القائمة الرئيسية

الصفحات

النمل في الحلم :

النمل كما نعلم جميعا انه يمتاز بأعداده الكبيرة واتقانه في العمل ، والعمل في شكل منظم وبشكل جماعي ، ففي هذه المقالة سوف نتحدث عن رؤية النمل في المنام وأكل النمل وايضا سنوضح تفسير خروج النمل من المنزل - وتأويل رؤية النمل داخل المنزل ، وكما نعلم ان اغلبية تفسيرات الاحلام تختلف عن بعضها وذلك بحسب تفاصيل كل حلم .

تفسير حلم رؤية النمل في المنزل :

رؤية النمل يدخل المنزل في المنام ، هذا دليل على زيادة في الرزق والسعادة والمال ، حيث ان رؤية النمل عامة في المنزل يدل على وجود الفرح والسعادة في هذا المنزل .

رؤية النمل في الحلم قد تدل على أكل مال اليتيم :

تختلف تفسيرات رؤية أكل النمل في المنام تبعاً للون النمل الذي يراه الشخص الحالم ان يتناوله (يأكله) في حلمه ويتضح هذا من خلال :-
- إذا رأى الشخص انه يأكل نمل أبيض اللون فهذه بشارة على رزق وفير قد يأتي مستقبلاً .
- أما إذا رأى انه يأكل نمل أسود اللون فهذا معناه أن الشخص صاحب الرؤيا سوف يفقد شخص عزيز عليه .
- وقد يكون تفسير أكل النمل في المنام يدل على ان هذا الشخص لديه علاقات وصداقات مشبوهة ، وهذا إذا كان يأكل نمل لونه احمر.

- أما إذا رأى صاحب الرؤية انه يأكل نمل ميت ، فهذا معناه ان صاحب الحلم قد أكل مال يتيم .


اقرأ ايضاًتفسير رؤية النمل في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة
 
اقرأ ايضا : تفسير حلم السقوط من مكان عالي

اقرأ ايضا : تفسير حلم لبس أو خلع الحجاب 


تفسير رؤية قتل النمل في المنام :

من المعروف ان النمل يعتبر من القوم الضعفاء ، وذلك بسبب صغر حجمه ومن هذا المنطلق :-

- إذا رأى الحالم انه يقتل نملا بلا سبب فهذا تفسيره انه يرتكب ذنباً متعمدا .
- أما إذا رأى انه يقتل نمل بسبب ، فهذا يكون تفسيره انه يرتكب ذنب ولكن بمشاركة آخرين .

Interpretation of ants dream on the body
تفسير الحلم بالنمل

تفسير حلم رؤية النمل على الطعام :

من المعروف أن النمل عندما يتجمع على اي طعام فإنه يحمله إلى بيته ، وذلك بمواجهة نقص الغذاء مثلا في فصل الشتاء ، ومن هذا المنطلق فإذا رأى الحالم ان نمل يقف على الطعام او يحمل الطعام ، فهذا تفسيره ان هذا الصنف أو هذا النوع من الطعام سوف ينقص من السوق وبالتالي سيرتفع ثمنه ، وهذا باتفاق كبار المفسرين (ابن سيرين - ابن شاهين - النابلسي - الامام الصادق) .

خلاصة القول :

ان رؤية النمل في الحلم تدل على شيء خير ، وهذا عكس ان يراه الشخص يخرج من الدار فهذا يشير إلى شيء مكروه ، وكثرة وكثرة النمل في الحلم تدل على كثرة الذرية ، وعامة فإن رؤية النمل الكثير داخل المنزل (البيت) دليل على الخير والنعيم وكثرة السعادة داخل هذا المنزل .


.. والله أعلى وأعلم ..


( يمكنك كتابة حلمك في التعليقات أسفل الموضوع في موقع تفسير الاحلام ، وسوف يتم تفسيره في أقرب وقت )

 

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ، ارجو منكم تفسير حلمي جزاكم الله خيرا ، حلمت اني اجلس في سيارة بمقعد الراكب الامامي و انظر الى الخلف و شاهدة والدي المتفي يحاول اغلاق شنطة السيارة و لكن لم يستطيع لان الشنطة مايئة بالخضروات و كان في وضع عصبي لانة لايستطيع اغلاق الشنطة .

    ردحذف
  2. السلام عليكم ، ارجو منكم تفسير حلمي جزاكم الله خيرا ، حلمت اني اجلس في سيارة بمقعد الراكب الامامي و انظر الى الخلف و شاهدة والدي المتفي يحاول اغلاق شنطة السيارة و لكن لم يستطيع لان الشنطة مايئة بالخضروات و كان في وضع عصبي لانة لايستطيع اغلاق الشنطة .

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله. أرجو منكم تفسير حلمي وجزاكم الله خيرا. حلمت أن على سريري شيء أبيض مثل الكيس، ولكنه ليس من القماش وفجأة شعرتُ أنه يولد نملاً داخله فحملته واسرعت لأرميه خارج المنزل، ولكن قبل أن أحمله رأيت النمل داخله يتكاثر بسرعة حتى صار لون اأغلب لكيس أسود وصار الكيس يطول فحملته مسرعة وسرتُ في درب طويل، ثم صحوت. كان الحلم فجراً.

    ردحذف
  4. لسلام عليكم جزاكم الله كل الخير
    اريد تفسير حلمي حلمت اني انا واختي وابنتها وابنةاخي ( كليهما لا يتجاوز العام والعامين) كنا كاننا في الجبل وهذا الجبل فيه صخور وكنا على وشك النوم والسرير كان على حافة الجبل وكنت خائفة جدا واطلب من اختي ان تساعدني لكنها كانت تهم بمساعدة الولدين اكثر مني يعني لم تكترلي. وبالفعل سقطت لكن السقوط كان بالمضلة ونزلت في شاطي للبحر وبسلام وكان هناك رجل كنت خائفة منه في البداية ولكن طمأنني وقال انه هنا لمساعدتي .وجزاكم الله كل الخير

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحتو عايزه اعرف ضروري تفسير حلمي في اسرع وقت جزاكم الله خيرا انا حلمت اني داخل مقبره فرعونيه قديمه وكان يوجد بها بعض اكياس الفاكهه وحين رفعت هذه الاكياس وجدت بعض من النمل الاسود الصغير ولم اشعر بنفسي حتي اسرعت وقمت بسكب الماء عليه واخذت قماشه ومسحت هذه المياه المملوءه بالنمل ممكن تفسير وشكرا مقدما

    ردحذف
  6. رؤية وجود بيت النمل في السياره وخروج النمل منه

    ردحذف
  7. السلام عليكم ارجو تفسير هذا الحلم
    رأيت نمل كثير يصعد إلى طاولة الطعام عندي بالمنزل

    ردحذف
  8. ريت اكثر من مره في المنام وجود النمل داخل بيتي بإعداد كثيره

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. رؤية النمل في طبق الطعام واثناء تناول الطعام ورؤيته ايضاً داخل البيت في المطبخ في مكان حفظ المواد التموينيه

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع