القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الكلاب

تفسير حلم الكلاب في المنام

يعد تفسير حلم الكلاب من الأحلام التي تقلق الكثير من الناس الذين يحلمون برؤية الكلاب في المنام، وذلك بسبب رهبة وخوف أغلب الاشخاص من الكلاب في الواقع، بسبب أسنانه الحادة أو بسبب عضته المؤلمة وما تسببه من أضرار أخرى بعد ذلك، لذلك من يرى الكلب في حلمه يشعر بخوف وقلق بسبب هذا الحلم ويبحث عن تفسيره، لذلك سنقوم بتوضيح أغلب التفسيرات المتعلقة بتفسير حلم الكلاب في المنام للمرأة المتزوجة والحامل والعزباء والحامل لابن سيرين.


تفسير حلم الكلاب في المنام
تفسير حلم الكلاب

 

تفسير حلم الكلاب للعزباء

قد ترى الفتاة العزباء أنها تجري بعيد عن الكلب ولكن الكلب يظل يلاحقها ويجري ورائها، فهذا الحلم يدل على انه يوجد عدو في صورة شخص يخاول ان يدخل حياتها مرارا وتكرارا حتى يصيبها بالضرر، فيجب عليها ان تحظر منه وتبتعد عنه.

تفسير حلم الكلاب حسب ألوانه في المنام للعزباء

  • إن الكلب الأسود في الحلم للعزباء يرمز إلى وجود شخص سيء بالقرب منها.
  • أما رؤية الكلب الأبيض بالقرب من العزباء فيشير إلى قرب ارتباطها بشخص أمين.
  • في حين ان رؤية البنت العزباء لكلب بني اللون في المنام يعبر عن الحالة النفسية السيئة التي تعيشها في الفترة القادمة فيجب ان تدعو الله حتى تتخطى هذه الازمة، لان الكلب البني في الحلم يعني وجود أشخاص محيطين بالعزباء يملء قلوبهم الحقد تجاهها ويعملوا على الحاقها بالضرر، فيجب عليها ان تأخذ حذرها وتبتعد عنهم حتى لا تقع في المشاكل، ولذلك نقول هنا ان رؤية الكلب البني في المنام بصفة عامة تدل على ارتباطها بشخص غير مناسب لها.
  • رؤية عضة الكلب في منام العزباء شير إلى التعرض للضرر من قبل شخص آخر، أما إذا رأت كأن كلب يعضها وينهش في لحمها هذا الحلم يشير إلى محاولة شخص في تشويه سمعتها .
  • في حين أن رؤية الهروب من الكلاب في المنام للعزباء فيشير إلى النجاة من اغلب الاضرار التي قد تصيبها.
  • البنت العزباء إذا شافت في منامها كلب يمشي ورائها فهذه الرؤية تشير إلى وجود بعض المعوقات التي تعيقها من تحقيق الطموحات والاهداف، وهذا قد يعني ان ملاحقة الكلب للعزباء في الحلم إلى رجل سيء سيتقدم لخطبتها.
  • إذا رات العزباء أنها تقوم باللعب مع كلب أبيض صغير في المنام فيرمز هذا الحلم إلى تحقيق أهدافها والوصول إلى امنياتها التي كانت تسعى من اجلها، أي أن اللعب مع الكلب الصغير الابيض بصورة عامة يشير إلى الفرج في الفترة القادمة.
  • قد يأتي هنا تساؤل مهم وهو، ما هو تفسير حلم الكلب الابيض في المنام للعزباء؟
  • إذا رأت العزباء كلب ابيض في حلمها وكانت تشعر بالخوف منه فهذه الرؤية تكون دليل على وجود مشكلات وازمات تتعرض لها في الايام اللاحقة.
  • ويرمز ايضا إلى وجود أناس منافقين حلوها، فيجب عليها ان تأخذ حذرها وحيطتها حتى تتجنبهم وتتنب هذه الازمات.
  • نأتي هنا إلى صورة جديدة قد تحلم بها الفتاة في منامها وهو لعاب الكلب فرؤيته في المنام يشير إلى الكلام السيء المسوم الذي تسمعه الرائية في حلمها وتكون حزينة بسبب هذا الكلام.

تفسيرات مهمة متعلقة بحلم الكلاب في المنام
 
 
 
 
 
 
 
 

تفسير حلم الكلاب لابن شاهين

يقول مفسر الأحلام ابن شاهين ان رؤية الكلب في المنام ترمز إلى العدة الذي يرغب في إيذاء الحالم.
ورؤية الكلبة في الحلم "وهي أنثى الكلب" في المنام فتدل على الشخص الطماع أو على العامل الذي لا يعمل بأمانة ولا اجتهاد.
أما الحلم بالكلب المسعور في المنام فيشير إلى الحرامي أو العدو الذي لا يهاب شيء.

تفسير حلم الكلاب للمتزوجة

  • رؤية الهروب من الكلاب في المنام للمرأة المتزوجة تؤول إلى محاولتها الهرب من شخص سيء.
  • أما رؤية النجاة من من الكلاب في الحلم تعني النجاه ايضا في الواقع من شخص سيء النية.
  • فين حين إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تهرب من الكلاب في الحلم فهذا الحلم يعبر عن ابتعادها في الواقع عن اشخاص يطمعون فيها.
  • يقول الكثير من مفسرين الاحلام والرؤى أن تفسير حلم الكلب الأسود في منام المتزوجة من التفسيرات الغير محدودة ، فقد يرمز إلى الشيطان، أو رؤية الكلب الأبيض في المنام فيشير إلى شخص يحوم حول المتزوجة بالكلام والتلميحات حتى يوقعها في رغباته، أما رؤية الكلب البني اللون في الحلم فهو يرمز إلى وجود رجل يهدد حياتها الزوجية.
  • تفسير حلم رؤية الكلاب الأليفة في المنام للسيدة المتزوجة تدل على الرجل المخادع المضلل، في حين أن الحلم بشراء الكلب الأليف في المنام تشير إلى الوثوق بأنس غير مؤهلين للثقة أي أنهم يكونوا في غير محل ثقة .
  • ونتطرق هنا إلى تفسير آخر وهو تفسير حلم الجرو في المنام فرؤيته في حلم المتزوجة ترمز إلى الأبناء، أما إذا كانت لم تنجب من قبل ، فهذه الرؤية تكون بشرى لها بقرب حملها ورزقها بطفل.

رؤية الكلاب في الحلم - الكلب في المنام
الكلب في الحلم

 

تفسير حلم الكلب لابن سيرين

  • رؤية الكلاب في المنام لمفسر الرؤى ابن سيرين تدل على ارتكاب الالذنوب والاثام .
  • أما رؤيا الكلب ينبح في المنام تكون تنبيه للحالم حتى يراجع أموره ويتوب مما يفعله.
  • ولكن الحلم بكلاب الصيد فترمز إلى وقات السعيدة والاحداث المفرحة.
  • أما تفسير الجرو أسود اللون في حلم المتزوجة فيشير إلى أن أحد ابناءها سيكون ذات شأن كبير، أو قد يتم ترقيته في وظيفته.

تفسير حلم الكلاب للامام الصادق

قام المفسر الإمام الصادق بتفسير حلم الكلب حيث قال انها تدل على ان للحالم بعض الصفات السيئة والتي يجب عليها أن يتخلى عنها ، وذلك حتى لا ينفر الناس من حوله، أما إذا حلم الرائي بكلب أسود في المنام فهذه الرؤية تعبر عن وجود شخص يقوم بأذيته في الفترة القادمة، فيجب على الحالم ان يأخذ حذره ولا يثق فيمن حوله بسهولة.

تفسير حلم عضة الكلب في المنام

جائني أحد طلبات تفسير الأحلام تقول: حلمت بعضة الكلب في المنام فأقول هنا ان عضة الكلاب في الحلم بها تعب ومشقة من أحد الأعداء، أما إذا كانت الرؤيا بها عضة الكلب في الحلم وكان الدم بنزل من مكان العضة، فهذه الرؤية تكون علامة على التعرض للخسارة في المال بسبب وجود خلاف مع شخص سفيه، أما حلم التعرض لـ هجوم كلب ثم قام بقطع ملابسه في المنام يؤول هذا الحلم إلى تعرض هذا الحالم لنقص في أموره.

الخاتمة
تقديم الأكل للكلب في الحلم يعبر عن الرزق الكثير، أما سماع نباح الكلاب في المنام تشير إلى الاصابة بالحمى والمرض، فقد تمكنا توضيح معنى تفسير حلم الكلاب لابن سيرين وابن شاهين والامام الصادق، ذلك ضمن سلسلة تفسير الاحلام لابن سيرين، والذي نقدمه لكم مجانًا.
والله اعلى واعلم

 " التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى"


اقرأ ايضاً : تفسير حلم الخاتم 

إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك ، اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت

من فضلك شاركي للمنشور حتى تنفع غيرك به

تعليقات

التنقل السريع