القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم المطر - الامطار في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

المطر في المنام : 

تفسير حلم سقوط الامطار الغزيرة أو الخفيفة في المنام للعزباء والمتزوجة
سقوط الامطار في الحلم

من المعروف لدى الجميع ان المطر خير ورزق ، وبالطبع فهو كذلك في الحلم ، حيث ان أغلب كبار المفسرين اتفقوا على ان رؤية المطر في المنام تشير إلى الخير والرزق .
وفي هذا المقال سيكون حديثنا عن حلم المطر وسنوضح معنى نزول المطر في فصل الصيف ، وأيضا سنوضح معنى حلم سقوط المطر الخفيف ، وايضا معنى المطر الغزير للفتاة العزباء وللمتزوجة وللحامل ، وسنهتدي في تفسيراتنا لكبار المفسرين مثل ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين . 

تفسير حلم المطر للعزباء :

إذا رأت البنت العزباء امطار خفيفة في منامها ، فهذا يشير إلى سعادة ستعيشها نتيجة كلام جيد ستسمعه في الوقت القريب .
والمطر في حلم البنت العزباء في الاغلب يشير إلى خير وسعادة وفرح ، فهو قد يشير إلى حب جديد وعلاقة حسنة بشخص يمتاز بالصفات الجميلة ، وهذا الشخص يتقن في عمله وفي حبه .
وإذا رأت العزباء مطرا شديدا ، فهو يشير إلى حبها الكبير لشخص معين .
أما رؤية العزباء المطر في الحلم ولكن إذا كان يصاحب هذه الامطار رعد وبرق ، فهذا يشير إلى الخوف والرغبة في الخروج من المشاكل والعقبات .



اقرأ ايضا : تفسير حلم السقوط من مكان عالي

تفسير حلم المطر للحامل :

رؤية المطر في حلم الحامل لهو شيء جيد وحسن ، فالمطر في منام الحامل خير لها ولجنينها .
فإذا رأت الحامل المطر في المنام فهذا يشير إلى سهولة الولادة ، وايضا قد يشير إلى نوع المولود بـأنه سيكون ذكر ، وان هذا المولود سيكون باراً بوالديه وسوف يتصف بالكرم .
والامطار في حلم المرأة الحامل خير كثير ورزق وعلامة لتحقيق الامنيات .

تفسير حلم المطر للمتزوجة :

المطر في الحلم للمرأة المتزوجة يدل على خير والسعادة والرزق .
وإذا رأت المتزوجة أمطارا تتساقط في الحلم فهذا قد يكون بشرى سعيدة لها وتتمثل في رزقها بحمل جديد .
وايضا قد يكون رؤية المطر في منام المتزوجة يشير إلى شفاء زوجها إذا كان مريض .
وقد يكون رؤية نزول المطر في الحلم يشير إلى دعاء مستجاب لهذه المرأة .

Interpretation of the dream of falling rain for married and married
سقوط الامطار الخفيفة أو الغزيرة في الحلم

ما معنى المطر الخفيف في الحلم ؟

تشير الامطار الخفيفة في المنام إلى عبارات وكلمات جميلة وحسنة يسمعها الحالم من شخص يحبه .
وقد يشير هذه الامطار الخفيفة إلى فرج ورزق ، وقد يمثل دعاء مستجاب .
ايضا قد يكون سقوط الامطار الخفيفة بشرى لحمل جديد للمرأة المتزوجة ، وقد يكون زواج أو خطوبة للبنت العزباء .

ما معنى وقوف شخص تحت الامطار وسقوط المطر عليه ؟

إذا رأى الحالم انه يقف تحت المطر ، والامطار تتساقط عليه فهذا يدل على الخير لهذا الشخص ، ويتمثل هذا الخير في أكثر من شيء ، مثل رزقه بمولود جديد وقد يكون هذا المولود ولداً ، أو يتزوج من امرأة صالحة حسنة السمعة .
أما إذا رأى الحالم ان الامطار سقطت ولكن أدت إلى وقوع اضرار للاراضي والطرق ، فهذا يشير إلى عقبات ومشاكل ستحدث في القريب العاجل .

المطر الخفيف والغزير :

من المعروف ان المطر هو رمز الخير والنماء وايضا فهو يرمز إلى تحرير المشاعر الداخلية من كبتها من سكينتها ، فإذا كان المطر خفيفا فهو يشير إلى انك بحاجة ملحة إلى للابتعاد عن التفكير المستمر والابتعاد عن المشاكل والاستمتاع بحياة هادئة ، أو انه قد يبشر بأنك على أبوب من خوض تجربة تمتاز براحة البال والهدوء والابتعاد عن المشاكل .
أما إذا كان المطر غزير ويشبه العاصفة فهذا كناية عن الهموم والاحزان والتي ينشغل بالك بهم كثيرا ، وقد تكون هذه الحالة السيئة نتيجة فقدان حبيب أو الابتعاد عن صديق وفي .
وقد ترى في المنام سقوط أمطار غزيرة والطريق ملئ المياه والطين مما يصعب المشي فيه ، فهذا ينعكس على الحياة الواقعة بوجود بعض المواقف في الحياة اليومية التي يصعب مواجهتها والتغلب عليها .

دخول مياه الامطار المنزل :

قد يرى الانسان انه توجد امطار غزيرة وكثيرة ونتيجة لهذه الامطار التي تتساقط بكثرة قد تدخل هذه المياه داخل منزله ، فعذا يفسر بأنه توجد غيرات جديدة تطرأ على حياتك فبالطبع تراودك شعور بعدم الامان والقلق اذاء هذه التغيرات التي قد تحدث في حياتك الشخصية أو الاسرية أو المالية .

سقوط الامطار وسقى الزرع :

إذا رأى الحالم سقوط الامطار ونتيجة لسقوط هذه الامطار قد تحسن شكل الطرق وقامت مياه الامطار بتنظيف الطرق وايضا هذه الامطار قد روت الزرع فهذه يشير إلى تخلصك من بعض المشاكل والهموم والافكار التي تشغل تفكيرك وبالك والتي تقلق راحتك وتجعلك تعيش حالة اضطراب وقلق وخوف .
وإذا رأى الحالم انه مسح وجهه أو يديه بماء المطر فهذا يشير إلى آمنه من الخوف .
وإذا رأى شخص ان امطار تسقط من السماء ولكن ليست مياه ، أى ان الامطار التي تتساقط ليس عبارة عن قطرات من المياة ، فإذا كان الشيء الذي يتساقط شيء محمود فهذا يرمز إلى الخير والنماء ، أما إذا كان الشيء الذي يسقط من السماء منبوز فهو يشير إلى السوء والبلاء .

سقوط الامطار وانهيار المنزل :

قد يرى الحالم انه قد سقطت امطار غزيرة وكثيرة وادت إلى هدم وسقوط منزله حيث انه لم يستطع مقاومة قوة الامطار وجرف مياهه أو انها ايضا قد اطاحت بأحد اعراضه ، فهذا الحلم يعني ان هذا الشخص قد سقطت أحد اهدافه في الحياة أو تنازل عن أحد صفاته الجميلة التي كان يتصف بها ، أو ان حياته سوف تتغير بشكل كبير .

تفسير جعفر الصادق لسقوط الامطار :

قد فسر الامام جعفر الصادق سقوط الامطار إلى تفسيرات قد تشير بعضها للخير والنماء بينما تشير البعض الاخر للسوء والشر ، حيث قال ان رؤية الامطار في المنام تؤول إلى إثنى عشر وجها وهم : ( رحمة وبركة وبركة واستغاثة ومرض وبلاء وحرب وسفك دم وفتنة وقحط وايمان وكفر وكذب ) .

تفسير دانيال لسقوط الامطار :

يقول دانيال ان رؤية سقوط الامطار تفسر بالرحمة والخير والمغفرة لقوله سبحانه وتعالى "وهو الذي ينزل الغيث من بعد ما قنطوا وينشر رحمته " صدق الله العظيم ، والمقصود بالغيث هنا هو المطر ، فإذا كان سقوط المطر في وقت أو في وقت يفضل الناس فهو يرمز للخير ، أما إذا كان سقوطه في وقت غير مناسب أو سقط واضر بالناس أو بالممتلكات فقد يرمز في هذه الحالة بالمرض والفساد .


خلاصة القول :

ان رؤية الامطار تتساقد في المنام سواء كانت هذه الامطار خفيفة أو أمطار غزيرة ، فهي في الاغلب ترمز إلى السعادة والفرح ، وتشير أيضا إلى الرزق الوفير والفرج ، وللعزباء تبشر بقدوم خاطب أو زواجها قريبا ، ويشير المطر في الحلم أيضا إلى الفرج والحمل للمتزوجة .

 
  ( يمكنك كتابة حلمك في التعليقات في الاسفل ، وسوف يتم تفسيره في أقرب وقت)


تعليقات

89 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    رأيت فى منامى انى اتحدث الى والد خطيبتى السابقه وبقله ان شاء الله بنتك ليا انا مع العلم انها خطبت لشخص اخر غصب عنها . بقوله ان شاء الله بنتك ليا انا وان شاء الله بكره هاتشوف ربنا هايعمل ايه فى ولادك الاتنين وهاتشوف هايردلى حقى ازاى وحسبى الله ونعم الوكيل
    ارجو تفسير الحلم

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أخي الكريم محمود أحمد
      الحلم معناه انه هناك ندم وتقصير في حق نفسك ، ووعيد من الله لان هناك أمور كثير ، يجب عليك ان تتقي الله فيها .

      حذف
  2. انا حلمي اني كنت في امتحانات وفجئه الجو بدا يمطر خفيف وبعد كده بدات السحاب وتكسر ونزل باحجام كبيره وتسقط علي المنازل وتخدم منها اجواء. مع العلم انا متزوج ومخلص دراسه من خمس سنوات ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. اخي العزيز
      هذا الحلم معناه ان هناك أمر يقربك إلى الله أكثر - وتتقرب من شخص ذات تقوى .

      حذف
  3. رأيت في منامي اني امشي بالمطر الغزير القوي وانا في طريقي الى البيت وكنت مبتسما وعندما اقتربت من البيت اصابتني صاعقه ورفعتني بالهواء و استيقت من نومي وانا اصرخ

    ردحذف
  4. السلام عليكم حلمت الهاتف كهن يرن ولما حملته لارد سمعت الادان والادان الدي متعودين نسمعه في مكة المكرمة

    ردحذف
  5. السلام
    رأيت فى المنام أن أمى و أخى و ابنتى ينامون فى منزل جدتى القديم فى ماء مطر متسخ لونه بنى فاتح لكن امى تنام على الارض انا افاقت حملتها و أخذتها إلىغرفة أخري كي أغير ملابسها لكن وجدت الغرفة مهجورة و متسخة وضعت أمي جانبا كي انضف مكان لها و انا ابكي على حال أمي رجاءا أريد تفسير فأنا خائفة ملاحظةانتهى حلمى مع انتهاء أذان الفجر

    ردحذف
  6. رايت امشي مع شاب تحت مطرواكل فطيرةوشاب يعطي مظلةوثم اسقط عالارض وشاب يساعدني بالقيام ونمشي سويا تحت مطر وانا معي مظلة

    ردحذف
    الردود
    1. أنا كمان رأيت في المنام أني أمشي مع حبيبي تحت المطر و مسكين بعض و نحن مبسوطين

      حذف
  7. السلام عليكم انا حلمت اني رايحه اسجل اولادي في المدرسه واحمل في يدي طفلا صغير و وبدات امطار غزيره جدا معلم اني حامل وقالت لي الدكتوره اني حامل بانثى

    ردحذف
  8. السلام عليكم حلمت. بنزول المطر بغزاره ليلا وانا امشب


    ردحذف
  9. حلمت وأني واقفه تحت المطر الغزير ماذا يدل للبنت العزباء؟

    ردحذف
  10. حلمت وأني واقفه تحت المطر الغزير ماذا يدل للبنت العزباء؟

    ردحذف
  11. رايت في منامي ان المطر ليس بغزارة ولا خفيف ينزل ع راسي فقظ وانا عزباء

    ردحذف
  12. السلام عليكم.حلمت منذ سنوات وبعد رجوعي من آداء العمرة أنني قد ذهبت رفقة عدد من أفراد أسرتي إلى بيت الله الحرام وبالقرب من الحرم المكي توقفنا لنسأل عن الطريق فإذا برجل قادم من ناحية البيت قلنا هذا صحابي فلنسأله وكان بهي الطلعة جميلا معتدل القوام بلحية سوداء ليست طويلة.واثناء كلامنا معه قالت له اختي هذه لم تُسلم مشيرة إلي فحاولتُ أن اشرح له الأمر لكنه نظر إلي أن اُصمتي وقال لها لا هي أسلمت عندما سنجتمع في الغرفة اوالقاعة وانطلق.لكنني أنا فقط من أدركت أنه ليس صحابيا وإنما هو الرسول صلى الله عليه وسلم لأنه تكلم على ما سيحدث مستقبلا وانطلقت خلفه اناديه ياسيدي ياسيدي لكنه لم يلتفت إلي لأنه عرف أنني عرفته فأسرعتُ أكثر وقفزت حتى تشبثتُ بكتفيه الشريفين عندها حملني بين يديه الشريفتين وكأنني طفلة وواصل طريقه نحو البيت.

    ردحذف
  13. السلام عليكم اخي انا رايت بمنامي انني اسكن في منزل قديم وكانت الامطار تنزل بغزارة ودخلت الامطار الى المنزل من السقف واصبح كل البيت مطر حولت انا واهلي نخرج الماء لكن انا صرت اصرخ على امي وصاحبت المنزل الي نحن كريناه و فجاءة وقف المطر

    ردحذف
  14. حلمت نار بسقف البيت عبارة عن كرتون . وخوفا من انتشار النار سحبت قطع الكرتون واطفيها . وفجأه نزلت امطار اطفئتها .وبعدها وجدت بنفس المكان شجرة عنب . وعقربه سقطت من هذا السقف بعد نزول المطر . بمكان كنت واقفه فيه ولكن لم تؤذيني .واخذها سلفي كي يقتلها . هربت . واصبحت تكبر على شكل طير فتركها

    ردحذف
  15. لحلم ونا بلمدرسه كان لكل لابس جكيتات برغم انو احنا اسا بشهر ٩ وبعدو طقس دافئ وكان عنا حصه بعد ما انتهت قررنا لكل نروح على البيت بس كان لسا عنا باقي حصص وبس قررنا نروح بلشت الدنيا تشتي شتاء قويي قوي وغزير وتصلت باختي الي هي تسوق جديد تجي تاخذنا وهي تسوق كانت تسرعه سرعه كبيره وطريق مو واضحه اصلا بس تسرع ! هي بلحقيقه ما تسوق غير شوي شوي وحذره شو تفسير لحلم ؟

    ردحذف
    الردود
    1. ااه ونسيت ملاحظه لمدرسه لمفروض تكون بنهار او صبح كان بلحلم انو حصل لشتاء بليل.

