القائمة الرئيسية

الصفحات

رؤية السرقة في المنام

تفسير حلم السرقة السرقة في المنام السرقة لابن سيرين شيخ ابن سيرين شيخ وسيم يوسف تفسير الاحلام والرؤى تفسير الاحلام ببلاش تفسير الاحلام مجانا مفسر احلام فسر حلمك
تفسير حلم السرقة للمتزوجة والحامل والعزباء
من الطبيعي ان يحلم الانسان بأحلام كثيرة وفي الاغلب فإن الاحلام تختلف من يوم لآخر ، وقد يرى الشخص في منامه انه قام بسرقة شيء ما أو قد يرى أيضًا أن شخص آخر قام بسرقة شيء منه ، ومن الاحلام المتعلقة بالسرقة في المنام هي رؤية سرقة الذهب في الحلم أو رؤية سرقة المال في الحلم أو رؤية سرقة محفظة النقود في المنام ، ومن المعروف ان رؤية السرقة تشير إلى ارتكاب المعاصي ومن التفسيرات الجيدة لحلم السرقة انها قد تشير إلى زوال الهموم .

تفسير حلم السرقة للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة انها تسرق فإن هذا يدل على انها ستتمتع بحياة سعيدة وقضاء اوقات مرحة بعيدة قليلًا عن جو الاسرة ، أما إذا رأت أنها تسرق ثم هربت فهذا الحلم قد يدل على شقائها وتعبها .
وقد يشير ايضًا حلم سرقة الذهب في منام المرأة المتزوجة إلى حدوث مشاكل في حياتها الزوجية وسرقة شيء غالى ويكون متعلق بزوجها واولادها .

تفسير حلم السرقة للعزباء 

رؤية الفتاة العزباء بأنها تسرق في الحلم قد يدل هذا الحلم عن الخير ، وهذا الخير يتمثل في رزقها بخطيب أو زوج .
أما إذا رأت البنت العزباء انها تسرق ثم تجري وتهرب بعد عملية السرقة فإن هذا فأل شر لها ، فقد يشير هذا الحلم إلى ارتكابها المعاصي ، وهي الذنوب قد تكون متمثلة في الزنا ، وذلك لان الزاني يتشابه مع السارق في الهروب  ، فيجب عليها ان تتوخى الحذر كثيرًا بعد رؤيتها لهذا الحلم .
أما البنت التي ترى انها تسرق من مال عام "ممتلكات عامة" فإن هذا يشير إلى عدم انتهازها الفرص .


اقرأ ايضاً : تفسير حلم الخاتم 


تفسير حلم السرقة للحامل 

في الغالب ان رؤية الحامل انها تُسرق في الحلم فإن هذه الرؤيا تدل على الخير والبركة وزوال الاحزان والهموم والتعب .
في حين انها قد ترى شخص ما يحاول سرقتها أو يحاول سرقة أو خطف ابنها فيجب عليها ان تخاف على صحتها لان الغاية من هذه الرؤيا ليس ممتلكاتها بل صحتها .
أما إذا رأت انها تحاول السرقة فهذا الحلم قد يشير إلى الخير أيضًا .

تفسير حلم سرقة الذهب

من المعروف ان قيمة الذهب في تزايد وارتفاع مستمر مقارنة بقيمة العملة المحلية ، فإذا رأى الحالم ان شخص آخر قد سرق منه ذهب فإن هذا يشير إلى خسارة كبيرة سينالها ، والعكس إذا رأى انه يسرق ذهب من الاخرين ، فإن هذا يفسر بحصوله على المال الوفير .
وقد يدل سرقة الذهب على موت أحد الاقرباء وذلك إذا رأى الحالم انه تم سرقة ذهب منه بجانب أنه قام بالصراح والبكاء على هذه السرقة .

خلاصة القول :

السرقة في المنام لها تفسيرات كثيرة ويختلف التفسير تبعا للحالم نفسه فمثلا حلم السرقة للمتزوجة قد يختلف تفسيره عن حلم السرقة للحامل والعزباء ، وايضا رؤية الحالم انه يسرق يختلف عن رؤية شخص آخر يسرق منه شيء والسرقة مع الهروب تختلف عن السرقة بدون هروب ، وفي النهاية ذكر ان السرقة قد تشير إلى الرزق والحصول على المال والزواج للعزباء ولكن إذا كانت السرقة غير مصاحبة للهروب أو الصراخ والبكاء .

والله أعلى وأعلم


اقرأ ايضا : تفسير حلم العقارب لابن سيرين

اقرأ ايضا : تفسير رؤية العقرب للعزباء والمتزوجة والحامل


  أخي الكريم اختي الكريمة نظرا لان تفسير كل حلم يختلف من حلم لاخر حسب تفاصيل الحلم ، لذا اكتب حلمك في الاسفل وسيتم تفسيره في أقرب وقت


تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. رأيت في المنام فتاة عذراء لا أعرفها وقبلتها من كتفها وايضا في نفس الحلم رأينا عنب أخضر متدلي دون أن نلمسه

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك خير قادم ومال يأتيك من أحد
      والله اعلى واعلم

      حذف
  2. ماهو تفسير حلم رأيت في المنام انه تم سرقه مواشي وقمت بايقاض اخي للقبض علي الجاني

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك شيء حق وانت تعتقد انه خطأ ويظهر لك شيء وحقيقة غائبة عنك

      حذف
  3. حلم زرع شجره برتقال فى المنام

    ردحذف
  4. امرأة حامل ترى أنها تسرق مالا

    ردحذف
  5. العضاراء تسرق شوكلاته من صديقتها الحمل وتاكلها بكثر

    ردحذف
  6. من فضلكم :
    حلمت اني اقوم بسرقة حبال من قنطرة رفقة والدي ة ذلك من اجل غاية اعادة استعمالها، ثم ركبنا الحافلة و قمت ايضا بسرقة بعض الحبال من تلك الحافلة، ثم تقاسمنا تلك الغنيمة و اكملنا الطريق على افدامنا.
    فما هو تفسير هذا الحلم من فضلكم ؟

    ردحذف
  7. انا مخطوبة وجايبة مفرش الفرح بتاعى وحلمت أن انا وماما قمنا من النوم لقينا باب الشقة مفتوح وكان علبة من المفروشات مرمية فى الارض ومنهم مفرش الفرح فتحنا علبة مفرش الفرح ملقنهوش المهم لسة هنعيك وبابا دخل وقال مالكم قلنالو حد سرق المفروشات راح قال دة اما كنت واخد مفرش الفرح بس بظبط فئة حاجا وكنت سايب الباب مفتوح وقعد يضحك

    ردحذف
  8. انا ام اراملة حلمت لى بنتى ان واحد كان متكلم عليها وجاء هو وأخوة وبعد زلك وهو قاعد تعيب وانا قسط لهو السكر وكان قاربى موجدين وبعد كدا قاعد يعيط وكانا بتحضر الاكل وبعد كدا دخلت البلكونة لقيت عروسة والعفشى معدة من تحت البلكونة وصغريت وعربيات كبيرة قوى قوى مايو الشارع

    ردحذف
  9. انا فتاه عزباء حلمت بأني سرقة سوار لونه اخضر و احمر من شخصيه مجهوله وخبيته في صدري

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع