القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير الحلم الذي لا يوجد به كلام


تفسير الحلم الذي لا يوجد به كلام

قد يحلم الانسان بأحلام مختلفة، فبعضها تكون أحداثها قريبة للواقع والاخرى قد تكون خيالية، وهناك أحلام أخرى تكون عبارة عن احاديث بين اشخاص سواء بين الحالم واخرين، أو رؤية اخرين يتحدثون، وايضا هناك أحلام بدون كلام، مثلا تكون تحركات أو اشارات بدون كلام أو بدون حديث، وبعض هذه الاحلام تكون مقلقة، وذلك لانه قد نرى في الحلم اشارات وحركات ولا نعلم معناه، فهذه تسبب القلق بالطبع، ونسعى إلى ان نعرف تفسير وتأويل هذه الرؤى، فمن هذا المنطلق وجب علينا تفسير رؤية الحلم بدون حديث او الحلم بدون كلام، وذلك ضمن سلسلة تفسير الاحلام والرؤى، والذي يقدمه لكم موقع تفسير الاحلام مجانا.

تفسير الاحلام وفقا للحركات

والاحلام التي بدون كلام او بدون حديث تندرج تحت الرؤيا اشارة بدون حركة.
ومن أمثلة هذه الرؤى ان أحدا سواء رجل أو امرأة يرى أنه يصلي جالسا، وهذه الرؤيا واضحة المعالم، لها تفسيرها، وتفسير هذه الرؤى على عدة انواع وهي.
التفسير الاول:
إذا كان من رأى هذه الرؤيا سليما، يمشي على قدميه، فإن هذا الرجل سيمرض، ولا يتمكن من الحركة الطبيعية، بحيث لا يستطيع الصلاة واقفا وهو الاصل.
اما التفسير الثاني:
 إذا كان هذا الرجل مصاب بقدرته الحركية أو كان مريضا، ولا يستطيع الصلاة إلا جالسا في الحقيقة، فهذا يدل على ان مرض هذا الرجل سيطول، أو تطول اصابته.

والله اعلى واعلم

> التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى <


اقرأ ايضاً >> تفسير حلم الخاتم 



إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك > اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت



من فضلك لا تنسى أن تعمل مشاركة للمنشور حتى تنفع غيرك به

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. كان لدينا حلم ذهبنا فيه لأداء العمرة في المسجد ، كما التقينا بأخينا الأكبر وحان وقت نماز ، بعض الناس قادمون ونقوم بصلاة نماز على الجانب ولكن
    تنتشر المياه في مكان نماز ، مما يسبب الكثير من المتاعب في تقديم نماز

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع