القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الاذن

تفسير حلم الاذن

تفسير رؤية الاذن في المنام

رؤية الاذن في المنام بصورة عامة هي ترمز للزينة ومحل للوعي، فرؤية الاذن في المنام قد تدل على العلم والتعلم والعقل والدين والتدين، وقد تدل أيضا على الولد والمال.
وقد تشير ايضا رؤية الاذن في المنام على الملك والعشيرة والأصل والعيلة الذين يتجمل بهم الانسان ويتفاخر بهم أمام الغير.
وقد تشير الاذن في عالم الاحلام إلى التدين، بمعنى انه إذا رأى الحالم ان سمعه كبر أو حسن أو إذا رأى كأن النور يخرج منه أو يدخل إليه، فهذا يدل على هداية هذا الشخص وطاعته لله تعالى وقبول أمره، أما في حين أنه إذا رأى انه صغيرًا أو رأى أنه يخرج منه أو يدخل إليه رائحه كريهة، فهذا يدل على ضلالته عن الحق والقرب من الاشياء السيئة.
قطع الاذن في المنام
رؤية الاذن المقطوعة أو رؤية الاذن المفقودة أو الضائعة في الحلم تدل على الفساد في الارد، وربما قد تدل الاذن الزائدة على الاذن للإنسان فيما يأمله ويريده، فإن كانت إذنا شكلها حسن فيشير إلى ان ما يأمله هذا خيرا.
وفي عالم الاحلام اذن الملك تشير إلى جاسوسه، والاذن دالة على ما يوعي فيه من كيس او خزانة أو صندوق، فإذا حدث في هذه الاذن زيادة او نقص فهذا يكون عائد على ما تم ذكره سابقا.

قد يهمك: تفسير حلم الانف

ويقول البعض ان الاذن في المنام تشير إلى زوجة الرجل أو ابنته أوغيرها فيما تخصه.
رؤية كثرة الآذان له في المنام تدل على فنون العلم، او انه لا يثبت على حالة واحدة، وقد تدل الاذن على ما يعلق فيها من المصنوع، فمعنى انه إذا صارت اذنه اذن شيء من الحيوانات زال عن الحالم منصبه، ونقصت حرمته أو تبلد ذهنه أي نقص وعيه ومعرفته.
أما إذا رأى الشخص الحالم انه صحيح السمع فهذا يكون دليل على فهمه ووعيه وصحته وعلمه وتدينه ويقينه، والعكس صحيح أي انه إذا رأى في حلمه كأنه أصمم فهذا يدل على عكس ما ذكرناه ويدل على فساده في الدين.
وقد يرى الحالم كأن في اذنه خاتما معلقا فهذا يشير إلى انه سيزوج ابنته وسوف تلد ولدا.

والله اعلى واعلم

> التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى <


اقرأ ايضاً >> تفسير حلم الخاتم 



إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك > اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت



من فضلك شاركي للمنشور حتى تنفع غيرك به

تعليقات

التنقل السريع