القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية الفلوس في الحلم - النقود في المنام

الفلوس في المنام ورؤية النقود في الحلم للعزباء والمتزوجة والحامل : 

تفسير حلم الفلوس للبنت العزباء والمرأة المتزوجة والمرأة الحامل
تفسير حلم النقود

الفلوس أو المال هو شيء يهتم به الانسان ويحبه ويسعى جاهداً للحصول عليه ، والحلم بالفلوس له معاني وتأويلات كثيرة ، فقد يشير إلى الرزق ، وايضا قد يشير إلى الغم والهم والمشاكل ، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن الفلوس والاموال والنقود وماذا يعني رؤية النقود في الحلم ، حيث تتعدد رؤية الفلوس في الحلم ، كرؤية المال الكثير في المنام ، ورؤية أخذ أو اعطاء المال في المنام ، أو التعامل بالنقود الورقية ، وأخذ الفلوس أو النقود من شخص ميت أو من شخص حي ، وسنقوم بتوضيح فسير كل هذه الاحلام ، وسنهتدي في تفسيراتنا إلى تفاسير كبار أئمة تعبير وتأويل الاحلام مثل شيخ ابن سيرين .

تفسير ابن سيرين لحلم النقود أو الفلوس :

  • يشير توفير المال في الحلم إلى السعادة وراحة البال ، لان الشخص الذي يقوم بتوفير المال يعيش في راحة البال وعدم الخوف من اي ازمات مفاجئة له .
  • إذا رأى الحالم انه يبيع نقودا فهذا يشير إلى أنه سيستأجر شيئا كانه سيستأجر منزلا أو محلاً أو سيارة .
  • العملة الذهبية في الحلم تشير إلى شيء خير وإلى السعادة .
  • أما إذا رأى الحالم انه ينظر إلى نقود وهي أمامه ، فهذا يشير إلى انه سيقترب من هذا المال وسوف يحصل عليه .

 شر رؤية المال أو الفلوس في الحلم :

  • إذا رأت فتاة أنها تنفق مالا مقترضاً ، فهذا يشير إلى شيء سيء لها كفقدانها لصديق لها أو سيعرف من حولها أنها تتصف بالخداع . 
  • وقد يرى الانسان انه وجد اوراق مالية (فلوس) ثم يرى ان فتاة تطالبه بهذه الاموال ، فهذه معناه انه يصرف أمواله بدون حكمة وممكن ان اصدقائه يؤدون إلى خسارته .
  • قد يشير أخذ المال في الحلم إلى التعب والمشقة ، وايضا الفلوس او الاموال قد تشير الحزن والضيق والسحت والغم .
  • رؤية النقود المعدنية في اليد قد تشير إلى الافلاس .
  • وإذا أعطى شخص لشخص آخر نقوداً ، فهذه قد يشير إلى حدوث خصومة وفتنة بين هذين الشخصين .
  • وقد يشير المال إلى الخصومات والقيل والقال .
  • أما إذا رأى الحالم انه أفلس (أي قد نفذت فلوسه أو نقوده) فهذا يشير إلى الكفر أو الغش .  
  • إذا رأى الحالم أن شخص غريب قد اعطاه نقوداً معدنية كثيرة فهذا يشير إلى انه سيسافر إلى مكان ما من أجل العمل وسيواجه بعض الصعوبات والعقبات في هذه الغربة ، وعليه ان ينتبه جيدا حتى يتخطى هذه المشاكل والصعوبات بمشيئة الله تعالى .  
  • أما إذا رأى الشخص في حلمه انه سرق مالاً فهذا يشير إلى وجود خطر ، فيجب على هذا الشخص ان ينتبه جيدا ويراجع حساباته من اجل الخروج من هذا المأزق وهذه العقبات ، حتى يعيش حياة سعيدة .



The-meaning-of-money-in-the-dream
أخذ أو اعطاء المال او النقود أو الفلوس في الحلم


تفسير حلم اعطاء النقود في المنام :

  • إذا رأى الحالم انه يقوم بالتخلص من النقود (الفلوس) الموجودة معه ، سواء قام بإعطائها إلى شخص آخر أو إذا قام برميها إلى خارج المنزل ، فهذا يشير إلى السعادة التي سيعيشها وذلك بعد ابتعاده عن المشاكل والهموم والحزن والغم .

تفسير حلم المال الكثير :

من منا رأى في حلمه مالا أو نقود كثيرة ؟
  • بالطبع الكثير منا حلم برؤيته فلوس كثيرة في الحلم تقترب منه ، فهذا يشير إلى الخير الذي سيحظى به بالرزق والسعادة والربح والفرج والاقتراب من الغنى .
  • ويتشابه أيضا تفسير هذا الحلم مع إذا رأى الحالم قطعة أو عملة ذهبية في الحلم ، فهو يشير أيضا إلى الخير والسعادة والرزق التي يحظى به الحالم .
  • وعكس هذا فإنه قد يرى الحالم ان بعض النقود معه ، فهذا يشير إلى المشاكل والصعاب التي يعيشها الحالم ، وكمية الهم والغط التي سيلحق به .

تفسير حلم النقود للمرأة الحامل :

  • قد تحلم المرأة الحامل برؤية الفلوس كالنقود المعدنية ، فهذه قد يكون اشارة وعلامة على انها ستنجب ولداً ، وايضا يشير هذا الحلم على الخير والسعادة التي سيعيشون فيها .
  • وقد يشير رؤية النقود المعدنية في المنام إلى المتاعب التي تواجهها في الولادة .
  • ويقال ايضا ان النقود الفضية تشير إلى ولادة بنت ، أما النقود الذهبية تشير إلى ان المولود ذكر .
  • اما رؤيتها للنقود الورقية فهذه تشير إلى ولادة مباركة وسهلة بالنسبة لها .

تفسير حلم الحصول على النقود :

  • إذا رأى الحالم انه عثر أو وجد نقود فهذا يشير إلى ان هذا الشخص سيواجه بعض المشاكل ، ولكنه سيتمكن من تخطي هذه المشاكل والمحن .
  • إذا رأى الحالم انه يدفع مالا أو فلوس فهذا يشير إلى شيء سيء لهذا الشخص ،  وخسارة المال في المنام هي كذلك في الحقيقة ، فإذا حلم الشخص بأنه خسر نقود في الحلم ، فهذا يشير إلى خسارته للمال في الحقيقة ايضا .

تفسير حلم سرقة المال :

  • تشير سرقة الاموال أو الفلوس في المنام إلى وجود الخطر ، فيجب علي الشخص الذي يحلم بسرقة النقود في المنام ، إلى اتخاذ الحظر والحيطة وأن تراجع حساباتك .
  • أما إذا رأى الشخص انه يعد (يحصي) فلوس ووجدها ناقصة ، فهذا يشير إلى الحزن والقلق نتيجة دفع أو خسارة بعض المال .
  • إذا رأى الحالم انه ينظر إلى فلوس ، فهذا يشير إلى التأمل والسهولة التي تواجهه للحصول على هذه النقود في الحقيقة .

رؤية المال للمتزوجة :

  • إذا رأت المرأة المتزوجة انها وجدت مالاً ، فهذا المال يشير إلى معرفتها بصديقة مخلصة ، وأما إذا خسرت هذه الاموال فيشير إلى خسارة هذه الصديقة المخلصة .
  • وفي الغالب يشير المال في حلم المتزوجة إلى الحاجة .
  • يشير رؤية النقود في منام المتزوجة إلى أولادها ، فإذا كانت هذه النقود فضة فهي تشير إلى بناتها ، وأما إذا كانت هذه النقود ذهبا فهي تشير إلى اولادها ، أما النقود الورقية فهي تشير إلى القناعة والغنى .

تفسير حلم النقود للبنت العزباء :

  • النقود الورقية في حلم العزباء يشير إلى السعادة لها بحصولها على مال أو بزواجها .
  • هذا بعكس إذا رأت انها تضيع المال أو تضيع فلوس أو تضيع منها محفظة النقود ، فهذا يشير إلى خسارتها أو تعبها نتيجة عدم استغلال الفرص الثمينة التي اتيحت لها .
  • أما النقود المعدنية في الحلم بالنسبة للبنت العزباء فهذه تشير إلى المصاعب والمتاعب والمشاكل التي تقع فيها مع أحد من اصدقائها أو مع اهلها .

تفسير النقود الورقية في المنام :

  • إذا رأيت أنك تدفع  نقود في الحلم فهذا يشير إلى فال سيء لك .
  • إذا حلمت انك سرقت نقودا فهذا يشير إلى انك في خطر فيجب عليك ان تنتبه جيدا لكي تواجه اي خطر قد يواجهك .
  • النقود الورقية ترمز إلى الخير والرزق بالاولاد وايضا تعبر عن الكلام الحسن .
  • إذا رأيت انك تعمل واخذت راتبك عبارة عن قطع ذهبية ، فهذا يشير الخير الكثير الذي سيأتيك واليسر الذي ستعيش فيه .
  • إذا رأى الحالم ان شخص ما أعطاه مالا وتقوم بعده ، فهذه يشير إلى ان هذا الشخص تملك له اسرار فيجب عليك حفظها وتقدم له المعونة .

خلاصة القول :

ان رؤية النقود او المال في المنام تؤدي إلى معاني مختلفة ، فقد تشير رؤية المال إلى الخير كربح الاموال وكالزواج للعزباء ، وايضا قد يشير رؤية المال في الحلم إلى الاولاد سواء إلى البنت أو إلى الولد ، وقد يشير رؤية الفلوس في الحلم إلى التعاسة والاخبار السيئة والاخبار التعيسة والمتعبة .  


( يمكنك كتابة حلمك في التعليقات في الاسفل ، وسوف يتم تفسيره في أقرب وقت)

 


تعليقات

234 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. حلمت اني اتمشى حافية و ابحث عن حذاء (شبشب) في المحلات، محلات لم تعجبني فيها الشباشب و محلات لم اجد فيها، الي ان دخلت الى محل اعطاني صاحبه مبلغ من المال الورقي و اخبرني انها صدقة يتصدق بها كل يوم لاول زبون يدخل الى المحل

    ردحذف
    الردود
    1. حلمت في البدايه اني فوزت بمال كثير من لعبه في المدرسه .. ثم جاء مشهد لامي وابي انهم يتخانقون واعطتني امي فلوس كثيره وقالت لي حافظي عليها وكانت تبكي بشده ثم تكلمت مع ابي وانتهي الحلم

      حذف
    2. أبي رأى في منامه أنه أعطاني نقود مع العلم أنني عزباء

      حذف
    3. أمي حلمت بعمتي عثرت عل عشرون دينار فطلت أمي من عمتي أن تعطيها إياهم لأنها تملك ثمانون دينار و أضاعت عشرون التي وجدتها عمتي

      حذف
  2. حلمت بقريبة لي عمرها تقريبا 14سنة متوفية نتيجة المرض حلمت انها في حضني وتبكي وتطلب مني مانتركها لأنها خايفة واني نقوللها خليني نصلي صلاة العصر لانه وقتها دخل ومايجوز تأخرها هي تقولي معليش اجلي شوية عشان هي خايفة رفضت وقمت بنصلي لقيت نسوة مجموعة والإمام امراة بنصلي معهم لقيتهم تاخروا تركتهن ومشيت ندور على مكان نصلي فيه لأني مانبي ناخر الصلاة وفي ممر طويل كانه مدرسة لقيت فصل فيه فواكه مرمية سيبته وبعدها رجعت وصليت فيه واني نقول معليش الفاكهة مش اوساخ نقدر نصلي فيه

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم أخي الكريم
      الحلم معناه انه هناك أخبار سعيدة وتغير في الاحوال العملية للأحسن وحياة أفضل من السابق - ولكن احظر من بعض الاشخاص المنافقين .

      حذف
    2. حلمت اني معي نقود َورقية خضراء في جيبي كنت انظر الها. وبعد ذلك هناك رجل يجلس خلفي قال أنني سرقت نقود ، انا بدأت بدفاع عن نفسي واني لم اسرق لكن بعد أن قاموا بتفتيشي في الحلم وجدوا معي المبلغ المسروق وهو أوراق نقديه حمراء، ولكن عرفت بالحلم ان الرجل هو من وضع هذه النقود معي من اجل التهامي بسرقة

      حذف
  3. بسم الله الرحمن الرحيم.....انا حلمت باني في مكان مظلم ويوجد سلم بيت في المكان وكان في الجهة المقابلة زوجة خالي كانت تقول لي قوي قلبك واعبري من تحت السلم وستحملين بادن الله ونا كنت خائفة وكان يوجد تحت السم طفل رضيع محترق وهيا كانت تحثني علي العبور من تحت السلم.....علما باني متزوجة وليس لدي اطفال وزوجة خالي لديها طفلة ......ارجو الرد

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    الاسم محمد
    عمري٢٧
    متزوج وعند طفلة صغيرة..
    عملي حاليا فلاح..
    الرؤيا حدثت من شهر تقريبا او اكثر بقليل

    رأيت في المنام
    أني في مسبح الدار "دارنا"
    وكان معي ابن عمي وابن خالي
    وإذا بأسدين داخل المسبح
    اراهما
    وعندما لاحظاني اني اراهما
    هجما علي فهربت منهما
    واذ يهجمان على ابن خالي وابن عمي ويأكلهما لم يستطيعا - الهرب
    وانا اهرب إلى الدار وإذا ببستان الدار مليئ بالأسود
    ولكن لم يلاحظوني
    فا ابغتهم واهرب إلى داخل الدار وعندما دخلت إلى الدار وجدت ابن عمي الأخر أيضا قلت له لاتخرج من الدار توجد أسود في الخارج فنظر إلى النافذة قال لايوجد شيء فخرج أيضا إلى غرفة صغيرة جانب دارنا يوجد فيها مولدة كهرباء ليشغلها وعند دخوله الغرفة فاذا بالأسود تنقض عليه وتأكله وانا هنا خفت وزادت روعتي أكثر..
    ونحن في داخل الدار قمنا بنظر اليهم من نافذة المطبخ انا
    واهلي وزوجتي وابنتي الصغيرة كانو معي داخل الدار وايضا لم يخفو وامي جالس خارج الدار ولم تخف بس انا كنت خائف مفزوع مما شاهدت

    ردحذف
  5. بحلم جدي
    مريض تعبان ما يتكلم اي مشلول؟
    مع العلم الحلم دايمن يتردد واني بنت بنته الثانيه بترتيب بناته واني الثانيه باخواتي ومتزوجه ومعي ولد وشكرن

    ردحذف
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت في منامي أنني ملكت مبلغ من المال وبالتحديد 25 مليون دولار موضوعين بداخل حقائب ماتفسير هذا الحلم؟

    ردحذف
  7. حلمت أني اجمع نقودا معدنية من ادراج السلم متفرقة وانا أجمعها وكانت معايا اختي ولَم اعطيها شيءآخر سوى فلسا صغيرا وفِي نفسي أقول هذه نفوذ عمال سقطت منهم

    ردحذف
  8. حلمت اني وجدت نقود لكني اخبرت صديقتي انها ليست لي بل لإبنة خالتي التي كانت معنا و اعطيتها لها

    ردحذف
  9. حلمت اني امسك بيدي دولارات كثيرة ورق ماتفسير الحلم

    ردحذف
  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
    امي حلمت بوالدي المتوفي وهورفي المنزل عندنا معه فلوس ورقيه كتيره وبيعد فيها وجت اختي الكبيره وهي متزوجه اعطته فلوس. ماتفسيره .

    ردحذف
  11. حلمت اني وجدت صورتي مطبوعه ع العملات الورقيه فءة جنيه وعشرة جنيهات و100جنيه كصوره رسميه للعمله الورقيه ..ما التفسير

    ردحذف
  12. حلمت ان شخص لم اعرفه جاءني وانا خارج المنزل مع صديقه واعطاني ظرف فيه مال عباره عن جنيهات كثيره وقال لي اني كسبت هذا المال ف مسابقه فاخذته اريد تفسير هذا

    ردحذف
  13. السلام عليكم حلمت اني اجلس مع شخص اعرفه في سيارته وكنت أرتب له أوراقه المالية عشرينات وعشرات وخمسات وهكذا، ثم وضعت امواله في درج السيارة ونزلنا منها، وذهبنا لمصعد للدور الاول وكنا نبحث عن مطعم ومعنا طفلة برفقتنا.

    ردحذف
  14. رأيت في حلمي اني مسافرة أنا وزوجي وأولادي وفي طريق الرجعة يوقفنا شخص مجهول ويعطينا الكثير من الدولارات الخضراء ونخبيهون...ارجو التفسير

    ردحذف
  15. حلمت منذ يومين اني في زيارة لأهلي وعند وقوفي على الشرفة أرى ملك أو طائر كبير له ذيل طويل وفي آخره ريش .كان منظره مهيباً فأصرخ وأقول يالله يارب والناس أيضا ينظرون اليه

    ردحذف
  16. راية نفسي احصل مالا فايده ناقص وهاد المال راتب شغلي

    ردحذف
  17. انا شغاله شغله اداريه...يعني لها عملاقه شويه بالمرتبات بس القبض بيبيقي من خلال الفيزا.

