القائمة الرئيسية

الصفحات

الحجاب في المنام 

تفسير خلع الحجاب في المنام
الحجاب في المنام

الحجاب سترة لجميع نساء المسلمين ، وارتدائه فيه خير ومنفعة للجميع ، فيجب على جميع نساء المسلمين لبسه ، والمحافظة عليه أثناء ارتدائه ، وتأتي الكثير من طلبات ورسائل تفسيرات الاحلام والتي تتعلق بالحجاب ورؤيته في المنام ، حيث تقول إحدى الفتيات ما تفسير أني أرى نفسي بدون حجاب في المنام ،  وتقول أخرى أنا عزباء وأرى أني أخلع الحجاب ، وتقول أخرى ما هو تفسير حلم الخروج بدون حجاب ، واخرى تطلب تفسير حلم كشف الشعر أمام رجل غريب (رجل يراني بدون حجاب) ، فكل هذه التفسيرات والتساؤلات سنقوم بتوضيحها وتفسيرها في هذا المقال ، طبقاً لتفسيرات كبار الائمة والمفسرين مثل (ابن سيرين - النابلسي - ابن شاهين - الظاهري - الامام الصادق) .

تفسير حلم لبس الحجاب في المنام للعزباء 

  • إذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي أو تلبس حجاب في الحلم فهذا يشير إلى الستر والعفة ، وايضا يشير إلى أخبار سعيدة لها وقد يكون زواجها في الوقت القرييب ، وإن كانت مخطوبة فيأتي لها الخير والسعادة من هذا الزواج .

تفسير حلم خلع الحجاب في المنام للعزباء 

  • إذا رأت بنت عزباء أثناء حلمها أن شعرها مكشوف أو تخرج بدون حجاب ، اي ان رجل غريب يراها بدون حجابها ، فهذا يشير إلى سوء أو شر سيلحق بها، أو سيكتشف لها سر أمام الناس ، ويكون مدى انتشار هذه السمعة السيئة مرتبط بكثافة شعرها الذي كان مشوف في الحلم .

اقرأ ايضاً : تفسير حلم الحجاب لابن سيرين والنابلسي وابن شاهين

تفسير حلم لبس الحجاب للحامل 

  • لبس الحجاب دائما ما يشير إلى الخير والسترة والمنفعة والسمعة الحسنة ، ويبشر بحياة سعيدة وبصفة عامة الحجاب يعني السترة والعفاف .

تفسير حلم خلع الحجاب للحامل 

  • إذا رأت الحامل في منامها أنها تخلع حجابها أو تكشف شعرها (أو ان شعرها مكشوف أمام الناس) فهذا قد يكون دليل على صعوبة الولادة ، وأيضا قد يشير إلى ابتلائها بمرض ، أما إذا خرجت وكان شعرها كثيف جدا أمام الناس فهذا يدل على موت مولودها .

رؤية الحجاب او الطرحة أو الخمار في المنام
لبس الحجاب

تفسير حلم لبس الحجاب للمتزوجة 

  • إذا رأت المتزوجة في منامها أن ترتدي (تلبس) حجاب ، فهذا قد يفسر إلى عدة تفسيرات ، منها ان الحجاب سترة وعفة وصلاح ويشير إيضا الى سعادتها هي واسرتها ، وقد يفسر رؤية الحجاب في منام المتزوجة بأنها سترزق بمولود .

تفسير حلم خلع الحجاب للمتزوجة 

  • يفسر خلع الحجاب بالنسبة للمرأة المتزوجة على انها سوف تواجه الكثير من المشاكل والصعوبات في حياتها الزوجية ، وقد يكون رؤيته تدل على ترك زوجها لها أو الفراق بينهم ، كسفره بعيدا أو موته أو زواجه من امرأة أخرى .

خلاصة القول :

أن رؤية لبس الحجاب تعني العفة والسعادة والطهارة ، أما خلع الحجاب في المنام فقد يفسر بموت الزوج ، أو افشاء سر أو فضيحة ، أو تأخر الزواج للعزباء أو ولادة ليست بالسهلة للمرأة الحامل .


.. والله أعلى وأعلم ..





( يمكنك كتابة حلمك في الردود أسفل هذا الموضوع ، وسوف يتم تفسيره في أقرب وقت )

👇👇👇👇👇👇👇

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. حلمت اني قصصت جزء من الحجاب ولكن لم يكشف شعري

    ردحذف

  2. انا والدي متوفي وعندي اخين اكبر مني واختين اصغر مني
    ساكنة في بورسعيد
    وبالظبط في بورفؤاد
    وكنت حلمت بان انا وماما واخواتي البنات رايحين نركب المعدية في بورفؤاد علشان نروح بورسعيد وكان فيه ناس كتيييير اوي رايحين المعديه برضو
    وان بابا سبقنا علي بورسعيد (مع العلم ان بابا مدفون في بورسعيد) وحلمت ان انا سبقت ماما واخواتي علشان احصله
    وروحتله في مكان كان بيتوزع فيه اشولة تمر للناس (حلمت انها بتتوزع لله) وبابا جابلي منهم شوال وادهولي
    وراح بيا علي مكان بيتباع فيه طرح (غطاء للرأس)
    وقالي اختاري منهم ليكي ولاخواتك (البنات) وجربت منهم كام واحده لقيتهم قصيرين فيه منهم اللي بيبين الشعر وفيهم اللي بيبين الرقبة وحاسيتهم مش مناسبين ليا خالص ، وعجبتني اوي طاقيه خشب لقيتها بتداري شعري خالص ولبستها وكان في بالي انها كويسة علشان هتحميني من الشمس و واحده صحبتي اسمها منار معجبتهاش بس خالتي اميرة عجبتها
    وبعدين بابا وداني علي مكتبة اختار منها كتب (او يمكن انا اللي روحت للمكتبه مش متأكده)
    ومسكت كتاب وبفتحه لقيت فيه ورقه كأنها رسالة ليا مكتوب عليها باباكي مات تاني ، واتضايقت جداااا وصحيت زعلانه اوي من الكلمه دي

    ارجو التفسير ضروريييييي ❤❤❤

    ردحذف
  3. انا رأيت في المنام بيوم ولادتي اني طالعة بدون حجاب وشعري سبل بعدين قررت ارجع البسو ولبست قبعة صوف

    ردحذف
  4. حلمت ان خالتي ماتت وانا ابكي بشدة ولكن دون صراخ وانا احب ابنها في الحقيقة ارجو التفسير

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع