم الاسد للعزباء

  • إن مشاهدة البنت العزباء لأسد في الحلم وكان مطيع أو أليف أو طيب معها فهذا يشير إلى أنها سوف تحقق امنياتها واحلامها.
  • أما رؤية الأسد ينظر للبنت العزباء بشفقه فهذا يرمز إلى أنها تستطيع تحقيق شيء تريده من فترة.
  • وربما رؤية الأسد يدخل إلى المنزل في منام الرائي فيكون رمز وإشارة إلى أن أحد الأشخاص سيصاب بمرض.
  • حيث ان رؤيا الاسد في المنام للبنت العزباء تعني أنها تتمتع بعدة صفات جيدة مثل قوة الشخصية ، حيث انها لم تشعر بالخوف عند مشاهده الاسد فهذا يعني أنها لا تخاف من مواجهة المواقف الصعبة.
  • أما حلم هجوم الأسد على العزباء في الحلم فيعبر عن أنها تشعر بالخوف وأنها تكون بحاجة إلى الحماية وذلك بسبب وجود شخص سيء يطاردهاوالذي يعمل من أجل أذيتها ويعرضها لمواقف سيئة تضر سمعتها.
  • ويأتي هنا سؤال مهم وهو: هل تفسير حلم أسد يلاحقني للبنت العزباء يدل على الخير أم الشر ؟
  • يقول بعض مفسرين الأحلام في حلم رؤية أسد يجري وراء العزباء في المنام فإنه يعني ان شريك لها في العمل حيث انه يتصف بسوء السمعة لأنه يطاردها محاولاً إلحاق الضرر لها، ويدل ايضا على صاحب العمل شديد التعامل مع موظفينه.
  • ورؤية اسد يلاحقني للبنت العزباء يشير إلى انها تتعرض للحسد والحقد من بعض الناء حولها.
  • أما إذا رات العزباء الأسد في الحلم فيدل على انها ستعيش الفترة القادمة في سعادة لانها ستتزوج من رجل قوي اقل ذو مكانة كبيرة وتستطيع مواجهة الأعداء.

خلاصة القول:
تختلف تفسيرات رؤية الأسد في المنام وذلك حسب ظروف كل حلم، فقد يشير تفسير حلم الأسد في المنام إلى القوة والشدة، وقد يشير رؤية الاسد في المنام إلى الموت والشدة و الشر ، حيث تم الرجوع في هذه التفسيرات لأشهر مفسرين الأحلام مثل النابلسي وابن سيرين وابن شاهين، وذلك ضمن سلسلة تفسير الأحلام لابن سيرين، والذي نقدمه لكم مجانا.
والله اعلى واعلم

 " التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى"


اقرأ ايضاً : تفسير حلم الخاتم 

إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك ، اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت

من فضلك شاركي للمنشور حتى تنفع غيرك به

تعليقات

52 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وشكرا على الافادة اولا انا عمري17 سنة وانا طالب في المرحلة الثانوية من الجزائر حالتنا الاجتماعية متوسطة اي جيدة حلمت يوما ما انني في مكان اخضر يعني في منطقة يوجد فيها اشجار و بينما انا امشي وانظر رايت اسدا و رايت ايضا شخص اخر وضننت ان هدا الشخص هو مربي هدا الاسد ففزعت من الاسد وخرج من المكان دون ان ارى الى الاسد وهو لم يفعل لي شيى وخفت من الاسد وخرجت من دلك المكان فهربت وانتى الحلم حتى الاسد لم يلحق بيا او يهاجمني افيدوني فانا خائف جدا

    ردحذف
  2. (حلمت أنّ لدا عائلتي ثلاثة أسود مدرّبة احدها اليف لا خوف منه و الثاني رزين لا يعتدي يفعل ما يومر به والثالث حادّ الطباع لا يؤتمن له)

    ردحذف
  3. السلام علیکم
    رأت زوجتي ان الأسد یدخل بیتنا و بعد دخوله اقوم انا الیه و اقاتله حتی اخرجه من بیتنا و اقتله انا ـ
    فما تعبیر هذه الرؤیة؟

    ردحذف
  4. السلام عليكم..
    حلمت بأني وسط البحر مع الكثير من الناس ومنهم اهلي على جسر من الخشب وكانت امرآه تقرأ البخت الفنجان وبعدها شاهدنا اسد ودب ابيض في البحر يسبحان وكان لديهم صاحب وبعدها اخذهم الي القارب وذهبو بعيدآ في البدايه خفنا وبعد رؤيه صاحبهم ذهب القلق والخوف
    انني عزباء رائيت تفسير حلم الدب هل صحيح بأن حبيبي يطلع مخادع ولم اتزوج منه��

    ردحذف
  5. السلام عليكم..حلمت بأني ألعب مع الأسد في البيت امام اهلي وكان يزئر ويضحك في وجهي كثيرا..كان أسدا مرحا..اتمنى احد يستطيع تفسيره بأذن الله

    ردحذف
  6. كنت ناءمة و حلمت بأسدين شرسين يأكلان لحما و بعد ذلك دخلت البيت و رأيت خالتي مشنوقة بحبل بالسقف

    ردحذف
  7. حلمت اني ماشيه في طريق رمل انا واخوي بالسياره و فجأه تعرضلنا اسد اسود و بني وصرت اقول لي اخوي بسرعه اركض واحنا اندف في السياره مو راكبين فيها اندف فيها و قرب علينا الاسد وانا اسرخ اجري بسرعه الي ان فقت من النوم شن التفسير

    ردحذف
  8. حلمت اني ماشيه في طريق رمل انا واخوي بالسياره و فجأه تعرضلنا اسد اسود و بني وصرت اقول لي اخوي بسرعه اركض واحنا اندف في السياره مو راكبين فيها اندف فيها و قرب علينا الاسد وانا اسرخ اجري بسرعه الي ان فقت من النوم شن التفسير

    ردحذف
  9. انا حلمت اني في اسد واقف ع سلم الشركه اللي انا شغال فيها وكان في قطه واقفه وخايفه منه بس جه حد واخد الاسد ومشي واحنا قاعدنا في المخزن بتاع الشركه

    ردحذف
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت باأسود بين الماره وانا لدى طائره واحلق فوقهم ومعي مسدس استطيع قتلهم. ولاكن لم اقتلهم

    ردحذف
  11. حلمت بجمل كل ما اقرب منه يقوم وكان ماسك طفل فى فمه ووحده جت اخدته وامى قالتلى تعالى نعدى سوى وبعدين لقيت اسد فضربتة بالطوب بس مكنتش خايف منه وبعدين وانا ماشى مجموعة حديد جه من جنبى ومسكتة فلان الحديد فى ايدى

    ردحذف
  12. حلمت اني شوفت اسد صغير مش كبير قوي مخفتش منه وحاولت الاعبه حتي انتهي بي الامر اني مسكته من رجليه اللي ورا وفضلت الف بيه لحد محسيت انه داخ من كتر الدوران فقمت بذبحه و سلخه واخذت جلده حتي اقوم ببيعه
    رجاء عايز تفسير للحلم ده

    ردحذف
  13. رايت اني اكل لحم و سمك مطبوخ و بعد قليل اتا ضيف و ذهبنا و رايت انا ابي جلب اسد و ربطه عند مدخل البيت وهو يزأر كنمر

    ردحذف
  14. حلمت بأنني في أرض جرداء أرى بها شجر متباعد جداً أو نبات متباعد أيضاً عن بعضه البعض امشي انا وزوجتي وابني سيراً على الاقدام مستغرب من هذا المكان لا أعلم إلى أين ذاهب لكن علي الوصول فرأيت رجل عربي اجنبي يسير ايضًا بالقرب مني تخطيته ورأيت بركة سباحة أراد ابني السباحة بها حاولت امنعه لقصر الوقت الا انه أصر السباحة وبعدها اكملنا المسير والا برجل يركض مسرع نحونا ويلحق به الاسد وخفت على زوجتي وابني فهجمته عليه مستأسداً فأصبته بحجر على عينه والرجل مستغرب من قوتي والأسد اخاف الاقتراب والا بلبؤة تلحق به تريد الدفاع عنه فرميت نحوها حجراً فلم اصبها ولكنها اخافت الاقتراب وعادت مما أتت

    نظرت حولي والا بالرجل متمدد الذي كان يلحق به الأسد ومستغرب وعدت قرب زوجتي وابني ونمت نومة عميقة حد 150 عام لأنني عندما استيقظت وجدت الطريق الذي سرتها شارع والأشجار والسيارات والعالم والمباني وكل شيء كالجنة فرأيت الأقارب والأهل وأهل زوجتي من حولي والجميع اعرفهم ويعرفونني وكنت مرتاح جداً بعد ذلك الحلم
    معلومات شخصية
    متخصص في الدراسات الأسرية اعمل في المحاكم الشرعية مصلح ذات البين ادرس لأتخصص قاضياً شرعياً ادرس قضاء شرعي أقيم في الأردن واعمل اماماً لمسجد وأسكن بسكن أمام المسجد وانا من عائلة ملتزمة بالدين الإسلامي الحنيف أسير بعمر 26سنة أردت معرفه ذلك الحلم

    ردحذف
  15. أبويا متوفي وحلمت بأسدين بيجرو ورايا وفجأة ظهر ابويا وأسد منهم هجم عليه وبدأ ياكل فيه وانا جريت

    ردحذف
  16. اختي رات ان اسد دخل البيت اهلي ولكنه لم يهاجم احد دخل ثم رحل وقالت انه كان يوجد في الحلم اعمامي في البيت الذين يهاحموننا في الواقع علما ان اختي متزوجة وانا مطلقة ولدي اخت مطلقة ما تفسير الحلم من فضلك علما ليس لدينا مرضى في البيت وكل العائلة عايششين ارجو التفسير في اقرب وقت وشكرا وايضا اختي المطلقة ايضا حلمت باسد يدخل بيت اهلي في وقت قريب من حلم اختي الأخرى

    ردحذف
  17. حلمت اني أتجول قرب منزل خالتي و فجاة ظهر لي أسد شرس يطاردني فهرست منه و بعدها لقطني وبدأنا في الصراع و انزلق طفل صغير بجانب بحيرة و دخل الأسد بيت خالتي و ظهر أسد آخر هو امرأة ترتدي فستان ابيض للعرس و اخدت مسدس من رجل وحاولت قتله ولكن اختغى و ظهر من جديد و بعدها خرج الاسد الاول الذي خذل البيت و حاولت قتله فإذا بي استيقظ

    ردحذف
  18. السلام عليكم
    حلمت ان اسدا دخل الى بيت اهلي و قتلهم جميعا و كنت انا الهاربة الوحيدة

    ردحذف
  19. حلمت اني اقاتل اسد عضني من اصبعي تغلبت عليه ثم تهجم علي ابنتي صغيره وعضها من رجلها واخدها ودخل بيت

    ردحذف
  20. حلمت اني اتزوج من اسد

    ردحذف
  21. رايت اننى كنت العب مع اسد كانى عندى كلب كدة وزهقت وقولتلو امشى فهو عمال يشدنى وعايز يجامعنى وانا عمالة اقولة امش روح لمراتك وهو مصمم عمال يشدنى

    ردحذف
  22. حلمت ان في اسد ف بيتنا وكان واقف علي رأسي وانا قمت بسحب سكين وطعنته بيه مرتين فتحول لقطه قمت بذبحها ونزلت دم كتيييير جدا جدا

    ردحذف
  23. حلمت ان الأسود تهجم على قريتي وتأكل الرجال والنساء ونظرا الي أسد وهربت منه لاكن المنظر مخيف الأسود تأكل البشر

    ردحذف
    الردود
    1. حتهرب من بلاء حيصيب المدينة او راجل ظالم مشهور ببلدك او مدينتك علي حسب مقريب دا تفسير قريب والله اعلم ... ربنا يحميك يا صديقي

      حذف
  24. حلمت انا اسدا بداخل الصالون ومعه أولاده وانا خارج الصالون وأخرج رأسه بشباك الصالون وقد كان خائفا وانا بالقرب من باب الخروج من المنزل بالقرب من الصالونواقول اعملو حسابكم من الأسد وقلت لهم اول مرة اشوف أسد خائف من الناس كده ارجو تفسير حلمي مع اني مريضه

    ردحذف
  25. رؤيه الاسد في منامي اني صارع اسد ثم هاجمني ثم امسك بذراعي باسنانه ثم اخرج تسكين ذبحتم ثم افكت فسمعت صوتا الاسد بكوري وهو يموت

    ردحذف
  26. رأيت أني قتلت أسدين بالرمح فأفريقيا

    ردحذف
    الردود
    1. حتنتصر علي اعداءك :) ... والله اعلم

      حذف
  27. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. رأيت اسدا فى منامى يأكل رأس ماشيه تخص ابى فى ارض زراعيه لنا وعندما رأيت الاسد هرب الاسد وناديت ابى فأتى ومعه أُناس كثيرون والغريب ان هذه الماشيه كانت ما زالت حيه واقفه وظهر لها عينين فى باقى جسدها من الامام واخذت تلتفت وتنظر بها

    ردحذف
  28. حلمت ان اسدا دخل البيت خرجت مذعورة منه و البيت فيه بنتي نايمة لكنه خرج لم يفعل شيء و اجا هجم على المكان الي كنت فيه انا استطعت امر و ادخل البيت من دون ما يشوفني لكن الاسد هجم على رجل ما اعرفه و افترسه و صحيت مذعورة

    ردحذف
  29. حلمت أنو أمي ده أقره فنجان القهوة وطلع أسد في الفنجان وأنا في الحلم عم فكر بشخص أحبه جدا واتمنى أتزوجه بس الغضروف صعبه شوي أرجو الرد لان الحلم شغلي بالي والله هواي وشكرا

    ردحذف
  30. حلمت ان عديلي يقتل اسود عدد ٢

    ردحذف
  31. كنت فى العربيه والاسد ماشى وراي ولما جرينا با العربيه جري ورانا وحط ايديها على العربيه علشان يوقفها وانا كنت خايفه جدا

    ردحذف
  32. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حلمت ان في أسد في والدي وكنت انا واخويا مع بعض لوحدنا في البيت وأول ماشوفنا الأسد كنا هتموت من الرعب لحد ماحبسناه في البيت وفضلنا نجري قبل ما يخرج

    ردحذف
  33. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحت انا بنت مخطوبه وحلمت أن أمي دخله البيت وجايبه معها اسد ولبؤه كبار ف السن وواسد ولبؤه مش كبار اووي وكانت بتربيهم عادي وبيمشوه ف الشقه عادي وانا كنت خايفه جداااا وكانو بيتكاثروه والبؤه نزلت لبن والاسد شربوه بالله عايزه اعرف معني ضروري 🙏🙏🙏🙏

    ردحذف
  34. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حلمت انى ماشى وسط اسود كتير فى مكان بس هما قاعدين وماعملوش حاجه ليا... وعديت من بينهم عادى ياريت اعرف التفسير

    ردحذف
  35. حلمت انى موجودة فى مكان فيه اسود ونمور بس ميتة وانا ببص عليهم موجودين على الارض ومرة واحدة فيه نمر صحى وانا مسكته وروحت رميته فى مكان كدا زى سد عشان أبعده عنى وبعد ذلك رأيت النمر ده مع مجموعة نمور بيحاولوا يتسلقوا السد فأنا جريت عشان اهرب وبدأت ادخل فى مكان مهجور عشان الحق اهرب قبل مايطلعوا

    ردحذف
  36. حلمت اني أخذ صورة اختي من تحت أسد

    ردحذف
  37. حلمت ان زوجي جلب اسد في البيت والاسد هجم عليه وعضني من يدي وجاء زوجي وطعنه بالسيف في راسه عدة طعنات حتى مات الاسد

    ردحذف
  38. رايت اسدا هجم علينا انا وعائلتي فقتللهم جميعا ولم ينجو الا انا , وفي اليوم الثاني مباشرة رايت الاسد نفسه حجم علي فقتلته

    ردحذف
  39. السلام عليكم انا طالبه فى الاعدادى عندى ١٥ سنه وحلمت بأننى موجوده داخل الله للتنزه انا وعائلتى لكن هذه الغابه كان بها العديد من الاسود وكانت الأسود تتجول بها بدون حراسه فكنا نأكل فى بيت .ولكن هناك شئ غريب لما تخيل لى فى الحلم إن هذا البيت بيت جدى فهو كذلك فى الحقيقه بيت جدى ونحن نأكل سمعنا صوت اسد قادم فأغلقنا الابواب ولكن كان الأسد اقوى لأن بيت جدى ضعيف دخل الاسد علينا واكلنا لكن شعرت بألم شديد ولكن لم أرى اى دم منى او من الموجودين ثم لا أعرف كيف حييت مره أخرى واكتمل الحلم وذهبت انا واختى الصغيره فى بحيره مع السياح ولكن سمعنا صوت اسد مجددا وفزعنا وقمت بالهرب ودخلنا مكان عباره عن غرفه فى هذه الغابه وجدت بها أشخاص يعرفون عائلتى وسلمت عليهم وقلت لهم عن الأسد فذهبت لأغلاق الباب لكنه ضعيف و يفتح بسهوله جدا ثم قمت من الحلم

    ردحذف
  40. حلمت اني في غابه والأسود حولي بكل مكان بعدها صارت تلحق فيني وفي الناس الي حولي بدها تاكلنا وكنت اروح واهرب واتخبا وكانت بعض من الناس تمسكهم وتاكلهم

    ردحذف
    الردود
    1. رؤية أسد يتجول في فناء المنزل ثم يصعد على ظهر الزوجة ثم يذهب جانبا َ ويغوط بريحة كريه. ذهبت لفتح غرفة أثناء بقاؤه بعيد وفتحت ثم أخذت مسدسااََ وعده ذاهبا لاقتله، فعاد ابني فإذا الأسد ذهب إليه فخاف الولد ولكن والدته طمنته بأنه من قبيل حائم وما بعمل حاجة فأخذت المسدس وهنا استيقظت

      حذف
  41. حلمت بابي المتوفي جايب لبوءه اللي هيه مرات الاسد ومعاها شبلين صغار جنبها
    في البيت وخوفت ودخلت الاوضه
    واخواتي جبولي الشبلين من امام امهم
    وهيه معملتش حاجه بس انا كنت خايف
    منها هيه وشيلت الاشبال الصغار عادي

    ردحذف
  42. حلمت ان اسدآ دخل للمنزل وكنا مرعوبين وابي وامي استعدو لمواجهته وقامت امي بقتله بسكين اتمنى ان اعرف ماتفسير الحلم

    ردحذف
  43. رأيت في المنام ان انه في منطقتنا اسد مسالم وحرم على نفسه ان ياكل صغار الحيوانات او ان اي حيوان وكان يتكلم وانا افهم لغته

    ردحذف

  44. السلام عليكم رايت في المنام انه يوجد في منطقتنا اسد مسالم وحرم على نفسه ان ياكل صغار وان لايقتل اي حيوان اخر

    ردحذف
  45. رايت في المنام اني اخرج من زفاف وتبعني اسد كلما اقترب مني اضربه ثلاث مرات حتى وقع على الارض ثم استيفظت من النوم

    ردحذف
  46. ااسلام عليكم ورحمة الل القرية مفزوعين من أسد وعندما حاولت العودة جريا. ياللمنزل وجدت ان الاسد بجوار منزلي ويزأر بصوت عالي فخفت منه ودخلت منزل

    ردحذف
  47. السلام عليكم انا طالبه حلمت بالسد في المدرسه في البدايه كان في قفص بس هرب منه وكان بالقرب منه نمر اسود صقير واشبال أظن أنه ابوهم وكان في لبوه الصراحه في الحلم لقيت صحباتي وبعدها هرب الأسد كنت أجرى منه بس بعدين صار يتكلم وعملنا معاهده انو اعطيه لحم طازج وبالمقابل ما ياكلنا في نفس الحلم بعد ما تفقنا سرت للفصل وكان فيه امي وابي واخوتي كانوا يحذرون انو في كوبر هاربه وبعدها رحت وانا راجع لقاني الكبر وظلت تلحقني حت وصلت الفصل إلى أهل فيه حاولت اقفل الباب بس هي أتلفت حول المقبوض و فتحت الباب وبعدها حاولت اوقفها علشان ما تأذي عيلتي بس هي لدغتني وبعد ما لغتني قطعتها بأيدي من غير سكين وعملت لنفسي الإسعافات الدوليه حاولت امص السم وكنت حاسه بطع السم وايدي صارت سوداء

    ردحذف
  48. لقد حلت بتلاة اسود ونهر مزرقط اني امتلكهم وكانو غاضبين يتنازعون مع اشخاص اخرين واردت بان اهدءهم واضربهم بعصالكي يهدؤ الى بعض عطاءهم لحم حتي يهدؤويدخو لقفص

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع