القائمة الرئيسية

الصفحات


 الموز في المنام 

الموز في المنام للعزباء
اكل الموز في المنام

في هذا المقال سوف نوضح الفرق بين تفسير رؤية الموز في المنام للفتاة العزباء عن رؤية الحامل للموز في الحلم ، وكذلك سوف نوضح الفرق بين رؤية الموز في الحلم للمتزوجة أو الارملة ، وكذلك رؤية الموز بالنسبة للونه في الحلم، بمعنى إذا رأت امرأة أنها تأكل موز أخضر اللون فهذا يختلف تفسيره عن إذا أكلت موز اصفر اللون ، وايضا سوف تقوم بتفسير لكل الموز في الحلم وايضا الموز الفاسد في الحلم وسيكون التفسير استنادا لتفسير الامام الصادق وايضا لكبار المفسرين مثل ابن سيرين ، النابلسي ، ابن شاهين .
ويعتبر الموز من الفاكهة الجميلة والتي يحبها الكثير من الناس وخاصة الاطفال ، وغير طعمه اللذيذ إلا أنه له فوائد عظيمة ، وترتبط رؤية الفواكه عامة في المنام بأحداث من الماضي تكون متصلة بمواقف معينة .

الموز في المنام للعزباء 

  • رؤية الموز في الحلم بالنسبة للفتاة العزباء غالبا ما يبشر بشارة خير وسعادة ، وإذا رأت العزباء أنها تشتري موزا من السوق أو إذا رأت أنها تأكل موز فهذه دلالة أو بشرى بخير لها كاقتراب موعد ارتباطها أو زواجها .
  • وقد يكون رؤية الموز الاخضر في المنام يدل على ظهور علاقة جديدة أو تعارف جديد للعزباء ، وإذا رأت العزباء أنها تقدمه للضيوف ، فهذا يفسر باقتراب موعد زواجها .

تفسير رؤية الموز للمتزوجة 

  • يفسر حلم الموز الاصفر للمتزوجة على انه رزق وخير وبشرى بالسعادة لها كالحصول على المال أو بشارة بحمل جديد (إن شاء الله ) وأيضا قد يفسر بطول العمر .
  • إذا رات المتزوجى شجرة موز في الحلم فهذا يدل على ايمانها وقربها من الله .

أقرا أيضا : تفسير حلم القرد
 

تفسير حلم أكل الموز 

  • يفسر أكل الموز في المنام عامة بدلالته على السعادة وزيادة الرزق والصحة .
  • يدل تفسير أكل الموز في المنام إلى ارتفاع الشأن والمكانة وتولي الوظائف الهامة والجيدة .
تفسير الفواكه في المنام
رؤية الموز في المنام

 تفسير رؤية أكل الموز الفاسد في المنام 

  • قد يدل رؤية الموز في المنام إلى أن مصدر الرزق ليس بحلال وذلك إذا رأى الحالم انه يشتري موز فاسد أو يأكل موز فاسد (أي اي به عفن) . فيجب عليه ان يراجع نفسه ، ويعيش هو وأهله من رزق حلال .
  • ايضا قد تدل رؤية الموز الفاسد على فساد أخلاق الزوجة ، وقد أتت فتاة تطلب تفسير حلمها حيث قال "حلمت أنني أكلت موز فاسد (به عفن) " فكان تفسيري لها هو انها من المبذرين والمسرفين ، وإذا استمرت على هذا المنهاج سيؤدي إلى فناء وانتهاء هذا المال التي تملكه .
  • أيضا قد أتي رجل يطلب تفسير حلم حيث قال "رأيت أني أكلت موز فاسد" فكان تفسيري لهذا الحلم هو انه سيتزوج أو قد تزوج من امرأة سيئة السمعة .

خلاصة القول :

يؤول حلم الموز في المنام إلى عدة تفسيرات ، فقد يكون بشرى بالخير للعزباء ، وأكل الموز الاصفر للمتزوجة قد يفسر بطول العمر ، وأكل الموز الفاسد في المنام قد يشير إلى الافلاس .

.. والله أعلى وأعلم ..
  
  ( يمكنك كتابة حلمك في الردود أسفل هذا الموضوع ، وسوف يتم تفسيره في أقرب وقت )

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. رائيت نفسي مرة اكل موز اصفر ومرة ثانية اكلت موز اخضر على ماذا يدل يرحمكم الله

    ردحذف
    الردود
    1. بنتي رات ان انا بعطيها موز في الحلم بس موز مستوي جدا

      حذف
  2. رأيت انى امسك طبق به موز مقشور ولكنه به دود وفاسد واقول انى لسه شارياه باظ ليه واقول اكيد مطبخ حار عليه عشان كدة باظ بسرعة ما التفسير وحلمت به اكتر من مرة

    ردحذف
  3. حلمت اني رأيت نفسي استظل بشجرة عناب مثمرة ومن ضمن هذه الثمار ثمرة موزه كبيرة بطول الذراع قلت هذه الموزة لى وقدرتها واذا بي اريد الذهاب فذهبت لإحضار اغراض وطفل في اللفه واقول هذا طفلي والموزة في يدي لا اريد اعطاءها لاحد فإذا بامرأة ترفع عباتي من الخلف وتدلق على بزجاجه ماء وتقول لى هذه الوزة لي اريدها فلم اعطيها لها ما تفسير الحلم يا ريت حد يفسرلي ضروري

    ردحذف
  4. حلمت اني رأيت نفسي استظل بشجرة عناب مثمرة ومن ضمن هذه الثمار ثمرة موزه كبيرة بطول الذراع قلت هذه الموزة لى وقدرتها واذا بي اريد الذهاب فذهبت لإحضار اغراض وطفل في اللفه واقول هذا طفلي والموزة في يدي لا اريد اعطاءها لاحد فإذا بامرأة ترفع عباتي من الخلف وتدلق على بزجاجه ماء وتقول لى هذه الوزة لي اريدها فلم اعطيها لها ما تفسير الحلم يا ريت حد يفسرلي ضروري

    ردحذف
  5. حلمت ان ابي دخل الى المنزل وهو يحمل كيس مملوء عن اخره بالموز وكان لونه الاصفر جميل

    ردحذف
  6. رأيت الموز بسيارتي بس

    ردحذف
  7. رأيت أن حماة أعطانا موزتين فى الحلم قصرت واحده كلت منها قضمه وبعدين وقعت فى التراب معناه ايه

    ردحذف
  8. السلام عليكم حلمت اكياس فيهم موز الارملة

    ردحذف
  9. حلمت يقدم ألي الموز وكنت على طريق سفر.

    ردحذف
  10. امى حلمت انها رات ابو زوجى وهو متوفى يوزع موزع طيب المظهر وعندما دخلت نادها باسمى تعالى يام فلانه خدى الموز ده ووزعى ياريت تفسير فى اقرب وقت

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع