القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير الاحلام بالحروف باب حرف الباء الجزء الاول

تفسير الاحلام بالحروف باب حرف الباء الجزء الاول


تفسير الاحلام باب حرف الالف، في هذه السلسلة سنقوم بتفسير الاحلام في بشكل مرتب ابجديا، وفقًا لحروف اللغة العربية، بدايتا من حرف الالف وانتهاءا بحرف الياء، علما بأنه في بعض الحروف سيتم تقسيم التفسيرات على عدة اجزاء.

باب حرف الباء

الجزء الأول
بسملة
إذا رأى الحالم البسملة بكتابة حسنة فإن هذا الحلم يدل على العلم والهداية والرزق، وقد تدل البسملة على الولد وانجاب الاولاد، وقد تدل رؤية البسملة ايضا على ادراك ما قد مضى وفات، وقد تدل البسملة ايضا في الحلم على السعي للزواج والبشاره، وربما دلت البسملة على الهدى بعد الضلالة.
وإذا رأينا ان ميت يقوم بكتابة البسملة فهذا بشاره برحمة الله لهذا الميت، وقد تدل كتابتها على الربح في الزراعة، حيث انها إذا كانت مكتوبة بماء الذهب فإنها تدل على الرزق، والاحتفال بالاطاعات والاعمال الصالحة، أو ربما كانت تدل على الذكر الجميل والعقبى الحسنة.
بيت المقدس
إذا رأى الحالم انه يصلي في بيت المقدس في الحلم فهذا الحلم قد يدل على انها سزف يرث ميراثا وانه يتمسك ببر، أما من يرى انه يصلي في بيت المقدس ولكن في غير اتجاه القبلة فهذا يدل على الحج، أما إذا رأى الحالم انه تؤضأ في بيت المقدس فهذا يدل على انه يصير في شيء من مال، في حين ان رؤية الخروج من بيت المقدس يدل على السفر وذهاب الميراث منه إذا كان في يده، أما إذا رأى الحالم انه اسرج سراجا في بيت المقدس فهذا يدل على اصابته في بعض اولاده، أو كان عليه نذر في ولده ولابد من الوفاء بهذا النذر.
براق النبي (صلى الله عليه وسلم)
رؤية براق النبي "صلى الله عليه وسلم" في المنام تدل على الرتبة العالية المكانة الرفيعة، وقد تدل رؤيته أيضا على الموت شهيدا.
بَرق
رؤية البرق في الحلم تد على الهدى بعد الضلالة، وقد تدل رؤية على شفاء المريض، وقد تدل رؤية البرق في الحلم على كشف المستور وانكشاف الاسرار، وقد تدل رؤيته ايضا على البشارة بقدوم غائب، وتدل ايضا رؤية البرق في المنام على تجديد الرزق والمنفعة في مكان بعيد.
البطن
رؤية البطن في المنام تدل على ما يحوي أهله وماله واسراره، ويدل ايضا على الصحة والسقم والصديق والمودع، وقد تدل ايضا على السجن والقبر وتدل على الدين والتدين.

نكتفي بهذا القدر في هذا الجزء، ونجد التكملة في الاجزاء التالية، وذلك بسبب ان حرف الباء يوجد تحته تفسيرات كثيرة.

والله اعلى وأعلم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد