القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم البرص


تفسير حلم البرص في المنام

تفسير رؤية حلم البرص في المنام له أكثر من تفسير يختلف بالنظر إلى حالة الحالم الاجتماعية ونوعه وتفاصيل الحلم نفسه، فقد اختلف مفسري الأحلام في تفسير هذا الحلم بسبب تعدد جوانب الحلم واختلاف النظر إليها حسب طريقة التفسير التي يتبعها المفسر، إذ يعتبر البرص من أكثر الزواحف التي تسبب الإزعاج في الحقيقة فماذا عندما نراها في المنام؟ للبرص أسماء كثيرة مثل أبو بريص و الوزغ و البرص و أبرص.
 
تفسير حلم البرص في المنام
تفسير حلم البرص في المنام

 

تفسير حلم الوزغ

  • تفسير حلم البرص قد يكون علامة على تصرفات الحالم الغير صحيحة والمشينة، وهنا يكون الحلم تحذير له كي يتوقف عن ذلك في الحال ويعود إلى الله تعالى.
  • رؤية البرص في المنام يمشي على الجدران داخل البيت، قد يكون إشارة إلى تواجد من يتحدث عن الحالم بالسوء لهذا هذا الحلم تحذير له كي ينتبه لكل من يحيط به كي لا يتم الإيقاع به.
  • قد تعني رؤية البرص في الحلم تواجد مجموعة من الحاقدين المحيطين بالحَالم الذين يريدون الإضرار به لهذا عليه الانتباه كي ينجو من شرهم.
  • والبرص في الحلم عندما ينفخ في ثياب الحالم قد يكون علامة على مروره بوعكة صحية قوية، وعليه الاستغفار لكي يتعافى في أقرب وقت والله أعلم.

رؤية البرص في المنام لابن سيرين

  • يرى ابن سيرين أن الوزغ في المنام يكون في الغالب دليل على أمور سيئة سوف يمر بها الحالم، فقد يكون تفسير ذلك هم أو أزمة يمر بها صاحب المنام هذه الأيام.
  • رؤية ابراص متواجدة بين النقود قد يكون علامة سيئة ودليل على مرور الحالم بضائقة مالية قوية، ولكن عليه ألا يستسلم وييأس وسوف يمر بأمر الله تعالى من هذه الأزمة.
  • رؤية البرص في المنام فسر ابن سيرين هذه الرؤيا بأنها تعبر عن مجالسة صاحب الحلم أصدقاء سوء يسببون الضرر له، لهذا عليه مراجعة نفسه والابتعاد عنهم والسير في الطريق الصحيح.
  • رؤية البرص في الحلم يحاول التقرب من أحد أبناء الحالم قد يكون دليل على إصابة هذه الإبن بوعكة صحية ولكن سوف يمن الله تعالى عليه بالشفاء.

رؤية البرص في المنام للعزباء

  • البرص في منام الفتاة العزباء قد يكون دليل على إصابة صاحب الحلم بكرب وأزمة شديدة، ولكن إذا قامت بقتله في المنام سوف يدل ذلك على تخلصها من تلك الأزمة في أقرب وقت ممكن.
  • رؤية العزباء المرتبطة في الحلم مجموعة أبرَاص قد يكون تحذير لها كي لا تتعجل في الزواج من الشخص المرتبطة به لأنه يحمل مجموعة من الصفات الغير محمودة.
  • هذا الحلم قد يدل على مرور الحالمة ببعض العراقيل والصعاب التي تقف أمام طريق تقدمها، ولكن عليها ألا تستسلم وأن تستمر في محاولة تجاوز الأمر.
  • رؤية الفتاة العزباء في المنام عدد كبير من الابراص قد يكون علامة على تواجد صديقات سوء في حياتها يريدون الإيقاع بها في العديد من المشاكل، لهذا عليها الانتباه والحذر.
 
تفسيرات أخرى مهمة تهم من يحلم بالأبراص
 
 
 
 
 
 

رؤية البرص في المنام للمتزوجة

  • تفسير حلم البرص للمتزوجة قد يكون علامة على تواجد نزاعات كثيرة بينها وبين الزوج، وأنها تمر بفترة من الحزن ولا تشعر بالاستقرار، لهذا تحاول بكل جهد أن تعالج الأمر كي يحل الاستقرار على حياتها.
  • رؤية السيدة المتزوجة في المنام برص قد يكون علامة على مواجهتها أزمة مادية تسبب الأرق لها خلال هذه الفترة، والله أعلم.
  • ابو بريص في منام السيدة المتزوجة يدل على تواجد سيدات ماكرات محيطات بها يريد تخريب الحياة بينها وبين زوجها والتعرف على أسرارها، لهذا عليها الحذر منهن وأن تعمل على المحافظة على حياتها ومنزلها مستقر.
  • قتل السيدة المتزوجة البرص في المنام يدل على أنه هناك أمور جيدة سوف تحدث لها مقل الخروج من أزمة أو التخلص من هم وسوف تعيش حياة مليئة بالسعادة والفرح.

رؤية البرص في المنام للحامل

  • تفسير حلم البرص للسيدة الحامل قد يكون إشارة إلى مرورها بوقت صعب مليء بالوجع والألم والأشياء السيئة، وهذا سوف يجعل الحالمة تشعر بالقلق على الجنين، لذلك هذا الحلم تحذير لها كي تهتم بصحتها وأن تراجع الطبيب طوال الوقت حتى تمر من فترة الحمل بسلام.
  • رؤية البرص في منَام الحَامل قد يكون علامة على ولادة صعبة ولكن سوف يأتي المولود بصحة جيدة بفضل الله تعالى.
  • قتل البرص في منام السيدة الحامل قد يكون علامة على مرور فترة الحمل بسلام وإشارة إلى أن الولادة سوف تكون يسيرة وسوف تكون بصحة جيدة هي والمولود.

رؤية البرص في المنام للمطلقة

تفسير حلم البرص للمطلقة قد يكون علامة على تواجد رجل ماكر ذو طباع سيئة في حياتها، وإذا قامت بقتل البرص فقد يدل ذلك على تخلصها من رجل خائن يتمتع بصفات كثيرة سيئة.
محاولة عض البرص للسيدة المطلقة في المنام ودخول بيتها قد يكون علامة على تواجد رجل قريب منها يحاول التودد لها كي يؤذيها والله أعلم.

رؤية البرص فيِ المنام للرجل

  • تفسير حلم البرص للرجل الذي لم يتزوج من قبل قد يكون علامة على زواجه من زوجة سيئة الأخلاق، والله أعلم.
  • رؤية البرص في حلم الرجل قد يكون علامة على مجالسة أصدقاء سيئين والحلم تحذير له كي يبتعد عنهم.
  • البرص في منام الرجل قد يكون إشارة إلى التعرض لأمر صعب أو تحدي خلال تحقيق الطموحات والأحلام.
  • رؤية البرص في حلم الرجل قد يكون رمز على وجود أشخاص محيطة به تكرهه وتحقد عليه ولكن بعون الله تعالى سوف ينجو من الأمر ويتخلص منهم.
  • قتل البرص في مناَم الرجل قد يكون علامة على التخلص من أعداء وانتصار الحالم عليهم والنجاح على المنافسين له في العمل.

تفسير حلم البرص في البيت

تفسير حلم البرص في البيت قد يكون علامة على تواجد خلافات كثيرة ونزاعات بين أفراد البيت لعدم تواجد تفاهم بينهم، ولكن لن يستمر الأمر على هذا الحال كثيرًا.
رؤية البرص داخل البيت قد يكون إشارة إلى إصابة فرد منه بمرض أو المرور بوعكة صحية هذه الفترة.

رؤية قتل البرص في المنام

  • قتل البرص في المنام قد يكون علامة على تخلص صاحب الحلم من هم وكرب كان يعاني منه هذه الفترة، والله أعلى وأعلم.
  • رؤية قتل البرص في الحلم تدل على نجاح الحالم على المنافس له الفترة القادمة، سواء كان طالب أو في العمل.
  • قد يعني هذا الحلم رزق الله تعالى الحالم بخير ورزق وخير كثير في الفترة القادمة.
  • قتل البرص في المنام قد يكون معناه أن الحالم من الأشخاص التي تفكر كثيرًا قبل إصدار القرارات لهذا تكون قراراته في غالبية الأحيان صحيحة.
  • رؤية قتل البرص في الحلم قد يكون دليل على تحرر الحالم من المشكلات والهموم التي كان يعاني منها في الفترة الأخيرة.

تفسير حلم البرص الصغير

البرص الصغير في الحلم قد يكون علامة على مرور الحالم بأزمة ولكنها بسيطة سوف يتخلص منها بسهولة بفضل الله تعالى.
رؤية البرص الصغير في المنام للعزباء قد يكون إشارة إلى تواجد سيدة مخادعة تريد بشدة أن تأذيها وتلحق الضرر بها، لهذا عليها الانتباه.



تفسير حلم البرص أو الوزغ
رؤية الوزغ في المنام


تفسير رؤية البرص على الجسم

إذا رأت المرأة المتزوجة كأن برص موجود على جسمها فهذا الحلم قد يفسر بتأخر الإنجاب والله ورسوله أعلم.
أما رؤية البرص يقترب من أحد الأبناء في الحلم يكون دلالة على إصابة أحد الأبناء بمكروه، فيجب على الرائية أن تنتبه جيدا وتحافظ على أولادها.

تفسير حلم البرص الأسود

رؤية البرص الأسود في المنام يسير على الحائط ، فهذا الحلم قد يكون دلالة على وجود أشخاص حولك يملئهم الحقد ويسعون من أجل إلحاق الاذى بالحالم.
إذا رات البنت العزباء أن برصاً يقف بجانبها، فهذا الحلم يدل على ان هناك من يتحدث عنها بالسوء.

تفسير حلم البرص الكبير في المنام

وإذا رأت السيدة المتزوجة في المنام برص كبير فهذا الحلم يشير إلى انها تواجه الكثير المشاكل والخلافات، فإذا تمكنت من قتل هذا الوزغ فهذا يشير إلى حصولها على الكثير من الأرباح وحصول الرائي أيضا على بعض المنافع في الفترة القادمة.
والحلم بالبرص الكبير في تشير إلى عدو الحاسد الماكر والذي يرغب في إلحاق الضرر بالمتزوجه وتدمير علاقتها مع زوجها.

هروب البرص في المنام

إذا رأى شخص في منامه برص كبير يهرب منه ثم يخرج من الشباك، فهذه الرؤية تفسر بأنه سيتمكن من إنهاء مشكلة كبيرة والتي كانت ستضعه في موقف محرج.

خلاصة القول
بينا لكم اليوم تفسير حلم البرص، ورأينا كيف أن التفسير حتى لنفس الحلم قد يختلف من حالم لآخر بسبب الحالة النفسية أو الاجتماعية التي يمر بها بل ويختلف التأويل حسب نوع الحالم بمعنى يختلف من رجل لإمرأة، رجوعا لأشهر المفسرين للرؤى والاحلام مثل ابن سيرين وابن شاهين والنابلسي ،وكان ذلك ضمن سلسلة تفسير الأحلام لابن سيرين، والتي نقدمها لكم مجانًا.

والله اعلى واعلم

 " التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى"


اقرأ ايضاً : تفسير حلم الخاتم 

إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك ، اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت

من فضلك شاركي للمنشور حتى تنفع غيرك به

تعليقات

التنقل السريع