    حلمت ان المكنه الفلوس عندي ف بيبتي و انا مهمتي اني اسحب مرتبات الناس كلها و اقبضهم ..و فعلا سحبت الفلوس كلها و شلتها عشان اخدها تاني يوم للناس.
    بس انا مرتبي واقف..و كنت شايله هم امشي بيها لتتسرق مني و عماله افكر اعمل ايه...
    بس

    ردحذف
  18. حلمت ان شخص بيفرق فلوس كتير علي الناس ولما نظرت اليه بعتلي فلوس مع طفل ولما اخذت الفلوس من الولد الصغير كنت بحسبهم ورقتين فلوس بس لاكن لقيتهم كتير ما تفسير الحلم

    ردحذف
  19. حلمت بأني اذهب الي عربيه الفول لاشتري ب3جنيه ورق وجاء شخص مثل الاقزام وجري وكانت ارجله معوجه زي تقوس كده وبياع الفول شافه وقاللي انت عليك تفتيش وبعدين قابلني شخص اسمه حنفي غلبان وبنعطف عليه قولتله هات عشره جنيه رد قاللي انا كنت جاي اخد منك عشره جنيه حنفي قاللي متقلقش انت عليك تفتيش بس هانت

    ردحذف
  20. لو سمحت انا امرأة متزوجة وقد رايت فى المنام انى وجدت المحفظة بتاعتى مليئة بالنقود الورقيه لقيت فيه رزمة فلوسه ولقيت كمان فلوس مايئات وخامسينات ورقية علما بان المحفظة كانت خالية من النقود وفرحت فرح شديد

    ردحذف
  21. حلمت اني عطيت بابا 10000 جنيه
    واخدت منهم 200وبابا رما من البلكونه لعمتي 125 جنيه وقولتله هات 500 اسيبهم لاخر الشهر علشان لو مكنش معاك وقتها

    ردحذف
  22. رات صديقة معي في العمل انني اعطىها خمسه دنانير

    ردحذف
  23. اخطط للسفر للعمل بشركة بالخارج ونجت فى الامتحانات وانا الان فى فترة الانتظار للسفر ... حلمت ان والدتى توفيت (وهى حية الان اطال الله فى عمرها)وحلمت ان صاحب العمل دون سابق معرفه ولم ابدأ عملى معهم الى الان انه بعث لى احد الموظفين بالبيت ليواسينى ومعه اموال كثيرة جدا تفوق راتبى الشهرى بكثير وانا لازلت لم أبدأ معهم العمل (ريالات سعودى وجنيهات مصرى ودولارات ...) واعطانى اياها ورحل وانا كنت فى قمة الفرح والاستغراب ... الجدير بالذكر انى الان اعانى من ازمة مالية واحتاج للمال .... برجاء التفسير

    ردحذف
  24. حلمت اني انا واخي يقوم بل استخرج الشهاده من الكمبيوتر ثما بعد ذالك توجهنا الي رجلان وكان معي ابن عمي واخي وابن عمتي وانا بان مثل البنك ثما عرض شاشه كمبيوتر وكان اسم اخي بن ربح المال وابن اخي ربن عمتي ربح المال وانا خسرت المال في القامه ثما بعد ذالك ولاكن كنت عاوز انادي عليه اني معي بعض المال لاكن لم يسمعني ثما تخلت علي العميل وقلتله لما لمت سمعني وانا معي بعض المال ولاكن لم ياخذ المال ابن عمتي ثما قال لي وقلت للعميل اين المال ابن عمتي فقلت له اعطيني لاكن رفض وقال لي انه علي شنطه ملابس تبعي فمسكت الفلوس وبدئت اقروها ثما استيقظت من النوم

    ردحذف
  25. حلمت بانى اعد نقود ورقية واعطيت لوحدة كانت تعد معى ثلاتة ورقات من فئة العشرة دينار ثم اخدتها منها واعطيتها لخالتى المريضة وبعدها استغربت ان خالتى تمشى على رجليها وهى باالاساس تمشى بعكازات وانا انظر للمال اللى معى وجدته كامل ثلاثة الف دينار
    متزوجة ولم ارزق بااطفال

    ردحذف
  26. حلمت اني ذهبت الي مكان يعمل به صاحبي ف احصيت المال الذي في الخزينة وأردت أن اسرقه ولاكني لم أفعل فسرقه هو وأعطاه لي

    ردحذف
  27. حلمت ان جدتي اعطاني عشر جنيهات ورقيه وانتي الصغيره عندها عشر سنوات زعلانه علما باني متزوجه وماما

    ردحذف
  28. حلمت ان الرج بتاعي في الشغل
    مليان فلوس ورقيه

    ردحذف
  29. حلمت ان امي المنوفية أعطني فلوس ورقية كتير في ايدي

    ردحذف
  30. السلام عليكم
    رأيت اني كنت وصديقتي جالسين وجلبت كرتونة يوجد فيها مكاتيب ومن ضمن المكاتيب كان واحد يوجد به مال واخدت انا المال كان فيه نقود ورقية وواحدة معدنية

    ردحذف
  31. السلام عليكم حلمت باني معي ثلاث عشرات وشريت فيهم صندوق كولا وعلبة بسكوت وليس معي غير هذه النقود

    ردحذف
  32. السلام عليكم حلمت باني معي ثلاث عشرات وشريت فيهم صندوق كولا وعلبة بسكوت وليس معي غير هذه النقود

    ردحذف
  33. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    انا حلمت اني اتفق مع اشخاص غرباء علي مبلغ اثنين مليون جنيه مصري مقابل قطع آثار ذهبيه موجوده في مدرسه والسبيل الوحيد للدخول إلي المدرسه والحصول علي الذهب هو المرور عبر فتحة مجاري اعزكم الله. وبالفعل تم الوصول اليها
    من قبل الاشخاص الغرباء وقالو انهم سيعطوني المبلغ المزكور اعلاه ولا كني قلت لهم سوف آخذ مبلغ خمسه مليون جنيه مصري ثم استيقظت
    مع العلم اني لم افكر في مثل هذه المواضيع من قبل

    ردحذف
  34. حلمت اي راكبة باص فلما اردت ان ادفع ثمن التذكرة كان عندي ١٠٠ درهم ورقية ربحثت عن دراهم لم اجدها فناولت شخص لا اعرفه ١٠٠ درهم واستبدلها لي بالدراهم فلما احصيتها وجدتها اكثر من ١٠٠ درهم

    ردحذف
  35. حلمات أن ابي اعطاني فلوس ورقيه وامي كذالك في نفس الحلم وتنقشاء مع بعدهم فه اعططني امي 2000جنيه وقلتلي خود دول بتوع اخوك اسرف منهم المرادي في الجيش وابويه اداني 300 جنيه وقالي خود 300 اسرف منه علي الرغم من العكس في الحيه الحقيقي اتمنه الرد او التفسير السريع وشكرا لي سيادتكم

    ردحذف
  36. السلام عليكم
    حلمت اني اعطي شخصا كان يعمل عند ابي رحمه الله ورقة نقدية من فئة جمسين درهم
    مع العلم ان والدي مات مند اكثر من خمس سنبن
    ز
    وان هذا الشخص لم يعد يعمل عندنا مند اكثر من عشر سنينمع اني اعزب

    ردحذف
  37. رأيت في المنام ان جميع اسناني تتساقط بيدي

    ردحذف
  38. رأيت شخصا يجمع زيتونا اخضر كثير وانا واقف اراقبه

    ردحذف
  39. حلمت صار عندي مال و قضيت بيه حاجتي ولا ادري بمصدره و صديقتي المقربة تحقق حلمها

    ردحذف
  40. رأيت في المنام أن شخص عزيز على يعطيني مبلغ قدره ٦٠٠٠ليرة سورية وانا أرفض انا أخذهم وهو يقول لي اني بحاجة هذه المصاري وانا أرفض مع العلم انا وهذا شخص كل شخص مننا بمنطقة لايمكننا رؤية بعض الا كل فترة زمنية طويلة

    ردحذف
  41. انا حلمت ان بابا اداني فلوس في الحلم وجوز خالتي جاي عايز مني فلوس كثير عايز 100000

    ردحذف
  42. أهلا وسهلا من رآى في منامه أن فتاة أجنبية قد أعطته نقودا ورقية ؟

    ردحذف
  43. أهلا وسهلا من رآى في منامه أن فتاة أجنبية قد أعطته نقودا ورقية ؟

    ردحذف
  44. حلمت اعطي بنتي المتزوجة مالا كثيرا من البنك جديدا

    ردحذف
  45. السلام عليكم
    حلمت اني حد غريب يعتني 1000دولار وانا اختهم ، وانا في الحقيقة مطلقه

    ردحذف
  46. انا بابا متوفي من خمس سنين وانا حملت انه جاي في المنام وإعطاء ماما امول كثيره وكنت هذه لاموال عباره عن نقود ورقيه وهذه النقود الورقيه جديده وانا كنت بجانبه واعطاني مائه جنيه ويضحك ومبسوط .

