القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية الابرة والخيط وخياطة الملابس في المنام

رؤية الابرة في المنام :

ابرة الخياطة في المنام
تفسير حلم ابرة الخياطة

سيكون سحديثنا اليوم عن حلم الابرة سواء كانت ابرة خياطة أو ابرة الحقن وايضا رؤية الخياطة في الحلم ، ومن المعروف ان الخياط يعرف بالمصلح ، لانه يقوم بإصلاح الملابس واصلاح الشأن .
وسنوضح تفسير الابرة للحامل والعزباء والمتزوجة وايضا معنى كسر الابرة أو ضياعها ، وايضا معنى دخول الابرة في القدك او اليد ، وكثير من التفسيرات المتعلقة بالابرة سنتحدث عنها في هذا المقال .

تفسير حلم الابرة للعزباء :

  • إذا رأت البنت العزباء انها تقوم بخياطة ملابسها بنفسها ، فهذا يشير إلى اقتراب موعد زواجها ، ويكون هذا الخطيب انسان صالح وذو جاه ومال ، فإذا رأت العزباء انها دخلت على شخص ليقوم بخياطة واصلاح فستانها ، فهذا يشير إلى صلاحها وسماعها الاخبار الجيدة ، وهذا الخياط يشير إلى زوجها .

تفسير حلم الابرة للمتزوجة :

  • إذا رأت المتزوجة ابرة في منامها فهي قد تشير إلى ابنتها . وريتها انها تصلح ثوبا او فستانا أو جوربا فهذا يشير إلى انها سوف تزوج ابنتها قريبا .
  • والخياطة عامة للمتزوجة خير وفلاح ورزق ، والابرة والخيط في المنام للمتزوجة يشير إلى انها سترزق مولودا جديداً .
  • ورؤيتها للخياط الذي يقوم بالخياطة تشير إلى زوجها ، ورؤية الخيط الابيض أفضل من الخيط الاسود .


تفسير حلم الابرة للحامل :

  • إذا رأت المرأة الحامل ابرة في المنام فهي تشير إلى المولود سيكون انثى ، واما رؤيها الخيط فهو يشير إلى ان المولود سيكون ذكراً (إذا لم يكن الخيط متصل بالابرة) ، والخياط الذي يقوم بالخياط يشير إلى زوجها .
  • وإذا إذا رأت الحامل الخياطة في منامها فهي تشير إلى جراحة بسيطة وسهلة .

كسر الابرة في المنام :

  • إذا رأى الحالم ان الابرة قد كسرت أو سرقت أو ضاعت ، فكل هذا يشير إلى ضياع أمر من أمور الدنيا المحببة لهذا الشخص .
  • وإذا راى الحالم ان ابرة دخلت في يده فهذا يشير إلى ان انسان يطعنه في ظهره بالكلام أو الافعال السيئة .

خلاصة القول : 

ان الخياط يعرف بالمصلح ، والخياطة تعني رجل صالح وامرأة صالحة ، ومن رأى انه يقوم بخياطة ملابسه بنفسه فيشير إلى انه سيستغني بعد فقره .
وإذا رأى رجل ان ابره دخلت في يده فهي تشير إلى أنه سيقترض مالا ولكن لا يستطيع سداده وسوف يقع في مشكلة .
اما إذا رأى ان ابره دخلت في قدمه فهذا يشير إلى اني يشعر بالتعب نتيجية سفره او غربته ، 
المرأة إذا رات ابره تدخل في يديها فهذه بشرة لها ، فإذا كانت كات عزباء فستتزوج قريبا ، وإذا كانت متزوجة فسترزق بمولود جديد .

 .. والله أعلى وأعلم ..

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ممكن تفسرولي حلمي، انا مطلقة منذ اقل من سنة، و عندي ابنة وعندي مشاكل كثيرة مع طليقي . و حلمت ان طليقي اتصل بي لرؤية ابنتنا، ثم رؤيت ان ابنتي ذهبت معه دون ان اراه هو. بعدها رؤيتها عادت و معها 3 مؤازر ، مع العلم انها ليست في سن التعليم بعد ولا ترتدي مؤزر. اخذت واحد من المؤازر لرؤيته، لونه ابيض، ولم رفعته، وجدت ابرة في خيط ،و الخيط كان لاصقا بالمؤزر. بعد ان تتبعت الخيط فهمت ان طليقي اخاط حزام جديد على مقاس ابنتنا بالمؤزر لان الحزام الاصلي كان كبير عليها و نسي ان ينزع الخيط و الابرة. وكذلك رؤيت ان الخياطة كانت محكمة. و نتهى الحلم و شكرا. ارجوكم ممكن تفسير؟

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    هذه الرؤيا تفسيرها ان طليقك توجد إمرأة أخرى في حياته ، وهي في الغالب سبب المشكلة التي وقعت بينكم ، وسيتم بإذن الله حل هذه المشكلة .. والله أعلى وأعلم ..

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمه الله
    انا متزوجه وعندي بنتين صغيرات وولد اكبرهم البنت عمرها 8 سنوات وحلمت اني بدوره المياه وإني أمسكت كومة من ابر الخياطه ورميتها بالمرحاض اعزكم الله وإني خفت ان تجرحني علما اني إربي أولادي على الصلاح ولحوالي الاجتماعيه جيده الحمدلله

    ردحذف
  4. ‏أنا زوجتي طلعت من البيت راحت بيت اهلها زعلانة من شهر 10 2017 ‏في بيت اهلها وحاولنا نرجعها ‏ما طاعت ترجع وطلبت الطلاق وانا ما ابقي اطلقها لاني احبها وانجبرت اطلقها طلقه واحده في شهرخمسه 2018 ولازلت احاول ارجعها(( ‏قبل شهر أختي حلمت حلم الحلم :: ‏انه أختي واقفة عند باب بيتنا وتجي سيارة تنزل منها زوجتي وفي ‏يدهل كيكه عيد ميلاد وتعطيها لاختي)) شو تفسير هذا الحلم ؟

    ردحذف
  5. السلام عليكم .. انا مطلقة و لي ابن من طليقي و لم اتزوج مرة اخرى ..صديقتي رأتني في منامها اطرز ملابس و فساتين جميلة جدا" و قالت انها تريد فستانين منهما..شو تفسير الحلم؟

    ردحذف
  6. انا حامل وحلمت اني البس حذاء ابيض وان اخي قدم لي علبه هديه لونها وردي وايضا حلمت اني البس دبله وخاتم في اصبع واحد الخاتم فيه فص يلمع ودبله ايضا ..وحلما اني معي ابره فيها خيط عودي وجالسه اخيط وصحيت .

    ردحذف
  7. رائع ابي ماسك ابره وخيط وبيخيط حواليا وابي موافي ممكن تفسير

    ردحذف
  8. رأيت ررؤيا اني ذهب لمحل وفجاءه جلستي ويخيط رجلي اليمنى بالخيط والابره واحس بالالم خفيف لما
    وخلص وكان يبداء في الثاني الرجل لكن قمت من النوم

    ردحذف
  9. انا حلمت اني احاول إدخال الخيط في الابرة وكأني قدرت ادخلها رغم اني كنت في مكان النور فيه قليل

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع