القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية ثوب العرس الاسود

Interpretation of seeing a black wedding dress

فستان الزفاف او ثوب العرس هو حلم لأي فتاه، فجميع البنات يريدون ويرغبون في لبس ثوب الزواج او فستان الزفاف، وبما ان هذا هو رغبة اغلب الفتايات، لهذا يجعل رؤية ثوب العرس او فستان الزفاف كثيرا في الحلم، ويكون رؤية فستان الزواج من الاحلام المتكررة، ولاهمية هذا الحلم فسنقوم بتفسير هذا الحلم لكم، وذلك ضمن سلسلة تفسير الاحلام والرؤى، والتي يقدمها لكم موقع تفسير الاحلام مجانا.

جاءتني فتاة حيث كنت أجلس وطلبت مني ان اقوم بتفسير حلمها، فطلبت منها ان تقص علي هذا الحلم، حتى اتمكن من تفسيره له، فبدأت بالحديث حيث قالت:
رأيت شاب يقف أمامي وينظر إلي، وأنا ألبس ثوب عرس أسود، علما بأن هذا الشاب قد تقدم لخطبتي، وأن أهلي لا يزالون غير موافقين عليه، فهو من عائلة بسيطة رغم انه على خلق.

فقمت بتفسير هذا الحلم على النحو التالي:

تفسير الثوب العرس الاسود

الشاب المقتدم لكي ينظر لكي بعين المال والعائلة، والدليل على ذلك انك ترتدين ثوبا أسود، وسواد الثوب في الرؤى هو المال والعائلة (العشيرة والاهل)، وهذا شيء لا يعيبه على الاطلاق، إن كان راغبا في ان يرفع من مستواه الاجتماعي، رغم ان هذا الامر كثير ما ينعكس في الحياة العملية للزواج بنواحي سلبية.
واما القسم الذي يعنيه ويهمك ان تعرفيه، فإنه إذا كنت تبحثين عن رجل الدين، فإن هذا الشاب لا يناسبك، وذلك لانه لم ينظر بعين الدين في هذه الرؤيا، بل كان نظره إلى الحسب والنسب والمال.
وما أنصح به كل من يقرأ لي من الشباب الباحثين عن الزواج المناسب أنه كم من فتاة تبجح بحسبها ومالها وجمالها، وهي لا تساوي عند الله جناح بعوضة لقلة دينها، وذلك لان هذا النوع يؤدي إلى استعلاء الزوجة على الزوج وبالتالي ينتهي في كثيرا من حالاته إلى الطلاق وكذلك الحال بالنسبة للشاب الذي تبحث عنه الفتاة كي يكون شريكا لها في حياتها.

والله اعلى واعلم

> التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى <


اقرأ ايضاً >> تفسير حلم الخاتم 



إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك > اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت



من فضلك لا تنسى أن تعمل مشاركة للمنشور حتى تنفع غيرك به

تعليقات

التنقل السريع