    ردحذف
  47. انا حلمت انى عمى ادنى 200 جنيه

    ردحذف
  48. السلام عليكم انا مسافر ان شاء الله لأخي بالخارج وزوجتي حلمت انها تجلس بمنزل بدون اي تشطيبات وجدتها المتوفية موجودة معها بالمنزل ولكن لا تكلمها واخي المسافر عاد وهي قالت له انزل هات كيس الفلوس من العربية اخوك بعته وفتحت الكيس ولونه اسود بداخله رغيف خبز قطعته وأخرجت منه المال وأعطته لصديقتها عزة علي اني تزوجتها في الحلم ولم تأخذ هيمن المال

    ردحذف
  49. اسلام عليكم حلمت انا ابن خالتي اعطاني خاتم خطوبة وقد اعجبني ماتفسير هذا الحلم
    وشكرا

    ردحذف
  50. حلمت انني التقيت مع شخص وسيم جدا وكنا في سيارته وتوجد امه ايضا و قد اعطاني نقودا ورقية كثيرة واوصلني الى بيتي (انا مطلقة)

    ردحذف
  51. تفسير حلم ألحصول على اجرة (دراهم ورقية )مقابل القيام بعمل معين

    ردحذف
  52. زوجي حلم أنه هو وأخوه في مكان وجووي كل ما يحط أيده في حته يطلع فلوس كتير ويضحك وأخوه بيطلع فلوس برضه من نفس المكان بس قليله عن زوجي ماتفسير هذا الحلم

    ردحذف
  53. السلام عليكم ..صديقتي الي حلمت فيني
    دقيتي باب بيتي وفتحت لك وانتي لابسه عباتك عطيتني مع البااااب فلوس وانتي تفرشينها لي بيدك وكلها فئه ٥٠٠ريال وكشفتي عن وجهك ..وتقولين لي خذيها هذي لك كلها ..انبسطت يوم شفتك وقلت اخيرا تقابلنا واعطيتني الفلوس انبسطت فيها بعد ...؟وش تفسير الحلم

    ردحذف
  54. دايما بحلم بماماانى لسه مش مجوزه وعايشه معاهم بس انا الى بصرف على البيت وهى مش بتديني فلوس وحتى اقعد افكر هى مش هتجبلي جهاز زى العرايس بس هى مش معاها فلوس واسعة نفسى فى الحلم هى مرتبها بتودى فين وهى اصلا متوفيه من ١٩سنه عايزه اعرف دا معناه ايه

    ردحذف
  55. حلمت اني امرت أبناء أخواتي أن يحفرون حفره في البيت وأنا لقينا فيها من المال ما الله به عليم واني اخذت منها ٣ربطات واني ذاهب لاشتري سيارة وبعدها انقطع الحلم وصحيت

    ردحذف
  56. رأى اخي نقود موجودة بصندوق ورأى أشخاص غير معروفين بالمنام والنقد مأخوذة بالحرب

    ردحذف
  57. حلمت اني لقيت معايه فلوس وانا بقول هو انا مش طلعته بعده امي دخلت بتقولي في اي رحت خبيت الخمسين جنيه و ببص في الأرض لقته روحت وخده قولت هي وقعت من ايدي ازاي امي مشيت ببص ورايه لقيت خمسين جنيه تاني بقول يوه هي كل شويه تقع رحت واخده ببص في أيدي لقيت ٣خمسينات معرفش جم منين والحلم كان في الاوضه بتعتي عايزه رد علي

    ردحذف
  58. يرى العمله ملصقه على عينيه

    ردحذف
  59. انا اعمل في شركه حلمت أن مدير الشركه أعطاني مئه دولار

    ردحذف
  60. حلمت اني لقيت خمسه جنيه وكانت مزيفه واختي شافتني وكانت عايزاها بس انا مردتش واخدتها بردو وبعدين وانا ماشيه ف الطريق لقيت 100 جنيه واخدتها بردو ولما روحت البيت لقيت 200 وكانت ع باب الاوضه واخدتها بس محدش شافني لما اخدتها......عزباء

    ردحذف
  61. رايت في منامي اني لقيت جاكت قديم في القمامه واخرجت منها نقود مالية

    ردحذف
  62. عثرنا أنا وعمي علي كثيرا من المال واخذناه ووضعناه في مكان ما وذهبنا وعندما عدنا لناخذ الأموال لم نجدها ووجدنا مكانها أموال مزيفه فحزنت وذهبت إلى جانب وعندما سالت أبناء عمتي اجابوني ان عمي هو الذي خبئهم

    ردحذف
  63. حلمت اني قاعد في مكان فيه كراسي وطربيزات كتيره وانا قاعد وحدي فالمكان مفيش غير رجل واحد طلبت منه شاي ومشفتهوش تاني فالحلم انا قاعد على الترابيزة المكان مفهوش حد خالص شويه وببص على يميني لقيت شنطة جميلة على الطربيزة فروحت عندها ومسكتها وقعت الفيت يميني وشمالي مالقيتش حد قلت اروح للي شغال ممكن يكون حد نسيها قلتله قاللي انا فاتح من الصبح يااستاذ وحضرتك اول زبون يخش المكان فاختها وروحت بيتي وفتحتها لقيتها مليانه بسم الله ماشاء الله فلوس ورقيه بعمله دولة السعوديه
    شويه وبعدها صحيت من النوم كنت فرحان وعمال ادور حوليا على الشنطه غايت مفوقت وعرفت ان دا حلم
    ممكن تفسرلي الحلم دا ويارب يكون خير ليا

    ردحذف
  64. السلام عليكم اناحلمت بان بابا جاء من السفر بدراجة ومعه نقود كثيرة يرانى اياه ويقول انا سوف يبقي معي اكثر من هذة النقود لوسمحت فسروا ليا هذا الحلم بسرعة

    ردحذف
  65. حلمت بأني أخرج محاطا ثقيلا وكثيفا من أنفي وألقيته من أعلى على الأرض....وحلمت في نفس الصباح بأن ابي اعطاني ظرفا فيه نقوت وملصقات عليه ورقتان احضان اخوي الأصغر مني والباقي لي

    ردحذف
  66. انا متزوجه حلمت اني وجدت فلوس كتير في الشارع وخدتها ومشيت وبعدين جت واحدة قالتلي ال4لوس دى بتعتي وخدتهامني

    ردحذف
  67. حلمت ان مكان الفلوس تحت المرتبة اتغير وبعد بعيد
    مع العلم ان النقود دي كنت باخدها بدون اذن اصحابها بسرقها يعني

    ردحذف
  68. حلمتان ماما الله يرحمها بتجمع فلوس علشان اختي هتعمل عمليه وجمعت لحد دلوقتي ٣٠٠٠٠ و لسه فاضل ٢٠٠٠٠ و كانت اختي وقتها جوا العمليه

    ردحذف
  69. السلام عليكم
    حلمت اني امتلك كثيرا من النقود الورقية وكنت اقدم لاهلي واحبابي منها كهدية لكنها لم تنفذ وبقي الكثير لي واشتريت خاتم زواج هدية لصديقة لاكني لم ارى وجهها

    ردحذف
  70. السلام عليكم
    الحلم هو لزوجي
    إذا رأى وهو ناءم أنه اشترى من ابى المتوفى سيارة وعندما اخذها لتنظيفها وجد بها الكثير من الدولارات في كل مكان في السيارة ارجو التفسير شكرا

    ردحذف
  71. امي حلمت فينيي اكسب مليون

    ردحذف
  72. السلام عليكم
    رأيت في المنام في اليل رايت طائره في السماء وانزلت شرارتين شراره نزلة قريبه مني والثانيه مابعرف وين نزلت الي نزلت قريبه مني طلعت مظله معلق فيها شنطه كتف لونها بني فاتح او عسلي جاري كان يتفرج علي الشنطه نزلت بارضي والمظله نزلة بارضه انا اتخذتها ودخلت عالبيت وفتت عغرفه جوا لحالي وجاري لحقني عند باب الدار انا فتحتها لقيت جهاز لاسلكي واوراق مابعرف شو هي ولقيت مصاري ورق تقريبا 5الاف بالحدود

    ردحذف
  73. السلام عليكم , شيخ انا حلمت انه ابوي اعطانا فلوس انا واخواتي وكنت اكثر فلوس ماابينهم وحاولت اسرق من اخوي فلوس واخذت بلغ قصير تقدر تفسر لي هالحلم ؟

    ردحذف
  74. حلمت ان شخصا من اقاربي اعطاني مالا وضعهم على الارض فرأيتهم ورقتان ورقيتان من عملة المئة واحدة لي وواحدة لزوجي ولكن زوجي كان جالسا ينظر الينا انا والشخص الذي اعطانا المبلغ ولكن زوحي لم يتحرك ظل ساكنا ينظر انا اخذتهم وقلت في نفسي واحدة لي وواحدة لزوجي لكن لا اذكر هل اعطيتها لزوجي ام لا فلما اخذتهم من الارض حاولت ارجاعها للشخص الذي اعطاني المبلغ وهذا الشخص في الحلم يكون خالي امسك بالنقود محاولة ارجاعها له وهو يمسك يدي يجرها ناحيتي انه يرفض ان ارجعها له فقال لي مئة لكي ومئه لزوجك وايضا اعطاني، مبالغ في حدود ٤٠٠ او ٨٠٠ لا اعلم بالضبط ففرحت بها ولكن اخبرني ان هذي النقود الذي فرحت بها يريد مني اني اجمع الاطفال اناديهم صفا واعطيهم لهم فرفضت واخبرته انت اعطيها لهم. اخذت فقط النقود لي ولزوجي

    ردحذف
  75. وحلمت ايضا ان شقتي سوف تحترق لا اذكر هل هناك نار مشتعله ام لا ولكن في الحلم انها ستحترق كامله فخفت على ولدي فذهبت اليه وهو نائم وسحبت البطانيه واخبرته ان يستيقظ فالشقة سوف تحترق فنظرت في اعلى الغرفه فرأيت ان الشعله انطفت ولكن الغرفه كانت مظلمه فخرجنا انا واولادي الثلاثة من داخل البيت وجلسنا في ساحة البيت وكان نهارا مضيئا

    ردحذف
  76. وحلمت ايضا حلمتان لزوجي... الاولى اني امسك بملابسه من جهة الرقبة وانا اهزه وابكي وهو كان يبكي ايضا ويقول لي اني احب فتاة اخرى وانا ابكي لسماعي هذا الكلام... والحلم الذي بعده اني اسير بالشارع لوحدي واري زوحي في سياره مع اقاربه او اصحابه من الرجال لا يلتفت لي ومر من جهتي ولم يرني فقلت في نفسي سأسير حتى يراني فلربما لو مررت من نفس الشارع يرجع فيراني وكان الشارع من جهة بيتنا الذي رايته يمر فيه وذهبات ناحيته ولا اذكر هل دخلت بيتنا ام لا عندما اتى بعدها وراني وركبت معه السياره ورد علي غاضبا اين انتي انا مررت ولم اراك من اي طريق كتتي تسيري فأخبرته اني رأيتك ولكن انت لم ترني

    ردحذف
    الردود
    1. علما اني اعيش في فترة مقبله على خطبة زوجي من امرأه اخرى

      حذف
  77. وحلمت مرة من المرات اني افتح الثلاجة ولايوجد بها سوى قارورات صغيرة من الماء فأخذت واحدة وكان باردة وكأنها كانت مثلجة فذاب نصفها وبقي بعض من الثلج بداخلها واغلقت الثلاجة.... وفي نفس الحلم اني دخلت الحمام لاقضي حاجتي في المرحاض ولكن عندما تبولت رأيت البول ليس صافيا وكان كدرا به مختلط من السواد الخفيف وكنت اقضي وانا براحة وانا انظر في لون البول

    ردحذف
  78. حلمت ان زوجي اعطاني ٢٠٠ شيكل وقال لي هدول اللي بدك اياهم مني ارجو التفسير

    ردحذف
  79. حلمت ان خالتي ادتني 200 جنيه واخت مرات عمي ادت لماما فلوس وسلفت خالتي وواحدة كمان كل واحدة ادتني خمسين جنية وعمت ماما ادتني 20جنيه

    ردحذف
  80. رايت في الحلم اخدت المال ورق من السيارة محفظة الخاللف مالةكثي ودخلت بيه إلى المنزلي

    ردحذف
  81. رايت في الحلم وجدت المال كثير في السيارة والسيارة ليس لي واخدتة ودخلت بيه إلى منزلي ما تفسير هذا الحلم

    ردحذف
  82. السلام عليكم حلمت أن ذاهبه أنا وابي الى مطعم واريد ان اذهب لاخر ومشينه إلى مطعم آخر حيث كانت أمي وأبي أعطاني 200جنيه ورقيه ولكن 100 و100 وقال لي حافظي على 100 جنيه يا مها وكررها مرتين ما معنى التفسير ارجوكم

    ردحذف
  83. حلمت اني رأيت رزم فلوس ورقية كتيرة في بيتنا ولما شافوهن اخوتي قلت لهم مازال الكتير وهذه دفعة منهم.. هذا ما أذكر

    ردحذف
  84. انا متزوجه وعندي بنتان وولد.... حلمت بأن ابي يعطيني 50 دينار ورق

    ردحذف
  85. سلام عليكم
    انا متزوجه
    حلمت اني كنت عند والدي وكنا مبسوطين واداني ١٥٠ج وانا عدتهم وخدتهم
    ممكن تفسيره

    ردحذف
  86. السلام عليكم
    امي حلمت ب خالتي الكبيره مع العلم انها متوفيه انها تكنس وخالتي اعطاطها ملابس ملونه الوان جميله وامي اعطت ل خالتي 1000جنيه
    بانتظار الرد من فضلك

    ردحذف
  87. السلام عليكم
    امي حلمت ب خالتي الكبيره مع العلم انها متوفيه انها تكنس وخالتي اعطاطها ملابس ملونه الوان جميله وامي اعطت ل خالتي 1000جنيه
    انتظار الرد

    ردحذف
  88. انا رايت انى بشتغل واخذت نصفه القبض ومشيت بسرعه والباقى مع احد وقعدت ادور ع الباقى لاخذه وعندما قربت لاوصل له قمت من النوم

    ردحذف
  89. حلمت بأن مالك العمل يعطيني مبلغ ٥٠٠ درهم ورقيه بنية الصدقه

    ردحذف
  90. حلمت ان بابا جاي من سفر وبفضي الشنطه لقيت شنطه بلاستك فيها فلوس كتير قوووي رزم فلوس وبنت عمي كانت في ديقه وخت شويه من الفلوس دي ادتها لبنت عمي علشان تعمل عمليه او حاجه زي كده ارجو التفسير

    ردحذف
  91. حلمت اني أتخطبت وخطيبي جيه ياخدني علشان يوديني الكليه واداني شنطه مليانه فلوس وقالي خوديها ليكي وبعدين اخدتها وماما قالتلي متاخديهاش كلها معاكي الكليه علشان متتسرقش فاخدت منها شويه وسبت الباقي في البيت وماما وانا ماشيه قالتلي خوديلك فطيرة معاكي بس انا قولتلها لاء دا مش عجباني هي عامله كدا ليه وبعدين وانا طالعه لقيت ناس كتير في الشارع شكل متكون خناقه ولقيت ماما قاعده وواحدة جنبها بتطبطب عليها وانا قولتلها انا ماشيه ي ماما ومشيت

    ردحذف
  92. انا كنت مخصمه شخص كان غالي عليا ومازال في جالي في الحلم واداني فلوس وقالي لو احتاجتي تاني تعالي في اخدت الفلوس وانا مبتسمه ومشيت انا وجوزي تفسيرو اي لو سمحت

    ردحذف
  93. حلمت بأخي يطلب مني نقود ليشتري خبزاً

    ردحذف
  94. مساء الخير ..حلمت ان احد الرجال ولا اعرفة مرتدي دشداشة قد اعطاني ورقة كبيرة تشير الى انها فئة500 جنية مصري .. وقد اعطاها لثلاث اشخاص وأنا منهم ...

    ردحذف
  95. حلمت ان عمتي المتزوجه في السعوديه اعطت امي واختي ثنتين جلابيات حلوات مرة وانهاايضاًاعطت اختي ذهباً كثيرا من اساور وقلادات وخواتم وقالت لها انهامن جدي المتوفي وايضاًكذلك اعطت امي فلوس كثيرة سعودي وقالت لهاانهامن جدي المتوفي

    ردحذف
  96. رأيت أني اسحب فلوس من صرافه وكأنها ليست لي وهناك شخص مجهول يطالبني فيها
    وكلما سحبت مبلغ أعطيته

    ردحذف
  97. ما تفسير حلم ان حماتي ام خطيبي بتقولي خطيبك هيجيله ١٠٠،٠٠٠ جنية

    ردحذف
  98. ريت فى منامى بنت اعرفها عزباء ومعها أختها متزوجه اعطتنى عشرين دينار وهيا تضحك وكان يوم الجمعه

    ردحذف
  99. حليم صديقي في منام اني العب في المال ولدي مال كثير ما معنى ذلك

    ردحذف
  100. ولدتى رأت في الحلم إن واحدة اعطتني ورقتين من المال فئة 200جنيه كأنه يوم عيد وبتعطهولى كعديه

    ردحذف
  101. وجت دينارات فى لبس قديم عندى
    ووجت عدد من الشربات فى البس قديم كانوضيعين منى

    ردحذف
  102. حلمت ان شخص اعطاني مليون جنيه وسياره وقال لي انا مش راضي الا عن جنيه واحد بس في كل ده كنت لسه هساله ليه بس صحيت