      حذف
  16. السلام.عليكم ورحمة الله وبركاته انا حلمت انو قامت القيامة وجميع الناس حُشرت صفوف صفوف وكنت انا امشي بينهم حتى اني شاهدت هياكل عظمية في احد الصفوف ،وانا على علم انه يوم القيامة وبدأ الاذان يأذن واذا بصوت عالي غير صوت الاذان يقول لمن الملك اليوم واقول لها انا الملك اليوم لله حتى الاذان توقف واصبح يقول الملك لله وتكرر السؤال اكثر من مرة وانا اجاوب ،لحتى اصبحت لا ارى شيء ولكن اسمع الصوت وارد عليه

    ردحذف
  17. رأيت في منامي اني ذاهبة الى الجامعة لكن الحافلة غادرت قبل وصولي مع العلم انو فالمنام كان الجو بارد قليلا و الارض مبتلة بمياه الامطار عندما عدت الى المنزل سألني والدي عن سبب تأخري عن الجامعة فقلت له تعال معي لترى لماذا عندما عدت الى مكان توقف الحال نزل مطر غزير جدا فأردت ان احتمي بشيء فلم اجد سوى سجاده الصلاه احتميت بها و عدت الى المنزل مسرعه و عندما اقتربت من المنزل انقلب الجو فجأه الى مشمس فنظرت الى ابي و امي وانا ابتسم و قلت لابي هل علمت سبب تأخري الآن يا والدي فابتسم و قال لو ما رأيته بعيني لما صدقتك ثم زاد في ابتسامته و قال هذه رساله محمد صلى الله عليه وسلم اليك فاعرفي معناها ثم استيقظت فهل لك يا سيدي الكريم ان تفسر لي هذا المنام و بارك الله فيك

    ردحذف
  18. حلمت وانا حامل
    وزوجي في البر.مطر كثير

    ردحذف
  19. حلمت انا وزوجي في البر كن مطر حيل كثير وانا حالمي في شهر 4

    ردحذف
  20. حلمت ان انا و زوجي واقفين في شقة والدتي و احنا ف الواقع عندنا كذا مشكله و الدنيا مزنقه تقريبا من سنه فاتت و واقفة في الحلم جنبه و هو ساكت بقوله ان الشتا دا هيكون خير و كل حاجة هتتصلح و فجاه نزل المطر و كانه ستارة انا كنت مستغربه بس كان في احساس بالراحة

    ردحذف
  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد حلمت أنني وزوجي في غرفة نوم مسكن اخر في اخر طابق وسقف هده الغرفة فيها باب ينفتح على السماء مباشرة فسألت زوجي كيف هدا فقال لي هده الشقة مصنوعة لها سقف أوتوماتيكي ليحميها من الأمطار الغزيرة فبقيت انضر وأتأمل في سماء بإعجاب

    ردحذف
  22. حلمت اني اخطب لابني مع انه صغير في السن

    ردحذف
  23. حلمت وانا نايمه لقيت في مطر خفيف كم نقطه كدا نزلت عليا وقومت من النوم ع الساعه 3

    ردحذف
  24. حلمت بمطر غزير بالمنزل وانا رايت المطر فرحت جدا ودعيت ربي ان يكرمني بالذريه الصالحه وماء المطر القطره كبيره جدا كانه ثلج ودخلت قلت لحماتي السماء تمطر ثلج وفرحت ايضا

    ردحذف
  25. حلمت إن الجو كان بيمطر بس ف بلد غير بلدناا أرض صلبه زي الطريق اللي بيمشي عليه العربيات وانا نزلت تحت المطر والجو كان بيمطر ولا خفيف ولا غزير مطر عادي يعني ونزلت تحت المطر وكنت مبسوطه أووي وفرحانه بالمطر وعماله أضحك وانا سني 18 سنه وطاالبه

    ردحذف
  26. السلام عليكم ورحمة الله تعالى ممكن اعرف تفسير حلام بعد الجماع زوجتي نامت حلمت اني بعد الجماع في الحلم أيضاً أني في مطر وهي عايزه تشوفه فإن بقوله لا خليكي نايمه على ضهرك

    ردحذف
  27. السلام عليكم انا بنت عزباء حلمت اني واقفه تحت المطر وبتقول عليا وبدعي وبتمني تحتها وكان نفسي تطول عشان افضل ادعي

    ردحذف
  28. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، لقد حلمت بسقوط المطر والوحل والماء علي الارض وأنا احاول العبور والمشي وأبي المتوفي يمد يده لي ب ورق كرتون واخزتها منه وفتحتها واعطيتها لشخص كي يفتحها ويفردها علي الارض ولم أري ابي بعدها ولن مشيت كي اساعد شخص يحتاج للمساعه وكنت اعبر الارض بسرعه مع العلم أن الأرض مليانه بالماء والوحل أرجو الرد من فضلك

    ردحذف
  29. السلام عليكم أخي أنا فتاة عمري٢٢ سنة حلمت اني مع عائلتي في السيارة وكأننا انا وأختي ننتظر في النتيجة ابع الدراسة تعلن عباب الجامعة وأعلنت ونجحنا وفجأة هطل المطرغزير وأنا فرحة به وأجري

    ردحذف
  30. السلام عليكم
    حلمت اني واهلي متواجدين في بيتنا السابق و فجأه نطرت من البلكونه و رأيت المطر و فرحت جدا و دخلت لأبي و اقوله ادعي المطره بتمطر و انا خرجت من البلكونه والمطر تساقط ع شعري و وجهي و قلت في بالي يمكن المطر متسخ عندما نزل للمبنى لأن احنا في الدور الارضي فقولت مش مهم ده مطر وادعييت كتيير تحت المطر و كنت مبسوطه و في نفس الوقت كنت سرحانه .
    في الحقيقه نعاني من مشاكل كتير و اخي في كرب و انا عزباء
    ارجو التفسير

    ردحذف
  31. روية المطر بتساقط وكنا فرحين برويته كثيرا وبدا بعدها يتساقط ااثلوج اابيضاء باشكال لطيفة

    ردحذف
  32. رائيت ماء المطر دخل لداري وتبلل مفرش الارض الدائري جزء منه كانه حوض مياه ولكن كان منظره جميل وبه ورده مائيه نمت عليه

    ردحذف
  33. حلمت اني زوجي مات ويوم 15 بتاعه راحت العزا لقيت المقابر نزل فيها مطر كثير وفي راجل كان فاتح مقبره عشان يلم فيها الموتي جميعا ويدفنهم فيها

    ردحذف
  34. حلمت انني كنت قد انتهيت من تجهيز نفسي للاختبار وقد انتظر ابنة عمي لتجهز هي انتهت من تجهيز نفسها وخرجت ولم تنتظرني لاذهب فاطررت للذهاب مشيا على الاقدام في هذه الاثناء هطل المطر بغزارة وتبللت به وعند الوصول لقاعة الامتحانات كنت قد تأخرت وانا مبلولة ولكن الانسة ادخلتني وبدأت بحل الائلة

    ردحذف
  35. حلمت و ان مياه الامطار كانت غزيرة جدا حتى انها ترتفع فوق المنزل بشكل كبير ثم هدأت الامور و ذهبت لاتفقد والدي فوجدته نائما فوق سريره فايقظته لاطمئن عليه فوجدته بخير و اخبرته بحجم المطر فوجدته على علم بذلك ثم قدم لي نصيحة و قال لي لماذا لا اتخلى عن تربية الدجاج و اعوضه بشيء اكثر نفعا فاخبرته ان الدجاج انتفع ببيضه مع العلم انه عندما قام بنصيحتي رايت فجأة بعضو الدجاج حوالي عشر دجاجات

    ردحذف
  36. السلام عليكم،انت سيدة متزوجة و ام لبنتين
    حلمتانني في منزل اهلي و كنت اريد اكل الرمان فذهبت الى حقلنا اتفقد اشجار الرمان كانت مليئة بالرمان المفروش المفتوح لكن كان لونه ابيض و كانه متعفن وجدت واحدة حمراء قطفتها و اكلت منها ثم جاءت بنتي فاخذتها مني و رحت ابحث عن المزيد ثم فكرت بانه معي نقود تكفيني لشراءحبات جميلة و حمراء بينما و بينما كنت ابحث عن النقود في ابدرج بدات مطر خفيف بالسقوط فاسرعت لجمع بعض ملابس لابنتي و قد تبللت قليلا لانها كانت خفيفة ارجو التفسير و شكرا مسبقا

    ردحذف
  37. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حلمت ان المطر ينزل في بيت امي من السقف العلوي وامي تحاول جمع الماء واخراجه وتقول لاخي اللذي يسكن فوق منزل امي ان المشكل من بيته وانا اقف وانظر اليهم وانا مريضة بالمس العاشق ادعوا لي بالشفاء العاجل ان شاء الله

    ردحذف
  38. رأيت انني نقلت الى بيت جديد ويوجد اشخاص يلاحقونني في غياب زوجي وانا خائفه ومن ثم رأيت امطار غزيره وعواصف تهدم زجاج البيت وتدخل وابني الكبير في الشارع لا استطيع انقاذه والعاصفه تهدم كل شيء في الشارع

    ردحذف
  39. انا زوجتي حلمت انها دخلت اوضه النوم وراءت امطار غزيره وتتساقط من السقف امطار بكثره

    ردحذف
  40. حلمت ان المطر يتساقط بشدة وانا في منزل واحمل طفلة صغيرة واضمها لحضني وانا انظر للغرفة حيث يدخلها الماء بشدة وجزء من السقف او الارضية كان على وشك السقوط

    ردحذف
  41. حلمت أن الجو شتا والدنيا معجنه خالص قدام البيت وناس كتير واقفه مع ماما قدام البيت انت عزباء

    ردحذف
  42. السلام عليكم ورحمة الله
    رايت فى منامى وانا انظر من الشباك ان السماء امطرت وانتهت وان اقول فى نفسى انها امطرت لمده بسيطه ولكن بغذاره السماء فيها غمام والله اعلم مطلق

    ردحذف
  43. انا حلمت ان كان فى مطر وكان فى ناس بيهدموا البيوت وانا كنت خايفه وبعيط وانا واقفه فى البلكونه وخايفه ليهدموا البيت اللى كانت ماما فيه وناديت عليها وانا خايفه وبعيط فماما طلعت ايه التفسير

    ردحذف
  44. رأيت صديقتي تقف وراء الشباك تحتمى من المطر ثم فتحت الشباك دون قصد فوقعت ثم ماتت

    ردحذف
  45. حلمت انا المطر تمطر وكنت امسك المطر بي ايدي

    ردحذف
  46. سلام عليكم و رحمة الله عليكم حلمت في منامي اجمع الغسيل من فوق السطح و المطر خفيف ينزل علي


    ردحذف
  47. سلام عليكم حلمت في منامي اني اجمع غسيل تحت المطر خفيف

    ردحذف
  48. رايت في حلم اني جالس بالقرب من اقامة سكنية و ارى ان الجو مشمس و فجاة ارى ان سحاب اسود داكن ينزل ياتي من فوق الاقامة ويخرج منه مطر اسود اللون و بعد دخلت الى الاقامة فاذا بي انظر من زجاج شقة و ارى المطر الاسود يتساقط على الزجاج فيمتلء الزجاج باللون الاسود

    ردحذف
  49. رايت في حلم اني جالس بالقرب من اقامة سكنية و ارى ان الجو مشمس و فجاة ارى ان سحاب اسود داكن ينزل ياتي من فوق الاقامة ويخرج منه مطر اسود اللون و بعد دخلت الى الاقامة فاذا بي انظر من زجاج شقة و ارى المطر الاسود يتساقط على الزجاج فيمتلء الزجاج باللون الاسود

    ردحذف
  50. جلمت اني امشي والمطر ينزل بهدوء والارض مبللة بماء المطر وانا مسرورة

    ردحذف
  51. السلام عليكم انا اسمي جنان من العراق عزباء عمري ٣٥ سنة حلمت اني نايمة في السطح وتمطر امطار غزيرة واني نايمة استقضيت من شدة المطر ورأيت ملابس كولها مبتلة وشعري مبتل واخذت فراشي ودخلت لغرفة ماهو التفسير وجزاءكم الله خير

    ردحذف
  52. حلمت اني انا عيلتي واقفين ولقينا السمااء مطرت مطر غزير وحديقه فيها مكان غويض امتلا ماايه وانا واختي وبناات خالتي وقفنا حوله
    وانا ببص لقيت مسجد كبير ملياان ماايه ومنور ابيض و وعاايزه نعرفه مش عارفينه في الحلم وانا عاايزه اقول الحرم وخفت اقول مش عارف ليه.
    الحزء التااني خالي كان رايح مشوار وبص لقي السحاابه كبيره والماايه كترت وماما والعيله قالوا استني اما تمشي وبعدين امشي
    زائد بقي ان اخويا في الوقت ده مشي علي الكيش وقالهم لا والله لاروح مع انه مخلص جيش من زماان
    ياريت الرد

    ردحذف
  53. حلمت انو برا مطر والاراضي تغرقت بماء المطر مع العلم اني حامل بشهر ٥

    ردحذف
  54. السلام عليكم انا رأيت في المنام ان امي المتوفية واخواتي نعيش في سكن عشوائي وبدأ المطر يتساقط بغزارة وتساب الماء إلى داخل الكوخ وقامت امي المتوفية بتحاول إصلاح مكان تسرب الماء وانا قلت في نفسي لو انهم رهنو منزلا احسن من أن يشترو هذا السكن

    ردحذف
  55. شف مطر قوى وأختم فيه وبعدين شف اعصر قوى دخل بيت ابوه وطلع منه وأخذ اختى بس انا واخويه سحبنها بقوه

    ردحذف
  56. شف انى في وادى وانا احفر في خواتم ذهب كثيره وانا اجمع منها جات بنت عمتى وقلت هاذى حقى خذى منها وهتى البقى

    ردحذف
  57. زوجتي رأت انى تركتها تحت امطار غزيرة وانصرفت وهى تقول هتغرقنى كدة ..

    ردحذف
  58. انا تاجر اسماك وعندى محل ومن فترة الشغل خف بس انا ظروفى الحمد لله ممتازة جدا جدا رأت فى النام ان المحل مذدحم جدا وببيع كتير وعندى ناس شغالة عندى وانا مبسوط بدة .... (صحيب والفجر بيدن ) انا متزوج من اتنين .

    ردحذف
  59. حلمت إن انا واولادي كنافي الشارع وكان زحمه وكأن كانت خناقه وكنت بدور ع اولادي في الزحمه دي وفجاه لقيتهم الاربعه مع بعض فرحتلهم ولقيت الدنيامطرت فجاه فقلتلهم تعالو عشان المطرفابني الصغير فضل تحت المطروكان فرحان فرحت خدته وقلتله غرقت هدومك وكانت الارض اللي واقفين عليهاخشب فقولتلهم تعالونخرج من هنا احسن نقع فشيلت ابني الصغير وولادي الباقيين كانوورايا

    ردحذف
  60. حلمت ان الدنيا بتمطر وانا ببص من البلكونه وحطيت ايدي تحت مياه المطر

    ردحذف
  61. حلمت امي نائمه في الحديقه المنزل مطرت عليها بس متكدر دكوم اشيله ماكدر صحت عل زوجي كان نايم ومريض ابجي في الحلم واصرخ صوتي لم يخرج بعدين شفت سمسم وكع بل كاع ولميته بطاسه

    ردحذف
  62. رائت اني في زرعنا انا وثنين اخواني
    وحصل مطر كثير وهادئي ورائيت مع المطر اثنين رعود بدون صوت يعني رعد صوره بدون صوت وشفت بعد المنطقه او القريه قريبه مني وبيوتهم اشوفها واضحه مع صفاء الاجواء مع العلم المنطقه بعيده في جبال
    ارجو تفسير بارك الله فيك

    ردحذف
  63. انا نزلت على مطره وكنت ماشيه سريع نصف الزرع كده في احد يعني على الحقيقه اني بحبه ماشي قدامه بيجري وبعد كده وصلت البيت عديت من امراه بيتنا كده في في ترعه فيها ميه كثيره بس انا كان في حاجه من جسم عريانه قعدت بص على احد اللي انا بحبه ده من وراء بيتنا علشان ما يشوفنيش لقيت بنات كثيره حواليه انا كنت متضايقه من كده

    ردحذف
  64. حلمت انى اغطى ابى من البرد والتحدث مع زوجى فى الهاتف وخرجت البلكونة فى النهار اشاهد زوجى من بعيد ونزول المطر

    ردحذف
  65. حلمت بمطر يتساقط جميل وكأنه على بيتي
    وكانت شباك غرفة النوم مفتوحه وخش فيها المطر بس لحقت وقفلت قبل مايغرق اكثر

    ردحذف
  66. حلمت انى يصلى وفجاه شعرت بسقوط مطر فى البلكونة اخذت اكبر حتى يسمع أبنائي وبالفعل جم قعدوا جنبي ليسشاهدوا سقوط المطر وبعد انتهائي من الصلاه جريت انظر إلى السماء فوجدت الأمطار تتساقط على مكان واحد فقط وليس على جميع الأنحاء ووجدت غيوم فى مكان ومكان آخر مشمس ما تفسير هذا الحلم

    ردحذف
  67. رايت مياه غريره ومياه جارفه تغمر طفل صغير علي دراجه وينجو لمرتين ومن ثم مسكت بيدي طفله صغيره حملتها لاحميها من المطر لكن عيني علۍ الطف

    ردحذف
  68. رايت في الرؤيه اني انا وزوجي واولادي داخلين المقابر لزياره قبر امي وابي وعند وصولنا الي القبر والوقوف امامه للدعاء لوالدي رايت زوجي ينظر لشخص لم نعرفه كان ينظر للسماء وبعدها نظر لي زوجي وقال لي انظري للسماء
    وعندما نظرت للسما رايتها غريبه جدا مليءه بمطر علي شكل قطع لؤلؤ صغيره مضيءه والسماء بها غيوم كانها هتمطر وبالفعل نزل امطار غزيره جدا جدا تكاد تكون فياضان كنت احتمي منه في ظهر زوجي وامسك بشده بايدي اولادي خوفا عليهم وبعد قليل الامطار وقفت والشمس ساطعت والغريب انني نظرت بعدها للارض ولم اري في الارض اي علامات للمطر لا طينه ولا حتي مياه الارض كانت عاديه جدا ونضيفه وكل ماحدث هذا كان امام قبر امي وابي وبعدها صحيت من النوم

    ردحذف
  69. سلام عليكم اني حلمت اني وماما وطالبات اعرفهن فوق سطح وتمطر الدنيه حيل وبرق واحنا نايمين بالفراش وتمغطين لان اذا تحركنا ينزل البرق علينه ونموت بعدين صفت سماء وكفنا بالمدرسه وملابسي نظيفه الجنطه مالتي توصخت فردت اغسلها ضاعت مني انطوني المدرسين جنطه مالت واحد جان مسافر لإيران.

    ردحذف
  70. انا طالبه عزباء حلمت حلم عن المطر مطر كثيف كنت ف بيت مو بيتي وكان الطابق الرابع شفتهم ينادوني اشخاص اعرفهم ماذكرهم المهم شفت الطاقه ولقيت الشارع نظيييف جدا مرا نظيف وقتها وكان المطر خفيف والباقي ماذكر

    ردحذف
  71. السلام عليكم رأيت في المنام امطار شديدة الغزاره ورياح قويه جدا واني قمت بلكثير من الصلاه على محمد وآل محمد وبصوت عالي حته اسمع الذين قريبين مني لكي يرددوا معي الصلاة على محمد وآل محمد

    ردحذف
  72. مرحبا امي حلمت ان الدنيا تمطر علي وكان يصاحب المطر التراب والطينه

    ردحذف
  73. انا عزباء وتقول ان المطر كان ينزل ب كميه كبيره

    ردحذف
  74. السلام عليكم
    لقد حلمت ان أشخاص يقومون بالحفر حول المنزل لصيانة ما لا أعلمها وقد أمطرت السماء أمطار غزيرة ومن شدتها هذه الحفر امتلأت بمياه خضراء مما أدى إلى تأثر المنزل منها.. وجاء أخي لإبلاغي ان المنزل سوف يسقط والدموع تغمر عينيه وقمت بالبكاء أيضآ وأمي كذلك وأثناء الحديث حدث زلزال خفيف كا أنذار لسقوط المنزل فقمت بلم ملابسنا للانتقال إلى منزل آخر .

    ردحذف
  75. حلمت بأنه ينزل المطر بغزاره ليلا وغرفتنا تتفطر جدرانها وتريد أن نتهار

    ردحذف
  76. حلمت أن ابنى مريض وانالسماء امطرت وانا فرحت كثيرا ودعوت الله أن يشفيه

    ردحذف
  77. رأيت امي المتوفيه نائمه ع السطح ونزل مطر خفيف عليها واتيت لاستيقاضها

    ردحذف
  78. رأيت سقوط الأمطار بغزارة وهدم البيت على أخي فمات.

    ردحذف
  79. رأيت وانا واقفة فى شباك غرفتي امطار تمطر ونهر خلف منزلنا وكان مليئ بماء الامطار وكان هناك رجل غريب وحاول ان يتعرف علي وقال لي انه متزوج ويريد تطليق زوجته بسبب المشاكل بينهم وكان بنطلونه قد ابتل بسبب مياه الامطار

    ردحذف
  80. ماتت امي منذ سنوات والبارحة رايتفي المنام انها ماتت وان ابكي والمطر ينزل بغزرة حتي دخل الغرفة ماهو تفسير هذا الحلم اريد جواب

    ردحذف
  81. حلمت اني ذهبت مع عائلتي الي مكان جميل و فجأة هطلت أمطار غزيرة و رياح كثيرة غرق المكان كله وتحطمت المنازل و نحن هربنا مع الكثير من الناس وصولا ألي منازلنا مع وجود مطر خفيفة، وكنت أطلب العفو و لاسماح من أمي و أبي لأنهم تعبو من الهروب و أنا السبب في ذهابهم معي، عاتباني قليلا و بعد ذلك السماء و ضلا يذحكاني من الحدث الي صار

    ردحذف
  82. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    رأيت في المنام انا وأخي او انا وزوجتي لم انتبه لمن كان معي كنا نرفع أكف الضراعة لله سبحانه وتعالى نسأله ان ينزل علينا المطر ونحن في الدعاء حتى بدأ المطر ينزل خفيفات شئءا فشيءا فبدأت أعرض نفسي للمطر الخفيف حتى تبللت ملابسي كلها وانا افرح بذلك النزول وكان بعض الناس يستهزؤون مني حين رأوني أسأل الله العظيم ان ينزل المطر، لأنهم كانو يظنون انه لن يستجيب لي،،ولما بدأ ينزل أقول لهم بفرح شديد هاهو ذا، هاهوذا واعرض جسدي له حتى تبللت كل ملابسي .وبعد ذلك توقف المطر وظهرت الشمس ..
    افيدوني جزاكم الله خيرا ، مع العلم اني مسلم واحافظ على صلاة الفجر في المسجد وجل الصلوات في المسجد تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

    ردحذف
  83. السلام عليكم انا خالد من المغرب بينما انا جالس اتناء صلاة الجمعة اغمضت عيني ورايت المطر يهطل ماحكم هذه النازلة جزاكم الله خيرا وشكرا

    ردحذف
  84. رايت في منامي اني كنت جليسة في المطبخ في بيت ثم وقفت اماما شبك المطبخ وناديت زوجي اقولو له انزر الى الارض كيف وجوها اصبح مثل البركة من شدات المطروالمياه تلمع على وجوها

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع