القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الاذان واقامة الصلاة

تفسير حلم الاذان واقامة الصلاة
تفسير حلم الاذان واقامة الصلاة 


إذا رأى الحالم الاذان في المنام فو يدل على الحج في أشهر الحج، وقد يدل أيضا على النميمة والاعلام بما يثير الحركة وقد يدل ايضا على التجهيز والاعداد لخوض جدال او مواجهة أو حرب، في حين ان رؤية الاذان في المنام قد يشير في بعض الاوقات إلى السرقة.
في حين ان رؤية الاذان في المنام قد يشير إلى علو الدرجة والمنصب الرفيع أو المنصب الجليل وان  هذا الشخص ذو كلمة مسموعة أي يحترمه الناس وأن كلمته يسمعها الناس وكما يقول البعض "يعملو لكلمته ألف حساب"، ورؤية الاذان للشاب الاعذب قد تدل على الزواج، وقد يدل الاذان على الاخبار الصحيحة وليس بها اي خطأ، في حين انه إذا رأى الحالم انه يأذن في اتجاه غير القبلة أو انه يأذن بلغة غير مفهومة أو بلغة غير العربية وبجانب هذا كان وجهه أسودا، فهذا الحلم قد يدل على الكذب والنميمة.
المؤذن في الحلم يرمز إلى الشخص الداعي إلى الخير، وقد يشير إلى السمسار، أو المنادي في الجيش.
وقد يدل الاذان على البر وعمل الطاعات وفعل الخير وقد يشير إلى الدعاء، ويدل الاذان ايضا على الامن والنجاه من كيد الشيطان.

اقرأ ايضا: تفسير حلم الاذان والصلاة

أما إذا حلم الشخص بأنه يؤذن في قافلة في سفره مع جمع من الناس، فهذا قد يشير إلى انه قد يتهم بالسرقة.
وقد يدل رؤية الاذان في المنام بفراق الشريك او الفريق، وقد يفسر الاذان في عالم تفسير الاحلام بالتضاد بمعنى انه إذا رأى الحالم انه يؤذن في مكان خراب فقد يدل هذا الحلم على تعمير هذا المكان وان هذا المكان سوف يكثر فيه الناس.
تفسير اقامة الصلاة في الحلم
رؤية اقامة الصلاة في الحلم قد تدل على انجاز الوعود وبلوغ المراد وتحقيق الامنيات والخروج من الشدائد والمحن، في حين رؤية اقامة الصلاة عند باب أو على سرير فهذا قد يكون اشارة على موت هذا الشخص. في حين ان رؤية شخص يقيم الصلاة او يصلي في المنام وكان هذا الشخص مسجون "أي في السجن" فهذا الحلم قد يكون بشارة بخروجه من هذا السجن واطلاق سراحه.

والله اعلى واعلم

> التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى <


اقرأ ايضاً >> تفسير حلم الخاتم 



إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك > اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت



من فضلك شاركي للمنشور حتى تنفع غيرك به

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. رأيت ان جنية موجودة بمنزل وانا الوحيدة التي اراها، هربت منها وخرجت الى الشارع فمررت بالقرب من رجلين ، نظر اليا أحدهم وأحسست انه من الجن ، جاء للتحدث معي فقمت بالصراخ عليه بدون صوت وأصبح صغير الحجم و قال لي انه سينتقم مني و اخد يكتب بالدم رموز تشبه طلاسيم السحر على جدار الحائط في الشارع ، و انتهى الحلم ، انا عازبة، أرجو منك سيدي ان تفسير لي هذا الحلم

    ردحذف
  2. رأيت ان جنية موجودة بمنزل وانا الوحيدة التي اراها، هربت منها وخرجت الى الشارع فمررت بالقرب من رجلين ، نظر اليا أحدهم وأحسست انه من الجن ، جاء للتحدث معي فقمت بالصراخ عليه بدون صوت وأصبح صغير الحجم و قال لي انه سينتقم مني و اخد يكتب بالدم رموز تشبه طلاسيم السحر على جدار الحائط في الشارع ، و انتهى الحلم ، انا عازبة، أرجو منك سيدي ان تفسير لي هذا الحلم

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع