القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم فتح القبر

Interpretation of the dream of opening the grave

رؤية فتح القبور في الحلم من الاحلام المخيفة والمقلقة، وذلك لان اي شيء يرتبط بالموت او بالقبور أغلب الناس تهابه وتخاف منه، وايضا في عالم الاحلام، هذه الاحلام من الرؤى المقلقة والتي تسبب الكثير من القلق والتوتر لدى الحالم، فمن هذا المنطلق وجب علينا تفسير حلم رؤية فتح القبر في الحلم، وذلك ضمن سلسلة تفسير الاحلام والرؤى، والتي يقدمها لكم موقع تفسير الاحلام مجانا.

في إحدى الايام جاءني رجل حيث كنت أجلس وطلب مني ان اقوم بتفسير حلمه الذي يقلقه كثيرا، فطلبت منه ان يقوم بسرد الحلم الذي رأه حتى أتمكن من تفسيره له، فبدأ بحكي هذا الحلم حيث قال:
رأيت أنني افتح قبرا وبجانبي جدي (والد والدي)، وبجوار هذا القبر الذي افتحه ثلاثة قبور أخرى ولكنها كانت مغلقة، وللعلم بأنني أعمل مخرجا في التليفزيون.
فقمت بتفسيره حلمه على النحو التالي:

تفسير حلم فتح القبر

 هذه الرؤيا تدل على انك الان مشغول بمشروع واحد تعمل به، وهناك ثلاثة مشاريع أخرى تنتظرك للعمل بها، وانك لم تعمل بها إلى الان وانما تخطط لها.
أما المشروع الذي تعمل به الان فهو القبر الاول المفتوح، وجدك الذي بجانبك يعني جدك (أي تعبك) واهتمامك بالنجاح لهذا المشروع، فالجد من الجد، والمشاريع الثلاثة المتبقية هي القبور الثلاثة المغلقة، التي لم تفتح.

والله اعلى واعلم

> التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى <


اقرأ ايضاً >> تفسير حلم الخاتم 



إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك > اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت



من فضلك لا تنسى أن تعمل مشاركة للمنشور حتى تنفع غيرك به

تعليقات

التنقل السريع