القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم القمل

تفسير حلم القمل
تفسير حلم القمل

رؤية القمل في الحلم من الاحلام المقلقة للجميع، وذلك بسبب ان رؤيته في الواقع في الشعر يثير القلق والخوف لدى الجميع، ففي هذا الموضوع سنوضح معنى رؤية القل في الشعر للمتزوجة، وتفسير حلم القمل للعزباء, ورؤية القمل الكثير للحامل والمطلقة والرجل، وذلك ضمن سلسلة تفسير الاحلام والرؤى والتي نقدمها لكم مجانًا.

خروج قملة كبيرة من الجسد

رؤية خروج قملة كبيرة من الجسد يدل على  نقص في حياته، وخروج القمل في الثياب يدل على الكذب الكثير، في حين ان رؤية القمل الكثير يشير إلى العذاب وذلك لانه من آيات موسى عليه السلام.

رؤية القمل على الجسد

بصورة عامة يقول بعض المفسرين ان القمل يشير إلى المرأة أو الخدم أو الاولاد وللمرضى طول المرض، ويشير قطع القملة إلى الاحسان إلى الاولاد، في حين أنه إذا رأى الحالم انه يقوم برمي قملة حية فهذا يدل على انه يأتي بعمل مخالف للسنة وذلك لان الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن ذلك، أما أكل القمل في الحلم فيدل على الغيبة، والقمل هنا مثل القيح فإذا خرج من الجسد استراح صاحبه.

تفسير رؤية قتل القمل

إذا رأى الحالم أنه يقوم بقتل قمل فهذا الحلم إشارة على انتهاء بعض همومه، فقتل القمل في الحلم بصورة عامة ماهو إلا فرج وانفراج أزمة وخلاص من ضيق وشدة.

قرصة القمل في الحلم

من رأى كأن قملة تقرصه في المنام فهذا دليل على ان أحد يرميه بكلام ويغتابه في غير وجوده، أي يتحدث عليه بكلام غير جيد، في حين أن حكة القمل تشير إلى المطالبة بدين قد ألتزم به الحالم.
أما رؤية أن القمل يخرج من لمه فهذا يشير إلى أن أولاده يأكلون ماله.
في حين انه قد ترى الفتاة أو المرأة انها تفلي أحدًا أو أخرى تفليها فهذا الحلم غير محمود ولا يدعو إلى الخير.

خلاصة التفسير:

رؤية القمل في المنام تدل على الهموم والاحزان والمشقة والحبس والعذاب، أما رؤية خروج القمل من اللبس أو الثياب فتدل على الكذب، ورؤية القمل الكثير تدل على العذاب والمشقة والمحن.

والله اعلى واعلم

> التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى <


اقرأ ايضاً >> تفسير حلم الخاتم 



إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك > اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت



من فضلك شاركي للمنشور حتى تنفع غيرك به

  

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. رأيت انه ابنتي يخرج من شعرها قمل كثير واني اقوم بقتله
    وحلمت ابنتي أيضا انها تخرج مع أختها لشارع فتسقط وتتعور في رأسها
    مع العلم في الحلمين نفس البنت

    ردحذف
  2. ٠رأيت انى انظف شعر بنتى الذى وجد فيه القمل بصوره غير طبيعيه وكنت جالسه على باب رجل اعرف انه فى الحقيقه يصرف الجن ويفك الأعمال والاسحار

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع