القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم تقبيل فتاة من فمها

تفسير حلم تقبيل فتاة من فمها من الرؤيا التي تثير الاندهاش وتعتبر غريبة على الرائي، وذلك يجعل من يراها يتساءل هل يكون ذلك بشارة خير له أم يعد دلالة على وقوع شر أو أذى، وقد تحدث بعض من علماء التفسير على تلك الرؤية وذكروا لها دلالات مختلفة بعضها جيد والآخر سيء وذلك يتوقف على عدة أمور أبرزها الوضع الاجتماعي للرائي، وعلاقته بالفتاة التي قام بتقبيلها والهيئة التي يظهر عليها في منامه.
 
تفسير حلم تقبيل فتاة من فمها
تفسير حلم تقبيل فتاة من فمها

 

تفسير حلم تقبيل فتاة من فمها

مشاهدة الرائي نفسه وهو يمنح فتاة قبلة على الشفاه في المنام يعتبر من الرؤيا التي تتضمن عدة دلالات سوف نوضح بعض منها فيما يلي:
  • الرجل المتزوج إذا لم يكن لديه أي أبناء عندما يرى تقبيل فتاة من فمها يكون ذلك بشارة خير له تؤول إلى رزق زوجته بالحمل قريبًا وفى الغالب سوف تكون المولودة بنت.
  • رؤية تقبيل فتاة قبيحة من فمها في المنام يرمز إلى تدهور أحوال الرائي نحو الأسوأ وتعرضه للعديد من المشاكل في حياته العملية والاجتماعية.
  • الشخص الذي يرى تقبيل فتاة ميتة من فمها في المنام يعتبر من الأحلام التي ترمز إلى حصول هذا الشخص على ميراث خلال الفترة المقبلة.

تفسير حلم تقبيل فتاة من فمها لابن سيرين

تحدث العالم الشهير ابن سيرين عن رؤية تقبيل فتاة من فمها في المنام وذكر عدة دلالات تخص ذلك الحلم يكون من أشهرها ما يلي:
  • رؤية تقبيل فتاة معروفة من فمها في الحلم يرمز إلى أن الرائي يحمل كل الحب والاحترام والتقدير لهذه البنت في الواقع.
  • مشاهدة تقبيل فتاة مجهولة من فمها في المنام وكان يبدو عليها ملامح الضيق والضجر من الرؤيا التي ترمز إلى تدخل الرائي في شئون الآخرين بدون وجه حق.
  • الرجل الذي يرى نفسه في الحلم وهو يقبل من فمها دون أن يظهر عليه أي علامات للشهوة يعتبر دلالة على أنه شخص جيد الأخلاق يتسم بالإخلاص والوفاء.

تفسير حلم تقبيل فتاة من فمها لابن شاهين

قدم العالم الجليل ابن شاهين بعض التأويلات التي تخص تفسير حلم إعطاء قبلة للفتاة على الشفاه في المنام ويكون من أهم دلالات ذلك الحلم ما يلي:
  • الرائي الذي يشاهد نفسه وهو يقوم بـ تقبيل فتاة من فمها في الطريق يعد من الرؤيا التي تشير إلى أنه شخص كثير العلاقات النسائية ويتفاخر بذلك أمام الناس وعليه أن يصلح من نفسه ويتوقف عن ذلك الأمر.
  • الشخص الذي يرى أنه يقبل فتاة من فمها رغمًا عنه يعد دلالة على أنه شخص متطفل يسعى إلى معرفة أخبار الغير.
  • الشاب الذي يقبل خطيبته من فمها في المنام يعتبر من الرؤيا التي تدل على تحقيق هذا الشخص المزيد من الأهداف والطموحات خلال الفترة المقبلة.
  • رؤية تقبيل فتاة بينها وبين الرائي عداوة من فمها يعتبر دلالة على الصلح بين الطرفين وانتهاء أي مشادات أو خلافات بينهما.

تفسير حلم تقبيل فتاة من فمها للإمام النابلسي

ذكر الإمام النابلسي مجموعة من التفسيرات التي تتعلق برؤية تقبيل فتاة من فمها في المنام والتي يكون من أبرز ما تؤول له ما يلي:
  • رؤية تقبيل فتاة من فمها في منام الرجل أو الشاب الأعزب يعتبر انعكاس لما يدور في عقله الباطن و تعبير عن الرغبات التي يشعر بها.
  • مشاهدة الرائي نفسه وهو يقبل أخته من فمها في المنام يعد دلالة على التواصل الجيد بين هذا الشاب وأخته وأن العلاقة بينهما مليئة بالود والاحترام.
  • الرائي عندما يرى تقبيل الحبيبة أو الزوجة من فمها في المنام يعتبر علامة على شدة حب هذا الشخص للمرأة التي يقبلها وأنه يرغب في البقاء معها.

تفسيرات اخرى لحم تقبيل فتاة من فمها
 
 
 
 
 

تفسير حلم تقبيل فتاة من فمها للرجل المتزوج

الزوج الذي يرى في حلمه أنه يقبل فتاة من فمها في المنام يعد من الرؤيا التي ترمز إلى الأمور التالية:
  • الرجل الذي تقبيل فتاة من فمها بشهوة في المنام على الرغم من أنه متزوج في الواقع يعتبر دلالة على أنه شخص خائن وغير مخلص لزوجته وعليه أن يتوقف عن أفعاله السيئة.
  • رؤية تقبيل فتاة من فمها في المنام للرجل المتزوج يشير إلى ارتكابه العديد من الموبقات والذنوب ويجب عليه التوبة والرجوع إلى الله عز وجل.
  • الرائي عندما يرى تقبيل فتاة من فمها بدون أي شهوة يعتبر من الأحلام الجيدة التي تبشر صاحبها بالوصول إلى أعلى المناصب في الحياة العملية والحصول على المزيد من الترقيات.
  • الأب الذي يرى تقبيل ابنته من فمها في المنام يعد دلالة على سعة الرزق الذي سوف يناله والبركة التي يحظى بها حياته، كما يرى بعض المفسرين أن ذلك يرمز إلى شدة اهتمام الأب بتربية أبنائه وحرصه على أن يكونوا من الصالحين.

تفسير حلم تقبيل فتاة من فمها للشاب الأعزب

الرائي الذي لم يسبق له الزواج إذا شاهد نفسه في الحلم وهو يقوم بتقبيل بنت يعتبر من الرؤيا التي ترمز إلى كل مما يلي:
  • الرجل الغير متزوج عندما يرى في منامه أنه يمنح فتاة قبلة في فمها يعد من الأحلام الجيدة التي تشير إلى اقتراب زواجه من بنت صالحة على قدر عالي من الجمال.
  • الرائي الذي لم يسبق له الزواج إذا رأى تقبيل فتاة صغيرة من فمها في الحلم يكون ذلك علامة على رغبة هذا الشاب في الزواج والإنجاب وتكوين أسرة.
  • رؤية تقبيل فتاة مجهولة من فمها في منام الشاب الغير متزوج تشير إلى كثرة المكاسب المالية والأرباح التي سوف يحققها هذا الرائي من خلال عمله وإذا كان يعاني من ضيق الحال أو الديون فإنه سوف يستطيع سدادها.
  • مشاهدة الشاب الغير متزوج نفسه وهو يقبل فتاة من فمها بدون شهوة في المنام يعتبر من الرؤيا التي تشير إلى تحقيق هذا الرائي كل ما يسعى إليه من أهداف وطموحات في القريب العاجل.
 
تقبيل الفتاة من فمها في الحلم
تقبيل الفتاة من فمها في المنام

 

تفسير حلم تقبيل فتاة من فمها للرجل المطلق

الرجل الذي انفصل عن زوجته مؤخرًا عندما يرى في منامه أنه يقبل فتاة من فمها يكون ذلك دلالة على كل مما يلي:
  • رؤية الرجل المطلق نفسه وهو تقبيل فتاة جميلة من فمها في المنام يعتبر علامة على زواجه من امرأة أخرى خلال الفترة المقبلة وسوف تكون على قدر كبير من الجمال وصغيرة في السن ويعيش معها في حياة زوجية أكثر راحة وسعادة.
  • مشاهدة الرجل المنفصل عن زوجته تقبيل فتاة من فمها في المنام يعني أنه مقبل على عمل العديد من التغييرات في حياته وعليه أن يكون أكثر مرونة.
  • الرائي إذا شاهد تقبيل طليقته السابقة من فمها يعتبر علامة على شعور هذا الشخص بالندم بسبب الطلاق والانفصال ودلالة على رغبته في الرجوع إلى طليقته والزواج منها مرة ثانية.
ملخص المقالة
إلى هنا نكون قد أوضحنا كل ما يخص تفسير حلم تقبيل فتاة من فمها في المنام مع مختلف الحالات الاجتماعية للرائي، أما في حالة تقبيل هذه الفتاة على الخد يكون ذلك دلالة على إمساك الرائي بزمام الأمور وتحمله أي أعباء ومسؤوليات تلقى على عاتقه على أكمل وجه، ودلالة على أنه لا تخشى أي مخاوف وسرعان ما يتجاوز أي مشاعر سلبية تصيبه مثل القلق والحزن.

والله اعلى واعلم

 " التفاسير السابقة لا يمكن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى"

اقرأ ايضاً : تفسير حلم الخاتم 


إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك ، اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت

من فضلك شاركي المنشور حتى تنفع غيرك به

تعليقات

التنقل السريع