القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير الاحلام بالحروف باب حرف الباء الجزء الثاني

تفسير الاحلام بالحروف باب حرف الباء الجزء الثاني

تفسير الاحلام بالحروف باب حرف الباء الجزء الثاني

تفسير الاحلام باب حرف الالف، في هذه السلسلة سنقوم بتفسير الاحلام في بشكل مرتب ابجديا، وفقًا لحروف اللغة العربية، بدايتا من حرف الالف وانتهاءا بحرف الياء، علما بأنه في بعض الحروف سيتم تقسيم التفسيرات على عدة اجزاء.

باب حرف الباء

الجزء الثاني
بول
رؤية البول في الحلم على انه ينفق ماله فيما لا يحل له، وادرار البول في الحلم يدل على ادرار الرزق وزوال ما في البطن، أما امساك البول او تعسره قد يدل على استعجاله في الامور وعدم الصواب.
وإذا رأى الحالم انه يتبول في الحلم فهذا يدل على انه ينفق نفقة وتعود إليه، ومن رأى انه قام بالتبول في بئر فإنه ينفق من مال كسبه بالحلال، وإذا رأى انه يتبول على سلعة فإنه يخسر في تجارة هذه السلعة.
وإذا راى الحالم انه قام بالتبول ولكنه قد حبس بعضا، فإن كان هذا الشخص غنيا خسر بعض ماله، وإن كان مكروبا ذهب بعض كربه.
وإذا رأى الحالم انه يتبول دما فهذا يعني انه يأتي أمرأة مطلقة، أو امرأة ذات محرم ولكنه لا يعلم بذلك.
بصاق
رؤية البصاق في الحلم تدل على مال الرجل وقدرته، فإذا رأى الحالم انه يقوم بالبصاق على حائط فهذا يدل على انه ينفق ماله في الجهاد، أو انه يستثمر ماله في التجارة، أما إذا رأى انه بصق على الارض فهذا قد يعني انه سيشتري قطعة من الارض.
في حين ان البصاق الحار يدل على طول العمر.
بلغم
رؤية البلغم في الحلم ترمز إلى المال المجموع والذي لا ينمو وذلك لانه لا يستثمر فيه، ومنا رأى انه ألقى بلغ فينال الفرج والشفاء من الامراض إذا كان مريضا.
بيض
رؤية البيض في الحلم في اناء تدل على النساء والجواري، وإذا رأى الحالم ان دجاجته قد باضت له بيضه فيدل هذا الحلم على انه سيولد له ولد، وسليق البيض يدل على الرزق، أما أكل البيض النيء فإنه قد يدل على أكل المال الحرام أو انه يقع في فاحشة أو يأتيه هم.
وقد يرى الشخص في حلمه كأن زوجته باضت بيضه فهذا الحلم معناه ان امرأته ستنجب ولدا غير صالح وغير نافع.
والبيض الكثير في الحمل يدل على المال والرزق الكثير، اما من رأى انه أعطى بيضه فهذا يعني انه سيولد له ولدا صالحا، والبيت الصغير يشير إلى البنات والبيض الكبير يرمز إلى البنين، وبياض البيض يشير إلى الفضة أما صفار البيض فأنه يشير إلى الذهب، وقد يدل البيض على الاجتماع بالاهل والاحباب.
بخار
رؤية البخار الذي خرج من فم الانسان ولكن كانت وقت هذه الرؤية في الصيف فهذا الحلم يدل على الامراض الباطنة وقد يدل على ظهور الاسرار، وقد يدل ايضا على الكذب والكلام فيما ليس له فائدة.

نكتفي بهذا القدر في هذا الجزء، ونجد التكملة في الاجزاء التالية، وذلك بسبب ان حرف الباء يوجد تحته تفسيرات كثيرة.

والله اعلى وأعلم

تعليقات

التنقل السريع