القائمة الرئيسية

الصفحات

الكلب في المنام :

تفسير حلم الكلب في المنام
الكلب في المنام
يحتاج المفسر في علم تفسير الاحلام والرؤى إلى معرفة تفاصيل اكتر عن الحلم ، حتى يستطيع تفسير هذا الحلم بشكل صحيح ، وفي مقالنا اليوم سوف نتحدث عن تفسير حلم الكلب ، وماذا تعنى رؤية الكلام في الحلم ، ومن المعروف انه تختلف تأويل الحلم تبعا لأحداث الحلم ، فمثلا يختلف تفسير حلم الكلب من رجل لامرأة ، وايضا حسب نوع الكلب الموجود في الحلم هل هو ذكر أم انثى ؟ وايضا يختلف التفسير حسب لون الكلب الذي رأه الحالم في منامه ، وقد يرتبط هذا الحلم بالحالة النفسية لدى الحالم ، وبالنسبة لتفسير حلم الكلب فبعض المفسرين يستدلون ويرتكزون على كراهية الاستعانة بالكلاب إلا في مجالي الحراسة والعمل  ،  وفي هذا المقال سوف اقوم بتوضيح معاني هذه الاحلام وسأستند في تفسيراتي على تفسيرات أئمة التفسير مثل ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين وبعض اجتهادات مفسري العصر الحديث .

تفسير حلم الكلب لابن سيرين :

قد تعددت تفسيرات كثيرة لابن سيرين عن حلم الكلاب في كتابه الشهير في تفسير الاحلام وذلك يرجع إلى تفاصيل كل حلم .

مساوئ رؤية الكلب في المنام لابن سيرين :

اشار شيخ ابن سيرين ان الكلام في المنام ترمز إلى عدو ظالم ويشير للأعداء بشكل عام ، وايضا تشير رؤية الكلب في المنام على المرض والموت .
إذا رأى الشخص في حلمه ان كلب يمزق ملابسه ، فهذا معناه انه يوجد شخص آخر يتحدث عن الحالم بالنميمة ويتكلم كثيرا فيه عرضه .
إذا رأى الحالم ان كلاب تجري ورائه فهذا يشير إلى الاعمال السيئة التي يقوم بها هذا الشخص وتشير إلى ذنوبه وسيئاته ، فإذا استطاعت الكلاب التي تجري وراء الحالم من الامساك به ، فهذا يدل على ان هذا الشخص الذي منهمر في خطاياه أعدائه يخططون له ويتربصون به وسيتمكنون من الايقاع به في المشاكل والازمات .
أما سماع نباح الكلب (صوت الكلب) في المنام فهذه يشير إلى رجل يتصف بالطغيان والجشاعة والافتراء .
أنثى الكلب في الحلم تعبر عن المرأة الدنيئة السيئة .
إذا رأى الحالم ان انثى الكلب قد عضته فهذا يشير إلى اصابه الحالم بمكروه .

محاسن رؤية الكلب في المنام لابن سيرين :

إذا رأى الحالم انه يأكل من لحم الكلب فهذا يشير إلى انه سوف ينتصر على اعدائه وسيحوز على مال منه .
أما إذا حلم الشخص انه يلعب مع الكلب في منامه فيقول البعض ان هذا يشير إلى الفرح والرخاء والنعيم .
يشير الجرو (ابن الكلب) في المنام إلى الابن المحبوب الذي يفضله من حوله عن باقي اقرنائه .
وقد يختلف تفسير رؤية الجرو في المنام وفقا للون هذا الجرو ، فالجرو الاسود يشير إلى ابن سينال كارزما القيادة والسيادة ، أما رؤية جرو ابيض اللون في الحلم فهي تشير إلى الابن المتدين والعارف بدينه .

تفسير رؤية الكلب للعزباء :

يتوقف تفسير حلم الكلب منام البنت العزباء على لون الكلب التي تراه في الحلم ، فالكلب ذو اللون البني في منام الزباء يرمز للحسد ، أما الكلب الاسود فهو يرمز إلى انه يوجد في حياتها شخص سيء ولكنه يملك السيادة عليها ، هذا بعكس إذا رأت البنت كلب أبيض اللون في منامها ، فالكلب الابيض في منام العزباء يشير إلى شخص طيب وهي تشعر بالأمان والسعادة معه ويكون جدير بالثقة .

تفسير رؤية الكلب في المنام للمتزوجة :

يشير رؤية الكلاب في منام المتزوجة إلى وجود أشخاص سيئون يريدون اهتزاز استقرار حياتها الاسرية والشخصية ، ويحاولون بنميمتهم ان يصطنعوا المشاكل لها وايضا تقديم الضرر في مال أو تجارة زوجها ، فيجب عليها ان تنتبه لهؤلاء الاشخاص جيدا ، حتى تعيش حياة سعيدة .

تفسير رؤية الكلب في منام الحامل :

يشير رؤية الكلب في منام المرأة الحامل إلى الحقد والحسد ، وان اناس آخرين مستائين منها ويحسدونها على هذا الحمل ، ويكرهون الخير لها ، فيجب عليها ان تنتبه لهؤلاء الاشخاص جيدا حتى تتقي شرهم وسوئهم .

تفسير رؤية الكلب للمطلقة والارملة :

يشير رؤية الكلب في منام المرأة مطلقة إلى طليقها ، أما رؤية الكلب في منام المرأة الارملة (أي التي مات زوجها) فهو يشير إلى طمع أحد الاشخاص في مالها ، وقد يتمثل في رجل يريد الزواج منها من أجل الحصول على مالها .
تفسير رؤية الكلاب في المنام لابن سيرين
تفسير رؤية الكلاب في الحلم

تفسير رؤية الكلاب في المنام وفقا للتحليل النفسي :

يشير سماع نباح الكلب في المنام إلى اضرابات نفسية يعيش فيها الحالم ، وانه يعيش فترة تساؤلات واختلال نفسي واضرابات في الحالة النفسية .
قد يرمز الكلب لدى البعض إلى بعض الصفات التي يمتاز بها الكلب كالوفاء والاخلاص والشراسة .
وايضا قد تشير رؤية الكلاب في المنام إلى موهبة يمتلكها الشخص الحالم ، وإذا رأى انه يطعم هذه الكلام فهذا يشير إلى اهتمامه بهذه الموهبة وعمله على تنميتها .
ممكن الممكن ان نحلم بكلب يأكل ثعبان ، فهذا يشير إلى انه يوجد صديق وفي يقوم بتقديم الموعظة وابداء النصيحة ومنع اتخاذ القرار الخاطئ ، فيجب على الحالم ان يحافظ على هذا الصديق .
رؤية مرض الكلب في المنام تشير إلى اهمال صاحب الحلم بالصداقة ، وان لديه احد الاصدقاء الاوفياء لكنه غير مهتم به ولا يبادله هذا الوفاء ، فيجب عليه ان يحافظ على اصدقائه الاوفياء .
وقد تشير رؤية كوت الكلب إلى خسارة صديق وفي ، وهذا بالطبع يمثل خسارة كبيرة .
إذا رأى صاحب الرؤيا كلب وعدة جروات فهذا يشير إلى قدرة هذا الشخص على تحمل المسئولية وحبه لمساعدة الاخرين .
وشراء الكلاب في الحلم تعني محاولة الحالم في الحصول على مزيد من الاصدقاء ولكن بطريقة غير مشروعة وهي عن طريق المجاملات .
وايضا قد تعبر رؤية شراء الكلاب في المنام إلى احتياج الشخص لأصدقاء أو احتياجه لشريك له في حياته .
أما إذا رأى الحالم انه يقوم بإيذاء الكلب أو قتله ، فهذا يعنى ان الحالم لا يثق في أحد اصدقائه أو ان هذا الصديق لم يقم بنصيحته بالشكل المرجو منه .
إذا رأى الحالم ان كلب قام بعضه في المنام فهذا يعني ان الحالم لم يقدر على اتخاذ قرار سليم ، أما إذا رأى الحالم ان كلب قد عض شخص آخر فهذا يعني انه غير وفي لأحد اصدقاء أو انه قام بخداع أحد الاصدقاء .

خلاصة القول :

ان رؤية الكلب في المنام تختلف من رجل لامرأة وايضا يختلف التفسير من امرأة حامل لمتزوجة لعزباء ، وايضا يختلف التأويل تبعا نوع الكلب في الحلم وايضا وفقا للون الكلب الموجود في الحلم ، حيث ان رؤية اكل لحم الكلب تشير إلى الانتصار على الاعداء ، ورؤية الكلب يمزق ملابس الحالم تعني وجود اشخاص في حياة هذا الشخص يمشون ورائه بالنميمة والغيبة ، فعليه ان ينتبه لهم جيدا .

والله أعلى وأعلم

 ( يمكنك كتابة حلمك في التعليقات في الاسفل ، وسوف يتم تفسيره في أقرب وقت)







تعليقات

278 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. بسم الله.. انا متزوجه.... انا حلمت اني ذاهبه للعرس وفي مجموعة كلاب تحاول تنال مني وانا حولت ادخل هذا العرس لكن ما قدرت لحد ما في كلب طلب مني ان اصعد علي ظهره وفعلا ركبت واوصلني الي العرس ودخلت اللي الخيمه اللي فيها العرس

    ردحذف
    الردود
    1. اختى في الله - هذا الحلم معناه أنه يوجد يوجد بعض الهموم التي تشغل بالك ، وفي بعض الاوقات تجدي صديق تقف بجانبك من اجلك مساعدتك - ولكن انتبهي جيداوتجنبي من الوقوع في المشاكل الناتجة عن تهور غير محسوب . والله أعلى وأعلم

      حذف
    2. حلمت ان كلب اكل كلب اخر والي اكله لونه اسود والي اتاكل لونه ابيض يعني اول مدخلناله الكلب الابيض فقام واكله

      حذف
    3. انا حلمت بوجود كلاب في الحرم الجامعي و لونهم ابيض إلا واحد ذا فرو يشبه الفهد كنت خائفة لكن الكلاب ال موجودة في طريقي تنظر إلي و لا تعضني مع العلم انني عزباء ارجوك اريد تفسير

      حذف
    4. السلام عليكم انا مراهق ولقد حلمت انا هناك كلب يعاني من إصابة ومعه امرأة تشفيه لكن لم أنتبه لملامح وجهها لكن مافعلته هو أنني قرأت له دعاء ثم تم أخذه إلى المستشفى فشفي وتعافى

      حذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو تفسير منامي وجزاكم الله خيرا
    في الحقيقة انا طالب جامعي احببتُ فتاة لكن فقط بنظراتي وهي تعلم بذلك لكن الفتاة يحبها شاب انا اعرفه بسمعته وقد فعل اشياء قبيحة مع غيرها من البنات لكن الفتاة لم تعلم بذلك والله على ما اقوله شهيد
    اردت ان اذهب الى الفتاة لاصارحها بحبي لها لكن قبل ان اذهب قررت ان اصلي ركعتين صلاة استخارة وقد رأيت مناماً انا واهلي ذهبنا لمنطقتها وهي منطقة منسوبة لأصل الفتاة ثم خرجنا لنرجع لمنطقتنا لكن لم اجد ولا سيارة او تكسي حتى يرجعني لمنطقتي وبتنا ذلك الليلة في الشارع وفي اليوم الثاني رايت قد اشترينا كيس من الطحين الابيض وانا ما زلت ابحث عن تكسي وفي الوقت الذي ابحث فيه عن تكسي رايت كلابا قد ربطو ارجلهم وفمهم ولا يقدرون الوصل الي وانا اسمع نباحهم والكلاب بيد اصحابهم لكنهم يريدون الوصول الي ولا يقدرون بعدها ذهبت لمحل لكي اشرب قليلا من الماء كان في المحل حوضين فيهما الماء شربت من الحوض الاول واذا به ملح ليمون وقال لي صاحب المحل اشرب من ذلك انه عذب وشربت ثم انصرفت ثم استيقطت من النوم  

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أخي في الله
      هذا معناه أنه هناك أمر يشغل بالك كثيرا - ولكن الله سيغير في الاحوال قريبا - ولكن هناك عدو ضعيف قريب منك ولكن تأثيره ضعيف - وهناك ايضا مِن مَن حولك يظهر أشياء ليست بداخله - فكن على حظر . والله أعلى وأعلم

      حذف
  3. محتاج تفسير بعد اذنك حضرتك
    انا حلمت انى بنكح كلب وكان عليه براز وجه عليا

    ردحذف
    الردود
    1. أخي العزيز تفسير حلمك هو انك سوف تنتصر ع عدوك بإذن الله


      حذف
  4. حلمت اني دخلت الي بلكون الغرفه وجدت حيوانات صغير وهناك شخص قام بدفعي الي البلكونة وأغلق الباب علي من ثم ضحك واختفي خرجت من البلكون وجدت رجل كلب ابيض كبيره جداااا كسرت الباب قمت بإغلاق الباب عليه وانتهي الحلم
    انا حلمت اني في اختبار الدراسه وكان فيه أربع اسئله قمت بحل ثلاثه والرابع لم أستطيع حله بسبب تشويش أولا كان هناك تشويش من خلال مشكله كانت جنبي والتشويش الثاني كان من صديقي الذي أصبح يشوش عليه حتي لا أحل السؤال خرجت من قاعة الإمتحان وجدت فتاه مرميا علي الأرض قمت بحملها نظرت الي وبكت وقالت انت انتهكت مشاعري ومن ثم رجعت لقاعة الامتحان ضاعت كل الاسئله بما فيها الاسئله الي قمت بحلها في نهاية الحلم ((آتي كلب صغير لونه اصفر فاتح وفمه علي شكل عقرب حاول ان يلدعني ولكن ابعدته برجلي))

    ردحذف
  5. السلام عليكم انا حلمت انو دخلت محل اقمشة من النوع الغالي فاعطاني البائع شال لونه باج ومرصع باحجار فلما لبستو ه اصبح ثوب طويل واعجبني فلما خرجتواا من المحل ذهبت عند اقاربي فقالت لي جدتي خدي هذا المىءزر لاابنت خالك الصغيرة الى المدرسة فهي قد نسته فلما خرجتو من المنزل وجدت راجلان احد منها كان يرتدي نضارة وطويل القامة ويجر حقيبة سفر في يده كانا يمشياا من خلفي فلما وصلت الى مدرسة فسلمت المىءزر لابنتي خالى الصغيرة فجاء ذللك الرجل صاحب النضارة ذاك حيت انا كنت موجود ة فاوقف وبقي ينظر اليا بنضرة رضا او اعجاب لذلك توب الذي كنت البسه وفوراا استيقضت اذن الفجر

    ردحذف
  6. رايت في منامي كلبا يجامهابنته الجروة

    ردحذف
  7. السلام عليكم انا حلمت اني بجانب غابة فإذا يخرج منها شخصين يعذبان كلبين أو ذئبين لون هما اسود حجمهما كبير جدا والعديد من السكان يتفرجون عليهما وكان صوت كلبين مخيف ومرتفع فهربت بعيدا فإذا بي في طريق التي تؤخذ إلى المسجد.

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حلمت انني واناس آخرون لا اعرفهم قد تم القبض علينا. جائني رجل خبيث وسالني ما اسمك اجبته محمد فقال اسم خبيث فقلت له (من كثرة الخوف) انا لا اصلي ولا اصوم وادخن. كان لا يستطيع احد منا ان يتحرك حاولت الهروب واذا بكلب يطاردني فكان هناك واد جاف فرميت بحجرة الى الواد فاتبع الكلب الحجرة وتركني واذا امامي رجل وبيده خنجر فرماه علي ولم يصبني به هذا ما اتذكره. ارجوكم ان تفسروا لي معنى هذا الحلم وشكرا

    ردحذف
  9. حلمت ان زوجي بيشتري كلب لونة اصفر وانا كنت مش مبسوطة

    ردحذف
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت انه شب مخاويه وكان يمشي معي ومشى مع بنتين وحده صغيره صبيه وحده كبيره ولحقهما كلبين وحمار اغزكم الله والشب يشرد منها ويلحقانه الكلاب وذهبت لانقذه وهجم علي الكلب الكبير ولونه بني وتخلصت منه

    ردحذف
  11. انا شاب عمري 20 تقريبا رايت قردا يرميي القطط بالحجارة ثم حاول مهاجمتي فهبت وبدات بالركض و انا اركض نظرت لخلفي واذ بي ارى كلبا لونه ابيض واسود يلحق بي فوقفت وهو وقف ثم استيظت من النوم

    ردحذف
  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رايت في المنام مجموعه من الكلاب الضالة تهاجم الاولاد وتخيف الناس
    وقام أخي بضرب هذه الاكلاب حتى الموت للتخلص منها
    وانا خفت كثيييرا على أخي وانا اشاهد منظر هذه الكلاب
    وهو يحاول التخلص منها
    وكان في المنام زوج اختي المتوفي كان نائم بالقرب مننا يشاهد ما يحدث وكان إبني الصغير نائم بالقرب منه.
    ارجو تفسير المنام بأقرب وقت وشكرا

    ردحذف
  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حلمت ان واقفة مع طليفي ورجعنا لي بعض وكان في مناسبة زواج ابن خالتي جم ادوني العربيتين عشان انا هروح بواحدة فيهم فاحد من شارع ركبها وخبطها انا قعدت زعق وعملت مشكلة ناس فضلت قاعدة وانا عندي كلبين فجاة وسط الخناقة اختفوه وطلعت ادور عليهم لقيتهم بيدوره هما كمان بس حد في الحلم راح معورني بطول ايدي
    ارجو الرد

    ردحذف
  14. انا مخطوبه وقبل كده صليت استخاره وصحيت علي صوت كلاب بتهوهو وبس كانت علي صلاه الفجر
    وامبارح قولت دعاء الاستخاره قبل ما انام حلمت اني في كلب بيجري ورايا بس مش بيطولني
    وبحلم علي طول اني مع علاقه اتنين متجوزين مع خطيبي اوقات بعد الاستخاره واوقات تانيه من غير استخاره
    ارجو الرد عليا

    ردحذف
  15. السلام عليكم
    حلمت اني رأيت عدة كلاب و قطط أمام المنزل و قد قتلوا قططي الصغيرة
    الرجاء تفسير الحلم

    ردحذف
  16. حلمت اني رايت كلب وكلبه يمارسان الجماع امامي معي اخوتي وقد قمنا بطردهم ففروا مع العلم اني لست متزوجه

    ردحذف
  17. رأيت في المنام أني خرجت من منزل خالي و أحمل في يظي مصحف و إذا بثلاث كلاب سوداء هاجمتني لم أستطع العرب فعضتني هاته الكلاب و صرخت للنجدة و بعدها أرادت ارجاعي للمنزل و اطلاقي

    ردحذف
  18. بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله وبعد
    حلمت ان كنت مع امي ورايت كلام مربوطه مع بعض في الحمام وكانت الكلاب شريط وسالت امي شو دخل الكلاب هون وفجاة صحيت

    ردحذف
  19. السلام عليكم يا شيخ انا حلمت اني خرجت من الحرم المكي الى منزل مهجور ورأيت هناك اشخاص اقربائي ورأيت عجوز وزوجها وكلب اسود وبضع بصلات واخذت اشتم البصل وكنت لا ارى شيئ بدأت بالتعوذ والبسملة واذ بهالة من النور حولي وكنت اقول لاقربائي اني اريد الخروج من ذالك المكان ارجو التفسير

    ردحذف
  20. رايت انه كلاب عددهم ٥ او ٦ تطاردني وتمزق ملابسي ولكني روضتها بالصلاه على رسول الله استحلفتها بالله ومن ثم صليت بالصيغه الابراهيميه علي الرسول ف ذهبوا بعيدا عني

    ردحذف
  21. بسم الله الرحمان الرحيم
    شكرا اخي الفاضل على جهودك
    انا حلمت اني جالسة مع امي في المحل بتعنا و معانا وحدة صحبتها و دخل علينا رجل معاه كلاب كتير اوي شكله عنده معاها مشكل بس الكلب بتاعوا جه عندي و مسكني من دراعي بس مفيش لا عض لا الم و ماما بتزعء عليه لحد مصحيت .

    ردحذف
  22. السلام عليكم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حلمت اني كنت في صحراء وشبه ضايع ولقيت جبل رمل عالي طلعته للوسط وما قدرت أكمل نزلت تحت ولقيت رجل قال الطريق من هنا ورحت معاه ونحنا ماشين مكان مدري ايش أو زريبه ومدري هيا تبع الرجال المهم فيها كلاب حراسه أو اليفه مو واضح بس اشتريت 16 كلب من عندهم سعرهم كان مغري الكلاب من النوع الحراسه الي يجي لونين بني واسود وصاحب الكلاب أعطاني أكل اكلهم عشان يتعرفو عليا وعلى ريحتي وبعدين بعد ما اشتريتهم ورحت وقلت لنفسي ليش اشتريت 16 كلب وين اوديهم يكفيني واحد

    ردحذف
  23. السلام عليكم بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين انا حلمت كلبا بني اللون مريض من المنطقة السفلية من جسمه و كريه متشبت بي من وراء ظهري ولا يريد ان يتركني و لكني قاومته و ابعدنه عني في الاخير . ارجوا ان تفسر لي هدا الحلم و شكرا يجازيك الله خيرا

    ردحذف
  24. مع العلم انا بنت مخطوبة و زواجي قريب

    ردحذف
  25. السلام عليكم اخي انا حلمت اني اشتريت بيت جديد دخلت غرفتي فجأه انفتح الشباك ودخل علي كلب مع الشباك على الرغم انو فيه ش
    بك للشباك وكانت اختي حاطه لي العشاء في الغرفه عباره عن لحم مع العظم مثل الكوارع خوفني الكلب وقمت اطرده من الغرفه اخذ لحمه وهرب لما جيت انام رجع ثاني مره وقمت ارمي عليه اللحم والعظم علشان يطلع وطلع لما بغيت اتأكد انه طلع فتحت الشباك ولقيت شخصين يحفرو بالحوش الخلفي للبيت زارعين شتله صغير بالحفره الكبيره وفي جنبها زي الماصوره يطلع منها ماء لما سألتهم مين انتم اعطوني نضره ومشو ولا احد تكلم منهم بعدها رجعت لعجوزي واخبرتها لالسالفه وعند رجوعي للغرفه دق باب البيت وفتحت الباب طلعلي ظابط يقول اريد تفتيش البيت وحظر اخوي الكبير ولم يوافق فقال سوف ناخذكم لتحليلكم يقولها وهو يبتسم قبلها سأله اخي الكبير هل معكم تصريح فلم يجاوب وقد قفلت الباب في وجهه

    ردحذف
  26. اتمنى تفسير هالحلم وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  27. انا متزوجه وحلمت أن فيه ارض زراعيه واتحولت ارض مبانى زكان جنبها ارض مقابر كانت ضلمه وفجاه لقيت الارض الزراعية مبنى عليها بيوت والمقابر بقى فيها نور لمبات نور ونورت ولقيت كلبين عاديين من اللى فى الشارع دول وكنت خايفة منهم وفجاه ماتوا زى مايكون ا مسمومين وقعوا على الأرض وبقوا يطلعوا حاجه من فمهم زى سائل برتقالى وانا بطهر جرح ابن اختى منهم

    ردحذف
  28. حلمت اني بصلي وكلب هاجمني

    ردحذف
  29. حلمت اني صحيت لقيت باب الشقة مفتوح فقفلته واتلفت خلفي بعد مقفلت الباب لقيت كلب ابيض انثي ولما جيت بهدوء اتحرك نحو الباب علشان اطلعه استعد لمهاجمتي وبعدها صحيت مفزوع

    ردحذف
  30. رايت في منامي كلب ابيض يعضني عض خفيف في يدي ولكن عندما أنزل كم الكنزة ارى اسنان الكلب قد سقطت عندما عضدتني ثلاثة اسنان

    ردحذف
  31. السلام عليكم حلمت اني كنت بالعمل وحضر صديقي ليساعدني بالعمل
    وبعد ذالك شاهدتو كلب كان معنا وكان مرح
    وفجاءه ظهر كلب ثاني اخر كان قد يتعارك مع الكلب الذي معانا

    ردحذف
  32. انا مش فاكرة الحلم بس اللي فكراه ان ف مجموعة كلاب كانوا بيجروا ورايا وفي

    ردحذف
  33. مش فاكرة الحلم اوي بس حلمت ان في مجموعة كلاب بتجري واريا وفي كلب عضني ونابه دخل ف رجلي وانا خرجت نابه من رجلي ومسكته وشيلته ف منديل بس كان كبير

    ردحذف
  34. حلمت أنى رأيت ثعبان أصفر علي الفراش وراحت مسكته ورماته فى شنطه وجدت فى الشنطه قطه

    ردحذف
  35. حلمت بي كلبين امام منزلنا وكنت خائفة لم أستطع الدخول واسمع صوت أمي تناديني كلب لونه أبيض والآخر أسود

    ردحذف
  36. السلام عليكم ممكن تفسير الحلم
    انا امي رأت كلبين وهي كانت واقفه ف محل وشيله طفل صغير وكل متهش كلب الكلب التاني يجي وكل متهش يطلع حشرات غريبه
    بس شكرا جزاك الله خير ياريت حضرتك تفسرلي الحلم

    ردحذف
  37. حلمت أن كنت مع صديقة قديمة لي نحن على خلاف الأن مررنا بجانب كلب أسود و بدأ يركض ورائي تسلقت على شجرة ولكنه أمسك بحذائي وبدأت أضرب رجلي التي أمسك الكلب حذائها مع الشجرة للتخلص منه فقتلته

    ردحذف
  38. ارجو منكم الرد ........ رأيت اني اداعب كلب ضخم البنية ولونه اسود ولكنة جميل ليس قبيح على العين لكن بلا اسنان ولا اضراس وبرقبته الكثير من الندوب .....مع العلم اني فتاة عزباء ارجو منكم الرد يا سادة وجزاكم الله خيرا 👍👍

    ردحذف
  39. لو سمحت انا صليت استخاره علشان استخير ربنا ابن عمي متقدملي وحلمت انو كلب بني متوحش يجري ورايا ومعايا اخي واختي والحلم تكرر مره تاني في نفس الوقت

    ردحذف
  40. السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته وبعد
    راية في منامي انني اسير في الشارع انا واخي الصغير فجاءة راينا جروا صغيرا تهاجمه كلاب سوداء اللون وقالة له هده المرة سنلل منك فتدخلة وقمة بطرد هده الكلاب الشرير تم ندايته وحملته وبدا يلحس وجهي كانه يشكرني تم اخدناهالي المنزل وكان شكله جميل ...
    انتهي

    ردحذف
  41. حلمت اني كنت أمشي مع أبنتي في عشب أخضر ويتوسطه بيت وفجأة جائني رجل اسمه نور الدين قال لي ان رزقك موجود خلفك إلتفتت فوجدة عنزة بيضاء فيها بقع بنية وربطها بحبل أحضر لكن الحبل إنقطع فجريت ورائها اي اجد نفسي في سفح جبل وأمامي ثلاثة كلاب واحد أسود والاخر أبيض وأصغرهم لونه أصفر الكلب الاسود جرح العنزة بمخالبه لكن جاء ثلاثة شيوخ قاموا بانقاذها و ضربوا الكلاب وأدخلوها في جوف الارض لكن الكلب الاسود هرب وأخبروني انا العنزة لي يصيبها مكروه . ارجو الرد سريعا

    ردحذف
  42. حلمت اني كنت أمشي مع أبنتي في عشب أخضر ويتوسطه بيت وفجأة جائني رجل اسمه نور الدين قال لي ان رزقك موجود خلفك إلتفتت فوجدة عنزة بيضاء فيها بقع بنية وربطها بحبل أحضر لكن الحبل إنقطع فجريت ورائها اي اجد نفسي في سفح جبل وأمامي ثلاثة كلاب واحد أسود والاخر أبيض وأصغرهم لونه أصفر الكلب الاسود جرح العنزة بمخالبه لكن جاء ثلاثة شيوخ قاموا بانقاذها و ضربوا الكلاب وأدخلوها في جوف الارض لكن الكلب الاسود هرب وأخبروني انا العنزة لي يصيبها مكروه . ارجو الرد سريعا

    ردحذف
  43. حلمت كلب عض زوجي وهو يصرخ وانا اشوف واقفه على راس جبل لين اختفي صوته وهربت الا واشوفه تعبان من العضه والدم مليان على جسمه مسكته وهربنا وانا اهديه الا شويات وانا اشوف عالم وامم من الناس واشوف رجال لابسين بشوت والمهم ترجيت واحد على هيئه أمير قلتله طال عمرك طالبين منك الامم قالي انا مقدر أوعدك وراح وخلاني وانا متضايقه منه ومشيت انا وزوجي الا بالصحرا وناس كثير كثير مره وكل شراع عليه علم دولة دخلوا زوجي وأهلي سوريا الا انا رفضوني رحت للسودان طبعن كلهم عند بعض الا وبالطريق كننه ممشي الصفا والمروه وعالم تلاحق بعض والقوي يتسلط على الضعيف مدري كيف ذَا الحلم

    ردحذف
  44. رأيت اني كنت اناواخت زوجي وسلفتي نمشي في الطريق فسمعنا احدا يقول انتبهو هناك كلب الا يعضكن فاختبأنا تحت سقف صغير فاتى الكلب وعض اخت زوجي العزباء وذهب فلما انصرف مرضت وخفنا غليها وجلسنا نواسيها ونحزن عليها وقد تركت عضت الكلب اثرا على يدها وقالت انها تشعر بالم شديد بكامل جسمها ماتفسير هذا الحلم وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
  45. انا حلمت ان حماتي جيبالي كلب هديه لونه بني وكبير شكله حلو بس انا مخطوبه وخطيبي كان قاعد ساكت بس شكله كان زعلان

    ردحذف
  46. انا حلمت ان حماتي جيبالي كلب هديه لونه بني وكبير شكله حلو بس انا مخطوبه وخطيبي كان قاعد ساكت بس شكله كان زعلان برجاء الرد

    ردحذف
  47. حلمت باني اخرجت من سيارتي جرو صغير لونه منفط بالاسود والرمادي واعطيته لشخص قلت له ما عندي مكان في منزلي لهذا الجرو انت منزلك فيه حديقة وقال لي امي تحب الكلاب ورايت امه واخوانه والجرو يركض في ساحة منزلهم.

    ردحذف
  48. حلمت ان كلب شكله بشع بيحاول ان ياكل جوالي وعنده منعه اكل سماعة الجوال وانا مطلقه واحب شخص وسوف نتزوج وعند استيقاظي من الحلم احسست ان جسمي يؤولمني

    ردحذف
  49. حلمت ان كلب منعني ان اصلي و كان يتكلم و فمه كان كبير جدا للامام

    ردحذف
  50. حلمت ان كلب منعني ان اصلي و كان يتكلم و فمه كان كبير جدا للامام

    ردحذف
  51. حلمت اني امشي بالطريق فوجظت مجموعة من الكلاب (جرو) كل اثنين في حالة جماع

    ردحذف
  52. أنا حمزه النويره متزوج حلمت كلب صغير ابيض ضعيف البنيه كنت اذهب به إلى مكان بعيد ثم يلحق بي


    ردحذف
  53. أنا حمزه النويره متزوج حلمت كلب صغير ابيض ضعيف البنيه كنت اذهب به إلى مكان بعيد ثم يلحق بي


    ردحذف
  54. أنا حمزه النويره متزوج حلمت كلب صغير ابيض ضعيف البنيه كنت اذهب به إلى مكان بعيد ثم يلحق بي


    ردحذف
  55. انا حلمت بكلب يضحك

    ردحذف
  56. حلمت كلاب داخل البيت

    ردحذف
  57. حلمت انه قطيع من الكلاب البوليسيه امامنا وتبحث وتشم وانا واخي نمشي فحذرت اخي من كلب بينهن عندها هجم كلب منهن على اخي وعضه عض قوي ومعهم اصحاب الكلاب فلم اكترث لاحد ابدن عندها قمت بطخ الكلب لابعاده وتوقيفه عن عض اخي وفل الكلاب ..وبس شوتفسيرها ابليييز

    ردحذف
  58. زوجتي حلمت كلب ابيض بيجري ورها وانا كونت معاها جريت منوه

    ردحذف
  59. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مزوجه وعلى خلاف مع زوجي وانا الان عند والدى حلمت ان في كلب اسود جاي عند باب شقه والدى اتخضيت جدا منه لانه اسود وطويل وصوته عالى دخلت جريت تانى الشقه لقيت اخويا بيزعق علشان مش راضيه ادخل الكلب وقال ان جوزى هو اللى طلبه منه وهو جابه ودخل الكلب اوضه وكانت بنتى مستخبيه منه في الاوضه دى اتخضيت عليها جدا من الكلب بس اخويا خرجهالى والحمدلله معملش فيها حاجه

    ردحذف
  60. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  61. رؤية قطيع كلاب تقاد كالخراف لونها سوداء قمت برؤيتها انا وابنائي فإذا باحد الكلاب يلتفت إلينا ويقوم بالهجوم علينا فقمت بصده عن الاولاد بعصا ونهره

    ردحذف
  62. السلام عليكم
    امبارح نمت من غير ما أصلي العشاء...حلمت اني رايحة اشتري اكل ل ولادى ونزلت..ومشيت وكان الوقت متاخر...وانا ف الحقيقة بخاف جدا من الكلاب..فقلت امشي من الشارع التاني...بصيت لاقيت كاني راكبة حاجة ف رجلي زى الاسكوتر كده...والشارع كان ضلمة جداً.وبعدين لاقيت نور طالع من قورتي..مشيت وكان النور ده بينور لي طريقي وانا ماشية...وصلت لحد شارع تاني بس كان فيه نور ..لاقيت اتنين رجالة وواحدة ست قاعدين....رميت عليهم السلام عليكم. .واحد قالي ايه اللي جابك من هنا..مش اهتمت بكلامه..ومشيت...وصلت لاخر الشارع لاقيت ناس واقفة وفي كلاب كتيرة وكلهم خايفين وفي كلب كبير وعجوز مش كان قادر يمشي وهو اللي كان بيامر الكلاب التانية....خفت ورجعت تاني للشارع اللي جيت منه..لاقيت الناس قاعدة ..وشوية لاقيت كلاب كتيرة ..طالعة وكان من ضمنهم كلب البحر...المهم انا خفت جدا. وانهرت من العياط..ولاقيت الكلاب جاية ع الراجل ده عرفت ان هو اللي بيربيهم...انهرت اكتر وقعدت اقراء قران...قريت اواخر سورة الحشر...وبعدين البسملة. .وبعدين ايه الكرسي....وبرضه مفيش فايدة...العياط ببزيد...شوية لاقيت الست جابتلي حاجة اشربها...انا سلمت امري لله وسكت وكنت حاسه انهم هيوذوني. بس قعدت أقر قران تاني سورة الصمدية. ...فجاة الراجل جاب مية وقعد يرش ع جلبابي واناف داخلي انه دجال. .وفي يقيني متاكدة انه مش هيعرف ياذيني...لاني ف الواقع..مش بصدقهم خالص...وبعدين حسيت اني ف حلم ..مش عارفة ازاي ..وقعدت دعيت ربي يصحيني علشان ولادي..وحلفته بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم. ..وصحيت.من النوم وكانت الساعة 2بليل...اتوضيت وصليت .بس من ساعتها وانا تعبانة......ارجوكم ردوا عليا بسرعة

    ردحذف
  63. حلمت انى واخوتى فى القاهرة نجهز انفسنا للذهاب للمصيف وانا تاركة ابنى الصغير سن سنة واحدة مع امى (امى متوفية)ولاحظنا ان جيراننا ست كبيرة واولادها الشباب الاثنين محضرين شنطهم ليذهبوا الى امى فى هذا المصيف ونانا اخوتى كنا مضيقين وبنقول ياريت مايروحوا علشان اجوازتنا ميتخانقوش معانا ثم حدثت خناقة فى الشارع ثم وانا عمالة اقول يلا بسرعة انا سايبة ابنى مع مامة كذا يوم وهو مقرف وبيرضع بالليل وزمانة مضايقها اوى ثم وجدت نفسي فى المصيف وبحضن امى اوى وعنيا مرغرغة دموع وقالتلى انا خسيت كيلوا واختى قالتلى لا اتنين وماما ردت قالت لا كيلوا وجلست مع امى وابى اختى المتزوجة ودخل كلب ابيض وفية حتت سودة واختى خافت وقالت لابي اخرجة وحاول ابى اخراجة وهشة بقدمة لكنة استمر فى الوقوف فجيت اهشة بقدمى كان هيهجم عليا لكنى انا وامى اعطيناه كل واحد لقمة لكى لا يعضنى وفعلا اكل لقمة امى

    ردحذف
  64. حلمت بأن بنتي ضاعت فعثرت عليها في حديقه ويجتمع عليها كلاب وقطط فقمت بطردهم عنها

    ردحذف
  65. رايت كلب ينكح كلب اجرب فضربت الكلبين وفصلتهم عن بعض وانا اقول للكلب السليم ان هو كلب اجرب مريض سوف يعديك وابعدتهم عن بعض ثم زهبت الي العمل فوقع حريق اثناء نقل بعض الاشياء بالسيارة ثم شب الحريق بي برميل بها اسلك فأطفأت انا حريق البرميل ثم اتيت بمطفٱت الحريق كي اطفاء باقي الحريق فااجد المطفاء فارغة فاجري وابحث حتي اتي بمطفأء اخري وعندما اصل الي الحريق اجد ان هو قد تم اطفاءه

    ردحذف
  66. السلام عليكم
    حلمت أني واولادي و زوجي في زياره لبيت أهلي. ولا احد ظهر بالحلم غيري انا واولادي وزوجي واختي العزباء. وقد رأيت من النافذه كلبين بالشارع مع امهمم. ولكن امهم على شكل حصان ضخم. ولونهم أشقر وابيض. لكنهم مفترسين يهاجمون البيوت. فأنا اقوم بسرعه بإغلاق باب البيت الخلفي واطلب من اختي العزباء إغلاق باب البيت الرئيسي. وتقوم بإغلاق. ولكن وانا انظر إليهم من بعييد وهي تحاول كسر نافذة الباب وعض حديد النافذه. تأتي عيني بعينهم. وادعو من الله وقتها ان لا تقترب امهم إلى النافذه لأنها ضخمه وخوفا من أن تكسر الباب بسهوله. لكن الحلم كان مرعب. واختي العزباء دخلت للداخل واختبئت ولم أكن اسمع غير بكاء ابني الرضيع. وابوه يحاول ان يسكته.
    وشكرا

    ردحذف
  67. رأيت مجموعه كلاب تنبح على بعض وضربين بعض كلهم مجروحين ومنهم كلبه عند فرجها كبير ومجروح جرح عميق لاتاذينا انا وصديقي كنا نشاهدخما فقط

    ردحذف
  68. حلمت اني ماشي في حارة ضيقة وكان فيها كلب نايم وانا معدي بجوارة حاول يعضني ولكنة لم يستطيع لا انة مربوط ونتش من بنطلوني فتلة فقط وانا مشيت وصحيتزمن النوم علي اذان الفجر

    ردحذف
  69. حلمت ان في كلب على الباب عند ماما والكلب دة راقد في الأرض وهو تعبان وفي بطنه شبه مقتول بس لون بطنه متغير بالون الاحمر بس مابينزفش ولا حاجه وأنا دخلته على السرير نام بس شبه الكلب دة بيتكلم وأنا عماله اتصل على دكتور يجى يداويه

    ردحذف
  70. السلام عليكم
    ياشيخ انا حلمت اني دخلت الشرفه في بيتنا ولاقيت مطر غزير وفرحت برؤية المطر جدااا وكانت الارض مليانه مياه المطر بس مش مضره لان وجدت راجل غريب بيعدي المياه للوصول للسياره وفعلا قدمه ما كانت غرقانه بالعكس كانت فوق المياه ..في نفس الوقت نظرت بجانبي وجدت قطه ببضاء وكلب بني فاتح بس كان مبلل بالمطر وفجأه اسقط نفسه من الشرفه بس القطه انقذته ورجعته للشرفه وبعدها حاول مره تانيه واسقط نفسه ولكن المره دي انا اللي انقذته وبعدها القطه البيضاء قفزت على الشرفه اللي تحتنا ونظرت لي وكانت سليمه والكلب استمع لكلامي وجلس في الشرفه.

    ردحذف
  71. رايت امراة ابني كانت تجري وفي لحظة اصبحت كلبة صغيرة مع العلم انها في الواقع حامل

    ردحذف
  72. مرحبا شيخ انا حلمت اني امشي بليل او الفجر ما اعرف بس كانت الدنيا ظلمه وفجاه بدت تطفي الكهرباء وخرجت كلاب كثيره وحاولت انو اضربها واخوفها ماتحركت من مكانها وفجاه ياذن الاذان لصلاه وبدت الكلاب تنهزم وانا كمت اقول الله اكبر الله اكبر

    ردحذف
  73. كنت مرتبط بواحده وكان عندها كلب فالواقع..الان انا خاطب غيرها وحلمت ان الاولي فبيتنا وسط اهلي وكلبها معاها ولما شافني جرحني فضهرى ..وقبلها فالحلم قبل مشوفها كنت بسجل حوار تلفزيوني واخدت فيه مبلغ كبير وبعد العضه خرجت امام المنزل لاقيت واحد مكتف كلب وبقدمع بيكسر اسنانه ...طلب التفسير ولكم منا جزيل الشكر

    ردحذف
  74. انا لسه ساكنه جديد في الشقه وما اعرفش احد في العماره ابن صاحبه البيت دخل على الشقه كان عايز ينام معي وانا ما رضيتش جاب كلب ابيض صغير والكلب داخل الدولاب بتاعي فضلت اقول له خرج الكلب بره عشان هيعمل بيبي في الدولاب خرج الكلب لقيته عامل بيبي في الدولاب معنى ايه بقى ممكن تفسر لي الحلم ده شكرا

    ردحذف
  75. بسم الله الرحمن الرحيم انا حلمت ان انا شفت كلب قدامي مشيته من قدامه صور موتوسيكل وطلع كلب ثاني صغير دي ورايا وعضني من يدي وكلمني زي البني ادم وقال لي انت بتمشيه ليه ده يتيم امه وابوه ميتين وجم كلاب ثاني يجري ورايا رحت قلت لهم خلاص الكلب ده كلمني وقال لي الكلب ده كان لونه اصفر

    ردحذف
  76. والدتي ارمله ورأت فى طريق عودتها من منزل والدها طفله صغيره جالسه على هيئة بنت كبيره وعندما حملتها وجدتها طفله صغيره جميله وبجوارها كلب ابيض صغير وقام باللعب مع والدتى وهى تحمل الطفله وبعدها انصرف

    ردحذف
  77. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت انني جالسة في الشارع انا و امي و بجانبنا عدة كلاب عادية لم تؤذينا، فجأة هجم علينا كلب بشع بني و به بقع بيضاء ذو أسنان كبيرة جداً و كان يحاول عضنا و نحن نحاول منعه
    و شكرا

    ردحذف
  78. السلام عليكم انا طالبه في الثانويه ومقبله على امتحانات وحلمت انو انا بشارع وفتت عبيت ما بعرف بيت مين وفيه كلب لحقني وانا خفت منه بس ما عضني ولا لمسني

    ردحذف
  79. حلمة ان كلاب دخلت غرفتا موجودتا بهاخالتي وقطعت راسها ثم دخلت الكلاب الى المرحاظ فاتى خالي ورمى قنبلة وماتت كلو الكلاب ثم انتهى الحلم

    ردحذف
  80. انا حلمت ان في 5كلاب سودا وي بعاد عني ولاكن كانو عيزين يازوني انا وي اخواتي ولاكن انا حميت اخواتي

    ردحذف
  81. انا جوزي متوفي وفي مشاكل بينه وبين أهل جوزي وحلمت اني راحه اجيب حجات من بيتي الي هوه بيت جوزي وكان واحد ليجري ورايه وكنت بدور علي مفتاح شقتي وحمايه كان نائم علي سريره بس انا في البيت بس مشيفني تلعط فوق عن سلفتر دخلتني وسحدتيني اجيب المفتاح وكان عنده كلب اسود جري ورايه بس كان عيوني العبه طلعط علي شقتي جبت حجات أن عيناها من البيت ومشيت

    ردحذف
  82. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا رأيت في المنام اني خرجت من زيارة مقابر في مكان معين واتجهت إلى زيارت مقابر في مكان آخر وعندما اقتربت من مكان المقابر الأخرى هاجمني كلب لونه ابيض مائل للإصفرار وحاولت لعدة مرات الدفاع عن نفسي ولكنه تغلب عليا وهجم عليا وفي هذه اللحظة استيقظت من نومي لشدة فزعي من هذا الذي رأيته

    ردحذف
  83. حلمت ان كان فيه كلب صغير بيجري ورايا وانا مضايقه منه وفضل يجري ورايا وخليته جاي عليا وروحت شيلاه وحدفته بعيد واتعور جامد وبعدها برضو رجع جري ورايا ومسكته تاني وايدي جه عليها دم من علي الكلب لحد م عرفت اهرب منه وم بعدها مشوفتوش

    ردحذف
  84. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حلمت ان اختي أكلها كلب في رجلها
    ولما بدأت تصرخ أخذت سلاحي وقتلته وكان لونه اسود وعلى رقبته طوق بياض

    ردحذف
  85. حلمت ان كنت قاعده قدام البيت وفيه كلب كبير جاي يجري من بعيد عليا وأول ماقرب مني راح وقف جمبي ولما مشيته مشي وهو ساكت كدا.

    ردحذف
  86. حلمت انى بتكلم مع مديرى القديم في العمل فى مكتب واسع جدا وتركنى ونزل الجراج وركب سيارة واحدة ي ثرية وركب فى الخلف ثم ظهرت مع أصدقاء فى مكان راقي فى مدينة نصر أعطونى فستان ثمين جدا طويل جدا وواسع ومطرز بالاماظ ولبسته بس كان الهدوم اللى تحت الفستان مكلكعه ثم ظهر لى كلب لونه بيج كان يجرى ورايا وأكل يد قطة ميتة ثم انا أعطيته شرائح بصله بيضا مقطعه فى فمه وأكلها

    ردحذف
  87. السلام عليكم اختي و اخي ، انا بنت عمري 17 سنه اليوم شفت ب الحلم انو عندي كلب صغير لطيف ابيض و كلب صغير بني اسود لطيف . انا اخدت عدول الكلبين و حطيتن ب القبو و لما رجعت فتحت القبو بعد مرور أيام كانو كتيير نحفانين و رح يموتو تقريباً من الجوع والعطش . انا جبت ماء و شربتن بس بعد ما شربو الكلب الصغير الاسود عصب و حاول يضربني بس هوي لانو صغير انا ما صار الي شي بس خفت كتير
    شو معنى هل حلم ياريت ترد علي ❤️❤️

    ردحذف
  88. انا حامل في شهوري الاخيره .. حلمت اني ارتدي فستان زفاف وأثناء الاحتفال قام 3 من أقاربي بتهنئتي بينما يجري أمامنا كلب مفترس وعندما رأي الخوف فينا قام بمطاردتنا وأثناء هروبي منه لجاءت الي أحد المنازل كانت تحوي نفس نوع الكلب المفترس وايضا قام بمطاردتنا ولكني تمكنت ف النهايه من الاختباء و النجاه منهم

    ردحذف
  89. حلمت أن أيدي كانت جوا بوق كلب وكنت خايفه جدا يعضني بس معضنيش وكلب لونو طبيعي

    ردحذف
  90. حلمت اني أستيقظ من النوم و راءت كلب نايم في الغرفة بنات الصغار تفسير هاذ الحلم من فضلك

    ردحذف
  91. سلام ساعدني ارجوك حلمت كلب حاصرني في منزلي فصرخت أصبحت انادي واصرخ سمعني ابي حاول ان يساعدني ويخرجه لكن ضحك الكلب بعدها غيرت في الصراخ ناديت الله الله خرج بسرعة عنقه مجروحة و دم في غرفتي يريد أن يخرج من المنزل كلب صغير لونه بني.

    ردحذف
  92. حلمت ان في جرو في منطقتنا اسود وقرد بني يجرون ورائي انا ضليت اركض وبعد ثواني التفت اولاكن الكلب السود ول قرد البني مالقيتهم وانا دخلت الى المنزل وانا في الحلم حكيت للختي الصغيره قلتلهه كل شيء لاكن لما دخلت المنزل لقيت المنزل وصخن جدا

    ردحذف
  93. السلام عليكم صديقتي رأتني في المنام في أرض واسعة وانا حاملة طفل صغير بيدي وبجنبي كلب ابيض جميل وانا لابسة عبائة سوداء وعلى رأسي شال جميل جدا

    ردحذف
  94. انا امرأة أرملة رأيت في المنام اني جالسة في فراش نومي فصعد كلبان الى سريري وبالضبط فوق رجلي فخفت منهما ولكن الاكبر بدأ يتقرب مني كما لو كان يريد لعق يدي ورغم خوفي بدأت بتمرير يدي على وجهه ثم ناما فوق رجلي فاحسست بثقل كبير لون الكبير مابين الاسود والبني والثاني رمادي وكأنها انثاه

    ردحذف
  95. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا متزوجة رأيت كأن دب أبيض يعيش في بيت خالتي وانا بت عندهم وكنت خائفتا منه احاول إغلاق أبواب الغرفة التي سأنام بها وأدخلت معي أبنائي ولكن لم أستطع إغلاقه فأتى كلب بني وحاولي عضي وغرس مخالبه في يدي وجاء الدب الأبيض وحاول مساعدتي وجائت إبنت خالي إسمها سكينة وأخرجت مخالب الكلب من قدمي وخرج الدم من مكان الإصابة المرجو التفسير وجزيتم خيرا

    ردحذف
  96. السلام عليكم رأت ام زوجي في منامها ان كلبة بنية اللون دخلت المنزل ودخل وراءها زوجي يتبعها دون مبالاة فقالت في نفسها ممكن ان تكون هذه زوجته ممكن التفسير

    ردحذف
  97. اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اني نايم في جانب خفافيش ولا اععرف اتحرك يمين او شمال وفي جنبنا كلاب مشهوره

    ردحذف
  98. اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب حلمت اني نايم وفي جانبي خفاقيش ومن كثر الخفافيش لا اععرف اتحرك من مكاني
    وفي جانبنا كلاب مسعوره

    ردحذف
  99. انا حلمت انا في كلب صغير جربان مريض بيجري ورايا وانا خايفه وشكله مقرفه و عرقه جه علي ايدي و ايدي حرقتني اوي و روحت الصيدليه و طهرتها و اخدت علاج

    ردحذف
  100. رأيت ان كلب ليس كبير ولا صغير وفي بيتنا يسكن يلحق بي ويلحسني بلسانه ويعضني ولاكم لا يإكل من لحمي يبدوا اليف ولكن لست متأكد وانا خائف منه واحاول ابعاد يدي وجسمي عنه ولكنه يعض اصابعي بلثته وليس بأسنانه يعني لا يريد اذيتي وانا لكي اخلص يدي منه ابطحه وافتح فمه اخرج يدي من فمه طبعا انا شاب اعزب ادرس جامعة متغرب في تركيا ارجوا الرد وشكرا

    ردحذف
  101. السلام عليكم اني عندي طفل عمره شهربن علمت عود احنه بسطح وابني شايله كلب من لكلاب ويريد ياكله وويا مجموعه مبيره واني ابجي واصيح بس صوتي اختفه بلحلم وماكدر اصيح بصوت عالي بس بلنهايه عساس كدرو ينقذو لابني ورجعلي بس كلش تئذيت بلحلم عبالك واقع وكضيتهة ابجي واريد احجي ماكدر ماعدي صوت بلخير حجيت بصوت ناسي لعمي كتله عمو ابنب اخذو الجلاب

    ردحذف
  102. رأيت فى الحلم ان كلب لصديق يحاول عضى ولكن.لا يستطيع وامسك.فم.الكلب واكسره ولا يزال يحاول

    ردحذف
  103. انا حامت اني في كلبين وبنتي عمرها عامين وقف والكلاب أمامها وانا وراءها بمسافة وسمعت انا الكلاب قتلتها في المنام

    ردحذف
  104. حلمت اني حاولت ادخل في شارع ولكن لقيت فيه كلاب كثيره ونظرت ورجعت ماخلت في الشارع وكانت الكلاب مصطفه بالشارع بشكل مرتب ولكنها كانت مستعده للهجوم وانا رجعت لاني خفت

    ردحذف
  105. رأيت في الحلم كلبة صغيرة ذات عيون واسعة ومكحلة دخلت لبيت امي وكانها متعودة على اهل البيت وكانت أليف جدا وتلفت الانتباه بعيونها الواسعة. ما تغيير ذلك
    أنا حامل وبشهري التاسع

    ردحذف
  106. حلمت كنت اما و زميلتي ف الدراسة قدام بيتي باليل و ماشين في الشارع اللي قدامه سوا و فجأة لقينا كلي اسود و عينه خضراء نايم على جمب الطريق و كونا خايفين بس قولتلها تعالي نكمل الطريق عادي هي ما رضيتش و جرت و سابتني و اختفت في الظلمة و انا فضلت اكمل ناحية الكلب و هو بيبصلي في عيني بس ما اتحركش من مكانه و انا ماشية قصاده لحد ما بقيت في وشه و كنت هموت من الرعب و صحيت من النوم
    مع العلم أن زميلتي دي بيتها مش قريب مني خالص و عمرها ما جت عندي ارجو الرد

    ردحذف
  107. لقد حلمت بأن كلبي يأخذني معه الى مكان وأنا لا أستطيع ان أفعل اي شيء كان يبعدني عن اهلي كان يحملني وأنا اضحك و أقول امي تعالي لا أستطيع الحراك و بعدها أستيقظت

    ردحذف
  108. حلمت اني في غابة. متكونة من أشجار الزيتون واللوز وانا تاءه في هذه الغابة قمت بي اكل بعض حبات اللوز وأثناء ذالك ذهبت إلى عين كانت تجري بقوة فشربت منها وكان هناك مرأتان مجهولتنا يرعيان الغنم ومعهم 3 كلاب بيض أنثى وذكران
    كانا الذكران ينبحان وارادا مهاجمتي لاكن قامت امرأتان بي امساكهم وظلت الأنثى تنظر إلى ثم هربت وتهت من جديد

    ردحذف
  109. السلام عليكم حلمت أن أحدا ترك لي كلب صغير و بقي معي و أنا اتجول و في الاخير دهبت لعند الرجل و ارجعته له و قلت له أنت لديك الكثير من الكلاب الصغار أعطني واحدا و قال لي لا يمكن فهذا شغلي منه أكسب مساري و أصريت و قال لي أوكي ساعطيك واحد قلت ما لونه قال بني و أنا فرحت كتيرا و كان جميلا لكن قال لي بشرط أن تدخلي انت و تجلبينه لكن كان الكثير من الحجار و بعض الحيوانات لم استطع بعدها استيقضت ماذا يعني؟

    ردحذف
  110. حلمت أني وجدت طفلا صغيرا في الشارع و أنا كنت حزينة لكن عندما وجدته نسيت همي و كان جميلا و بقي معي و سألت امرأة عن منزله و اوصلتني لباب منزل الطفل و اعطيته لرجل أضن ابوه لكن رأيته كانه غير فرح لرجوع ابنه و قلت له هل يمكن ان اتبناه بقي صامتا وهو ينضر وبعدها قال لي لكن يجب ان تعطيني قدرا من المال ليسدد شيئ لم افهمه لكن انصدمت و قلت له سأفكر و ذهبت
    ما معناها ارجوك؟

    ردحذف
  111. حلمت انى ماشية ولاقيت كلاب كتير فى الطريق وانا اصلا بخاف منهم بس فى واحد فضل ماشي ورايا وبعدين نام على ظهرى وانا كنت خايفة وقعدت اقول بسم الله الذى لا يضر مع اسمة شيئا فى الارض ولا في السماء وبعدين لقيت الكلب صحى وبيكلمنى بيقولى انا اسف كنت تعبان ومعرفش نمت ازاى كانت رجلية مبتورة ولقيت نفسي مش خايفة وساعدتة وفضل ماشي معايا طول الطريق وبيتكلم معايا ومسافة الطريق الى كنت مشيلها المفروض طويلة واركبلها مواصلة بس لقيت نفسي وصلت بسرعة

    ردحذف
  112. انا حلمت بكلب اسود او بنى واشخاص كانوا معى

    ردحذف
  113. السلام عليكم هذا حلم صاحبتي واريد ان تفسرونه :
    (وانا بالحلم كنت اشوف نفسي نايمه وبعدين اشوف نفسي ججالسه على الجوال وجتني رسالهه ان صاحبتي(انا) توفت وانا كنت ابكي بقوهه وبشددده واشوف ان يوم يجون خاللاتي وعامتي وكيذا اكون انا ماطلع لهم وكيذا وكانو يضحكون ويسالفون وانا كنت اجلس لوحدي بالغرفه وتغيرت نفسيتي بعد وفاتها صرت مااطلع من البيتت).

    ردحذف
  114. رايت اني في الشارع هناك احد رمى مجموعة كلاب سوداء الون ولوم يقتربو مني وذهب لجانب اخر رايت جروا ابيض حاولت اقتران من اب وام وحملت الجرو الصغير واخذته للبيت وايت قططي حزينة ووضعته فوق الفراش وبدا البكاء 🥺

    ردحذف
  115. رايت اني في الشارع هناك احد رمى مجموعة كلاب سوداء الون ولوم يقتربو مني وذهب لجانب اخر رايت جروا ابيض حاولت اقتران من اب وام وحملت الجرو الصغير واخذته للبيت وايت قططي حزينة ووضعته فوق الفراش وبدا البكاء 🥺

    ردحذف
  116. رايت اني في الشارع هناك احد رمى مجموعة كلاب سوداء الون ولوم يقتربو مني وذهب لجانب اخر رايت جروا ابيض حاولت اقتران من اب وام وحملت الجرو الصغير واخذته للبيت وايت قططي حزينة ووضعته فوق الفراش وبدا البكاء 🥺

    ردحذف
  117. حلمت بأن شخصا اطلق كلبا بنيا على مجموعة من الناس وانا كنت مارا في طريقي هاجمني ذالك الكلب مرتين، الكلب من النوع الشرس، و لونه بني وهو ذكر.و انا شاب عازب

    ردحذف
  118. بنتى حلمت انها قاعده هى واختها فى الصاله وان فى كلاب صغيره لونها اسود جايه جرى من المطبخ كان فى حاجه ضخمه لونها اسود بتجرى طلع الصاله ولما شاف بناتى دخل جوه بنتى الكبيره اللى هى حلمت الحلم ومن ساعت مصحيت من النوم وبطنها وجعها وعندها اسهال زى البحر وبطنها لسه بتوجعها

    ردحذف
  119. السلام عليكم
    بعدما صليت الفجر وانا صائم واتيت لفراشي ونمت فحلمت بكلبين يهاجمني واحد اليف والثاني مفترس لونه بصلي واسود فحاول الكلب المفرس ان يعظني من قدمي الأيمن فتمكنت من وظع حذائي في فمه وتخلصت منه وبعدها استيقظت من النوم

    ردحذف
  120. حلمت اني جالس مع الكلاب وهي تنظري الي وساكتة عن النباح وعندما إستيقضت تذكرت ان جلوسهم نفس جلوس اصدقائي وعددهم نفس عددهم حينما كنت جالس معهم في الصباح

    ردحذف
  121. حلمت ان كلاب سوداء تطاردني انا و بنت عمي و ايضا كلاب يميل لو لونها الى الاصفر ترافقني ... و انا بنت عزباء و الكلاب نفذت منها لم تؤذيني

    ردحذف
  122. حلمت ان ام زوجي تأتي بكلب على بيتي وانا كنت في استغراب لانها متدينة جدا وكان له اظافر طويلة ورفيعة وحاول ان يخدشني الكلب غايته اللعب معي انا خفت منهو كثيرا ونفس الوقت مستغربة مع العلم انا متخاصمة مع ام زوجي منذ ثلاث سنوات ارجو الرد وشكرا

    ردحذف
  123. السلام عليكم
    زوجتي حلمت باربع كلاب داخل بيتي يهاجمون اولادي انقذنا واحد وثاني قتلته الكلاب

    ردحذف
  124. السلام عليكم حلمت اني هتختف و كلب جاء حظرني بطريقه غير مباشره ولكن انا لم افهم حين جاءوا الناس لاخذي جريت انا والكلب وعندما جرينه اختفوا الناس

    ردحذف
  125. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،حلمتأن هناك كلب برفقة صديقي وقريبي وقام باللف حولي ولم أعطي للكلب أهتمام على أنه كلب من النوع الغالي لم يقوم بعض قدمي و قام بمسك قدمي فقلت لم يعضها إلا أنه أمسك بها بقوة و بدأ يعضها وقمت بضربة لم يتركها فناديت على قريبي ليساعدني

    ردحذف
  126. حلمت اني دخلت بيت جرنا وبدخل البيت لقيت كلب بيجري نحيتي بس لحقني واكل جنبي وشوفت جنبيا دم سايل كتير

    ردحذف
  127. حلمت اني دخلت بيت جرنا وبدخل البيت لقيت كلب بيجري نحيتي بس لحقني واكل جنبي وشوفت جنبيا دم سايل كتير

    ردحذف
  128. حلمت اني دخلت بيت جرنا وبدخل البيت لقيت كلب بيجري نحيتي بس لحقني واكل جنبي وشوفت جنبيا دم سايل كتير

    ردحذف
  129. حلمت باسد صغير اجرب بكون انا قرفان منوو بيجو اتنين واحد بعرف منهم واحد معا كلب اسود والي بعرفو معا حية سوداء الحيه بتبخ علي وبتنزل في عبي

    ردحذف
  130. لقد حلمت اني كنت نائمة فإذا ب أمي تأتي علي وتحمل معها كلب ذو لونين مع بعض بني واسود ومتوسط الحجم وانا كنت خائفة منه فتركته امي يأتي علي في الفراش وانا نائمه وبدأت العب معه وهوه كان اليفا وبدأ يلعب معي

    ردحذف
  131. تفسير حلم كنت رياضي اركض في طريق مسفلت ونظيف لوحدي في الصحراء وفجأة رأيت كلب ابيض امامي وفكرت انه لطيف لوهله وثم هجم علي الكلب وركض نحوي وانا هاجمته وقبل ان يلمسني استيقظت

    ردحذف
  132. انا متزوجه حلمت ان ابي كان في الحمام وفجاه صراخ فاروحت قالي في كلب وقطه وارء الباب فانا اخذت القطه وقولت لكلب تعال وهما كانوا مطعين واخرجتهما من الشقه واغلقت الباب فورا لون الكلب كان ابيض وقصير بس مش جرو اكبر شويه والقطه كان لونها اصفر في ابيض وصغيره

    ردحذف
  133. انا رأيت الكلب لقد جاء ليفترس ذكرى وانا استقيظط لسماع صلاة الفجر

    ردحذف
  134. زوجي حلم ....أنه زبح ويلا يتذكر النوع...لكن يذكر وجود فخده عجل بالسيارة وتأتي الكلاب من خلف وتأخذ تلك اللحظه ثم يأته اتصال من رجل سبق العمل معه

    ردحذف
  135. شفت بمنامي كلب صغير كتير الو راسين ولونو اسود وازرق فات عغرفتي بس قتلتو شو التفسير؟

    ردحذف
  136. حلمت ان كلب بحجم كبير جالس فوق ظهري من سلالة. بيت بول خفت كثيرا وناديت على اخي وجلب صاحبه لما راى المنظر صدم وقال انه لايملك اي شيء يفعله لي ومن شدة الخوف قمت بالتربيت على رجليه فنزل بهدوء وهربت مع العلم اني متزوجه

    ردحذف
  137. حلمت ان كان فى كلب بيجرى عليا علشان احميه من كلب اخر بيجرى وراه واول ما قرب عندى تعذر فى جلبابى الذى كنت ارتديه ولحق بيه الكلب الآخر وهجم عليه وعضه بأسنانه من راسه وكنت سامعه صوت الرأس وهى تتحطم من شده العض وفى نفس اللحظه تحول الكلب إلضحيه فى صورة ابنى الكبير حاولت بكل الطرق ابعد و اسحب راس ابنى من فم الكلب لكن مقدرتش وفى هذه اللحظه توفى ابنى فى الحلم وقمت من الحلم كانت الساعه 5وربع فجرا 😭😭😭😭ارجو تفسير حلمى أنا هموت من شده الحزن والخوف والقلق على اينى

    ردحذف
  138. حلمت اني كنت مع صديقتي فرأينا رجلا وسألناه هل يملك كلبا فأجاب بنعم تم طلبنا منه اعطاءنا إياه فاخرجه فكان الكلب اسود وقصير يبدو شرسا نوعا ما فاعطاني السلسلة وقال لي لا تخافي من الكلب عندما يحس بالأمان لا يضر أحدا فأخدته ودهبث وانا احس ببعض الخوف وكنت حذرة

    ردحذف
  139. حلمت بكلاب تهاجمني ومنهم كلب قصير و بني مختلط باسود ولكنني استطعت الهروب ولكن ف اخر الحلم رايت انني اتوضأ

    ردحذف
  140. حلمت ان انا في بيت جدي خرجت لاشتري دفتر للدراسه لكني لم احصل ع الدفتر الذي اردته جميع الدفاتر كانت غير كافيه من حيث عدد الاوراق ثم بعد ذلك استأذنت من صاحبة المحل وخرجت كان دنيا لليل وظلمه جدا واني امشي في طريقي في الليل رئيت رجل يحمل كلب ورئيت كلب لونه ابيض لا اتذكر ماذا كان في فمه ورئيت كلب اسود واخر جوزي مختلط بأبيض ورئيت ماعز تحولت لكلب وكان هناك مجموعه كلاب ع طول الطريق بعضهم يهاجمني وبعضهم يركض في الطريق وبعض الاخر وقف وحجب عني الطريق لكني اجتزتهم جميعا وعبرت الطريق

    ردحذف
  141. السلام عليكم، أنا فتاة عزباء عمري 21 سنة، لقد حلمت أنني كنت خارجة من البيت مع أمي وجدتي، وأبي جالس في البيت مع جدي، أبي مصاب بفيروس كورونا وجدي لا ولكنه ليس خائف من المرض وجالس مع أبي في غرفة واحدة، خرجت أمي وجدتي من البيت وأنا كنت وراءهما وعندما كنت خارجة، كان هناك أخي جالس في المطبخ على الأرضية بدون كرسي (أخي أعزب وعمره 27 سنة) وكان هناك كلب بني يشده بسلسلة حديدية وعندما تأكد من خروج جدتي وأمي (لم يعلما بوجود الكلب) جعل الكلب يقفز ليرى إلى أي إرتفاع سيصل (حدث كل هذا في المطبخ) دون أن يقصد إيذائي، فقفز الكلب القفزة الأولى في المطبخ والثانية قريبة من الباب المطبخ وأنا كنت أنظر إليه وخائفة من أن أخرج من بيت المنزل الذي كان يقابل المطبخ وفي القفزة الثالثة قفزها الكلب باتجاهي خارج المطبخ وفوقي موجهها فمه إلى رقبتي وأنا أصيح وأنادي باسم أخي بأن الكلب سيعضني ثم لم يكتمل المنام واستيقظت من النوم من شدة الفزع. رأيت هذا المنام ساعتين وراء الفجر.

    ردحذف
  142. بعد ما صليت قيام الليل ونمت حلمت أن في بيتنا كلب يتكلم معي وينتظرني اخلص من نشر الغسيل في الحبل وبعدها راح وانا اقول انتظر اخاف وكان وقتها الليلز

    ردحذف
  143. حلمت اني انا وامي وابني ف جنينه وتتغير أشجارها من حين لآخر وفجاه تحول الشجر الي جميز فاكلنا منه وكان ثمارها طيبه وخرجنا من الجنينه والفتنا ووجدنا كلب يجري ورائنا ونحن نجري وهو يجري ورائنا وركبنا سياره وذهبنا

    ردحذف
  144. عن لسان ابنتي الحلم كلب يركض وراء الاختين وفجاءة ظهرت الام وعضها ابنتي متزوجه والحلم في بيتنا القديم

    ردحذف
  145. حلمت بثلاث كلاب سود يهجمون عليا وعلي ابنائي ولكن قومتهم ولكن يوجد بعض من الاصابات علينا عض بسيط

    ردحذف
  146. اناحلمت انه الكلب ينهش جسد اختى الصغيره وفجاه وانا اضرب الكلب انقلب ولدي ضربت جسد ولدي والدم يصب ولدي تعبان من الولاده ولايتكلم فسر لي الحلم جزيت خيراً

    ردحذف
  147. انا حلمت انا هناك مجموعة من الكلاب لكنها لم تهاجمني ، وبعدها وجدت كلب كبير يتبعوني ببطىء امسك به جاري وضربه فتكلم الكلب .
    مع العلن هذا المنام بعد صلاة الاستخارة . ارجو منكم الرد

    ردحذف
  148. انا حلمت ان انا كنت مربى كلب فوق سطح ناس كنت شغال عندهم كلب لونه اسود من رجلي فيها شعر اصفر ولما حاولت اروح اخذه لقيت ناس كثيره عايزه تاخذه وفي الاخر صحيت وما عرفتش اختوه

    ردحذف
  149. السلام عليكم رايت كلبين لونهم اخضر ولايوجد لهم عيون فهربت الى مرتفع يوجد فيه بيوت

    ردحذف
  150. شاهد في المنام اني اتبع كلب ماسك في فمو دجاجة كنت تنصاحبها اديالي ملي تلقها من فمو ماشي اديالي

    ردحذف
  151. حلمت اني امشي بكلب وانا داخل المسجد اصلي والكل اعترض فتركت الكلب بره وصايا
    تفسيره ايه ده

    ردحذف
  152. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اخي انا حلمت أني أُصلي وكلبة لها لون اصفر مائل الى البياض معها جرائها كأن يكونوا ثمانية جراء ، انا أُصلي وهم امامي تماما ينطرون الي ويقتبرون من السجاده وأبطل صلاتي واجري لوالدي لانه متدين فأخبره أن الكلب نجس وهؤلاء جراء قد اقتربن من سجادتي لكن لم يلمسوني هل يجب علي الاغتسال وإعادة الصلاة ومثقلة جدا منهم لاني كلما أُصلي يظل بالي معهم خوفاً أن تبطل صلاتي لان الكلب نجس كما تعلمون . اتمنى أن تفيدونني وشكرا جزيلا على جهودكم المبذوله .

    ردحذف
  153. حلمت اني الكلب خايف من كلاب وعامل يطل ورايا البيت وانا كل اما اهشو عشان يمشي يروح نازل فا يخاف من الكلاب اللي قصاد البيت روح طلع تاني

    ردحذف
  154. M.l
    كلب يجري وراء اخي صغير وامي لم تلحق بإغلاق الباب فأنا مسكت كرسي احاول أن احاصر الكلب واناديه شكيب لاتخف اختبئ
    وكلب كم مرة يأتي من ورائي ولا ادري لاكني أتمكن من محاصرته قليلا واتضارب معه واحسست بقوته أثناء تضارب خصوصا وكأنه غرز اضافره بيدي عزباء

    ردحذف
  155. بحلم دايما ب كلب ف منامي وبيكون طاير ورايا وعايز يمسكني وبيعمل صوت عليا بس عمره ما مسكني

    ردحذف
  156. حلمت ان بنت خالي الي عندها 4سنين وقعت من شباك واخدها كلب بني وطلع يجري بيها وطلعنا نجري ورا الكلب لحد م وصلنا حتا فاضيه بس لقينا فيها اطفال كتير بس كانو سولام بس كان مغما عليهم وفي بنت منهم رجعنها لا أهلها وبعدين ليقنا هدوم بنت خالي مرميه ومتقطعه

    ردحذف
  157. السلام عليكم انا حلمت كلب لونه بني عضني في يدي اليمني بس انا في اليوم اللي قبله بلليل حصل معايه نفس الموقف من الكلاب وىوحت نمت حلمت بيه بان كاب عضني في يدي اليمني

    ردحذف
  158. السلام عليكم حلمت اني كنت ماشي ف مكان عندنا ف البلد مزرعة فراخ وكان ف كلاب سودة شكلها مفترس جدأ وكانت عاوزة تهجم عليا لاكن أنا كنت ماشي من وسطهم مرعوب بس ماسك نفسي وكان ف كلب هادي خالص حاسة كان هو اللي مهديهم واول لما عديت جريت الكلب الوحيد اللي جري وراية هو الكلب الهادي دا ودخل البيت اللي انا كنت هدخل استخبا فية وصحيت والكلب دا كان ابيض

    ردحذف
  159. السلام عليكم اخواني حلمت ان زوجتي ينكحها كلب وهي نائمة ويجلس حولها اناس لا اعرفهم لقد ازعجني هذا الحلم من فضلكم ما هو تفسير وشكرا لكم

    ردحذف
  160. كنت رايحة مدرسة حفيدتي ووجدت وقعدتها مكانها في الفصل ومشيت انتظر والدتها وفجاة وجدت كلب يجري ورائي وانخلع حذائي ومشيت حافية ادور عليه وروحت بالليل لما اخذت حذاء من عندهم

    ردحذف
  161. حلمت انو كلب كان ملاحثني وخلبني من رجلي اليسار بمخلبو وقدمي صارت توجعني كثير حتى بالواثع صارت توجعني

    ردحذف
  162. حلمت ان زوجتي انجبت كلب يعني جرو صغير لونه اسود اريد التفسير اذا سمحت وشكرا

    ردحذف
  163. الزوجه حلمت بان هى وابنها وبنتها هجمت عليهم هبشت الكلبه رجل الواد وابوه سحبه والام وبنتها نت فى الترعه والاب طرد الكلبه

    ردحذف
  164. حلمت اني كنت انا و طفلة مارين من مكان ما فتعرض لنا كلبان اسودان فقمت بضرب الاول على راسه عدة مرات فكسرت جمجمته وبعدها تحول الى ابني الذي يبلغ سنتين.

    ردحذف
  165. رأيت في المنام وانا اصلي بجانبي الايمن كلب ابيض ع يسار كلب ابيض

    ردحذف
  166. السلام وعليكم . انا متزوجة وحلمت كأن شيء اهتز المكان انا ومن معي في الحلم قلنا الجن من فعل هذا كان معنا كلبين باللون الاصفر والأبيض بعد ذالك الاهتزاز اذا بكلب واحد مات ووقعو جميع اسنانه وشخص معي لا اعرفه في الحقيقة وقع سنة واحدة من فكه وانا انظر الى فمي لم يقع شيء قلت الحمد لله .

    ردحذف
  167. حلمت امرأة متزوجة برؤية كلب في اول الشارع وكلب في اخر الشارع وفي وسط الشارع طفل يمسك بيدية كيس من البيض وتم كسر عدد 2بيضة من الطفل مع العلم بأن المرأة دي والدها توفي هذة الأيام وامها عايشة ربنا يطول في عمرها فا ماهذا تفسير هذا الحلم ارجوا الرد وشكرا .

    ردحذف
  168. انا متزوج وعلى خلاف مع زوجتي بسبب امها وحلمت اني ادخل داري وهناك كلبه سوداء تعوي داخل الدار عند مشاهدتي افتح الباب تخرج خائفه وبعدها اشاهد اطفالي ويحضرون ويعانقوني بقوة واشتياق

    ردحذف
  169. اختى حلمت ان هى وامى المتوفيه جايه تزورنى ولقت مدخل البيت بينقط ميه وبعدها وهى طالعه على السلم لقت كلب بنى نايم على السلم خافوا منه ومشيوا ومقدروش يطلعولى

    ردحذف
  170. أنتى رأت فى المنام عريسها بوجه آخر ويمسك كلب صغير لونه أسود فى بيج

    ردحذف
  171. أنا عزباء و حلمت ب كلب أبيض صغير جدًا كنت أحمله في يدي و غرز أظافره فيها و أوجعني ذلك جدًا حتى أنّي استيقظت خائفة

    ردحذف
  172. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا انثي عزباء عندي 20 حلمت إن كلب بني الون يجري ورايا وجريت ثم دخلت فبيت غريب وتكررت الحلمة اكتر من مره وفي كل مره اجرب وادخل نفس البيت واطلع علي سلم وادخل شقه واقفل ورايا ارجو التفسير

    ردحذف
  173. حلمت اني كنت في شارع واسمع صوت كلاب صعرانه بتنبح جامد وكلب صغير بني جري ورايا ومسك في رجلي اليمين يعضني وحاولت اهز رجلي عشان يبعد مفيش فايدة احتميت ورا ست كبيرة عجوزة الكلب عضها وطلع مصرينها بس هي قتلته بأيديها

    ردحذف
  174. حلم ان في شخص بيجري وراية ودخلت شارع لقيت كلب شكلة شكل نمر وسوتة صوت كل وقاعد ينحوبصوترعالي جرت واستخبات فى بيت لقيت فية كلاب كتير بس نائنة

    ردحذف
  175. حلمت انا شخصا يدعى احمد ولديه كلب من نوع بارجي وهذا الشخص صورته لاحد الجيران لنا يحرض كلبه لتتبعي واعادتي الى مكاني لكي لا اذهب الى اي مكان بدون ان يعني المهم كلفه بان يعيدني الى نفس مكاني و بعد لحظات اتى معلم اسمه عمران وقام بعناق الكلب وهذا الشخص وانا من كثرة تعبي من هذا الكلب رجعت معهم امشي خلفهم الى ان وصلت الى بيتنا فوجدت اناس كثيرين وكان هناك وليمة و تاففت امامهم من تصرف الكلب معي

    ردحذف
  176. كلب اسود يجري عليك والدنيا ضلمه وبيزعق ونا فاهم كلاموا

    ردحذف
  177. سمعت صوت صراخ فى المطبخ دخلت المطبخ رايت اربع كلاب اتنين ميتين واتنين عايشين فتحت درفه المطبخ لقيت بنتى الصغيره خائفه

    ردحذف
  178. انا رجل ثلاثيني متزوج وعندي أطفال
    حلمت ان امرأة متوفية أتت وايقضتني للصلاة ولكن الوقت كان مبكرا جدا اتذكر انني في بداية الحلم كنت خائفا جدا ولا أريد أن اضهر لا لها خوفي ومن ثم أتت لترسل فقلت لها سارافقك إلي الباب فإذا بكلب يلحق بي وامسك بيدي بشراسة إلى أن هداته وطلب منه الجلوس

    ردحذف
  179. كنت امشي في طريق طويل في اليل والضلام حالك واتحدث مع اثنين من اصدقائي ع الجوال و ثما رأيت كلب يمشي خلفي لم اخف منه وعاودت المسير ثما رأيت كلبين على سطح مبنى وبدؤا ب نباح علي ثما الكلب الذي كان يمشي ورائي صار يهاجمني ويركظ ورائي وانا اضربه ب حجارة ولا يخاف ويهجم علي وانا اركض صادفت سيارة وعندما ذهبت أليها نضرت ألى الكلب اختبئ ورائ حائط وتحول إلى حمار واختفى

    ردحذف
  180. انا ارمله حلمت أن كلب هجم على بيتى واكل فراخى

    ردحذف
  181. حلمت أن كلب احمر حاول أن يهاجمنى ولكنى ضربته بعيد عنى

    ردحذف
  182. حلمت ان صاحبي يركض وراءة كلب اجلك اللة

    ردحذف
  183. رأيت في منامي عدوا لي قد أصبح هزيلا و علامة الشقاء بادية على وجهه و معه كلبان أسودان أحدهما إقترب مني لكن لم يؤني و نطقت بضرورة أن يبتعد عني هذا الكلب و بالفعل تراجع إلى الخلف !

    ردحذف
  184. حلمت انى كنت ماشية انا وصحبتى وفجاة لقيت كراس مرصوصة فى الشارع وتليفزيون وناس كتير اوى وكلهم خايفين وانا كنت خايفة انا وصحبتى وبعدين انا وقفت فجاة وقولت لكل الناس فى كلب جى والكلب دة كان اسود وضخم ومرعب وشكلة مش عادى وكان فى حمار جمب عربية جية الكلب دة بسرعة هائلة واكلة وشة وانا فضلت أجرى انا وهى واستخبينا وهو كان عوزنا بس هربنا منة ومعرفش يمسكنا وبعدين الكلب دة قعد جمب الناس على الكرسى ومحدش بقى خايف وفجاة جية جمبى وقام وأكل قطة صغيرة بس انا كنت مرعوبة بس الحمد لله معمليش حاجة وبعدين شغلوا التليفزيون اتكلموا على الكلب دة
    فى الأخبار انة شرس
    عوزة تفسيرة

    ردحذف
  185. لي اخت عزباء رات في منامها انها مع جميع اخوانها البنات والرجال في وادي ارض زراعيه بعيده تطاردهم اكثر من عشرين كلب ملونين احمر وبني وابيض واحدى اخوتها الرجال نايم في قطعة ارض من الوادي وحوله كلب بني اللون فهرعت عليه بعصا وسكبت الماء علي اخوها حتي افاق من نومه ونجا ونجا جميع اخوتها الاخرين ورات ان بعدما قامت بالذب عن اخوها يدها عضلت ماتفسير ذلك حفظكم الله

    ردحذف
  186. حلمت اني اري كلبه صفراء كبيره تقف على بعد عده امتار قليله وانا كنت انظر لها باعجاب لاني احب الحيوانات وبالاخص الكلاب ولاكن بدات تهجم علينا ببطئ وتمشي بخفه لكي لا نشعر بها
    وهل مكان الحلم له علاقه اذا كان عدوا ام لا

    ردحذف
  187. حلمت انتى كنت راكبة عربية مع امى ووقعت منها وضليت الطريق وكان فيه كلب بيجرى ورايا غالبا ابيض فبنى فالبداية كنت خائفة وحاسة انو عايز يعضنى لكن اتطمنت لما حسيت انو جاى يمشى معايا يطمنى ورجعت لامى ووقعت من العربية تانى ودا حصل كذا مره لحد ما توهت نهاءى وكنت ببكى وحاسة بعدم امان ولقيت كبش عظيم وضخم بيجرى ورايا

    ردحذف
  188. سلام عليكم
    انا رأيت في الحلم اتنين كلب يقومون بالنبيح وانا بيدي حجرين ولم يتم اللحاق بي وكنت اصرخ بصوت عالي في المنام ماذا يعني ذلك

    ردحذف
  189. رايت في منامي كلبان اسودان شرسان يقفان امام مدخل البيت وعند وصول اختي انقضا عليها و عضاها لكنني استطعت انقاذها منهما . ارجو تفسيره شكرا

    ردحذف
  190. رايت اخي وشخص قريب واخي ماسك كلب والشخص الثاني حيوان صغير دخلو علينا انا واختي وزوجتي وقد ارتعبت زوجتي واختي وخرجو من المكان وانا نظرت الئ اخي وتعحبت منه فقط

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع