القائمة الرئيسية

الصفحات

رؤية الزلزل في الحلم

 

تفسير حلم الزلزال

رؤية الزلزال في المنام من التفسيرات التي كثيرا ما تسبب الضيق والقلق والتوتر لدى الشخص الحالم، وذلك لأن من المعروف أن حدوث الزلزال يسبب الخوف والقلق والضيف والرعب الشديد، وذلك بسبب الخراب والدمار وهلاك المنازل والمنشآت الذي ينتج عن الزلزال، وكذلك حالات الوفاة الكثيرة التي تنتج عن حدوث الزلازل، ونظرا لاهمية هذا الحلم لمتابعينا الاعزاء، سنقوم بتفسيره في موقع تفسير الاحلام، وذلك ضمن سلسلة تفسير الاحلام والرؤى.

تفسير حلم الزلزال

 رؤية الزلزال في الحلم قد ترمز إلى الظروف المعيشية الظالمة التي يعيشها الناس، وحيث انهم يعيشون في حالة ظلم، وهذا التعبير قد اتفق عليه أغلب المفسرين والمعبرين، مثل ابن سيرين والنابلسي.

وإذا رأى الحالم كأن زلزالا ضرب صحراء، فهذا يعني ان تغيير كبير سيحدث في هذا المكان، أي من الممكن ان تصبح هذه الصحراء او هذا المكان مؤهلا للمعيشة فيه، أي يتم استصلاحه.

 والزلزال في المنام قد يشير إلى القرار المصيري والذي يحدد مستقبل البلاد، كالدخول في حروب أو نا شابه.

وإذا تم رؤية الزلزال في الحلم يضرب كل الاماكن، فهذا يرمز إلى الصراعات الداخلية والمتابعة النفسية التي يعيشها هذا الشخص في هذه الفترة، وحيث انه يفقد الكثير من الفرص المتاحة لديه.

ورؤية الزلازل في المنام بورة عامة ترمز إلى الفترة الصعبة التي يعيشها الشخص الحالم، وان أموره تسير بصورة غير جيدة، وان هذه الظروف لا تنتهي إلى بعد مرور فترة ليست بالقليلة.

ورؤية الزلزال في الحلم هي بمثابة رمز بتنبء حدوث فتنة كبيرة بين الناس، حيث ان هذه الفتن قد تودي إلى نشوب الكثير من الصعوبات والمشاكل.

تفسير رؤية زلزال المنازل

إذا رأى الحالم كأنه حدث زلزال للمنازل والبيوت وان الزلزال قد دمر هذه المنازل، فهذا الحلم يعني ان الكثير من الاشياء الغير جيدة قد تحدث لهذا الحالم في الحياة الواقعية.

وقد تعني الرؤية السابقة ايضا إلى وفاة شخص عزيز للحالم.

وقد ترمز ايضا إلى الصراعات والمشاحنات التي تحدث بين الحالم وبين احد اقاربه أو جيرانه أو اصدقائه.

في حين إذا رأى الحالم ان الارض تهتز من تحت قدميه، فهذا يعني ان الحالم قد يستمع إلى الكثير من الاخبار والكلام الذي يسبب له الضيق الوحزن والقلق، حيث ان هذه الرؤيا تعتبر بمثابة تنبيه له، فيجب عليه ان ينتبه جيدا، ويجب عليه ايضا ان يكون يقفظا حتى يستطيع التفرقة بين الحق والباطل.

 

رؤية الزلزال في المنام

 

  تفسير حلم الزلزال الخفيف

رؤية الزلازل الخفيفة في الحلم هي افضل من رؤية الزلازل القوية في المنام.

حيث ان رؤية الزلزال الخفيف قد يكون تنبيه أو اشارة لكي يستيقظ الانسان من كسله، وانه يجب ان يستجمع اموره ويراجع حساباته، ويعمل جيدا، حتى يصلح الخليل الذي يجده.

ومن الممكن ان ترى الفتاة العزباء الزلزال في الحلم، فتفسير هذا الحلم يرمز إلى قلقها بسبب زواجها.

ورؤية الزلزال في حلم المرأة الحامل يرمز إلى خوفها وقلقها بسبب آلام الولادة.

وهذا ايضا ينطبق على الطالب، حيث ان رؤيته للزلزال في الحلم قد تعكس خوفه وقلقه بسبب امتحاناته وخوفه من الرسوب.

وإذا رأى الحالم كأنه رأى زلزال خفيف في مكان به زرق ومحاصيل، فهذا يعني ان فصل الصيف قد اقترب.

وبصورة عامة فإن أغلب التفسيرات المرتبطة برؤية الزلزال في المنام، تدل بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى شيء غير جيد، مثل الخوف والخراب والدمار والقلق والكثير من الاشياء السلبية والغير مفيدة للحالم، وبعض الاحلام التي بها الزلزل الخفيف تكون كتنبيه للحالم لحثه على فعل الشياء وان يتيقظ.

والله اعلى واعلم

> التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى <


اقرأ ايضاً >> تفسير حلم الخاتم 



إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك > اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت



من فضلك لا تنسى أن تعمل مشاركة للمنشور حتى تنفع غيرك به


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. هذا الموضوع مفيد جدآ الشخص الذي لأيعرف شيئ عن تفسيرالاحلام وهوا مفيد جدا وجزاكم الله خيراً ونفع بكم إلا سلام والمسلمين أمين وصلي اللهم وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين

    ردحذف

إرسال تعليق