القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير الاحلام بالحروف باب حرف الالف الجزء الخامس

تفسير الاحلام بالحروف باب حرف الالف الجزء الخامس

تفسير الاحلام بالحروف باب حرف الالف الجزء الخامس


تفسير الاحلام باب حرف الالف، في هذه السلسلة سنقوم بتفسير الاحلام في بشكل مرتب ابجديا، وفقًا لحروف اللغة العربية، بدايتا من حرف الالف وانتهاءا بحرف الياء، علما بأنه في بعض الحروف سيتم تقسيم التفسيرات على عدة اجزاء.

باب حرف الألف

الجزء الأول
إمهال
إمهال الشخص في الحلم يدل على العذاب، فإذا رأى الحالم انه امهلا رجلا في غذب ف‘نه يعذبه عذابا شديدا.
اطلاع
إطلاع الشخص في الحلم علة مستور عليه، قد يدل على العلم الغامض، أو قد يشير إلى إلى الابتكار أو الصنعة المفيدة.
انقلاب الانسان
إذا رأى الحالم انه ينقلب على رأسه في الحلم فهذا يدل على الشرك وخسران الدنيا والاخرة، في حين ان الانقلاب على القفا يدل على التوبة إلى الله سبحانه وتعالى.
ارعاد الانسان
وإرعاد الاشخص في الحلم يدل على الارعاد كم هم أو من مرض، وقد يدل الارعاد ايضا على الشفاء من الامراض، وظهور العفة والقوة، فيقال أرعد فلان أي اجتهد واستطاع القيام بالامر.
إزار
رؤية الازار في الحلم يدل على الامرأة الحرة، فإذا رأت المرأة في حلمها ان لديها إزارا أحمر مصقولا فإنها قد تتهم بريبة، في حين ان إزار الفتاة العزباء قد يدل على زواجها.
أم الانسان
إذا رأى الحالم في حلمه كأن امه ولدته فإن كان هذا الحالم مريض فقدل يدل هذا على موته، وذلك لان ماليت يتلف في الخرق كما يتلف المولود، أما إذا كان صحيحا فإن كان فقيرا وسع عليه حاله، وذلك لان الصغير اعالته على غيره، وإن كان غميا ضيق عليه.
أب الانسان
رؤية الاب في الحلم تدل على بلوغ المراد وتحقيق الغايات، ومن المعلوم في عالم تفسير الاحلام ان خير ما يرى الرجل في منامه هو ابواه أو جداده أو أحد اقاربه وفي صورة جيدة.
فإذا رأى الحالم ان أباه كان محتاجا جاء رزقه من حيث لا يحتسب، وإذا كان له غائب فهذا يبشر برجوع هذا الغائب، وإذا كان يشتكي من بعض الالام فإنه يشفى من هذه الالام والاوجاع.
اخ الانسان
رؤية من له نصيب في ميراث مثل الاخ أم الجد او العم أو الخال، فإنه يدل على المشاركة في الاموال والمشاركة في المساعدة.

نكتفي بهذا القدر في هذا الجزء، ونجد التكملة في الاجزاء التالية، وذلك بسبب ان حرف الالف يوجد تحته تفسيرات كثيرة.

والله اعلى وأعلم

تعليقات

التنقل السريع