القائمة الرئيسية

الصفحات

رؤية اداء الصلوات الخمسة في المنام :

Interpretation-of-the-dream-of-the five-prayers-in-a-dream
تفسير اداء الصلاة في المنام



الصلاة في حياة الانسان فريضة اساسية وبسبب انها متكررة كل يوم ومرتبطة بالقلب ومتصلة برب العالمين ، فمن الممكن ان يحلم بها الكثير من الناس ، ونحن في هذا الموضوع سوف نختص بالحديث عن تفسير حلم الصلوات الخمس .
الصلاة من الفرائض التي فرضها الله سبحانه وتعالى علينا ، ولا يكتمل الاسلام لأي مسلم إلا إذا اقام الصلاة في مواعيدها ، ومن المعروف ان عدد الصلوات في اليوم الواحد هي خمس صلوت وهم صلاة الفجر وصلاة الظهر وصلاة العصر وصلاة المغرب وصلاة العشاء ولكل صلاة عدد ركعات خاصة بها ، ولن نتطرق لهذا حيث انه ليس موضوعنا اليوم .

رؤية الصلوات الخمسة في الحلم :

تفسير اداء صلاة الفجر في المنام :

رؤية اداء صلاة الفجر في المنام هي دليل على بداية حياة جديدة وتشير إلى الخير والفلاح ، وايضا من الممكن ان تشير إلى انك سوف تحقق امنيات كنت تعتقد ان تحقيقها مستحيل الحدوث .

تفسير اداء صلاة الظهر في المنام :

رؤية اداء صلاة الظهر في المنام عامة تشير إلى انك مرتبط بأمر معين لم يكتمل بعد ولكنه سيكتمل بمشيئة الله تعالى ، وصلاة الظهر لها تفسيرين مرتبطين بحالة الجو اثناء فترة الظهر ، بحيث ان اداء صلاة الظهر تشير إلى الفخر والعزة وذلك إذا كان الجو صافي ، أما إذا كانت صلاة الظهر في وقت عاصف فإنها تشير إلى الهم والغم .

تفسير اداء صلاة العصر في المنام :

تشير رؤية اداء صلاة العصر في الحلم إلى اوقات شدة يمر بها الحالم ولكن سرعان ما تنتهي هذه الايام الصعبة .
وإذا رأى الحالم في منامه انه لم يؤدي صلاة الظهر أو صلاة العصر فهذا يشير إلى ان هذا الشخص عليه دين ولكنه لم يكتمل سداده بعد .

تفسير اداء صلاة المغرب في المنام :

ان رؤية اداء صلاة المغرب في الحلم ترمز إلى قضاء حاجة الحالم ، وايضا تشير إلى اهتمام الحالم بأطفاله وقضاء مصالحهم وتلبية احتياجاتهم .

تفسير اداء صلاة العشاء في المنام :

رؤية اداء صلاة العشاء في الحلم تشير إلى الخير والرزق والبركة في الاولاد وتدل على الستر والصحة والعفاف ، وتعبر عن ان غير متشدد مع اولاده .

تفسيرات الصلاة في اوقات اخرى :

رؤية اداء صلاة الجمعة في الحلم تشير إلى انقضاء الحوائج والخروج من المشاكل والازمات .
رؤية صلاة عيد الفطر المبارك تدل على الرزق والكسب الوفير ، أما صلاة العيد عامة فهي تشير إلى رجوع شخص عزيز من السفر .
أما رؤية صلاة عيد الاضحى المبارك فإنها تدل على سداد الديون .
ومن رأى منامه انه يقوم بأداء صلاة من الصلوات الخمس ولكن هذه الصلاة لم تكتمل ، فهذا يشير إلى ارتباطه بسفر قريباً .

خلاصة القول :

تفسير حلم الصلاة يتوقف على وقت الصلاة التي يؤديها الرائي ، حيث ان تفسير رؤية صلاة العصر تختلف عن تفسير اداء صلاة فجر ، رؤية قضاء صلاة المغرب تفسر بقضاء الحاجة ، صلوات السنة والفرضة تفسر بالخير وذلك إذا كانت الصلاة في اتجاه القبلة .

والله أعلى وأعلم


اقرأ ايضا : تفسير حلم العقارب لابن سيرين

اقرأ ايضا : تفسير رؤية العقرب للعزباء والمتزوجة والحامل


  أخي الكريم اختي الكريمة نظرا لان تفسير كل حلم يختلف من حلم لاخر حسب تفاصيل الحلم ، لذا اكتب حلمك في الاسفل وسيتم تفسيره في أقرب وقت


تعليقات

التنقل السريع