    ردحذف
  103. حلمت ان خطيبي وصحبتي كانو عندي في البيت انا كنت خارجه انا وصحبتي وقولتله اني نازله مع صحبتي هنجيب حجات منن تحت هو في العادي بيرفض بس وافق عشان كان فاكر اني نازله اجيبله هديه واختي الصغيره شبطت تنزل معانا مرضتش أخدها فخدت صحبتي ونزلنا روحنا سوبر ماركت جبت بيبسي وشيكولاته وحاجه حلوه واخويا اتصل بيا قالي تعالى تحت بيت كان سوبر ماركت دا جمب البيت لقيت اهلي تحتت وخطيبي دا كان ماشي لقيت خطيبي بيقول لبابا عاوز فلوس يا عمو منك فبابا ندهلي قالي خدي عشرين جنيه اديها لاحمد اللي هو خطيبي قولتله لي قالي هو عاوزها جت ادهاله قام قال لبابا ٢٠ جنيه اي ياعمو دانا مدهاش لواحد ماشي في شارع قام بابا اداله ١٠٠ جنيه أخذها وفرح وقال ادخل بتناا بحاجه ببقا النهارده هيجبلهم في بيته هو حاجه حلوه

    ردحذف
  104. حلمت اني دخلت مدرسه واعطيت صدقه لعامله النظافه ٥٠٠٠ وقلت لها اعطني ١٠٠٠ او ٢٠٠٠ لاشتري فيها الطعام واعطتني وبعدها نزلت الى الشارع واخبرت صديقاتي

    ردحذف
  105. أمرأه ماتت جاءت لبنت أخوها في المنام قالت ماذا تفعلى ياعمتى قالت لها بدور على عشرين جنيه ماتفسير ذلك

    ردحذف
  106. حلمت ان جوزي ادي لحماتي ١٠٠جنيه خمسنتين

    ردحذف
  107. ولد اخوي حلم عني انو صار عندي فلوس مرة كثير

    ردحذف
  108. حلمت ان صديقه ليا مقربه شويه مني اعطاتني هديه فيها فلوس ورق وتحتوي علي ١٥او ٢٠ جنيه

    ردحذف
  109. حلمت اني جوزي سفر وبقا مع فلوس كتير

    ردحذف
  110. حلمت باخي بيقولي أنه معاه فلوس كتيره اوي واعطاني فلوس رمزيه قليله بس أنا كنت راضيا بيهم بس بعد كده قولتلو انا عيزاك تجيبي شقه سكن ليا قلي عجبلكم كل النتوه عيزينه

    ردحذف
  111. السلام عليكم .
    انا حلمت بان بدى فلويى لواحد عشان يجيبلى شغل واخد الفلوس وراح ادى الفلوس لوحده اعرفها نفسي اتحوزها واخدت الفلوس كاوسيطه مثله وهوه معاه فلوس هايجيبلي بيها شغل وهى اخدت الفلوس بتاعتى منه ليها. شكرا

    ردحذف
  112. حلمت بعد صلاة الفجر اتني رجل يدعه حمدان امير دبي وعطاني رقام ١ ٢ ٣ واسم زوجي وقال لي عطيهم لزوجك

    ردحذف
    الردود
    1. وكنت ادعي وقال لي الى من تدعين وقلت لزوجي

      حذف
  113. انا حلمت ان اخي وابن اختي والاثنين اسمهم محمد وأنهم اعطوني مصاري مطويه كثيره ويقولون لي خذي هذه المصاري وسدي ديونك كلها وانا بكيت من الفرحه وسجدت لله شكر.ارجو الرد

    ردحذف
  114. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا حلمت اني قاعد انا وزوجتي في المنزل ودخل عليا اخي بصندوق واشنطه فيهم فلوس كتير وبقول له ايه ده قال لي وهو سعيد دي فلوسك وبعد كده انا صحيت من النوم وانا بضحك

    ردحذف
  115. أنا معلم بلك حلمت وأنا في مكان عمل قد اشتغلت فيه سابقا بس كان المكان متغير قليل بالمباني الحديثه ولم يكن صاحب البيت الأول بل كان رجل كبير في السن وغريب أول مره اشوفه وكانه اعطاني فلوس أكثر من أجره العمل بكثير والعمل لم يكتمل على أنا أخذ اجازه يوم وارجع للعمل علما أنا المبلغ كان أكثر من اجره العمل بمرتين

    ردحذف
  116. حلمت ان بنتي وهي في مرحلة التوجيهي رجعت صغيره وسرقت من خالها القادم من السفر نقود ورقيه معظمها من فئة الخمسين دينار واوراق اخرى وكنت احاول ان اعرف من اين لها هذه الاموال انكرت في البدايه ولكنها اعترفت بالاخير وقمت بأرجاعها لاخي بقولي ان وجدناها واقعه على الارض

    ردحذف
  117. سلام عليكم انا حلمت انى واحد صحبى ادانى فلوس وقالى دى الفلوس المتفقين عليها بس كانت رزمه كبيرة تقريبا وصحبى دة انا فى بينه وبينى حب ومعزة ؟؟؟؟

    ردحذف
  118. تفسيير حلم رجوع بنت خالتى من السفر واعطتنى 700جنيه ومعاهم اربعه جنيهات ورق وخمسه جنيه

    ردحذف
  119. شخص لا اعرفه عطانى 200جنيه وانا مرضتش اخدها

    ردحذف
  120. السلام عليكم
    الحاله الاجتماعيه متزوجه
    انا حلمت ان جدتي ام امي المتوفيه
    اعطتني 200ريال ورقيه
    وكانت توزع المال
    ولكن رجعت عليه واعطتني 200 ريال ورقيه مرة ثانيه
    وقالت والله ماتركت عندي ولا شيء كلها وزعتها
    وهذي لك خذيها اخذتها ومشينا شويه وفجاء جاء خالي
    وانا مشيت وتركتها
    وكان فيه جمعت ناس كثير اكثرهم اولادها وبناتها واحفادها
    وجاء طفل صغير كان يحبوو
    ودخل تحت عجلات السياره
    وصحت قلت الولد دخلت تحت السياره
    واخذه خالي واعطاني اياه
    وخذيته وبوسته وجلست العب معاه
    وكان شكله شبه بنتي بالواقع عمرها 6 شهور
    وكنت اسمع خالتي تهمس من بعيد تضحك وتقول الله يخليه لها
    وطبعا انا متزوجه وعندي 6 بنات اصغرهم 6 شهور
    ارجووا الرد

    ردحذف
  121. حلمت ان والدي اعطاني مئة ريال وانا فرحت كثيرا مع العلم اني عزباء

    ردحذف
  122. حلمت انى واقف فى الشغل وجه المدير بيقولى ابسط ياعم جبتلك نص شهر مكافئة قولتله بجد راح عطانى فلوس 1500جنيه وهى مكافئة نص شهر فعلا ماتفسير هذا الحلم

    ردحذف
  123. حلمت أن واحدة جارتنا ادتني مبلغ خمس الاف جنيه وانا فضلت اعدهم وفي ناس كانت بتبص عليا وانا بعدهم وجارتنا دي قالتلي لديهم لاخوكي مع العلم انني متزوجه

    ردحذف
  124. حلمت اني رحت عند جاري ثم قعت معاه انا وصديقي ثم ذهبت الي الخارج فذهبت وراي وقامت بمنادتي يا احمد وقعت منك الفلوس دي كانو فلوس فكه ثلاثه جنيهات

    ردحذف
  125. حلمت جارتي بانني قلت لها انو اجاني مبلغ الف سأقوم بتوزيع من هاد المبلغ لوجه الله وأنني كنت أرتدي بنطلون وبلوزه ونحيفه ولا يوجد لي كرش كما انا عليه الآن

    ردحذف
  126. حلمت انا فى بلاد افريقيا وانا من مصر ان واحد ادينى رزمة فلوس وبعد ذلك جت واحده تديني رزمتين وعندما رات فى يد روزمه اخدت روزمه وقالت التانيه لااى حد محتاج)(انا من مصر متزوجه)

    ردحذف
  127. امي حلمت ان عمتي تتصل بأبي و تقول له ان في له ظرف في نقود

    ردحذف
  128. رأيت اخي المتوفي غاضب ويرمي النقود الورقية على الأرض

    ردحذف
  129. حلمت اني معايا 21 مليون دنيار

    ردحذف
  130. حلمت شخص اعرفه اعطي المال يعني دينار في بيتنا واخي وضح لي انه نصاب

    ردحذف
  131. حلمت ان شخص اعرفه اداني ٥ الاف جنيه ورق ملفوفين

    ردحذف
  132. حلمت ان خطيبى اخد منى فلوس ورق كتير ممكن ٤ تلاف او ٢ وبعدها مشي وسابنى

    ردحذف
  133. بالله عليكوا محتاجة تفسير الحلم ضروري انا في كرب وعايزة اعرف التفسير ......حلمت أن امي المنوفية تجلس معي انا وصديقتي المقربة وزوج صديقتي وامها ... قولت لامي اني عايزة ادي صديقتي فلوس علما بأن ظروف صديقتي دي صعبة ....وانا فعلا كنت بديها فلوس قبل ما تحصلي ظروف مادية صعبة جداااا....راحت امي قالتلي كم قولتلها حديها 200جنية ومن فلوس اخويا 200وراحت امي قالتلي وانا كمان حديها 200قولتلها طيب ....ناديت صاحبتي وفتحت شنطتها وامي حطتلها 600جنية ورق .... وقبلها كنا بناكل بس الاكل كان يدل علي ضيق ظروف صاحبتي وامها....وبعد شوية زوجي جاء وكانت أمي جعانة قولتلة ينزل يجيب اكل لان امي جعانة وسألها نجيب أية وقلنا حناكل سندوتشات مع العلم زوجي مسافر
    ارجو الرد جزاكم الله خيرا 🤲🤲🤲

    ردحذف
  134. حلمت ان اخت زوجي جاها عشر الاف ريال وكلها خمسينات ورقيه

    ردحذف
  135. حلمت ان بنت عمي اعطتني فلوس ورق بس كانت قديمه واخدتها وضعتها في الشنطه

    ردحذف
  136. السلام عليكم بنت زوجتى رأت فى المنام انى أخرج من جيبى رزم فلوس كثيرة وأخرجها لله ارجو تفسير هذا الحلم

    ردحذف
  137. حلمت اني راكبه ميكروباص انا وزوجي وراجعين البيت ووحده معانا بس مش عارفه مين المهم ساق بينا واجه عند حته فيها الورش وقامت بنت صغيره ساقت العربيه وكانت حاتعمل حدثه بس صاحب العربيه نزلنا كل نزل الي انا قلت هات حساب المكان اخدت من ٣جنيه ونزلت منا ماروحت لجوزي اديلوا الفلوس كانوا اربعه جنيه وعليه صوره شخص بدقة غير معروف برضه

    ردحذف
  138. السلام عليكم انا حلمت ان عمتي ام زوخي مسافرة تحج هيا بنتها وابنها بس مش زوجي وكنت انا ووحده من بناتها بنجهز شنطها فخذت شنطتها اللي فيها الفلوس والفلوس كلها يمني قلت لابنها اللي بيروح معاها حول الفلوس بالدولار عشان تقدرو تصرفوها
    قامت عمتي اخذت من الفلوس واعطتني وقالت اشتري اللي تحتاجي انتي وعيالك .....ايش يعني هذا

    ردحذف
  139. حلمت ان سيدة اسمها فوزية اتت الى بيتي ووضعت لي فوق طاولة الاكل نقود ورقية وشيك ليس به ارقام . ارجو ا منكم تفسير حلمي من فضلكم ولكم مني كل الشكر

    ردحذف
  140. حلمت انو سلفتي اعطتني 50 دينار وانا فرحت كثير فيها وبعدين شكتلها عن وضع جوزي واعطتني كمان مصاري اكثر من 50 دينار ما تفسيرها

    ردحذف
  141. حلمت اني اخد فلوس من اخي وبعد ما اخدت الفلوس ضاعت مني

    ردحذف
  142. اني حلمت عندي مبلغ من الفلوس امانه يمي واخويه جان محتاج فلوس ويريد من عدهن واني حفاظن ع الفلوس خليت وياهن كيس حنه وكيس شكر وكتب مدرسه حتئ اخويه ما يعرف بالفلوس

    ردحذف
  143. رايت الشمس والكواكب بلون فضي تهبط فوق نهر وانا اشاهد ذلك كان لونها فضي ومظهر الشمس تلمع بلونها الفضي بدأت بالدوران وأخذت تقترب مني ولامست بعضها بيدي واشتدت حدة الدوران وشعرت بالفرحة والتغيير ثم اشتدت بالدوران بشكل هائل تارة تفزعني لقربها مني وتارة اطمئن بذكر الله حتى اخذت تهدأ وعادت فوق ماء النهر بمظهرها الفضي الخلاب وخاصة الشمس ....

    ردحذف
  144. حلمت بان ابوزوجي يخبرني بان جدي المتوفي قاله له انه سوف يعطينا مبلغ يوميا مقدار6000ريال

    ردحذف
  145. حلمت انى بشتغل واخذت فلوس فكه من وراء صاحب العمل وأخذ باله أعطيته جنيه واحد بس وبعدين روحت اخذ مرتبى اخذته ناقص ٦٠جنيه قعدت ازعل معاه قالتلى أن اولادى أخذوا شئ ب٢جنيه وبعدين تطلعاتها ٢جنيه عشان اخد٢٠٠جنيه كامله اتخذتها وقابلت حماتى هى متوفيه قعدت تنزف معايا وزهقانه قوى ومضايقه

    ردحذف
  146. حلمت بأني بعت سياره وأخذت فلوس ورقيه واعطيتها الي حمايا

    ردحذف
  147. رأيت في المنام أن جارتي صاحبة البيت التي أنا مستأجرة منها تقول لي بصوت حنون ودافئ سوف أعطيك فلوس وأنت زيدي استلفي لفوق التي سأعطيك وابني لكم بيت في الأرض حقكم علما أننا بعنا الأرض قبل اسبوع لكنها لا تعلم بأمر البيع

    ردحذف
  148. انا مخطوبة وحلمت أني لقيت في بنطلون خطيبي عشرين جنيه خمسات وروحت عشان ادهملو ملقتوش وكان كل خمستين في جيب

    ردحذف
  149. انا عازبه. وحلمت اني ابحث عن نقابي. وكنت مشغولة مرا وكان ولد اختي معايا. وكان معاه فلوس المهم كان مهتم كثير بحفظ ا الفلوس معايا
    في الحقيقه هو دائما يحفظ فلوسو عندي كامانه. بس الغريب انو أعطاني عشرة ريال وكان نصها مو موجود.. وصحيت من حلمي.

    ردحذف
  150. حلمت اني في يدي ويد ابنتي نقودا ورقية وضعنا جزءا منها في بجانب قبر جارني الميتة وقبرها كبير عبارة عن غرفة مفروشة وتصوير للقبر .وفي لحظة اتت فتاة واخذت ما تبقى معنا من نقود حرقته ونظرت بغضب اليها وعدت الى منزلي حزينة لم يتبق ما يكفيني لآخر الشهر.

    ردحذف
  151. صاحبتي حلمت اني بفتح مرتبتي بتاع السرير وبطلع منها فلوس كتير وجديده ومن كل مكان للعلم هذا الحلم وقت القيلولة

    ردحذف
  152. رايت في منامي شخص ابيض اللون وقف امامي وقال لي فلوسك لن تعود اليك والذهب الوسطاني لا تمسسه بيدك لان به شوك وسوف يرجع لك

    ردحذف
  153. حلمت اني انشر غسيل لعمي المتوفي ولقيت عشره شواكل في جيبه واخذتها

    ردحذف
  154. حلمت أن ابي اعطاني شنطه سواده فيها فلوس فضيه

    ردحذف
  155. حلمت اني سرقت فلوس ورقيه من امي،وكنت اخبيه وخايفه تشوفها امي وكانت تراقبني خايفه منها
    وللعلم امي متوفيه من سنين

    ردحذف
  156. اختي حامل وحلمت بيا بديها 75جنيه وقالت انا مش عاوزه غير 25بس وانا قولتلها خديها كلها

    ردحذف
  157. حلمت أنني أأخذ كيس من المال
    في الثلاجة في منزلي وكانو قطع ورقية مرتبة

    ردحذف
  158. حلمت بان اختى فى يدها نقود ورقيه مبلغ احدى عشر دينا ر وتقول قد اعطتها المبلغ امراءة من يفرن وانا اقول لها ربما المبلغ لى وقد سقط منى انه لى

    ردحذف
  159. حلمت ان حمايه أعطاني فلوس كثيره ونساهم عندي ولكن انا أعطيته منه ٣ضبات فقط وبقيت لي ضبه واحده من فئه خمسه وعشرون الف مامعناه

    ردحذف
  160. حلمت اني بلبس جاكت جديد عند صحبتي ولقيت في حال الجاكت فلوس وراقيه اجنبيه
    فرحت لكن صحبتي إخوتها مني

    ردحذف
  161. حلمت انى كانى ف فرح و شايله صنيه و بلم عليها فلوس كلها ورق

    ردحذف
  162. حلمت في شخص انا ولد عمي. والشخص هذا يقول لي ولد عمي تتزوج من عندي واعطيك مال ورقية يعني فلوس كثير. وافق ولد عمي والشخص هذا عطاها فلوس ورقية كثير في شنطه ولد عمي أعطاني
    الفلوس هذاي وقل حطها في البيت
    وأخذ الفلوس ومشيت بعدين ولد عمي ينظر لي وهو خايف مو واثق فيه خاف اني اخذ الفلوس كله وبعدين جاء معاي وماشينا سوا إلى البيت لمن وصلنا البيت تقسمنا المال

    ردحذف
  163. تفسير الاحلام أمي تشتري شيء وليس معي فلوس وأنا ادفع عنه

    ردحذف
  164. تفسير الاحلام أمي تشتري شيء وليس مع فلوس وأنا ادفع عنه

    ردحذف
  165. حلمت اني كنت مسافره للقاهره مع اهلي بمكر باص ووقف في الدقهلية عشان نشتري حاجات من الكافتريا وانا نزلت اشتري ولقيت فلوس معدنيه كنيره كل ماامشي الاقي فلوس معدنيه كنيره وقولت لبابا انا لقيت كذا قالي ده رزق يبنتي.ممكن حد يقولي تفسير حلمي ده .

    ردحذف
  166. السلام عليكم : انا حلمت ان شخص صديقي اسمه سلطان طلب مني فلوس سلف 400 جنيه وانا مكنش معايا غيرهم فسلفتو الفلوس الي معايا ، ممكن اعرف تفسير الحلم ايه .

    ردحذف
  167. حلمت اخي متوفي اعطاني فلوس كتيرة رجعتها ليه طلبت منه احطها لي البنك وعطاني فلوس اخر قليلة طلب مني ان اخدها واخدتها

    ردحذف
  168. السلام عليكم ابي حلم انه كان يبكي بشده ف الحلم وانا روحت له واعطيت له مال لونه ابيض وبيلمع وحضني ممكن تفسير وللعلم اما عزباء🤍

    ردحذف
  169. حلمت ان شخص تعرفه اعطاني خمس ورقات فلوس بس الفلوس تشبه كف اليد فما هذا؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  170. حلمت بانى كنت فى فسحه مع شخص ومعى اولادى وهذا الشخص اعطانى ١٥ جنيه فلوس ورقيه ورمهملى على الأرض وقال لى اشترى بيهم شبشب فانا قولتلو لا ولكن اخذتهم من الأرض ورحت اشترى شبشب كل اما اقيس شبشب القيه واسع عليا وفى الاخر ماجبتش وبعدذلك لقيت الشخص اخذ ولادى وروحو البيت وتركونى وانا سألت عليهم لقيتهم مشو وانا مشيت وراهم بس كنت زعلانه انهم مشو وسابونى وكنت حاسه بقله تقدير مت الشخص داه

    ردحذف
  171. رأيت اني اعطي 3او 4 رزمات من المال اعني انه مال كثيرا
    الي شخص لا اعرفة لكي اهاجر للسفر بعيدا. رغم انني في غربة الان

    ردحذف
  172. اخت متزوجه حلمت في اختها العزباء معها شنطه من المال الورقيه شي رمزي

    ردحذف
  173. السلام عليكم انا بنت عمري 15 حلمت باني ارتدي خاتم سحري وكان بقدرة هاذا الخاتم ان يضاعف المال فكنت اضاعف الكثير من المال الورقي اتمنى الرد باسرع وقت .

    ردحذف
  174. تحكى لى اختى بأن كان معهى مبلغ من الفلوس هو من حق زوجها وكانت تحتفظ به وبعد مده اكتشفت بأن المال ليس موجود فسألت زوجها فقال لقد صرفته فى أمور البيت
    ثم جاء المسا ونامت فرات فى المنام بأنها تفتح الدلاب الخاص به فوجدت المال موجود بداخله وملفوف بتيشرت ابنهم الصغير

    اريد الاجابه ضرورى بالله عليكم

    ردحذف
  175. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا حلمت وانا في العمل صرف صحاب العمل مبلغ من المال لكل وا حد مطلقه وتكون يصرف نفقه لى الطفل



    ردحذف
  176. رايت ان ابن عمي اعطاني ورقتين نقدييتين وقال لي الاولى لك والثانيه لتصنعي لي الحلوى

    ردحذف
  177. حلمت أن الي كان مدير المدرسه بيتاعتي اظاني ورقه وقالي هتنجح وهيبقي معاك فلوس كتير وراح حاضني بس

    ردحذف
  178. لو سمحتى انا حلمت انى اعطيت زوجتى ١٠٠٠٠ جنيه فى ظرف وطلعتهم من الظرف وقولت لها هاتى بيهم دهب او لبس مش متذكر وكنت فرحان انى بعطيها الفلوس

    ردحذف
  179. بنت عمي حلمت بيا اني روحتلها اخد منها ١٠٠ والحلم كان يوم ١/١٠/٢٠٢١ وانها ادتهالي واخوها جه من بره مخنوقه ودخل الاوضه وقعد يعيط وهوه فالحقيقة شخص مش بيشرب سجاير وكده لقتوا بيشرب وقعدت تزعقلوا كتير وكده وبعدين امها واختها جم وراه وفضلوا يعيطوا عليه
    ولما اخدت منها الفلوس قولتلها هجبهالك ف شهر ١٠
    اللي حلمت متزوجه وانا عزباء
    وكنت مخطوبه لاخوها وفي ناس وقعت بنا وفشكلنا وراح خطب بنت وحاول يرجعني وحصلت مشاكل وساب البنت وحاليا هوه ماشي ف موضوع خطوبه تانيه
    ف هل ده كلوا في تفسير خاص بيا انا واخوها ولا بيها ولا ايه

    ردحذف
  180. حلمت انى ببيع مكرونه باللبن بفلوس وكانت الفلوس منها جنيهات فضه وخمسين قرش الاصفر وقليل من الجنيهات الورق

    ردحذف
  181. حلمت اني كنت يعني مش شغاله ميكب ارتست بس زي متقولي كده كنت شاطره اوي فا في كان فرح في جم شله كده من صحبي انا عرفهاهم بس علقتي بيهم مش الي هي تيجي في حلم يعني المهم حلمت اني كنت بمكيچهم يعني علشان في فرح وكده وبعد كده جت واحده تاني صحبتي هي قربتهم بس مكنتش معاهم رحتلها دي بقا البيت ومش فكره حصل اي المهم ان دي مش مكيچتها علي طول لا روحت ورجعت البيت مرتين يعني نسيت الحاجه الي هعملها بيهم والمهم وخت منهم طبعا كلهم فلوس ورق وكنت شبه فرحانه بيهم كده بس مش فكره ختهم وله لا بس كنت فرحانه بيهم

    ردحذف
  182. حلمت اني جدتي المتوفيه انها ادنتي عشرين جنيه لابني وانا كنت مستقليهم في نفسي لأنها الله يرحمها كانت كريمه جدا

    ردحذف
  183. حلمت رؤية شخص من اقربائي وكذلك هوة ابو زوجتي انا اطلبه مبلغ قدره ٤ مليون ورئيته لابس دشداشة وسخة ممزقة ويحمل في كل جيب ٢٥٠٠٠٠٠ فلوس ورق عملة ٢٥ الف عراقي تلقب في الأسواق معجونية لأن لونها يشبه معحون الطماطم ويحاول أن يخبأ الافلوس كي لا اشاهدهن ويلهيني يكثرة الكلام ذات الصوت العالي وانا أريد أن أقول له اطلبك مبلغ ولا استطيع من كثرة كلامه وخجلي منه واقول بيني وبين نفسي سوف يعطني الأموال التي في ذمته وغادر ولم احصل على شيء

    ردحذف
  184. اخويا اعزب حلم( اني طلبت منه فلوس وهو مكنش معاه غير خمسين جنيه اعطاني الفلوس وقالي لما اجي من الشغل هديكي تاني بس انا مصبرتش وطلبت من ماما تاخدلي من بابا فلوس تاني ) عايز تفسير الحلم. بسرعه لو سمحت

    ردحذف
  185. خبرني زوجي في الهاتف اعطوني دفعة واحدة في المنام اول دفعة ممكن تفسيره

    ردحذف
  186. حلمت ان في حمام كثير في اول الشارع عندي والحمام ده بيدي فلوس انا كنت واقفه والحمامه رفعت رجليها واديتني 100جنيه جديدن مطبقه ارجو التفسير

    ردحذف
  187. السلام عليكم حلمت بأن صديقي في المدرسة يقوم بحل المشاكل بين الطلاب بواسطة توزيع النقود حتى وصلت المشاكل بين الطلاب والأستاذ فإذا صديقي يقوم بإعطاء المدرس نقود وتنحل المشكلة
    (ملاحظة النقود كلها ورقية)

    ردحذف
  188. حلمت انو في امرأة متدينه اتجهت نحو انا وسلفتي وامرأة عم زوجي وعمته وقالت لسلفتي انتى محتاجه للمساعدة من المال قالت لها لا الحمدلله وضعي بخير وقالت ل عمت زوجي وامرأة عمه فضلوا ساكتين خجلانات فقمت انا وطلبت منها أنها تدخل بيتي وتشوفوا وفعلا شافتوا وانصدمت انو وضعي صعب كتير فأعطتنى جميع المال الذي يوجد معها وهوا الف دولار 1800شيقل والباقي فكه انا شفت الفلوس الورق الباقي ما شفته ووعدتنى ترجع تساعدنى ولما ذهبت حماتى عملت مشكلة مع سلفتها كيف المرأة تساعدنى انا بالمبلغ كلو لا هيا بدها منو

    ردحذف
  189. رايتو في منامي اني وجدت سروال اسود الون في نقود ورقية كثيرة مغطات بكيس ابيض متفيسركم لهاد المنام وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع