القائمة الرئيسية

الصفحات

 تفسير الأحلام بالحروف باب حرف الثاء

Interpretation of dreams in letters, the door of the letter Thaa
تفسير الاحلام بالحروف باب حرف الثاء

تفسير الاحلام باب حرف الثاء، في هذه السلسلة سنقوم بتفسير الاحلام في بشكل مرتب ابجديا، وفقًا لحروف اللغة العربية، بدايتا من حرف الالف وانتهاءا بحرف الياء، علما بأنه في بعض الحروف سيتم تقسيم التفسيرات على عدة اجزاء، وذلك ضمن سلسلة تفسير الاحلام والرؤى والتي يقدمها موقع تفسير الاحلام لكم مجانًا.

 الثريا

 رؤية الثريا في المنام ترمز إلى الرجل الحازم في أموره، حيث إذا رأها الشخص في الحلم تسقط على الارض فهذا يرمز إلى موت الانعام وقلة الثمار في هذا العام، ومن يراها من العمال يدل على إتقان ما يعمل أو ما يصنع.

الثلج

رؤية الثلج في الحلم ترمز إلى الرزق والفوائد، وكذلك تدل على الشفاء من الامراض والاوجاع، وقد يدل الثلج والنار على الالفة والمحبة.

فإذا رأى الحالم الثلج في وقته "أي تم رؤية الحلم في فصل الشتاء" فهذا يدل على ذهاب الهموم والغموم، أما إذا تم رؤيته في غير ميعادة فهذا قد يرمز إلى الامراض والاوجاع، وقد يدل الثلج على تعطيل الأسفار.

ومن رأى ان الثلج ينزل من السماء وكثر في الارض فهذا يدل على المنفعة وكثرة البركة في الارض.

 ثمرة

رؤية الثمرة في الحلم تدل على الرزق والعلم النافع والفائدة وذلك إذا كانت هذه الثمرة حلوة، أما إذا كانت حامضة فقد تدل على المال الحرام او الزيادة في المرض.

اما رؤية الثمرة التي ليس بها قشر فتدل على تيسير الحال والرزق الحلال والذي لا يشوبه شيء.

 وبصورة عامة فإن رؤية الثمار او الثمرة في الحلم قد ترمز إلى الاولاد والازواج والمتاجر والاملاك والاعمال الصالحة أو الاقارب او الشفاء من الامراض لمن يملكها.

ثعلب

رؤية الثعلب في المنام ترمز إلى العدو الكاذب والمختال، أما رؤية قتال الثعلب فيدل على الاصابة بفزع من الجن.

أما رؤية أخذ الثعلب في المنام فهذا يرمز أن الحالم سيصبح له غريم أو خصم له.

وإن لاعب ثعلبًا فإن ربنا يرزقه بامرأة يحبها وتحبه، وإذا رأى الحالم في حلمه انه يقتل ثعلب في المنام فهذا يعني انه سينال أمرأة عزيزة شريفة.

ومن رأى في حلمه أنه ينازع او يصارع ثعلب او يعالجه فهذا قد يعني انه سيخاصم شخص ذو قرابه منه.

ومن رأى في حلمه انه أصاب من جلد الثعلب شيئا فإن ذلك يدل على القوة. وقد يكون هذا ميراثا.

في حين ان رؤية شرب لبن الثعلب قد يرمز إلى الشفاء من الامراض.

وقال البعض في رؤية الثعلب في المنام انه قد يدل على نقصان في المال.

ثدى

رؤية الثدي في المنام قد يرمز إلى الزوجة أو الابنة، فإن كان فقيرا يستغنى وكبر سنه وإن لم يكن متزوجا دل على انه يولد له ولد.

أما إذا رأت بنت شابة ثدى في الحلم فهذا يدل على حملها، أو ان حملها يتم على خير وتوضع مولودها.

أما إذا كانت العذراء ثدي في الحلم فيدل على فرحها، وبصورة عامة فرؤية الثديان في الحلم ترمز إلى البنات.

في حين اذا رأت بنت صغيرة ثدي في الحلم "وكانت صغيرة اي بعيدة عن وقت الزواج" فهذا الحلم قد يدل على موتها.

ثوب

رؤية الشخص في منامه انه لبس ثياب صوف في الحلم، فهذا يرمز إلى تزهد هذا الشخص وانه يدعو الناس إلى الزهد في الدنيا ويرغبهم في العمل للآخرة، ورؤية لبس الثوب الاخضر للحي فهو دين وعبادة، أما رؤية الثوب للميت حسن حاله عند ربه، وقد قال بعض المفسرين ان من لبس الخضرة فإنه يعطي ميراثا.

اما رؤية لبس الثياب البيضاء في الحلم فيدل على الخير، ولكن رؤية لبس الثياب البيضاء للعمال او الصناع فهذا يدل على بطالتهم وتوقفهم عن العمل.

رؤية الثوب الاحمر في المنام قد يدل في المرض على الموت، وفي الفقر مضرة، وايضا رؤية الثياب الصفراء ترمز إلى المرض وضعف لصاحب هذه الرؤيا.

في حين انه إذا رأى الحالم انه عليه ثياب حز فهذا قد يرمز إلى حجه.

وإذا راى الحالم انه يرتدي لبس او ثياب من الذهب والفضة فهذا يرمز إلى الصلاح في الدنيا وفي الاخرة وبلوغ المراد.

اما لبس الثياب او الثوب الجديد للشخص الغني فهو زيادة في رفاهية العيش وللفقير ثروة، اما رؤيته للمديون فهذا قد يرمز إلى قضاء الدين.

ثروة

رؤية الثروة في الحلم للشخص الفقير تشير إلى المفسدة، وكبت للحسود، وقد تدل الثروة في الحلم على الزوجة الصالحة والاعمال الصالحة، وقد تدل الثروة للمريض على غناه.


وإلى هنا قد انتهينا من أغلب الاحلام والتي تبدأ بحرف الثاء، ونلتقي في التدوينات القادمة مع الحرف التالي، وهو تفسير الاحلام بالحروف باب حرف الجيم.

والله اعلى وأعلم

تعليقات

التنقل السريع