القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية القمر والعين

Interpretation of the moon and the eye

رؤية القمر من الاحلام التي قد يراها كل الناس، سواء كان الحالم رجل أو امرأة، فهذا الحلم لا يرتبط بنوع معين، ففي هذا المقال سنقوم بتفسير حلم رؤية القمر والعين، وذلك ضمن سلسلة تفسير الاحلام والرؤى، والتي يقدمها لكم موقع تفسير الاحلام مجانا.
في أحدى الايام جاءني رجل طالبا مني ان اقوم بتفسير حلم قد رأته زوجته، ولكنها قلقة بشأن هذا الحلم، وتريد معرفة تفسيره، فطلبت منه انه يقص علي هذا الحلم حتى أتمكن من تفسيره له، فبدأ بذكر الحلم الذي رأته زوجته قائلا:
رأت زوجتي قمرا، وفي القمر عين، وكانت خائفة من العين، علما بأنها قد رأت هذه الرؤية قبل سنة ونصف عندما كانت حاملاً.
فكان تفسيري لهذا الحلم على النحو التالي:

تفسير رؤية القمر

هذه بشارة لك بأن زوجتك ستلد ولدا والله أعلم، وان هذا المولود سيكون من أعيان قومه وعشيرته، وربما بلده، وسيكون له شأن كبير وأي شأن، وسيكون مطاعا مسموع الكلمة، بإذن الله تعالى.
لان من يبلغ منزلة عالية في الدولة، يجعل في مجلس يسمى مجلس الاعيان، ويطلق عليه لقب عين، وهذه هي العين التي في القمر التي رأتها زوجتك، والله تعالى أعلى واعلم.
وقد يحمل القمر معنى الذكر، وذلك لان القمر في اللغة مذكر في اللغة، وقد يحمل القمر معنى رجل الدين والدعوة، لانه يدل الناس على الطريق في الظلام.
وقد يقال أتت بمولود مثل القمر، والمولود يحتمل الانثى والذكر، وقد يحتمل القمر معنى الانثى لانه يتواري عن الانظار، ويختفي في النهار.
بعكس الشمس فهي أنثى وذلك لتأنيث أسمها في اللغة، وقد تكون الشمس أنثى لانها أكثر بهاء من القمر واشد جمالا، ولان المرأة تكون أجمل من الرجل.
وقد تكون ذكرا لانها لا تكل ولا تتعب، وعليها وعلى القمر الكثير من المدلولات ، وقد تعبر هذه الرؤيا بأكثر من تعبير حسب حال من رأى أو من رأت هذه الرؤيا.

والله اعلى واعلم

> التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى <


اقرأ ايضاً >> تفسير حلم الخاتم 



إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك > اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت



من فضلك لا تنسى أن تعمل مشاركة للمنشور حتى تنفع غيرك به

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. حلمت اخت لي باني جالسه بلباس محتشمم وإحدى عيني كأنها القمر بارزه ذات إشعاع قوي

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع