القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية البطيخ في المنام

تفسير رؤية البطيخ في المنام
تفسير رؤية البطيخ في المنام

بصورة عامة رؤية البطيخ في الحلم تشير إلى الرجل صاحب الهموم والمريض وكثير الحبس، فمن رأى البطيخ في منامه فقد يصيبه الهم والحزن وأن هذه الهموم قد تستمر لفترة طويلة.
وايضا قد تدل رؤية البطيخ في الحلم إلى الخروج من الحبس او السجن، وذلك من تفسير ابن سيرين في رؤية البطيخ في الحلم، واتشهد بقوله تعالى: "فابعثوا أحدكم بورقكم هذه إلى المدينة فلينظر أيها أزكى طعامًا فليأتيكم برزق منه" يعني البطيخ.
وقد يرى الحالم ان البطيخ يرمى في منزله فهذا قد يشير إلى موت أحد افراد اسرته، وعدد الموتي يرتبط بعدد البطيخ الذي يرمى في منزله.
في حين انه قد يرى الحالم انه يمد يده إلى السماء ليأخذ بطيخًا فإذا أخذ هذا البطيخ الذي يريده فهذا يشير إلى انه  يطلب منصب او مكانة رفيعة، وانه سيصل إلى مبتغاه قريبًا أي انه سيحصل على هذه المكانة في أقرب وقت ممكن.
وايضا قد تدل رؤية البطيخ في الحلم على نضوج الجسم والعقل.

قد يهمك ايضا: تفسير حلم البطيخ

وايضا قد يتوقف تفسير حلم البطيخ في الحلم على لون هذا البطيخ الذي تم رؤية في هذا الحلم، فالبطيخ الاصفر يدل على النساء وايضا قد يدل على الرجال الذي لديهم سيرة حسنة لدى النساء، ويدل ايضا البطيخ الاصفر في الحلم على النساء ذات الصفات الجميلة، ويدل ايضا على العيوب الرديئة لخشونة الجلد وثقل الطبع وصفرة اللون.
في حين ان رؤية البطيخ الاحمر تدل على أصناف الحلى.
أما رؤية البطيخ الاخضر الذي لم ينضج بعد يدل على صحة الجسم، وايضا يدل البطيخ الاخضر على الولد والزوجة.
والبطيخ الاخضر في المنام يدل ايضا على الربح الذي يأتي بعد تعب، ورؤية الكثير من البطيخ الاخضر يدل على صحة الجسم ولكن مع وجود بعض من الحزن والفراق.
رؤية البطيخ المقطع في الحلم تدل على الدين الذي يقضيه الشخص.
وإذا رأى الحالم انه قد زار مريض وكان يأخذ معه بطيخ وكان هذا المريض يحتاج إلى هذا البطيخ، فهذا الحلم يدل على شفاء هذا المريض من مرضه، أما إذا لم يكن هذا المريض يحتاج لهذا البطيخ فهذا الحلم يدل على مرض هذا الشخص.

والله اعلى واعلم

> التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى <


اقرأ ايضاً >> تفسير حلم الخاتم 



إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك > اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت



من فضلك شاركي للمنشور حتى تنفع غيرك به

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات