القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الاجهاض للحامل

تفسير حلم الاجهاض للحامل من أكثر الرؤيا التي تصيب صاحبتها بالخوف وتخشى من أن يكون ذلك علامة على وقوع مكروه لها أو لجنينها خلال الفترة المقبلة، لكن في عالم الأحلام دلالات ذلك المنام تختلف من رائية إلى أخرى حيث يكون البعض أحياناً بشارة خير بينما البعض الأخر يرمز إلى وقوع أو أذى لهذه المرأة وذلك يتوقف على عدة أمور أهمها أحداث المنام والهيئة التي تظهر عليها الرائية.


تفسير حلم الاجهاض للحامل
تفسير حلم الاجهاض للحامل

 

تفسير حلم الاجهاض للحامل

رؤية الاجهاض وفقدان الطفل في منام المرأة الحامل تتضمن عدة تفسيرات سوف نوضح بعض من أبرزها فيما يلي:
  • الرائية التي تشاهد نفسها في المنام وهي توافق على إجراء عملية إجهاض لها تعتبر من الرؤيا السيئة التي ترمز إلى قدوم هذه المرأة على عمل شيء سيء سوف يجعل حياتها تدهور نحو الأسوأ وتصاب بالهم والحزن الشديد.
  • رؤية المرأة الحامل أنها تتعرض للإجهاض وتفقد جنينها في الحلم تعد من الرؤيا التي ترمز إلى شعور هذه السيدة بالقلق الشديد على طفلها وأنها تخشى وقوع مكروه له.
  • الحامل إذا شاهدت أنها تتعرض للإجهاض في المنام لكن يبدو على ملامحها الفرحة تعتبر دلالة على قدوم الفرج من بعد الضيق وبشارة خير تؤول إلى التخلص من بعض المحن والمشاكل التي تصيبها.
  • مشاهدة الإجهاض في منام المرأة الحامل يؤول إلى أنها سوف تنجب طفل خالي من التشوهات والأمراض وإذا كانت الرائية تعاني من مشاكل صحية فإن تلك الرؤية تبشر بالشفاء في القريب العاجل.
  • المرأة الحامل إذا كانت في شهور الحمل الأخيرة ورأت في منامها أنها تصاب بالإجهاض يكون ذلك علامة على أن عملية الإنجاب سوف تكون سهلة بدون أي متاعب.

تفسير حلم الاجهاض للحامل لابن سيرين

قدم العالم الجليل ابن سيرين بعض التأويلات التي تتعلق برؤية الإجهاض في منام الحامل حيث يرى أن ذلك المنام يشير إلى كل مما يلي:
  • رؤية الحامل نفسها وهي تتعرض للإجهاض وتفقد جنينها لكن على الرغم من ذلك يظهر على ملامحها الفرحة والسرور تعتبر من الرؤيا التي تدل على أن عملية الإنجاب الخاصة بها سوف تكون يسيرة وسهلة وأن الجنين سوف يأتي إلى الدنيا سليم معافى.
  • تفسير حلم الاجهاض للحامل ووفاة الجنين من الرؤيا التي تؤول إلى كثرة الأعباء والمسؤوليات الملقاة على عاتق هذه المرأة، كما يرى بعض المفسرين أن تلك الرؤية تشير إلى قيام هذه المرأة ببعض الأعمال التي لا قيمة أو فائدة منها.
  • الحامل إذا رأت في منامها أنها تشعر بالقلق والخوف الشديد من الإجهاض في المنام يعني أن الرائية سوف تتعرض للعديد من المتاعب الصحية وأحوالها سوف تدهور نحو الأسوأ لكن سرعان ما تتحسن مرة ثانية بعد فترة.
  • مشاهدة المرأة الحامل للإجهاض في منامها من الرؤيا السيئة التي ترمز إلى وقوع الكثير من الخسائر للرائية وزوجها ودلالة على تدهور أحوالها المادية نحو الأسوأ.
  • تفسير حلم الاجهاض للحامل يدل على قيام هذه المرأة ببعض التصرفات التي تصيبها بالندم بعد ذلك، كما أن ذلك يؤول إلى تعرض الرائية لمشاكل في الحمل تمنعها من إكماله.

تفسيرات اخرى لحلم الاجهاض للحامل
 
 
 
 
  

تفسير حلم الاجهاض للمرأة غير الحامل

رؤية الزوجة نفسها وهي تفقد جنينها في المنام على الرغم من أنها غير حامل في الواقع تعتبر من الأحلام التي تؤول إلى كل مما يلي:
  • الزوجة التي تعاني من مشاكل في الإنجاب أو مصابة بالعقم إذا رأت في منامها أنها تتعرض للإجهاض فإن ذلك يبشرها بحدوث الحمل في القريب العاجل بإذن الله.
  • المرأة التي تشاهد في منامها أنها تصاب بالإجهاض وينزل منها الكثير من الدماء لدرجة أنها تفقد حملها تعتبر من الرؤيا التي تشير إلى الوقوع في العديد من المحن والأزمات خلال المستقبل القريب وسوف تحتاج لمن يقدم لها يد العون.
  • الرائية الغير حامل عندما ترى في منامها أنها تتعرض للإجهاض فإن ذلك يؤول إلى أن الفترة القادمة من حياتها سوف تكون مليئة بالصعوبات والمتاعب وعليها أن تكون أكثر مرونة.
  • تفسير حلم الاجهاض للمرأة الغير حامل دلالة على الإصابة بـ الهموم والأنكاد التي يصعب الخلاص منها.
  • رؤية البنت البكر نفسها في الحلم وهي تتعرض للإجهاض على الرغم من أنها ليست حامل تعتبر من الرؤيا التي تشير إلى رزق هذه الفتاة بالزوج الصالح الذي يكون دعم وسند لها في الحياة أو علامة على زواجها من شخص ذو مركز مرموق في المجتمع.

تفسير حلم الاجهاض للحامل داخل الحمام

المرأة وهي في شهور الحمل عندما تشاهد في منامها أنها تفقد الجنين وتتعرض للإجهاض وينزل منها داخل المرحاض تعد من الرؤيا التي تحمل عدة تفسيرات سوف نذكرها فيما يلي:
  • مشاهدة المرأة الحامل نفسها وهي تفقد الجنين داخل الحمام من الرؤيا التي تشير إلى ارتكاب الرائية بعض الأمور السيئة أو الفواحش في حياتها وذلك سوف يعرضها للمشاكل وسوء السمعة بين الناس.
  • رؤية الحامل نفسها وهي يسقط منها الجنين أثناء الاستحمام داخل المرحاض يعني تدهور الوضع الصحي لهذه المرأة نحو الأسوأ وإصابتها ببعض الأسقام التي يكون من الصعب علاجها.
  • مشاهدة الإجهاض داخل السوق أو في مكان عام يؤول إلى التعرض لبعض الفتن أو علامة ترمز إلى الإصابة بمكروه أو أذى.
  • المرأة التي ينزل منها دم أثناء الإجهاض داخل الحمام من الرؤيا التي تؤول إلى أن الرائية تكسب المال بطريقة غير شرعية أو علامة على ارتكابها بعض المحرمات في حياتها.
  • تفسير حلم الاجهاض للحامل داخل المرحاض يشير إلى إصابة المرأة بالضيق والحزن الشديد في حياتها، أو دلالة على الوقوع في كرب وضيق حال.


الاجهاض للحامل في المنام
الاجهاض للحامل في المنام

 

تفسير حلم الاجهاض لشخص آخر للحامل

المرأة إذا كانت في شهور الحمل ورأت في منامها أن هناك امرأة تتعرض للإجهاض في المنام فإن ذلك يعتبر من الرؤيا التي تؤول إلى عدة أمور سوف نوضحها فيما يلي:
  • مشاهدة الزوجة الحامل سيدة أخرى في المنام وهي تفقد جنينها في المنام من الرؤيا التي ترمز إلى كثرة المنافقين والمخادعين حول الرائية ويجب عليها الحذر منهم لأنهم يدبرون لها المكائد ويحاولون إصابتها بالأذى.
  • المرأة التي تشاهد غيرها وهو يتعرض للإجهاض ويخسر جنينة تعد من الرؤيا المحمودة التي ترمز إلى قدوم الفرج من بعد الضيق ودلالة على أن الفترة المقبلة سوف تكون أسهل وسرعان ما تصل إلى ما تريد تحقيقه من أهداف.
  • رؤية الزوجة الحامل رجل آخر يطلب منها إجهاض الجنين يعتبر من الرؤيا التي ترمز إلى سماع هذه المرأة لبعض نصائح الآخرين التي تتسبب في فساد علاقتها الزوجية مع شريكها.
  • الحامل عندما ترى أنها تتعرض للإجهاض وينزل منها الجنين ثم تقوم بإعطائه وهو ميت لشخص أخر من معارفها فإن ذلك يرمز إلى تعامل هذه المرأة السيء مع المحيطين بها وسوء علاقتها بالأخرين.
ملخص المقال
ذكرنا كل ما يتعلق بـ تفسير حلم الاجهاض للحامل وأهم التأويلات التي يرمز لها ذلك المنام، وإذا تضمن الحلم تلوث الجنين بالبول فإن ذلك يؤول إلى تعرض هذه المرأة لبعض الفضائح أو كشف بعض الأسرار التي كانت تخفيها عن الأخرين، كما يرى بعض المفسرين أن تلك الرؤية تدل على كشف عمل سيء أو فاحشة قامت بها الرائية والله أعلم.
والله اعلى واعلم
 " التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى"


اقرأ ايضاً : تفسير حلم الخاتم 

إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك ، اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت

من فضلك شاركي المنشور حتى تنفع غيرك به

تعليقات

التنقل السريع