القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الوضوء للمتزوجة والحامل والعزباء

الوضوء في المنام

تفسير حلم الوضوء للمتزوجة والحامل والعزباء والرجل تفسير كامل تفسير الاحلام والرؤى تفسير الاحلام لابن سيرين شيخ وسيم يوسف
تفسير حلم الوضوء

الوضوء هو طهارة البدن باستخدام الماء من أجل التعبد ، والوضوء له اركان خاصه به منها النية وغسل اماكن معينة من الجسم ، وللوضوء فرائض وسنن ومكروهات واشياء تنقض الوضوء ، ولكن لن نتطرق للحديث عن هذه المواضيع حيث انها ليست موضوع مقالنا اليوم ، لكن حديثنا اليوم سيتمحور حول رؤية الوضوء في الحلم ، وإلى ماذا يشير عدم اكمال الوضوء في المنام هل يشير إلى الخير أم الشر ، وسنوضح تفسير حلم الوضوء للمتزوجة والحامل والعزباء وللرجل ايضًا .

تفسير حلم الوضوء للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتوضئ بماء طاهر وتكمل الوضوء إلى نهايته فهذا الحلم يشير إلى الخير وتحقيق الامنيات ، وهذا الخير قد يتمثل في رزقها بمولود إن كانت تنتظر رزقها بطفل وتتمنى ذلك ، أما إذا كان لديها أولاد فإن هذا الحلم يعبر عن صلاح حال أولادها وسيرهم في الطريق الصحيح .

تفسير حلم الوضوء للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بالوضوء حتى اتمامه بغسل الارجل بماء نقي طاهر ، فهذا الحلم معناه انه سيتقدم لها خاطب في الفترة القادمة .
واتمام الوضوء في المنام بالنسبة للبنت العزباء يرمز إلى الخير ، وقد يتمثل هذا الخير في سداد الديون وزوال الاحزان والهموم .

تفسير حلم الوضوء للحامل

تفسير اتمام الوضوء في منام المرأة الحامل لا يختلف تفسيره عن المرأة المتزوجة والبنت العزباء إذ ان اتمام الوضوء لأداء الصلاة يشير إلى الخير والسعادة .
وحلم الوضوء للحامل قد يشير إلى زوال السيئات وتكفير للذنوب والآثام والمعاصي ، وتفريج الهموم وزوال الاحزان .
وحلم اتمام الوضوء في منام المرأة الحامل يبشر بولادة يسيرة بدون مشاكل ولا متاعب .

تفسير حلم الوضوء للرجل

بصورة عامة اتمام الوضوء في الحلم بالنسبة للرجل يشير إلى الخير والسعادة له .
أما إذا رأى الرجل في منامه انه يقوم بالوضوء ثم ما لبس ان قام بالشروع في الصلاة فإن هذا الحلم يشير إلى ان امنية سعيدة ستتحقق ألا وهي انه سيتقدم لفتاة لخطبتها .

اقرأ ايضًا : تفسير حلم الصلاة للمتزوجة والحامل والعزباء

اقرأ ايضًا : تأويلات الخير والشر لحلم الصلاة

تفسيرات اخرى لحلم الوضوء

إذا رأى الحالم انه يقوم بالوضوء في المسجد فهذا معناه ان اصدقائه يتكلمون عنه في غيبته .
إذا رأى الشخص في منامه انه يقوم بالوضوء فهذا يعبر عن رغبة داخلية منه للحرص على فعل الخير .
والوضوء بالماء البارد في الحلم يشير إلى الابتعاد عن الفقر .
أما إذا رأى الشخص انه لا يمكنه أو لا يستطيع ان يتوضأ فهذا معناه انه سوف يفقد شيء ثمين بالنسبة له .
والوضوء بماء نقي وطاهر فمعناه الوصول إلى الاهداف وتحقيق الامنيات وايضًا دليل على حل المشاكل المالية .
الوضوء في المنام هو دليل على الرغبة في تصحيح بعض الصفات السلبية ، وهو دليل على حسن الخلق وطاعة الله سبحانه وتعالى .
الوضوء في الاسواق في الحمام يعبر عن غضب الله عليك بسبب افعالك واعمالك الغير جيدة .

خلاصة القول :

الوضوء له تفسيرات عديدة ومختلفة ولكن اغلبها يشير إلى الخير ، فمثلا رؤية اتمام الوضوء في المنام قد يشير إلى الخطوبة بالنسبة للعزباء أو للشاب العازب ، في حين ان اتمام الوضوء بماء نقي بالنسبة للمرأة الحامل فهو يشير إلى سهولة ويسر في الولادة وان المولود سيكون معافى وسليم بمشيئة الله .
أما عدم اتمام الوضوء فهو يشير إلى ان هناك امر ما ولكنك لا تستطيع الحصول عليه .


والله أعلى وأعلم


اقرأ ايضا : تفسير حلم العقارب لابن سيرين

اقرأ ايضا : تفسير رؤية العقرب للعزباء والمتزوجة والحامل


  أخي الكريم اختي الكريمة نظرا لان تفسير كل حلم يختلف من حلم لاخر حسب تفاصيل الحلم ، لذا اكتب حلمك في الاسفل وسيتم تفسيره في أقرب وقت


تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لم أفهم بأن الوضوء في الحمام ماذا القصد من الحمام بأنه غضب من الله ممكن تفسير ذلك لو سمحت لئن الإنسان عندما يريد إسقاط الجنابة يدخل إلى الحمام كي يسقط الجنابة وعند إسقاط الجنابة يجب أن يتوضء

    ردحذف
  2. بالامس نمت على الرقية الشرعية العامةلشيخ عبداللة الخليفة فرايت هذا الحلم الغريب ايت اني كنت في مدرسة مع اخريات و خرجنا للتحدث و كان باب الخروج و كانني خرجت من منزل اخوالي و فجاة بدات بعض الفتيات و كانت تحمل بندقية باطلاق النار علي فهربت مسرعة و اختبات فيمركزشرطة و شاهد شرطي هناك الفتيات يطلقن فبدا بالاطلاق و هناستمررن باطلاق النار علي و جرحت ذراعي فهربتمن هناك و في المرة الثانية لجتماعنا خفت ان يتكرر الامر فتظاهرت بالذهاب للحمام كي اتهرب و لكن احدى الفتيات و كانت ابنة خالتي تبعتني فجاة قلةكلة معينة ففتح ممر و خرجت من الحمام و ركبت حافلة كانت مؤدية لمدينة اخرى و رايت هناك امراة اخرى وقلت في نفسي ليسا مهما اين انا ذاهبة المهم هربت من ذالك المكان و عندما وصلت الى المكان بدات اتجول في المدينة و كانت امي وابنة خاتي التي لحقت بي تتجولان معي وتحذثنا ان المدينة افضل من مدينتنا و عند العودة اردنا اختيار انا وامي اختيارحافلة لاتمر من مكان هروبنا و اتت حافة و لكن امي لم تركبهاو سالتها و انتهى الحلم اعتذ رما كان حلما سخيفا و لكن اردت ان اعرف ان كان له اي تفسير

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك من يحاول ان يفتنك ويشجعك على ذلك وهناك أحد يقدم لك نصيحة ولم تفعلي بها ، تحتاري في امر ما وهناك عدة أمور تحتاج منك تفكير عميق وفحص وتجنبي اظهار اي مفاتن لكي .
      والله اعلى واعلم

      حذف
  3. السلام عليكم انا امراة متزوجة ولدي 6 ابناء والحمد لله اذا سمحتم يا شيخ تفؤر هذا الحلم وجزاكم الله خيرا
    حلمت اني دخلت المسجد انا وام زوجي وقلت بسم الله انما دخلت من نافذة كبيرة ونادتني امراة او ٤ نساء انزلي يا فاطمة وعندها رايت صندوق من خشب قديم وقلت لمن هذا الصندوق قالت المراة هو ل ابنك محمد هذا الصندوق ل محمد وجاء من السعودية ورايت فيه لوح مكتوب وداخله من النحاس كالذهب وعليه خرقاء بيضاء مكتوبة كالتي على الكعبة وقالت الام اروني انظر ماذا في الصندوق قالو لي لا هذا يخصه ولاكن ياليته زاد في القرائة ومع العلم هو كان يقرا القرآن ويحفظه في ذالك الوقت والسلام

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اخي الكريمة
      الحلم معناه ان هناك موضوع جديد يشغل بالكم وتبحثون عن شيء والله سيوفق وهناك زواج وفرح قريب وفقه في الدين وتقرب لله ومحاسبة النفس على شيء .
      والله اعلى واعلم

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع