القائمة الرئيسية

الصفحات


رؤية الدول الاجنبية في الحلم

تفسير رؤية الدول الغربية في الحلم

قد يرى الشخص في منامه انه قد ذهب إلى بعض الدول او سمع عن اسم دولة او ذكر له اسم دولة في الحلم، فبالطبع كل دولة من هذه الدول في عالم تأويل الاحلام لها معنى ولها تفسير خاص بها، لذا وجب علينا في هذا المقال تفسير حلم البلاد والمدن في الحلم، وذلك ضمن سلسلة تفسير الاحلام والرؤى، والتي يقدمها لكم موقع تفسير الاحلام مجانا.

أمريكا
رؤية امريكا في الحلم او الذهاب إلى امريكا أو سماع كلمة امريكا أو قول كلمة امريكا، تعني الرجل المتكبر،ومن رأى انه سافر واستقر في أمريكا، فلها أمران فإذا كان صاحب دين قل دينه وذلك لكثرة ما يرتبط الناس هناك بالدنيا، وإذا كان فقيرا اغتنى وزاد ماله، ورؤية أمريكا بصورة عامة في الحلم تدل على الرجل الذي يظهر ما لا يبطن، ويظهر القوة وهو ضعيف ، ورؤية امريكا في المنام تعني الرجل الذي يأخذ الناس بالصوت، ورؤية امريكا في الحلم للرجل الغني ترمز إلى زيادة المال وزيادة الغنى.
فرنسا
رؤية فرنسا في الحلم تعني الرجل الضعيف والذي يدعي القوة, وهذا قد يرجع لعدم صمودها ضد المانيا في الحرب لايام قليلة.


بريطانيا
رؤية بريطانا او انجلترا في الحلم تعني الرجل المفرق، والذي لا يستريح ولا يهدأ له قرار حتى يفرق بين الاخ واخته، والزوج والزوجة، وهو رجل يعيش على ما يكسبه الاخرين، وايضا بريطانيا قد ترمز للرجل العنيد القوي، والذي لا يستسلم في الازمات.
هولندا
رؤية هولندا في الحلم تعني المال الزائل، فهي تقترب من الغرق في البحر، وذلك لاستواء مستواها مع سطح البحر، وفي السنين القادمة سنرى العالم بدون هولندا.
ألمانيا
رؤية المانيا في الحلم ترمز إلى الرجل العرفي، والذي لا يجب إلا نفسه، وهو ايضا رجل جسور شجاع مقدام على فعل الصعاب.

والله اعلى واعلم

> التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى <


اقرأ ايضاً >> تفسير حلم الخاتم 



إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك > اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت



من فضلك لا تنسى أن تعمل مشاركة للمنشور حتى تنفع غيرك به
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات