القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم السلام باليد للمتزوجة والحامل والعزباء

السلام باليد في المنام

السلام باليد في المنام للمتزوجة والحامل والعزباء والرجل
تفسير حلم السلام باليد

تفسير حلم السلام باليد أو السلام بالمعانقة نلاحظ انه قد تعددت الاقاويل واختلفت، فمثلا التفسير بالنسبة للمرأة يختلف عنه بالنسبة للرجل، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تفسير حلم السلام باليد بالنسبة للرجل وايضا تفسير حلم السلام باليد للمتزوجة والحامل والعزباء، وسوف نهتدي في تفسيراتنا لعلامة التفسير شيخ ابن سيرين، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم "افشوا السلام بينكم" ، وقال عز وجل "سلامُ قولاً من رب رحيم" (صدق الله العظيم) .

تفسير السلام باليد لابن سيرين 

إذا رأت المرأة انها تسلم على أحد تعرفه فيدل على انها تزور اشخاص وتبر أحد الاقارب وتزيد من نطاق التعارف والمعارف والصحبة بين الناس .
إذا رأت المرأة انها تسلم على أحد لا تعرفه فهذا يدل على انها تتقي شر شخص وعداوة من شخص ما تكيد لها، ولكن قد تتحول هذه العداوة إلى محبة ومودة .
أما بالنسبة للرجل فإذا سلم على أحد فهناك استقامة في الدين، ويشير ايضًا إلى اقامة مشاريع تجارية ناجحة ورابحة .
وإذا رأى الرجل في منامه انه سلم على شيخ أو على واعظ ديني، فإن هذا الحلم يدل على الامان في الدنيا والاخرة، وقد يدل على الزواج من امرأة جميلة وتمتاز هذه السيدة بطاعة الله وطاعة زوجها .
أما بالنسبة للاعذب أو العزباء فإذا رأى انها تسلم على أحد فهذا الحلم يفسر بالفرح والسرور وقد يتمثل هذا الفرح في الخطوبة أو الزواج .

قد يهمك : اهم 20 رمز تدل على الزواج

ومن رأى انه يسلم على شخص لا يحبه أو يعانقه فهذا يدل على انتهاء العداوة وبداية مرحلة جديدة بينهم مليئة بالحب والوئام .
أما إذا كان الشخص الذي يسلم عليك تحبه فإنه تنال فرح وسعادة بين الناس الذي سلم عليهم .
ومن رأى انه يسلم على أحد في عزومة أو في فرح أو عرس أو أي مناسبة سعيدة، فهذا يدل على السعي لفعل الخير وتقديم المساعدة للغير، وتقديم العون والوقوف بجانب اي شخص يحتاج إلى المساعدة .
وقد يدل السلام على تفريج كربة وزوال الهموم وتغير الحال إلى حالة أفضل .
أما بالنسية للحامل إذا رأت في  حلمها انها تسلم على أحد تعرفه فإنها تنال بعض المشقة في حملها ثم سهولة ويسر في الوضع (الولادة) وقد تكون المولودة انثى .

قد يهمك : تفسير حلم الحمل 

وإذا رأى الحالم في منامه انه يصافح أو يسلم على شخص آخر، وكان في حياته بعض المشاكل سواء كانت اسرية أو اي مشاكل خارجية في نطاق عمله أو مع شخص آخر، فهذا الحلم يشير إلى انفراج الهموم وزوال المشاكل وانتهاء العوائق والخروج من الازمات ويشير ايضا إلى الامن والطمأنينة .

خلاصة القول :

حلم السلام باليد كغيره من الاحلام، والتي تختلف تفسيرها بالنسبة للرجل عن تفسيرها بالنسبة للمرأة، فمثلا يشير السلام باليد في المنام بالنسبة للرجل إلى صلاح الحال واستقامة في الدين، أما رؤية السلام باليد للمرأة الحامل فهذا الحلم يعبر عن سهولة ويسر في عملية الولادة .

.. والله أعلى وأعلم ..


اقرأ ايضا : تفسير حلم العقارب لابن سيرين

اقرأ ايضا : تفسير رؤية العقرب للعزباء والمتزوجة والحامل


  أخي الكريم اختي الكريمة نظرا لان تفسير كل حلم يختلف من حلم لاخر حسب تفاصيل الحلم ، لذا اكتب حلمك في الاسفل وسيتم تفسيره في أقرب وقت



تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ياشيخ
    حلمت انا اختي متزوجة من زوجها في يوم. زفافها لحقت متاخرة الى قاعة عرسها عندما وصلت اخبروني ان العرس انتها
    وان العروس دهبت مع زوجها
    مع العلم ان اختي علا خلاف مع زوجها وهى في بيتنا وهو يقول انه يريد الطلاق
    وشكرا يا شيخي

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك هم يزول بإذن الله ، ولكن احظري من كلامك ولا تقول إلا خيرا أو الصمت.
      والله اعلى واعلم

      حذف
  2. السلام عليكم ..
    حلمت باني قد زرت صديقي وبقيت عنده الى وقت متاخر جدا في الليل وعندما انقطعت الكهرباء تذكت الوقت فنظرت لساعة فكانت قرابت اذان الفجر فقررت ان اعود للمنزل ولاكن عندما خرت من منزل صديقي كنت بلا حذاء فاشعلت ضوء هاتفي لابحث عن حذائي داخل المنزل واذ بي اجد حذائي وكأنه عبارة عن زوجين ( كل اثنين من شكل ) وبعد ان وجدته اخذتهم جميعا وخرجت واذ بي امراة منقبة لا اعرفها تدخل المنزل المقطوع الكهرباء ، انا خرجت لاذهب للمنزل ولاكني عوض الذهاب للمنزل ذهبت لصالون الحلاقة للحلاقة .

    ردحذف
  3. حلمت وانا القى ابن الشيخ بن باز ورايته وهو جالسا على منصة مرتفعه قليلا عنا ورايت الشيخ السدبس جالسا ومتكي بظهره على حائط وبايط رجليه الى الامام وتحدثنا ان نقووم نسلم على نجل الشيخ ابن باز رحمه الله وقام السدبس وصلى بنا صلاة جهريه وام المصلين ارجو من له درايه بتاوبل الروى تفسبر حلمي وجزاكم االه خيرا

    ردحذف
  4. حلمت وانا القى ابن الشيخ بن باز ورايته وهو جالسا على منصة مرتفعه قليلا عنا ورايت الشيخ السدبس جالسا ومتكي بظهره على حائط وبايط رجليه الى الامام وتحدثنا ان نقووم نسلم على نجل الشيخ ابن باز رحمه الله وقام السدبس وصلى بنا صلاة جهريه وام المصلين ارجو من له درايه بتاوبل الروى تفسبر حلمي وجزاكم االه خيرا

    ردحذف
  5. حلمت اني اجلس مع حبيبي امام عيون بابا وطلب مني حبيبي أسلم على اخوه اللي جاي من السفر بايدي وذهبت لبيت عمي والكل صار يهني فيا ويقول مبروك الخطوبة وانا م كنت خاطبة فعليا وبعدها جاءت جدتي ام ماما واعطتني شيك بفلوس من ماما لحتى اشتري أواعي واجهز حالي لخطوبتي وكانت تجري ق الحلم جراي مع انها م تقدر تمشي الا بالعكاز

    ردحذف
  6. اريد تفسير حلم زوجي بأني اسلم ع رجل غريب من وراء ظهره

    ردحذف
  7. حلمت أني أسلم على الشيخ أحمد يوسف سيد قبلت يده ورأسه وكتفه انا وأختي وهناك من سلم عليه ولكن لا أعرفهم

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع