القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الثعبان في المنام للمتزوجة والحامل والعزباء

الثعبان في المنام

تفسير حلم الافعى في المنام للمرأة المتزوجة والحامل والعزباء لدغ أو قتل الثعبان
تفسير حلم الافعى 

رؤية الثعابين في المنام من أكثر الاحلام التي تقلق اغلب النساء والرجال، بسبب الخوف من هذا الحيوان والذي يؤثر على حياة الانسان، لذا فيأتيني الكثير من التساؤلات مثل ما تفسير رؤية حية في المنام؟ واسئلة اخرى وكلها تكون مرتبطة بتوضيح رؤية الثعبان في المنام للمتزوجة، وتستفسر الفتاة العزباء ايضا عن الثعابين في الحلم، لذا وجب علينا توضيح معنى الثعبان في الحلم وتوضيح أغلب التفسيرات المرتبطة بهذه الرؤيا.
محتويات الموضوع :


  • مقدمة 
  • تفسير حلم الثعبان لابن سيرين
  • تفسير قتل الثعبان في المنام
  • أكل لحم الحية في المنام
  • تفسير حلم الثعبان للعزباء
  • تفسير حلم الثعبان للحامل
  • تفسير حلم الثعبان للمتزوجة
  • تفسير رؤية الثعبان في المنام حسب لونه
  • تفسير رؤية الثعبان في المنام حسب حجمها
  • تفسير حلم الحية في المنام للنابلسي
  • خلاصة الموضوع


هل رأيت في حلمك أفعى أو ثعبان ؟؟ 
هل شعرتي بالخوف والقلق بعد الاستيقاظ من النوم بسبب هذا الحلم ؟؟

ان رؤية الثعابين في الحلم لهو شيء مقلق ومحير، وهذا الحلم يراود الكثير منا وهو من الاحلام المتكررة والتي يحلم بها الكثير والكثير من الناس سواء رجال أو نساء .
أخي الكريم / اختي الكريمة من منطلق سعي موقع تفسير الاحلام والرؤى إلى تقديم المعلومة الصحيحة من أجل راحة كل عضو أو زائر، لذلك سيكون موضوع حديثنا اليوم عن حلم رؤية الثعبان أو الافعي في المنام وذلك ضمن سلسلة تفسير الأحلام، وسيدور حديثنا عن الصور المختلفة للثعبان أو الحية والتي قد نراها في الحلم، حيث يأتي الثعبان في صور مختلفة في الحلم ومنها :-
فقد يختلف تفسير رؤية الثعابين في المنام على حسب حجمها وايضا يختلف التفسير حسب لون هذا الثعبان، ويختلف التأويل حسب إذا قام الثعبان بلدغ أو مهاجمة الحالم، أو اننا قمنا بقتله أو أكل لحم الثعبان في المنام .
وللعلم قد تختلف تفسيرات رؤية الثعابين أو الافاعي في المنام من شخص لآخر وذلك ايضا حسب تفاصيل كل حلم، وسأوضح رؤية الحية بالنسبة للمرأة المتزوجة والعزباء والحامل، وسأوضح لكم ايضاً أهم تفسيرات أئمة التفسير مثل ابن سيرين والنابلسي والمتعلقة بحلم الثعبان .

تفسير حلم الثعبان في المنام لابن سيرين 

يقول العلامة ابن سيرين ان الافعى أو الثعبان في المنام هي رمز إلى العداوة والاعداء والضرر الذي قد يأتي من هذا العدو، ويتوقف حجم هذا الضرر بحجم الثعبان أو فظاعة شكلها أو سمها وخطورتها .
أفاعي البطن تشير إلى الاهل والاقارب، ورؤية ان الثعبان يخرج من البطن تشير إلى أذى قد يلحق بقريب له .
تشير رؤية الأفاعي البيضاء في الحلم إلى المكر والخداع، أما الثعابين السوداء فهي تشير إلى الشدة والخطورة .
إذا رأى شخص في منامه ان حية تمشي وراءه فهذا يشير إلى ان عدو يسعى لإلحاق الضرر به والانتقام منه .
ورؤية الحالم ان المنزل ممتلئ بالافاعي والثعابين فهذا يشير إلى ان منزله يأوي اشخاص غير صالحين، ويدخل بيته اعداءه ، فيجب على هذا الشخص ان ينتبه جيدا لمن حوله إذا رأى هذا الحلم .
وإذا رأى الحالم ان حديقة منزله أو بستانه يمتلئ بالافاعي فهذا يشير إلى ان بستانه هذا سينمو ويمتلئ بالزهور .
وخروج الافعى من الارض في عالم الاحلام والرؤى يشير إلى عذاب وقحط يصيب أهل هذا المكان .
إذا رأى الحالم أفعى على فراشه (سريره) فهذا يرمز إلى موت زوجته، أما إذا رأى ثعبان على عنقه ثم أخذه وقام بتقطيعه إلى ثلاث أجزاء فهذا يشير إلى انه سيطلق زوجته بالثلاثة .
إذا رأى الشخص في منامه ان ثعبان يكلمه بهدوء فهذا يرمز إلى اعجاب الناس بهذا الشخص .

تفسير قتل الثعبان في المنام 

رؤية الثعابين لهو شيء مفزع ومخيف ولكن إذا رأى الحالم انه قتل افعى في الحلم فهذا يبشر بالراحة أو السعادة، حيث ان قتل حية في المنام يشير إلى التغلب أو النصر على عدو واجتناب الاضرار التي قد تأتي من الاشخاص التي يمتلئ قلوبهم بالكره تجاه الحالم،
وإذا رأى الشخص انه قام بتقطيع الثعبان إلى نصفين فهذا يشير إلى ظفره على اعدائه .
واما إذا رأى الحالم في منامه انه قتل افعى سوداء فهذا يشير إلى الشفاء من الامراض والتخلص من الهموم والخروج من الازمات والمحن.

أكل لحم الحية في المنام

إذا رأى الحالم انه يأكل أو أكل لحم ثعبان في الحلم فهذا يرمز إلى انتصاره على اعداءه وتغلبه عليهم .
وأكل لحم الحية في الحلم معناه الحصول على مال من خصم أو عدو، هذا بجانب الحاق عدوه بالغيظ وخيبة الامل .

تفسير حلم الثعبان للعزباء 

رؤية المرأة لثعبان أخضر اللون يشير إلى وجود رجل يسعى من أجل النيل منها والحاق الاذى بها .
قد ترى البنت العزباء ثعبان كبير الحجم في الحلم فهذا قد يشير إلى رغبتها في الزواج .

تفسير حلم الافعى للحامل 

الثعبان في المنام بالنسبة للمرأة الحامل يشير إلى ان المولود ذكر .

تفسير حلم الثعبان للمتزوجة 

إذا رأت المرأة المتزوجة أفعى كبيرة الحجم في حلمها فهذا قد يشير إلى خطيئة كبيرة تلحق بها .


اقرأ ايضاً : تفسير حلم سقوط الاسنان

اقرأ ايضاً : تفسير حلم الخاتم 

تفسير الثعبان في المنام حسب لونه 

تفسير حلم الثعبان الاسود 

ان رؤية الافعى السوداء في المنام دائما ما تدعي القلق والتوتر وذلك لانها في المنام تشير إلى الفشل في الحياة الشخصية أو العاطفية، وايضا تشير إلى خسارة التجارة والفشل في الاعمال التجارية، ورؤية الحية السوداء في المنام قد ترمز إلى وجود بعض العداءات والتربصات من الموجودين حولك (فيجب عليكِ ان تنتبهي جيدا ) وقد تشير أيضا رؤية ثعبان اسود في الحلم إلى الموت .
أما إذا رأى الحالم افعى سوداء على الفراش فهذا يشير إلى المرض الذي قد يصيب هذا الشخص أو من ينام على هذا السرير، ورؤية الثعبان في المنام لابن سيرين قد تعني وجود خلافات بين الزوجة وبين زوجها، تلك كانت التتفسيرات المتعلقة بتفسير حلم الثعبان الأسود في المنام.

تفسير حلم الافعى البيضاء

هنا قد انقسم اغلب المفسرين في تفسيرهم لرؤية الثعبان الابيض في المنام حيث ذهب فريق إلى تفسير الثعبان الابيض بانه يرمز إلى الخير والسعادة والتي تتمثل في شفاء مريض أو عودة مغترب وترمز أيضا إلى الفرح والفرج والحظ السعيد .
بينما ذهب فريق آخر من المفسرين حيث قاموا بتفسير رؤية الحية البيضاء بأنها ترمز إلى امرأة خبيثة تتصف بالنكد والتبزير، حيث إذا رأى الحالم ان ثعبان أبيض يخرج من الجيب فهو يشير إلى التبزير واخراج وصرف المال بغير حكمة ، معنى هذا ان حلم ثعبان ابيض يبشر بالخيرات.

تفسير حلم الافعى الخضراء 

من المعروف ان الثعابين يوجد منها أنواع كثيرة والوان عديدة وذلك حسب البيئة التي تعيش فيها هذه الثعابين، فمثلا الثعابين خضراء اللون تكثر في الغابات وهذه الثعابين الخضراء توجد منها بعض الانواع السامة جدا، فالثعبان الاخضر في الحلم يشير إلى النية الخبيثة والماكرة، وهي في الاغلب تشير إلى رجل يريد التقرب من الحالم .

تفسير حلم الثعبان الاصفر :

قد يكون رؤية الثعابين الصفراء في الحلم بمثابة تنبيه وتحزير للحالم حتى ينتبه جيدا ويأخذ حزه مما قد يلحق به من أذى أو ضرر، وذلك لان اللون الاصفر يرمز إلى المرض والموت، وهو قد يشير أيضا إلى الحظ السيء وخيبة الامل والحال المتقلب .

تفسير رؤية الافعى في المنام حسب الحجم 

تفسير حلم الافعى الصغيرة 

ان رؤية الافاعي والثعابين الصغيرة في الحلم تدل على عدة أشياء، فمثلا إذا رأينا ثعابين صغيرة الحجم تتسلق على اثاث المنزل أو على الجدران فهذه تشير إلى نقص المال، وإذا رأينا افاعي صغيرة ملونة فهي تشير إلى مكر وخداع النساء، أما رؤية حيَّات صغيرة على الفراش أو السرير فهي ترمز إلى الابناء، وعامة فالثعابين الصغيرة هي دلالة على الهموم والمتاعب والمشاكل .

تفسير حلم الافعى الكبيرة 

رؤية الثعبان الكبير في منام المرأة الحامل قد يشير إلى ان نوع الجنين سيكون ذكر .
وقد تشير ايضا رؤية الافعى الكبيرة في الحلم إلى الشفاء من مرض .

تفسير حلم الافعى في المنام للنابلسي 

اتفق النابلسي مع أغلب المسفرين على ان الثعابين أو الافاعي في المنام هي ترمز إلى عدو، وقد تتمثل هذه العداوة في خلاف أو عداء من الجار أو الاهل أو حتى الزوج أو الابن .
ورؤية الثعبان في الحلم قد تشير إلى جار حاسد ومحب للمشاكل .

خلاصة القول :

يعتبر حلم رؤية الافعى في المنام من الاحلام المتكررة والاحلام التي تقلق الكثير وذلك بسبب الشعور السيء والحالة المزاجية السيئة التي يشعر بها الحالم بعد الاستيقاظ من النوم بعد مشاهدة افعى في حلمه، وتتعدد أيضا التفسيرات وتختلف حسب تفاصيل كل حلم، ولكن أغلبها تشير إلى شيء سيء، فقد تشير رؤية الافاعي في الحلم إلى وجود عدو متربص يريد ان يلحق بنا الضرر، وقد تشير رؤية الكوبرا في الحلم إلى وجود الهموم والمشاكل الكبيرة، ويقول بعض المفسرين ان رؤية الحية في المنام قد تشير إلى نوع الجنين وذلك إذا كانت الحالمة امرأة حامل حيث يدل هذا الحلم على ان المولود سيكون ذكر .


والله أعلى وأعلم



   ( يمكنك كتابة حلمك في التعليقات في الاسفل ، وسوف يتم تفسيره في أقرب وقت)


تعليقات

503 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    هناك رؤيه تشغل بالي وأرجو منكم تفسيرها... ولكم جزيل الشكر..
    لقد رأيت الليلة القمر بدر في أروع صورة وأنا منذهل جدا واشير إليه وأخبر من أبي وزوج خالتي واندهشوا ايضا ثم ابتعد القمر وأصبح لونه شفاف ورائع ثم استدار ناحية الغرب ووقف بجانب الشمس ولم يكن لها آشعة وذكرت قوله تعالى (وجمع الشمس والقمر) و لنا مندهش حتى جاء ابن خالتي إسلام وقلنا له انظر انظر فقال أنا مشغول ولم يلتفت علما بأنه ملتزم... وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اخي الكريم ا/ محمد سراج
      الحلم معناه ان هناك مال قادم من جهة الام ، وهناك شخص ستروه بعد فرقة وغياب
      والله أعلى واعلم

      حذف
    2. السلام عليكم انا حلمت بثعبان اسود صغير الحجم يطاردني ولدغني من قدمني وامي تحاول أن تمنعه وانا في الحقيقه حامل

      حذف
  2. حلمت اني إطارد ثعبان فى البيت وقتلته ولكنه لدغنى في قدمى لونه اصفر حجمه متوسط قتلته بحجر فى منتصف جسمه
    انا مريضة عزباء

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اختي الكريمة ..
      الحلم معناه ان يوجد عدو لكي ينتظر منكِ أي خطأ تقومي بإرتكابه ، وهناك أمر ما يخفيه أحد المقربين عنكِ .
      .. والله أعلى واعلم .. ربنا يشفيكي ويعافيكي

      حذف
  3. السلام عليكم جمعة مباركة
    امي رأت الرسول صلى الله عليه وسلم اعطاها نعال اسود ولما انصرف ارادت اللحاق به فالتفت اليها وقال البسيه ولما تحسسته بيدها وجدت النعال مريح
    علما ان عمي علمها شخصين الصلاة والوضوء والفاتحة و الاخلاص في المنام
    ثانيا اختي رات نفسها في مكان كان به حرب او فوضى وكانت في منزل هي واولادها تنتضر زوال الشغب ولما خرجت توجهت لمكان يتوجه اليه الناس للعبادة فلما دخلت وجدت امراة و رجل بشع يشبه الشيطان اذنيه طويلتين و تلك المراة تتوضئ باليد اليسرى عندما تغسل طرف تشتعل به نار وكذلك تشتعل النار في ابط الرجل البشع ويبدأ بالضحك فقالت اختي انا لم اتعلم الوضوء هكذا لن اتوضئ مثلكم وخرجت ولما خرجت وجدت الرسول صلى الله عليه وسلم يرتدي عباءة بيضاء وهو رجل ابيض جميل قال لها قد رأيت ما يوجد هنا ثم اهداها راية بيضاء مطروزة بالقرءان الكريم بكتابة ملونة مزخرفة وقال لها امشي واخبري الناس فطلعت للتلة فوجدت الصحابة رضي الله عنهم بلباس الحرب والدروع وقد علمت انهم شهداء بدر فاقترب منها شخص منهم فقالت له اقرأ لي ما المكتوب في الراية فضحك وقال كل شيئ واضح فاصرت عليه ان يقرأها فقال لها ان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول لك انك من الناجين ومن المؤمنين ومن اهل الجنة
    .................
    ورات في حلم اخر في ليلة 27 من رمضان كانها في رواق به ابواب مفتوحة الا باب واحد من حديد مقفل وكانت تلك الابواب المفتوحة هي ابواب الجنة اما الباب المغلق فهو باب النار و هي توجهت من داعي الفضول لتفتح باب النار فناداها شخص 3 مرات لا تتعبي نفسك فدلك باب النار ولن يفتح فقالت اريد ان ارى ما يوجد حتى لو اضطررت للنضر من ثقب المفتاح ولما نضرت من الثقب رأت سوادا واصواتا مرعبة قالت لي انها احست ان عينها التصقت بالباب من كثرة الهول
    ؟....................
    اما حلمها الثالث وتكرر معها كثيرا فهو انها ترى نفسها في طريق طوييلة مستقيمة وبها اشجار غير مثمرة وناس تمر عادي لكن عندما تمر هي فان الاشجار تنحني وتعطيها ما لذ وطاب من الثمار
    .................
    اما حلمي انا فهو مند اكثر من 7 سنوات رأيت نفسي انا وصديقي عادي جالسين ثم فجأة بدأت الغيوم بالدهاب باتجاه الغرب مثلما يتم بالعرض السريع في الافلام ثم فجأة اختفت الشمس واضنها خرجت من الغرب وحل الضلام فقلت لصديقي اهرب انه يوم القيامة فخرج الناس وكان القمر بدرا مشقوقا لنصفين وانا اردد الاية اقتربت الساعة وانشق القمر ثم بدأت بالادان واراد شخص ان يؤذن معي فمنعوه وقالو له اتركه يأذن وحده
    ..................
    اما الرؤيا التي ارعبتني وهي تقريبا مند خمس سنوات هي انني رايت نفسي ان شخصين مددوني على سرير وقالو لي اغمض عينيك فاغمضت فنطق صوت مرعب جدا وكانه وسط صدري يقول لي اعطنا سمعك وبصرك وسنأخذ قلبك وقد علمت انه صوت الشيطان ثم بعدها لسعتني من ساقي بعوضة بحجم الكف احسست انها امتصت كل دمي في ثانية وقد كان اكبر الم شعرت بيه في حياتي ثم افقت من نوم وانا مفزوع
    افتني في هذه الرؤى بارك الله فيك وارضاك

    ردحذف
    الردود
    1. عفوا علما ان امي علمها الصلاة شخصين في المنام والوضوء والفاتحة والاخلاص وحفضتهم من يومها
      ثانيا المراة التي كانت تتوضئ وتشتعل بها نار هي اخت زوجة اخو زوج اختي وهي لا تصلي

      حذف
    2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اختي في الله
      رؤية الرسول صلى الله عليه وسلم ليس لها تأويل ، وذلك لان من رأى الرسول فقد رآه حق .

      حذف
    3. ما شاء الله عنك اخي و عن اختك صاحبة الرؤى ربنا يحفظكم و يزيدكم من ايمانه ... لو سمحت ممكن اعرف اختك ربنا يحفظها شو بتعمل حتى عندها هالمنزلة العظيمه ممكن تقولي حابه اكون مثلها ملتزمه ..يعني بتصلي النوافل او كثيرة الصوم او كثيرة الصدقة؟؟؟ اي شي مميز فيها . وشكرا ربنا يبارك فيك

      حذف
    4. مرحبا اختي هي متزوجة من رجل فقير وتصونه وتحبه ولا تطلب منه فوق طاقته وتحترمه ولم تقل لنا يوما انها محتاجة او اشتكت و هي انسانة طيبة تحب الخير وتحب وتخاف الله ليست من قراء القرءان ولا مكثري النوافق تصلي اوقاتها عادي اضن بسبب احترامها لزوجها فقط والله اعلم

      حذف
    5. اهلا بحضرتك
      ولكني لم ارى تفاصيل الحلم الذي تريدي تفسيره

      حذف
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حلمت حلمين
    الأول انني وروجتب رايحين مسجد نصلي ونذكر الرسول عليه الصلاة والسلام وشبه المسجد له سلالم للاسفل وعند نزولنا لقينا فلوس وفجأه نديت وحده سعوديه قالت هذه فلوس زوجي وابني وقعت منه الفلوس فأخذت منها تقريبا 100 او 150 جنيه قلت لزوجتي نسبه الي يلاقي مبلغ له نسبه فقالت لاء وعطيتها الفلوس للست قالت زوجي متبرع بها فقلت لزوجتي كنا نضعهم في الصناديق الموجوده في مدخل السلالم موجود عليها للايتام قالت لاء فدخلنا المسجد انا وزوجتي وقالت هيا صلي وربنا هيشرح صدرك بالصلاه علي النبي والصلاه فما هو تفسير الحلم

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اهلا بك في موقع تفسير الاحلام
      الحلم معناه ان هناك خوف من الله وخير يأتيك من وراء الدعوة إلى الله وهناك بعض الهموم والتي تزول سريعا

      حذف
  5. اريد تفسير لحلمي رجاء انا متزوجة وعندي

    ردحذف
  6. انا متزوجة وعندي طفل واسكن بعيدة على اهلي واهل زوجي حلمت اني في بيتي وزوجي عنده مفتاح بيت اخته بجوارنا ( علما انه لا وجود لبيت اخته بجوارنا في الحقيقة ) وعندما ذهب ليفتح باب بيت اخته وجد انهم بدلو القفل فرجع، في هذه الأثناء انا في بيتي انتضر رجوعه رأيت فتاة تحشر نفسها من تحت باب بيتي او قفل باب بيتي لا اذكر حشرت نفسها بقوة ودخلت ثم ضهر لي ثعبانا كوبرا سوداااء سواد الليل لم افهم اذ ان الفتاة تحولت الى ثعبان او ان الثعبان خرج منها المهم عندما ضهر الثعبان الاسود غابت الفتاة ثم وكأن الثعبان امتص مني كل شيء فأصبحت بلا شعر وبلا صوت وبلا قوة فحملت ابني وخرجت مسرعة مبتعدة عن البيت اتربص رجوع زوجي من بعيد كي احذره من الثعبان وكأنني في اسفل التل وبيتي في التل وزوجي نازل من الاعلى راجع من بيت اخته الذي لم يستطع فتحه متجها لبيتنا وانا كنت الوح له وانادي ولكن ليس لي قوة وكأني ميتة وامامي الكثير مثلي بلا قوة وبلا شعر وبلا روح ورآني الوّح له بيدي انزعج لأني خرجت من البيت من دون اذنه ذهبت اليه مسرعة لكن لم استطع الذهاب اليه وكأن الطريق طوييييل وليس لدي قوة للتقدم وكلما تقدمت يطول الطريق ( علما اني حلمت اكثر من مرة اني اعيش في بيت اخت زوجي ولديها باب اوجهة لا تريد ان ادخل اليها لكنني ادخل اليها واجد بيوووت كثيرة وجميلة واثاث فاخر وشرفة تطل على مناضر خلابة وكل مرة احلم فيها هاذا الحلم يختلف شكل ومكان البيت) أرجو تفسير حلمي عاجلا لأنني خائفة جدا من هذا الحلم وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك حزن وعدم رضا بين اختك وشخص ما ، وتغير حالها نحوه وهناك من يحاول ان يظهر الطيبة وان يسعى إلى الخير لكم ولكنه يكيد لكم ولا يأتي من وراءه إلا الشر والمشاكل الاسرية

      حذف
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    يا شيخ نبذة صغيرة عني - انا فتاة عزباء عمري ٣١ سنة وأختي متزوجة وامي امرأة كبيرةعمرها ٦٤ اختي وامي يعيشون في بلد بالقرب من اخي وانا في بلد اخر اعيش لوحدي.
    رأيت في المنام واليوم هو الثلاثاء الموافق 5.6.2018 / اليوم ال ٢١ من رمضان في تركيا- حلمي :
    قدمنا انا وامي وأختي من الخارج الى المنزل وشعرت بالم في منطقة حافة الصدر من جهة اليمين تحت مستوى الإبط فجلسنا على الارض فأنا كشفت لأرى المنطقة وإذ بها دمل فاجدها بداية مثل العامود او القلم طويلة مؤلمة وفيها قيح وحاولت اخراج القيح منها برغم الالم ثم نظرت اليها قلت ما هذا الشكل فأخرجت الهاتف لاصورها فوجدتها كشكل مسدس صغير وحواف الصد من الأسفل مخيطة بخيوط سوداء خميلة ( عريضة ) كأنها خيوط ما بعد عملية ما لكن بحجم كبير جدا عن خيوط ما بعد العمليات ، واذا بي انظر لامي ومعها الصورة على هاتفها فقلت لها احذفيها فهاتفك قد يراه اَي احد بعدها اسلمت وتعايشت مع وضعي وجلست وبجانبي على جهة اليسار جلست اختي وبجانبها امي وإذ بس ارى امامي كاننا جالسين على ارض وإمامنا ارض الحديقة او الحوش والخضار أمامنا والعشب طويل وجميل وانا في نفس الوقت اعلم بأننا في المنزل وفجأة انظر واجد (حية- ثعبان ) سوداء حلساء ملساء لا يوجد بها ملمس كجلد الأفعى بل ناعم جدا ولا يوجد تعرجات ولسانها ممدود ومستعدة للهجوم وانا انظر واذا ب اختي اجدها تخفض رأسها للأمام وتضحك معها كأنها تلاعب فتاة صغيرة وعندها تهيأت الأفعى للهجوم في وجه اختي فوضعت يدي بالمنتصف وإذ بلسانها في منتصف يدي وكنت احاول اضعافها فمسكت بيدي اليمنى فمها وأسنانها وبيدي اليسرى عند رأسها وضغط على حوافهم لإضعافها وانا اقول للافعى يا حرباء واخانقها ماذا تفعلين وانا لا أريدها ان تبخ سمها في يدي لأنها تحاول وتراوغ للدغي وانا بداخلي اشعر بالقلق وإذ بي أضعفها وارميها أرضا وأحاول رميها لتذهب فذهبت ببطىء وانا انظر لها تذهب فاختبات خلف المرآة وانبت نفسي لماذا لم أرميها خارج المنزل او لماذا لم أقتلها فهي حرباء في اَي وقت قد تخرج لأحد منا ثم قلت او انها ستجلب والدتها وتكون عملاقة وتهاجمنا وانا أفكر في هذا كانت امي وأختي قد غادروا المنزل وانا قمت وغادرت واستيقظت من منامي وشعرت في الواقع بالم في يدي مكان محاولة الأفعى وضع أسنانها ولسانها وقمت واستعذت بالله من الشيطان الرجيم .

    معلومة: اختي قبل رمضان بفترة رأت في المنام أيضا حية / ثعبان سوداء كبيرة وكانت واقفة تنظر علينا ونحن كنّا نائمتان في السرير بالطابق الثاني وأختي تنظر وكانت قلقة علي من ان اخاف او اني أتصرف بحركة غير ارادية واذا بي استفيق من النوم بهدوء في المنام و اختي تأخذني ونهرب نزولا فرأتها في منامها تلحق خلفنا فوجدت فارا واذا بها تأخذ سلة مهملات الأوراق المشبكة وتضعها فوق الفار وهربنا للخارج ووجدت نمر واقف وينظر إلينا دون حراك. فما تفسيره يا شيخ جزاك الله خيرا .

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اختي في الله اهلا بك في موقع تفسير الاحلام
      الحلم معناه ان هناك عدو قريب منك ويحاول ان يفتنك بشيء ويوقع بينتكم وبين أحد وهناك خلاف ومشكلات تحدث، وتسبب في فرقة
      والله اعلى واعلم

      حذف
  8. انا بشوف اني طالعه من البيت وبلقي جنيه حديد علي الارض وكل مابمشي خطوه بلقي واحد وانا بتبع في الجنيهات وبمشي واشيله لحدي مابصل لدكان مقفول وبحفر مكان اخر جنيه وبطلع من الإرض جنيهات كل مابحفر علما انو الدكان في الشارع الورانا بتاع وحده جارتنأ دا تفسيرو ايه لو سمحته وبشوف الحلم دا اكتر من مره

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك ا/ وئام تاج السر في موقع تفسير الاحلام والرؤى
      الحلم معناه ان هناك شيء تفعله بهزار وهي تأذي الغير وهناك مخاصمة مع احد وابعد عن الفتنة

      حذف
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعدك الله شيخ اريد تفسير رؤيا رأيتها في زوجي انه جالس على السرير وثعبان ملتف حول رأسه والعياذ بالله

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اهلا بك أم أحمد في موقع تفسير الاحلام والرؤى
      الحلم تفسيره ان هناك عدو قوي يحاول ان يؤذيك وهو شخص قريب

      حذف
    2. السلام عليكم انا سيده مطلقه اعيش في بيت اهلي حلمت اني جالسه في فراشي ورائي أفعى تشبه كبرا لديها شعير حول رقبتها سوداء فبصعوبه قررت منها انا كل اهلي ظلينا خايفين إلى أن اختفت فما تفسير

      حذف
  10. حلمت ان فى بيتنا فاتحة مكسورة جنب الباب ودخل منها كلب والكلب يدخل ويخرج وفجاة الكلب خرج انا وماما فتحنا الباب لقينا الكلب طالع على السلم ماما قعدت تصوت عشان مايدخلش الشقة وانا عمالة واقفة على السم وساندة بايدى الاتنين عشان مايدخلش ودخل وبعدين الكلب قعد يصغر لغاية ماتحول لنملة كبيرة وماسكتها بايدى ارجو الرد من فضلك

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك ا/ سارة محمود في موقع تفسير الاحلام والرؤى
      الحلم معناه ان هناك امرأة تأتيكم غير صالحة النوايا وتقول شيء ، وتنوي فعل شيء آخر ولكن لا تصيبك بشيء من كيدها هذا والله يبعدها عنكم .

      حذف
  11. السلام عليكم/حلمت كنت ذاهبه الى بيت جدي وفجاه وجدت في المطبخ ثعبان اسود طوله شبرين نائم ع ظهره فبتعدت عنه وذهبت الى الصاله وجلست مع اهلي وفجاه امتلى البيت من نفس نوع الثعبان الذي رايته في اللون والشكل فقلت لهم دعونا نخرج من البيت\عندها استيقظت من النوم \ارجو تفسير الحلم

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك مشكلة تحدث بسبب الطعام أو شيء يتلف وهناك أحد يخالطكم وهو يحقد عليكم
      والله اعلى واعلم

      حذف
  12. السلام عليكم /حلمت بافعي فيها جميع الالوان ولكن اللون الاخضر هو الغالب ليست بالكبيره او الصغيره اي متوسطه ف الحجم وكانت تتلوي لفتره دون ان تقترب مني حتي اتت امي وقتلتها اللي نصفين وقومت ع اذان الفجر ولكن ايضا رايت الكثير من الحيوانات ولكن الذي اتذكره هي الافعي (ارجو تفسير الحلم)

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك عدو تخالطه في شيء أو تتاجر معه أو تأخذ من أحد شيء وتقتسمانه فيما بينتكم ويصلح بينك وبين أحد
      والله اعلى واعلم

      حذف
  13. السلام عليكم
    حلمت 4 مرات فى خلال شهر ونص او شهرين مراتين فى كل مره تعبان كبير جدا وكان بيلف حواليه بس مكنش بيهجمنى مع انى كنت بضربهم علشان يبعدو عنى ومرتاين تانين حلمت بعلبه كبيره فيه تعابين زى الكوبراء كده وبيهاجمونى وانا معايه سكينه وبضرب اى تعبان بيطلع علشان يعضنى وفى تعابين اول ما تقرب منى بتقلب على ورد مثلا او اى شى يخلينى مضربهوش وتعابين بتطلع علشان تعضنى دهول كنت بضربه
    ملاحظه كل الاحلام ده كانت عند بيت والدى

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      اخي في الله ا/ محمد
      اهلا وسهلا بك في موقع تفسير الاحلام والرؤى
      الحلم معناه ان هناك عدو لك ينصحك بشيء وهو جاهل وهناك امرأة تريد منك شيء معين وهناك تحول وتقرب لبعض الناس
      والله اعلى واعلم

      حذف
  14. حلمت هجمت حيى على اختي في المنام ونبهتها ولمن نبهتها هجمت الحيه عليها واستيقظت من الحلم ارجو رد

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك شيء يشغل بال اختك وتنبهها لعدة نقاط في ذلك الموضوع وتأخذ برأيك في شيء

      حذف
  15. السلام عليكم.
    أنا مرضع. حلمت أننيي ارتديت سروالا ضيقا ثم أحسست بحركة فخرج ثعبان طويل و رقيق ة أصفر من كل رجل و لم يعضاني.

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك كلام وبعض الهموم البسيطة وهناك فرج من أحد المقربين ودعوات لكم من أحد لفعل ما

      حذف
  16. السلام عليكم حلمت اليوم افعى بيضاء ملفوفه فى زرع وجت رجلى عليها وعضتنى فى صابع رجلى كبير وصحيت مرعوبه

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اهلا بك ا/ منى ايمن في موقع تفسير الاحلام والرؤى
      الحلم معناه ان هناك شيء يحدث يجعلك في ذهول وتقولي كلام يجلب لكي بعض المشاكل
      والله اعلى واعلم

      حذف
  17. السلام عليكم حلمت انو كان في عزا بالحاره لناس بنعرفهم وانا كنت راكبه سياره ما عرفت ارجعها لورا وناديت شب واجا ركب وركبني وراه كانت السياره غريبه بس حلوه كتير وطلعني فيها وانا كتير كنت مبسوطه كان الي بنات خالي بالحلم وما كان عاجبهم ف بحكيلهم انو هاد اخو زوجي بس هو مو اخوه وبعدين كنت عامله حفله خطوبه من زوجي والثنين ما كان عاجبنا الحفل كان في القاعه كلبين واحد اخر القاعه في بنت تسحبه من القاعه والثاني كان قاعد جنب الكرسي تاعي وانا كنت ابكي كتير لان ما في شي متل ما بدي.. وطلعنا كان في افعى واجى طير وحملها وراح واجا طير ثاني واخذها وصارو يتقاتلو عليها ومشيت كان في كومه افاعي سوده فوق بعض بس بعيده عنا المهم فبعدين انو كنا نمشي بحوش دار سيدي في واحد صاحب زوجي حط على ضهري افعى سوده قال طول ما انا ماشيه مش حاسه فيها وما اذتني باشي بس اجت ع زوجي متل الي حاولت تاذيه وهو تذايق منها اجا صاحبو واخدها وقعدنا معاه وفجاه اختفت وراحت الافعى

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحلم معناه ان هناك عدو قريب من زوجك وقد تكون امرأة تغويه وهناك الكثير من الخير ولكن يأتي ببعض المشكلات وتحل تلك المشكلات عن طريق أحد غيركم ، وهناك ما يشغل بال زوجك في عمله أو بينه وبين اهله
      والله اعلى واعلم

      حذف
  18. رؤية افعى كبيره جدا ولها عده ألوان كنت خارج من الجامعه والافعى ملتفه بين صخرتين منعتني من الخروج من الباب

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك تناقض في شيء تحتاري فيه ولا تعلمي أن كان فعلك صحيحا ام خطأ وتلومي نفسك على شيء

      حذف
  19. رؤية افعى كبيره جدا ولها عده ألوان كنت خارج من الجامعه والافعى ملتفه بين صخرتين منعتني من الخروج من الباب

    ردحذف
    الردود
    1. قمت بتفسير هذا الحلم في التعليق السابق

      حذف
  20. السلام عليكم انا حامل في شهري التاسع راية حلم في بيت والدي ثعبان متسلق هلى حائط بيت ثم سقط هذا الثعبان بعدما اراد الهروب

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك بهض الهموم والامور التي تحتاج تفكير عميق ، وهناك فرح وسعادة ممزوجة ببعض الحزن
      والله اعلى واعلم

      حذف
  21. انا متزوجه لي سنه ولقد رأيت في المنام أن خالتي الحامل لها سبعه اشهر تحمل ثعبان في فمها وعلما بي اني لست حامل أو منجبه

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان خالتك تقول لكي كلام وتقول للاخرين كلام آخر وهناك عدة أمور تتوقف عن طريقها وهناك كلام كاذب يقال
      والله اعلى واعلم

      حذف
  22. السلام عليكم

    يعطيكم العافية
    راودني منام شفت حيه سودا هي عباره عن حنش ذكر يطاردني بالمنام حاول لدغي لكن ما لدغني وما كنت خايفه منه بالمنام
    اريد له تفسير رجاءا مع العلم اني متزوجه وحامل بشهر ال 9

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك عدة تعقيدات في الاحوال الشخصية ولكن تنجو منها وتدخل اشخاص مقربون في حل أمرا ما
      والله اعلى واعلم

      حذف
  23. السلام عليكم
    رأيت في منامي اني على هيئة الخروج من المنزل فبي اجد افعى برأس اصفر تقف في الباب انظر اليها واذهب الى النافذة اخرج منها اريد تفسيرا من فضلكم مع العلم اني في مشاكل زوجية شديدة خاصة بعد فقداني لجنيني بعد ستة اشهر حمل بطريقة غريبة

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك أحد قريب منك يحاول ان يقول لك كلام غير صحيح وهناك أمر تحتاجين فيه لعدم تسرع ولا تدعي فرصة لغيرك ان تحل مكانك واصبري
      والله اعلى واعلم

      حذف
  24. السلام عليكم انا حلمت ان زوجي هدى لي أفعى صغيرة انا حامل بالأشهر الاخيرة وكانت تمشي ورائي حاولت التخلص منها واستغربت على ضحك زوجي في المنام علما انا وزوجي سوف ننفصل بالواقع وهناك مشاكل .ارجو تفسير حلمي هذا وأكون شاكرة لكم لأني جدا قلقة وخائفة ومتوقعه الأذية من زوجي واهله عليه وعلى طفلي
    وهل هناك أدعية او آيات أستطيع قراءتها قبل ولادتي

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك عدو قريب يمكر بك ويكيد لك ويصيبك بشر وتجنبي الافعال المتهورة

      حذف
    2. السلام عليكم انا حلمت هناك كوبرا حجم متوسط كانت تحاول ان تعضني ولكن كانو اهلي يحاولو قتلها ف هربت

      حذف
  25. رأيت ان ثعبان بني اللون متوسط الحجم في المنزل واحكمت عليه بعصا وقامت امي بأخذ حجر وضرب رأسه وكنا اقول لها خذي حجر اكبر لان الذي معها صغير فقالت لاداعي وكانت تضرب رأسه الا ان مات وخرجت اسنانه من فمه واتذكر ان سنه اتى فوق اصبع قدمي فشعرت بألم خفيف وذهبت لاغسلها على الفور بالماء
    انا عازبه وامي امرأة موظفة

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك خير وفرح مؤقت ورزق قادم ، وقهر لبعض الاشخاص وندم على فعل ما
      والله اعلى واعلم

      حذف
  26. رأيت ان ثعبان بني اللون متوسط الحجم في المنزل واحكمت عليه بعصا وقامت امي بأخذ حجر وضرب رأسه وكنا اقول لها خذي حجر اكبر لان الذي معها صغير فقالت لاداعي وكانت تضرب رأسه الا ان مات وخرجت اسنانه من فمه واتذكر ان سنه اتى فوق اصبع قدمي فشعرت بألم خفيف وذهبت لاغسلها على الفور بالماء
    انا عازبه وامي امرأة موظفة

    ردحذف
    الردود
    1. تم تفسير هذا الحلم من قبل في التعليق السابق

      حذف
  27. سلام عليكم ورحمة الله
    رأيت ان رجل لا أعرفه يحاول غلق باب عليا لمتجر ملابس لكنني قومته و صرت أحمله و أرميه فالأرض إلى أن مات كانو معي بنت عمي وعمتي وفجأة نزلت حية من فوق شجرة كبيرة جدا لونها بني وصارت تدور حولنا لكنها لم يأدي أحدا منا انا كنت خائفة منها
    أرجو منك بأن تقوم بتفسيره لأنني حقا خائفة من أن أقع في مصيبة ما

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك توبة وصلاح في الدين ، وهناك خبر تسمعه واخر يحزنك ، وهناك رزق من عند الله ، وايضا هناك وسواس شيطان
      والله اعلى واعلم

      حذف
  28. انا حامل وتقول الدكتورة ان النسبة الاكبر سوف اضع بنت وليس ولد ولكن احلم احلام يقع تفسيرها على ان حملي بمولود ذكر ومن هذه الاحلام رؤية حية بيضاء تلحق بي لكن لم تلدغني وانا لم اقتلها وزوجي لم يقتلها واحلام عدة تشير الى ان المولود ذكر
    ارجو الرد وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك أحد يحقد عليكي ويحاول ان يؤذيك ولكن الله معك ويذهب كيده ، وبالنسبة للمولود فأحمدي ربك على البنين وعلى الاناث

      حذف
  29. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    حلمت بين يدي كوبرا نائمة كأمانة واريد ان اوصلها لعمتي (للعلم ان عمتي حاملة كتاب الله والحمد لله ) وهناك اشخاص من العائلة حولي خائفين من الكوبرا اما أنا فلا بالعكس قلت لهم انظرو كيف انزع جلدها ولن تصحى من نومها فهي هادئة جداً وكأنه شي انا متعودة عليه وبالفعل قمت بنزع الجلد بهدوء حتى لا تفيق وعندما وصلت للرأس فتحت عينيها ولكنني لم اخف وف نفس الوقت قلت في نفسي ليتني لم افعل حتى اوصلها لعمتي كاملة سالمة ولكن فجأة تحولت الكوبرا بين يدي الى طفلة مولودة جميلة مبتسمة. وهناك العديد من الاحداث قبل وبعد هذا الحلم ولكن هذا مااذكرها تحديداً ملاحظة (من المحتمل انني حامل لست متأكدة بعد)ارجو من فضيلتكم تفسير هذا الحلم ولكن مني جزيل الشكر والعرفان.

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك خير يأتي منشخص لا تحبيه ورزق يأتي بعناء وتعب ، وتصاحبي أحد يحقد ولكنه معك ودود وتوجد بعض المشكلات ولكن ليس بسببك
      والله اعلى واعلم

      حذف
  30. السلام عليكم ..لدي رؤية تشغل بالي كثيرا ارجو منكم
    تفسيره ولكم جزيل الشكر
    رأيت في منامي انو صديقة لي اسمها امنة فتحت حقيبة مدرسة في غرفتي انا واخواتي ثم هربت لانها وجدت افعى سوداء فخرجت الأفعى في غرفتنا ثم انتقلت إلى غرفة أخرى فأخذت الضوء ﻷنير لأمي من أجل قتلها وأخذت امي البارودة من أجل قتلها فلم تجد ذخائر فيها فجاء عمي عبد الرحمن وامسك بها وقال وكان لونها خضراء فقال عمي لي بأن اقترب منها والمسها علما أنها ما زالت تتحرك ولكني رفضت بعدها وقعت الأفعى منه ولكن امسكها مرة أخرى وبعدها كانت قد توقفت عن الحركة فقامت امي ببوسها ثم أكلت قطعة صغيرة منها وقالوا انه أصبح يخرج منها عسل فمددت اصبعي إلى العسل وتذوقته ثم قام عمي بإخراج الأفعى إلى خارج البيت ودخلت إلى الغرفة فشعرت بأن داخل الحقيبة يوجد شيء يتحرك فأخرجتها الى خارج المنزل واعطيتها ﻻبي من أجل إبعادها وبهذا الوقت جاء جيران جدد إلى ليسكنو بالقرب منا (علما انه بالواقع يوجد حائط ولا يوجد بيت جانبنا) ثم دخل جزء منهم إلى منزلنا وكان لدى هذه العائلة شابان وقد قالو بأنهم يريدوني لأبنهم و(مواصفات الشاب انه متوسط بالقامة واشقر ومتوسط بالصحة تقريبا لأنه أقرب أن يكون نحيف) فخجلت ودخلت إلى الداحل. .الحالة الاجتماعية عزباء ..وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اهلا بك ا/ رؤيى ريم في موقع تفسير الاحلام والرؤى
      الحلم معناه ان هناك عدو قريب منك قد يكون أحد جيرانكم او احد الاقارب ، يحاول ان يأخذ شيء ليس من حقه ، وانتم تجتمعوا لشيء وتجعلوا كيده في نحره

      حذف
  31. السلام عليكم ،، انا حامل في الشهر الثامن ،، حلمت اني على شاطئ البحر واشوف ثعبان كبييييير جدا لونه كالون البحر وكان الثعبان سمين من الجهه الاماميه وكانه كان لا يستطيع الحركه ابدا ،، انا واحدى اخواتي خفنا من حجمه بس لاننا توقعنا ميت اقتربنا منه ،، واذا بالثعبان يتحرك ويتقيئ اسواره ذهب كبيره وجميله وشفت الاسواره من الداخل كان مكتوب عليها كم وزنها وسعرها وحتى اسم صاحبتها ،، اختي كانت تريد اخذ الذهب بس انا قلت لها لازم نرجعها لصاحبتها ،،واعتقد اني صاحبتها هي احدى صديقاتي اذكر في الحلم اني ذكرت اسم البنت ،، انتهى

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك خير ورزق يأتيك وتغير في الاحوال إلى الافضل وهناك بعض الناس يظهرون شيء ولكن بداخلهم شيء آخر ، وقد ترزقي بولد

      حذف
  32. السلام عليكم
    حلمت بابي كان يصرخ على امي ويقول لها قذره خبيثه خائنه ويدفعها لخارج الغرفه فقامت امي واتت لي وهي تبكي بصمت ولم تقل شيئا ابدا واستلقت على السرير وبعد قليل من الوقت ابي جاء والعصبيه واضحه وفجأه كأن هناك شخص ممسك برقبته مختنق امامي فانا لا ارى شيئا سوى صراع ابي وقفت امامه الوح بيدي لعلي ابعد الذي يخنق ابي احمر وجه ابي وانتفخ ثم سقط ارضا رفعته للسرير احاول تهدأته وقمت اسمي عليه ثم فتح فمه واذا بذيل حيه بيضاء صغيره اغمضت عيني واستغفر واسمي واذكر الله فتحتها واذا تخرج اكثر لكن من ذيلها حاولت ان اخرجها ولم استطع بكيت ابي ينظر لي والدمع بعينه فلف وجه عني ولم يستدر

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      الحلم تفسيره ان هناك خير يأتيك من شيء مدخر أو ارث وهناك من يطمع فيكم لشيء ما ، ولا شيء من الدنيا يذهب عنكم
      والله اعلى واعلم

      حذف
  33. رايت ثعبان كبير لونه اسود وبطنه كبيرة عم يولد بالحديقة فجأة تحول لامراة جميله عم تولد طفلة والطفلة حلوة وبتضحك بوجهي وتحمل بإيديها ثعابين اثنين

    ردحذف
    الردود
    1. ماذا الذي تعنيه هذة الرؤيا

      حذف
    2. الحلم معناه ان هناك خير يأتيك من وراء أحد ولكنه كثير الكلام وهناك أحد يأتي بخير يسعدك

      حذف
  34. السلام عليكم ، وكل عام عام وانتم بخير وصحه وسلامه يارب ، انا رجل متزوج ولي تقريباً متزوج عشرين يوم ، حلمت بانني اربي افاعي بغرفة نومي وكانت لا تضرني وعندما نويت احضار شخص لا احراق هذه الافاعي وكأنني بالحلم كنت مجبر على احضار شخص لأحراقها حاولت التهجم علي ولم تلدغني . ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اهلا بك ا/ عبد العزبز
      وكل عام وحضرتك بخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك
      الحلم تفسيره ان هناك خير يأتي من زوجتك وتلد مولود تتمناه ولكن احظر من الوسواس والانفعال

      حذف
    2. السلام عليكم من حلامة اني معى زوجي معي فوق السيارة مسدوح فوقي

      حذف
  35. عفوا السلام عليكم
    حلمت في منام ان اختي كبيره في منزلي وتربي افعى سوداء وتدربها وان المنزل مملوء بالزواحف المنزليه غير افعى وقالت لها امي ارمي هاته افعى يوما ما ستتم بمهاجمت احد افراد اسرتنا فردت عليها اختي انها اذ رمت الافعى اننا نخنق حريتها واننا نريدها ان تترك منزل بينما نحن نتحدث مع اختي اذا بالالفعى تلتف على ذراع اختي وتقوم بهجوم عليا وعضي من فخض وتريد انت تغرس سم لكن اختي تتكلم معها وتطلب منها ان لا تفعل وان تبتعد لكن هي تريد غرس انيابها وتمسكت بي وبعد.حديث اختي انت تتركني قامت بالقفز الى ضهري فما حكم ذلك مع علم اني امراه متزوجه ولدي طفل وحامل بطفل اخر

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك عدو يمكر بك وانت من تأتي به إلى منزلك ويحسد وهناك ضرر يصيبك ، ولكن الله يفرج همك وتجنبي افشاء الاسرار ، وقد يمرض احد المقربين ، ويأتي خير وفرج بإذن الله تعالى

      حذف
  36. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته انا فتاه عندها ١٥ سنه وحلمت بثعبان اسود كبير بيطردني في الحلم لحد متمكن مني وقرصني في يدي وصحيت من النوم لقيت الفرصه معلمه في أيدي معنه ايه الحلم

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك شيطان يرسوس لك دائما ، وهناك أحد الاصدقاء يتسبب في شيء يضايقك

      حذف
  37. انا حلمت ان في تعبان كان اصفر في اسود ع المخده اللي نايمه عليها وانا قومت مفزوعه وانا لسه ف داهل الحلم وقاعده افتح عيني شايفه الدنيا كلها سوداء وقرأت ايه الكرسي وانا لسه جوه الحلم وقعدت افتح نور الاوضه الاقي اوضه تانيه اللي نورها اتفتح وجريت ع السلم وشوفت جارتي وبنت عمي بتقولي بتجري لي وقومت صحيت من نومي انا عندي 24 سنه وعزباء

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك مشكلة اسرية وهناك ندم على فعل معين ويمكر أحد عليكي ، ويحاول ان يسبب لكي بعض المشاكل

      حذف
  38. انا حلمت انی ولدت ثعبان صغیر اسود وبیعضنی ارجو التفسیر ضروری

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك عدو قريب منك ويوثر على حياتك ويسبب لك بعض المشاكل وقد يكون أحد المقربين

      حذف
  39. رايت ثعبان اصفر صغير ولكنه لم يلاحقني في المنام لكني قتله ثم رايت ثعبان متوسط الحجم لونه اخضر حاولت كتير اقتله قتلته ولكن بصعوبه وكان فاتح بقعه مع العلم اني متزوجه

    ردحذف
  40. حلمت يا شيخ بافعى سوداء وبيضاء وجلدها لامع واملس وحجمها صغير وطولها قصير كاتت على فراشي بيني وبين زوجي في منتصف الفراش بالضبط
    نظرت اليها ونظرت لي واذ بها ترفع جسدها لتهاحمني فحاولت ان اصرخ واقول لزوجي انظر انها افعى وبمجرد محاولتي الكلام هاجمتني وطارت مباشره باتجاه وجهي ودخلت في فمي الى ان امسكت ذيلها واخدت اسحبها من فمي الى ان اخرجتها وهي ميته استيقظت بالم في يدي من قوة سحبها من فمي
    لو سمحت يا شيخ فسرلي حلمي باسرع وقت

    ردحذف
  41. رأيت في المنام افعى متوسطة الحجم لونها اخضر دخلت الى غرفة في منزلنا و رأيتها و حاولت الاختباء تحت الاثاث فمسكتها بمعطف و حاولت الالتفاف على يدي ثم استيقضت

    ردحذف
  42. سلام عليكم ياشيخ ارجو منكم التفسير فاقرب وقت ومشكورين عندي حلمين مع العلم اني متزوجة الاول كان في شخص اسود اهداني خاتم كبير شبه خاتم الخطوبة وقرطين طويلين ومرسعين بالحجارة كلهم من ذهب هذا الحلم قبل زواجي والثاني حلمت اني ماشية فطريق مع بنت العم اسمها زينب كانو جايين من زفاف وفالطريق لقيت جزء منها انهار والماء يجري من تحت نظيف وفيه حشيش و موجودة حجارة للعبور بعد ماتخطيت بالحجارة الطريق لقيت اخي وابن عمي وهو اخو زينب لكانت معي اسمه لحسن واخي اسمه قادة واشتهيت لحم فاذا باخي حامل على كتفيه الجزء العلوي لخروف يعني رقبة بالاكتاف مطبوخ مملوء بالشحم واللحم ( الخروف سمين )والحلم الثالث يطول عمرك بنت عمي لاسمها زينب نامتني قاعدا فبستان على جدول ماء وكانو كان حلزون صنعت منو خاتم لنفسي ولبستو ولك كل الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. فالحلم الاول جزاك الله خير بعد مااهداني الرجل الخاتم والقرطين وهو رجل اسود ومجهول لااعرفه بعدها دخلت لمتجر حلي وكان مملوء طقم حلي يعني محل مجوهرات وشكرا

      حذف
  43. السلام عليكم شيخ
    انا حلمت اني فالبيت عندنا غوريلاااه ضخمه و معاها تعابين صغيره ملونه و حطلي الثعابين حولي منهم واحد عند رجلي و التاني عند رقبتي و الثالث معه و لدغني واحد من عند رقبتي و شالو من عندي بعد ما انا قولتلو و الثاني شاله لانه كان هيخنقني و الثالت تركه لي و انا مسكته وقطعته لقطع

    ردحذف
  44. حلمت معي كرتون به ثلاث ثعابين وهناك رجل علي هيئه ثعبان عطني بيض وقالي كلوه ولكني لم اكلوه

    ردحذف
  45. حلمت بان ثعبان صغير لونه ذهبي يخرج من السرة

    ردحذف
  46. زوجتي رات في المنام ثعبان على فراشنا صغير الحجم ولكن راسه كبيره نسيبا ولكن انها قتلته

    ردحذف
  47. رأيت حية بيضاء صغيرة امام فراشي فأنا نائمة في السرير وهي في الارض

    ردحذف
  48. السلام عليكم
    حلمت باني في بيت اهلي كنت جالسة واشعر ببعض الحركة وقمت بسرعة رأيت افعى صغيرة بنية ولكن لم تؤذيني وعندما رأيتها خفت علما انني حامل واخبرتني طبيبتي اني احمل انثى

    ردحذف
  49. حلمت ابن خالتي اذن وكان ليس موعد إذن وعندما صحيت رأيت صلاه الفجر

    ردحذف
  50. السلام عليكم
    انا عندي 20 سنه حلمت اني كنت قاعدة في البيت انا وماما وبابا شوفنا ثعبان لكن مس بهيئته المتعارف عليها ، كان متخفي في شكل فاكهة! وكان علي السفرة وكلنا كنا خايفين منه وكان بيطير وانا الوحيده اللي قومت وحاولت اخرجه من البيت لكن هو كان بيطير وبيطاردني واهلي مكانوش بيتحركوا لكن اللي انا مستغرباه انه كان متخفي في شكل ثمرة موزة ! انا كنت امبارح في خطبة شخص وكانت كل العيون عليا وكذا شخص قال انه عايز يتقدم يومها بس منهم واحد اتكلم في الموضوع بجدية وانا كنت بفكر لكن مش مرتاحة هل الحلم اه اي علاقه بالموضوع ده ارجوا الرد

    ردحذف
  51. السلام عليكم، للإشارة انا عزباء
    الحلم 1: رات زوجة اخي امراة تحولت الى افعى، و انا كنت معاها بعدها بدأنا بقتلها.
    الحلم 2: حلمت لما كنت شوي صغيرة في بيت خالي اني كنت نائمة على سرير و لما استيقضت وجدت الكتييير الكتيير من الافاعي واقفة حول السرير والاخرون في الارض يعني لا يوجد مفر الوانها مايلة للسواد .
    الحلم 3: رايت في بيتنا افعى سوداء و تعبان اصفر و قطة سوداء كلها تلاحقني في البيت لاكن الثعبان الاصفر هو اكتر من يهاجمني بعدين مسكتو و رميته من النافذة و مات لاكن الافعى السوداء لا تلحق بي الضرر لاكن حسيت انها تريد الفرصة لكي تلضغني، والقط الاسود ضربني في وجهي بضفره حتى لما اسيقضت حسيت بالضربة صح
    الحلم 4: دائما ما احلم بالعقارب السوداء و الصفراء .
    و جزاك الله خيرا

    ردحذف
  52. شاب اعزب حلمت بافعى كبيرة سوداء عند فراشي وخفت منها خوفا كبيرا و معها افعتان صغيرتان داخل فراشي ولم يلمساني و استيقظت من نومي مفزوعا

    ردحذف
  53. حلمت اني اسبح في بركه ماء صافيه جدا وفجاه قال لي صديقي هناك افعى بذيلين ما تفسيرها

    ردحذف
  54. السلام عليكم
    انا عزباء حلمت في منامي بافعى صفراء وحيوان اخر لا اذكره وكانت حجمها طبيعي لا اذكر ان حملتها ام لا لكن بعد ذلك هربت وابنة عمتي لحقتها نظرت اليها وهي هاربة واذ كبر حجمها واصبح اطول بكثير راودني شعور بالقلق وايضا بالراحة وعندما عادت ابنة عمتي سالتها ان وحدتها ام لا وقالت انها لم تجدها فازداد شعوري في القلق

    ردحذف
  55. السلام وعليكم
    انا فتاة عزباء حلمت باني بغسل غسيل متسخ واتضح لي انو غسيل ابي وفجاة ونا بحكي مع جرتنا اللي هي امارة متزوحة بتغسل هي ايضا الغسيل جاءتا عماتي لبسين نفسي الملبس في لون احمر والقو التحية عليها لوحدها وانا لا واخدو ماء من وادي جنبي وفجاة التفت افعى صغيرة حول كتفي ونا خائفة وماانتبهش اي احد ونا بحاول كيف اشيلها من كتفي واستيقضت ونا بحاول اتخلص منها من غير ماتاديني

    ردحذف
  56. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشيخ انا شفت حلم بوقت الظهر المهم بلحلم شفت أفعى كبيرة تلاحقني انا وأختي الكبيره شكلها ملونه ولحقتنا ودخلنا المطبخ وجت ورانا وصار فيه اخوي وحاولت تقرصه وذبحها بسكين وطار سمها علي انا وأختي علمنا انا متزوجه وحامل ����

    ردحذف
  57. السلام عليكم ياشيخ انا زوجى مسافر من كام يوم واليوم حلمت بان تعابين شبه اسماك السردين تخرج من عين البانيو وزوجى يصدها عنى وانا اصرخ وهو متضرر من صراخي وكذلك تخرج من بين الصالون عندى وانا اجري بعيدا عنها وكانت معي امى ممكن تفسير ضروري ياشيخ

    ردحذف
  58. ان شفت في المنام ثعبان وهو يدور في المجلس وقمة ابحثر على شي كي اقتلة ثم صحيت

    ردحذف
  59. سلام عليكم رايت ثعبان كبير الحجم جدا وكلما اكل موز يركض يلاحقني ثما يختفي

    ردحذف
  60. السلام عليكم
    حلمت امي انها متمدده على فراش ملاصق للجدار وفي هذا الجدار فتحه صغيره جات جارتنا ووضع بالفتحه ريحان او فل وابتعدت قليلا عن الجدار ناظرت امي الجداره وهي ع حالتها متمده ع الفراش الممتد بالارض شافت شيء يناظر لها ويرجع جاء على بالها وزغ شوي يناظر ويرجع جات جارتنا التي وضعت الريحان او الفل تريد ان تقتله لقيته ثعبان صغير لونه احمر على ابيض ودخل الى المنزل ودخل تحت الفراش اللي متمدده عليه امي وامي قامت من الفراش.

    علما بأن امي تخاف الوزغ والثعابين في الحقيقه

    ردحذف
  61. لوسمحت ارجو التفسير حلمت اني بزور.بيت جدتي رحمها الله وعندما.دخلت.المنزل.شفت في.الحمام.اناء كبير.فيه مياه ويخرج منه.تعبان.صغير.فدخلت.لغرفه.جدتي.وجدتها.جالسه.وكان معي.زوجي وفجاه.سمعنا صراخ.قطه.صغيره.تحاول الفرار من الثعبان.لانه.ياكلها.فجاه.انتفضت جدتي.ولبست.شوز اسود جديد.ومسكت عصا كبيره.لتقتله وعندما.اقتربت.علينا القطه وحول رقبتها التعبان ضربتها جدتي.بقوه ع دماغها لكي تقتل الثعبان وفعلا قتلته وقتلتها

    ردحذف
  62. السلام عليكم
    رأيت في المنام ثعبان اسود ضخم جدا يطاردني ويطارد بنات خالي في الحلم ولكنه كان يريدني انا مع العلم انه كان يطاردني في بيت خالي

    ردحذف
  63. السلام عليكم
    رأيت في المنام ثعبان اسود ضخم وطويل يطاردني ويطارد بنات خالي ويريد أن يؤذينا ويريد اكلي وكنا نهرب منه ويلاحقنا مع العلم كان يطاردنا في بيت خالي

    ردحذف
  64. حلمت ان في زاب ثعابين بيضه وصغيره جداااا تشبه جذور حبه الفول المزروع في الدبله من جوه وانا شلتهم وانا مخطوبه

    ردحذف
  65. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    امرأة متزوجة في الثانية والثلاثين من عمرها رأت ثعبانا أسود اللون يقف بين رجليها ورأسه أمامها وينظر إليها. وكان صغير الحجم.

    أفيدونا أفادكم الله ونفع بكم

    ردحذف
  66. انا عزباء وحلمت اني كنت ادرس في مدرسه ومع العلم انتي موظفه وانه كنت مع طلاب في مدرسه و معلمه واثنين من طلبه كان تحت ملابسهم اطفال ويرضعونهم وانا بعد بس يوم جيت اعاين لقيت افعى حجم كبير شوي لونه بيج مع نقوط بنيه اللون وهاديه ولا تحركت بالمره وماسكتنها كانها طفل وخفت وقمت من حلم خايفه

    ردحذف
  67. اسلام علكيم انا حلمت ان اولدي في خطر وان افعى بيضاء كبيرة انقضت اولدي من افعي سود وبشر اردو اذيتهم وكانت تحميهم من الخطر وتهجم من يرد اذاهم وتحملهم هلى ضهرها وتهرب منهم وتخبيهم من البشر

    ردحذف
  68. السلام عليكم زوجتي رأت منام انا وزوجتي واولادي في بيت غريب ورأت افعى لونها اخضر على ابيض طويلة ورفيعة قالت اقتلها عشان ماتهجم علينا رحت عليها عشان اقتلها هجمت علي ولفت علي وعضتني من وشي ثم تفجر وشي ومتت وزوجتي بكت علي وقالت ياريت لم اقل لك أن تقتلها هذا ما رأت زوجتي وقصتهو علي

    ردحذف
  69. السلام عليكم
    الشكر لله ثم لكم ع تفسير الأحلام ومن كم يوم حلمت هذا الحلم واحب ان تفسرونه لي

    حلمت بفرح كبيير وزواج والكل فرحان وانا العروس راكبه سيارة فخمة مرره وركب العريس جهة السواق بجانبي ومان العريس ثعبان ضخم وكبير ويبتسم لي بعد الاستيقاظ حاولت ان استرجع مشاعري فوجدت اني لم اكن خائفة كنت مبتسمة ف الحلم

    ردحذف
  70. زوجتي حلمت ان في تعبان كبير بيطاردني انا وهيا وطلعنا على الترابيزه هروبا منه وكل ماتقرأ قرأن يقف لحد ما قتلنا

    ردحذف
  71. انا اجرى وراء ثعبان اسود واريد ان آكلة ولا كن شخصا اعرفة اوقفنى ثم اخذت الثعبان علي كتفي وتجولت بة وغسلتة ثم نام بجانبي علي السرير ولم اخف منة مع العلم انى عازب

    ردحذف
  72. انا حلمت انهم نادولي قالولي في ثعبان شفاف على السلم تعالي اقتليه واختي وماما كانو برا ع السلم وانا كنت خايفه وفتحت الباب لقيت تعبان صغير اد الصباع كدا ع الارض بيتحرك وتعبان تاني كبير ماشي ع الحيطه من فوق وراح ناطط ف وشي عضيت ديلو بالغلط وقمت بسرعه مسكتو من عند رقبته وكسرتها ب ايدي مماتش وفضل يتحرك ويطلع ع الحيطه وانا ارجعو وطلع منو ميه خفيفه مكان ما كسرت رقبتو وبعدها متحركش وانا صحيت ومعرفش هو مات ولا لا وهو كان لونو اخضر اخضر فاتح مكنش شفاف زي ما هما كانو شايفين وقايمه خايفه وقلقانه

    ردحذف
    الردود
    1. وانا عزباء وايضا عندما فتحت الباب الثعبان ظل يتحرك فتره ببطئ وينظر لي قبل ان يقفز علي

      حذف
  73. السلام عليكم
    رأيت في المنام اني أحمل عصا واعبث بها في ريت للثعبان حتى يخرج بعدها جاء عمي وأخرج ثعبان ضخم من تلك الحفره وبدأ الثعبان يطاردني ويلتف حول جسدي وكنت اهرب منه وانا مذعوره وبقي يطاردني وانا أطلب المساعده من عمي لان الثعبان كان ينفذ ما يقوله له وبقيت اهرب منه إلى أن أمسك به عمي وهشم له راسه. كان الثعبان ضخم جدا ولونه أصفر وأسود...كانت الرؤيا في الصباح بعد آذان الفجر

    ردحذف
  74. السلام عليكم حضرتك انا حلمت ان انا رايحه اشتري رنجه وانا ماشيه ع طريق فيه بحر وكان فيه طين بس كنت ماشيه من غير جزمه لقيت فيه تعبانين لونهم اسود ورفيعين بس ميتين وكان معايا ماما واخويا ورحت اشتريت تلات حتات رنجه وكان فيهم واحده مقطوعه من عند ديلها كده ممكن تفسير الحلم وانا بنت عزباء

    ردحذف
  75. السلام عليگم حضرتك انا حلمت بأن ابوه الشخص اللي انا بحبه كان بينادي ع بابا بس بابا مكنش موجود وبعدين هو شاور ليا اني اروح ف ؤحت ليه بس مكنتش لابسه طرحه واختي ادتني خمار لبسته ورحت ليهم ولما رحت لاقيت ام الشخص اللي انا بحبه قاعده وبتنضف سمك مشط وكان نئ وبعدين بتقولي اي الخمار الخلو اللي انتي لبساه ده قولتلها ده بتاع ماما وجيباه من السعوديه وبعدين اختي سابتني ومشيت ورحت انا قاعده انضف سمك مع ام الشخص اللي بحبه وبعدها الشخص اللي بحبه ده ايجه بس كان لابس لبس حلو اوووي بقوله انت رايح فين قالي ابقي كلميني ف الموبيل حضرتك انا بنت عزباء ممكن اعرف التفسير

    ردحذف
  76. السلام عليكم اريد معرفة تفسير حلمي من فضلكم
    رأيت ثعبان ابيض صغير يطاردني في احد غرف منزلنا وفي الاخير قفز الى فخذى ولسعني لكني لم احس بالالم

    ردحذف
  77. السلام عليكم..
    حلمت بحيه صفراء اللون ملقاه علي الارض نظرت اليها فتره طويله وبعد ذلك تركتها تذهب

    ردحذف
  78. السلام عليكم ... خير الله ما اجعله خير
    انا حلمت اني في مدرسه اخواتي وفي مكان منها شخص بيبيع سمك وثعابين سوده متوسطه الحجم فحبيت اني اروح واشوفهم فوقعت بين الثعابين وكنت بحاول اقوم ومش عارفه وان في حد بيحاول يقومني ومش عارفه لحد ما قومت وصحيت

    ردحذف
  79. حلمت زوجتى بثعبانين صغيرين احدهما اصفر والاخر اسود يخرجان من شجرة ويحاولان دخول المنزل من الشرفة ، ثم ظهر غوريلا صغير مبتسما ابتسامة مخيفة وأكل الثعبان الأسود وظل الاصفر حيا لكنه لم يستطع دخول المنزل. يرجى التفسير بارك الله فيكم

    ردحذف
  80. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحلم هو اني حلمت بصديقتي ان ثعابين تخرج من صدرها وان خطيبها موبايله مسروق وكان بيدور عليه وانا لاقيته معايا مش عارفه ازاي وكل مااجي اوصله عسان اوصلهوله خطيبته اللي هي صاحبتي تاخد الموبايل مني وتخبيه

    ردحذف
  81. السلام عليكم حلمي هو اني حلمت بي صاحبتي اني في ثعابين كثيره تخرج من صدرها وان خطيبها موبايله مسرووق وبيدور عليه ولاقيته معايا مش عارفه ازاي وكل ماجي اوصله عشان اوصلهوله صاحبتي اللي هي خطبته تاخده مني وتخبيه

    ردحذف
  82. حلمت اني انا وخالتي جالسين بغرفة قالت خالتي انا بشوف المجلس يمكن فيه ثعابين لما راحت رأت ثعبان ابيض صغير حاولت قتله لكن لم تستطع فجاءت اختي أيضاً فربطت على عنق الثعبان حبل لمحاولة قتله لكن لم تستطع اما بالنسبة لي لم احاول قتله لاني كنت خائفه ،، الله يسعدك فسره

    ردحذف
  83. حلمت اني ف تعبان سميك الحجم اخضر ملفوف ع بطني مش عارفه اشيله ودخلت افسر الحلم قالولي سحر ماكول اومشروب وانابالفعل ع طول كل مااروح لشيخ يقولي كده فكانت عايز اتتاكد

    ردحذف
  84. عمتي حلمتلي اني لبس فستان ابيض وف فرح وهي كمان كانت لبسه كده

    ردحذف
  85. السلان عليكم. انا امراة مطلقة. حلمت بافعى سوداء في منزلي لم تستطع ايذائي، واستطعت الهروب منها.لكنها بقيت لم تخرج من منزلي. ارجو تفسير حلمي ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  86. السلام عليكم كان فى تعبان فى البيت انا مشوفتوش لكن سلفتى شافت بس انا كل يوم بحلم بيه انو طالع على السرير وهيلدعنى وبعدين استيقظ

    ردحذف
  87. أختـــي حلمت أمس بثعبان كوبرا انها لدغتني في بيت الا سافرت له و انا في حقيقة على استعداد للسفر خروج نهائي لمن لدغتني طلع دم و جات من فوق باب غرفة و صرت اخاف من بيت و غرفة و طلعت مره ثانية لدغتني طلع دم و بعدها انتقلت لي قريه ابي و لدغتني هناك برضوا كوبرا و رجعت للبيت على حذر و خوف


    و نفس يوم برضو اختي حلمت وحدة قطعت يدها و تطرطش دم في حرمه الا قطعت يدها انتشر دم فيها بس ما اتضح لها وجه حرمه

    و قبل شهرين حلمت انو حنا هناك برضوفي سفر نفس بيت ندمانين سافرنا بسبت اخوي صار مجنون و تجنن رغم ذا

    ردحذف
  88. السلام عليكم باختصصار شيئ تكرر لي هذا الحلم ف العديد من المرات اجد عدد 2 من الثعابين اسفل ساقي فانهظ في كل مرة مرعوبا فما تفسير ذلك وشكرا جزيلا

    ردحذف
  89. انا مرأه حامل وحلمت انو في حيه راسها تحت اثاث البيت وجسمها برا ولما طلعتها ضليت الحق وراها انا واهلي وجيت ضربتها وصغر حجمها بعدين صحيت

    ردحذف
  90. زوجتي حلمت البارح انه فيه حيه كبيره لونه اسود اخافها هي وابنائي ولكن لم يضرهم بشي

    واليوم حلمت زوجتي بأني لابس الإحرام وطلعت لي حيه صغيرة لونها اسود فكان عندي عصا والعصا نفسها موجوده معي في الحقيقة في سيارتي فضربت الحيه على رأسها فسقطت ولم تتحرك مره اخرى

    ردحذف
  91. انا متزوجة ياشيخ وانا وزوجي مفترقين حلمت في ثعبان اصفر هجم على ليدخل في فمي وانا اسحبها للخارج وقمت مفزوعة

    ردحذف
  92. رأيت ثعبان كبير يفتح فمه و يغلقه

    ردحذف
  93. السلام عليكم يا شيخ انا امراة متزوجة لدي بعض المشاكل مع اهل زوجي ورغم رؤيته لي مظلومة لا يقف معي وكذلك هو لا يعاملني جيدا و لا يعاشرني الا مرة في الشهر تقريبا وانا اليوم في منزل امي لانني طلبت المنزل المنفرد وهو لا يريد تطليقي ابدا وهو موافق على اعطائي حقي في المنزل المنفرد
    حلمت ان ثعبانا كبيرا اصفر يلحق بي و لدغني في رجلي لكن لم يصبني شيء بعد اللدغة و هو بعد ان لدغني اصبح حجمه صغيرا ثم رايت نفسي انني قتلته و بعدها دخل ثعبان اخر كبير بحجم الاول وحاول لدغي لكنني هربت منه ... ارجو منك تفسير حلمي فانا في حيرة من امري يا شيج و جزاك الله خيرا

    ردحذف
  94. ارجو تفسير حلم امي حلمت باانها تدخل منزلها ورأت صحبت اختي تمنعها من الدخول وشعرها اسود طويل وخشن ومنكوش شكلها يخوف عكس في الحقيقه شعرها ناعم وقصير وهي عاوز تدخل البيت امي وهي واقفه تمنعها في الاخر زقتها ودخلت الاوضه لقت اختي نايمه علي السرير وعريانه تماما ومتخطيه بملايه سرير اختي عزباء وصديقتها عزباء اسمها شاهندا واختي اسمها دنيا

    ردحذف
  95. ارجو ياشيخ تفسير حلمي

    ردحذف
  96. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته رأيت أفعى ملتوية على خصري و لكن ظننت انه حزام لأنه على شكل لون لباقي فقررت أن افتح و لكن بمجرد الفتح فهي أفعى بنية قتلتها و انا أنادي على امي

    ردحذف
  97. حلمت انى رايت ثعبان ببلكونة المنورالمنزل وبيتحرك وبيلف لونه اصفر او بيج فى ابيض وتانى يوم والدتى حلمت انها رات ثعبان اسود كبير خرج من ترعه ووقف جانبها اولادى الثلاثه فقام الثعبان بعض ابنى الصغير عمره سنتين

    ردحذف
  98. حلمت اني بالحمام -اكرمك الله- وطلعت لي ثلاث افاعي سوده من المرحاض -الله يعزك- ثنتين كبار ووحده صغيره وهربت منهم لكن اتفاجئ ان وحده من الكبار حصلتها داخل بنطلوني ونفضتها بسرعه وتأكدت انها لم تقرصني بعد

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك ثلاث اعداء يريدون ان يأخذوا منك شيء ولكن الله سينصرك عليهم . والله اعلى واعلم

      حذف
  99. حلمت بانى داخل عند صديق ويوجد ثعابين صفراء امام بيتة وهو يضع لها دواء يخضرها فقط ولا تموت وعندما نمنا على الفراش دخلت الثعابين تحتى ولم تؤذينى حتى جاء صديقى ووضع لها هذاء الدواء وخضرها ايضا ثم استيقظت ارجو سرعة الرد

    ردحذف
  100. السلام عليكم ارجو تفسير حلمي،، البارحة حلمت ثعبان ابيض وبطنه وردي متوسط الحجم لكن ليس طويل دخلت الحمام فرأيته في الحنفية رافعا رأسه ظننته في البداية سمكة ولم اخف منه لكن سرعان ماوجدت نفسي وأختي هاربتأن وخائفتان منه بعد أن أبرز ناباه لكن جاءت امي بعصا غليظة وضربته ضربات متتالية. على رأسه حتى مات لكن طار شئ من سم أسنانه على أصبع قدمي اليسرى الأكبر فاستيقظت مفزوعة وكان أصبع قدمي لازال يؤلمني وكأن به وخز .. أتمنى أن تفسر حلمي وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  101. رايت في منامي في مدخل البيت وخارجه الكثير من الافاعي وكان الناس يحاولون التخلص منها واتيت انا واخي الصغير رفيق وقلت لتلك الافاعي استحلفك بالله ان كنت شيطانا فاخرج فخرجت تلك الافاعي ....انا معتادة على رؤية الافاعي في منامي لكن كانت دائما تتغلب علي هذه اول مرة افوز فيها عليها

    ردحذف
  102. انا حلمت بان فى ثعبان طويل من فلوس خارج من علبه او من حفره مش اخت بالى وانا كنت خيف وانا حامل

    ردحذف
  103. السلام عليكم , انا رجل عمري 25 سنة اعزب , رأيت في منامي افعى صفراء او بيضاء لا أتذكر لونها في غرفة نومي انا على السرير وهي على الأرض ولم اعطها بالا وانما كنت العب بهاتفي النقال واتحدث معها واضحك ولم اشعر بالخوف ولم اشعر بشيء اتجاهها وحينها امي حفضها الله دخلت غرفتي وقلت لها انتبهي من الافعى لا تدوسي عليها وداست عليها وهي غير منتبهه ولم تخف كان شيء عادي فقلت لها ابتعدي عنها وتأخرت وكانت الافعى حينها غاضبة تلتف وكأنها عمياء فلم تستطع امي الهروب ومسكتها من عنقها حتى تستطيع الهروب ولكن فالنهاية لدغتها وحاولت امي الهروب ولكن لم تستطع وكان الافعى تريد ان تلدغها مره ثانيه فقمت انا ومسكتها من عنقها ورأتها تتف السم من انيابها ولكن لا استطيع التذكر ان لدغتني او لا ولكن أتوقع لدغتني في يدي اليسرى فقمت من النوم منفزع وشكرا

    ردحذف
  104. متزوجه من 10 سنين انجبت بنت ومحصلش حمل تاني خالص وكل التحليل بتقول ان انا وزوجي بخير والحمد لله وامي صله صلاه صلاه استخاره لتبين سبب عدم الانجاب رات في ان ع سريري ثعبان اصفر ويبتسم وانا وقفه ادامه

    ردحذف
  105. رؤية الثعبان الأخضردخل البيت وانا بقول لسلفتي خشي عشان اصالحهادخل معاها وجريت وراه ومسكت رأسه ودبيت عليها لحد أما مات

    ردحذف
  106. السلام عليكم ... انا حلمت ب افعة صغيرة لونها رمادي على سريري و حاولت ايذائي و كنت اصرخ بالحلم و احذر اهلي .. ارجو التفسير

    ردحذف
  107. سلام عليكم
    ياشيخ انا فتاة عزباء حلمت بافعي كبيييرة داخل فتحة الحمام وكانت تنظر لي وبعدها خرجت ولدغتني في يدي اليمين....

    ردحذف
  108. السلام هليكم شيخنا الكريم
    انا مرأة متزوججة من 6 سنين .. عندي بنتين و ولد .. كنت أعيش بعيدة عن بيت أهل زوجي و سلفاتي و من شهرين انتقلنا بجوارهم في مسكن جديد ..
    حلمت من يومين بأنني كنت مع أهلي في منزل غير منزلي و لكن كان جديدا في المنام و رأينا في البداية ثعبان متوسط الحجم و لونه أبيض مع فضي و قتله والدي .. بعدها ذهبت لأنام على فراشي في المنام و إذا بثعبان آخر يشبه السابق فوق رأسي .. فقمت و تناولته بيدي مع شعور بالخوف ثم حاولت قتله بأصابعي من جهة رأسه .. و لأتأكد من موته قمت بتقطيع رقبته بأسناني .. ثم ذهبت لوالدي مفزوعة و رويت له ما حدث و كيف قتلت الثعبان و أخبرته بأن هذا المنزل رغم انه جديد إلا انه مليء بالثعابين.. و كنت اروي له ما حدث بخوف شديد .. و استيقظت بعد ذلك

    ردحذف
  109. السلام هليكم شيخنا الكريم
    انا مرأة متزوججة من 6 سنين .. عندي بنتين و ولد .. كنت أعيش بعيدة عن بيت أهل زوجي و سلفاتي و من شهرين انتقلنا بجوارهم في مسكن جديد ..
    حلمت من يومين بأنني كنت مع أهلي في منزل غير منزلي و لكن كان جديدا في المنام و رأينا في البداية ثعبان متوسط الحجم و لونه أبيض مع فضي و قتله والدي .. بعدها ذهبت لأنام على فراشي في المنام و إذا بثعبان آخر يشبه السابق فوق رأسي .. فقمت و تناولته بيدي مع شعور بالخوف ثم حاولت قتله بأصابعي من جهة رأسه .. و لأتأكد من موته قمت بتقطيع رقبته بأسناني .. ثم ذهبت لوالدي مفزوعة و رويت له ما حدث و كيف قتلت الثعبان و أخبرته بأن هذا المنزل رغم انه جديد إلا انه مليء بالثعابين.. و كنت اروي له ما حدث بخوف شديد .. و استيقظت بعد ذلك

    ردحذف
  110. السلام عليكم، شيخنا الكريم انا فتاة عزباء حلمت بأنني كنت جالسة في منزل ما مع عائلتي و نساء أقرباء و عمتي و تحدثن عن خطبتي فقالوا أن أحد ما يريد خطبتي و انا كنت أنصت فقط و ظللت صامتة لم أقل شيئا و بعدها رأيت نفسي أريد الجلوس فوق سريري و أبعدت الغطاء و إذ بحية صفراء تظهر و إنا حملت سيفا و جرحتها به لكنني لم اقتلها و هي هربت ثم استيقظت بعدها ، ارجو منك تفسير هذا الحلم فهو يشغل كثيرا من تفكيري

    ردحذف
  111. السلام عليكم انا اكره ابي واكره ابن اخ زوجي انا كنت متزوجه وطلقت سبب طلاقي كان هو اخ ابن زوجي حلمت افعى كبيره وكان هناك ابي و اخ الزوج حلمت ان قطعت راس افعى لكن كانت تلاحقني تلاحقني وهي مقطوعه الراس لادا غات ابن اخ طليقي وانا احاول انقاضه لما استيقظ من النوم كنت خائفه

    ردحذف
  112. السلام عليكم زوجي حلم ثعبانين الاول لونه اصفر صغير واقف على معاها الي لابسه الأيمن والثاني اسود صغير على معاها الايسر والأصفر رائ ابو وزغه وراح عضها والاسود ذهب بعد قليل من رجله ارجو تفسير الحلم شيخنا الكريم

    ردحذف
  113. واقفين على نعل زوجي الي لابسه

    ردحذف
  114. انا حلمت اني في سوق خضار لايوجد أحد غيري ولاقيت ثعبان افعه متوسطة الحجم وقولت ثعبان سيدنا موسي قامت تلاحقني وضربتها
    وحلمت ان لي بنتين ماتو وكونت ابكي انا وامي عليهم فقولت لي امي لا اولادنا ماتوا

    ردحذف
  115. السلام عليكم ممكن تفسير

    ردحذف
  116. رأيت في منامي حية في بنطال صديقتي تدخل وتخرج وبعد قليل رأيتها بشئ اخر لا اذكر ما هو ايضا تدخل وتخرج. فحاولت قتلها. وقتلتها من ثم رجعت ورأيتها ايضا في بنطال صديقتي

    ردحذف
  117. رايت في المنام ان حيه لونها ذهبي تطاردنى داخل المنزل واحاول الهردب منهاوحبسها في غرفه ولكنها تخرج من الحجرة وتطاردنى مرة اخرى وفي نهايه الحلم استطعت الهروب منها

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك أحد يتابع تحركاتك وأحد يقول لكي كلام يزعجك، وينقل كلام لكي ليس صحيح ، وهناك امور تحاولي ان تصلحي منها.
      والله اعلى واعلم

      حذف
  118. رايت في المنام ان حيه لونها ذهبي تطاردنى داخل المنزل واحاول الهردب منهاوحبسها في غرفه ولكنها تخرج من الحجرة وتطاردنى مرة اخرى وفي نهايه الحلم استطعت الهروب منها

    ردحذف
  119. رأيت في المنام افعى كانت في الحديقة قد فتحت الباب وريتها وهربت ولكن لم تفعل لي شي كان لونها اسود وبني

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك أحد يحاول التقرب منكم ويقدم العون والمساعدة ، ويريد شيء منك ، وهناك أحد يسعى إلى اذيتكم.

      حذف
  120. لو سمحت يا شيخ انا حامل و رأيت في منامي ثعبان ابيض كبير وكنت أجري وراءه ارجو التفسير

    ردحذف
  121. وحلم آخر يا شيخ رأت ام مرات خال زوجي أن جد زوجي المتوفي أعطاه شلن فضه وقال لها اعطيه لمحمد ابن بنتي انا وزوجي علما اني حامل ارجو التفسير

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك خير ومودة من أناس مقربين لكي ، وبعض الضغوطات التي تنتهي سريعًا

      حذف
  122. رأيت في المنام خروج ثعبان من شق في حائط المطبخ تحت الحوض ويخرج من فمه نار وهو حجمه ليس الكبير ويخرج من الشق وكنت أمسك في يدي مقشه فطلع عليها وظل يزحف عليها وأنا ممسكه بها

    ردحذف
  123. السلام عليكم شيخنا الكريم
    رأيت في الحلم انني وكاني فترة عطلة وذهبنا لبلدية ابي وكانت امي واختي او على الارجح اختي اللتي تليني وابني الكبير(عمره 5سنوات)فاتجهنا لجهة كان هناك منزل جارتنا( جارة هي في الحقيقة متوفية ) فرأينا ثعبانا أخضر كبير جدا ويظهر ميت وقبل دلك كأنه مزحنا مزحة انا وابني واختي نضرب في الارض بأجلنا ففجأة خرج ثعبان وخفنا قلينا وقتلناه فبعد ذلك نتفقد المكان( لاننا عشنا طفولتنا هناك ) ،فاقتربنا من منزل الجارة المدكورة لاكتشاف المكان ولتذكر حلاوة ماعشناه، فاذا بثعبان أخر بنفس الحجم وساعدوننا في قتله فأردنا أن نخرج من هذا المكان فاذا بنا كة ما نقتل ثعبان يخرج أخر وكأننا في مكانه وهو يخرج لاننا نزعجه او شي من هذا القبيل ولحظة لا ادري من ضرب في الارض مننا فاذا بالكثير من الثعابين تخرج طبعا من الارض ، الكبيرة كانت تحدث اهتزاز كبير في الارض بذيلها كانت تظهر كالتمساح وليس كالحية وكلما نقتل كنا نقسمها الى 3اقسام، فأردت أن اخرج من هنا وكأن أمي معنا فخفت على ابني وخفنا فاقتربنا من بيت عمي فجلسنا فاذا بنا نرى أختي التي تليني وكأنها في رحلة اكتشاف اتت مع زملائها وتلاميذها لاكتشاف المكان( اختي ممرضة وتعمل في مدينة تبعد 600kmتقريبا) لحظة حكينالها ماحصل وقلت ساذهب معكم للمدينة لاجل ابني وكأنه جرحته الافعى في خاطري اكذب ان كانت الافعى ولكن اردت ان ازيل الشك بالذهاب للطبيب.
    في الحقيقة انا حامل وكانو قد قالو ليا الاطباء ان الجنين يمكن ان يولد منغولي وانا رفضت جميع التحليلات ومضيت على انني مسؤولة عن ذلك فكل شيء بيد الله فاول دعائي عندما عرفت اني حامل هو دعاء سيدتنا مريم فما خاب من وثق بربه، عندي ولدين عمران ولقمان وقيل ان الجنين انثى، بدأت مشروع الحلويات من المزل اشتغل مع اسبانيات فقط من بيتي طبعا، زوجي يشتغل في التجارة حول اوروبا، والامور الحمد لله، لدينا ضيوف من عائلة زوجي في الطريق.
    كنت في اجتماع مع مديرة ابني الصغير وضعته في الحضانة من أجل اللغة لانه السنة القبلة يدخل المدرسة، تحدثت معها في أمور الدفع انه كثير ولا أستطيع تحمل ذلك لمد طويلة، فكان ابني الصغير يسجل بعض حديثنا وارسل التسجيل لمجموعة مسجلة لقسم ابني كل الامهات المهم اتصلت بي صديقة كي امسح التشجيل لانه لا علاقة بالمدرسة قالت ربما وقع بالخطأ ولكن لا يدور فيه حديث سيء.لا ادري ان افدتك بهذه المعلومات. ادعو لي رجاءا بسلامتي وابنتي واصلاح ذريتي.
    في أمان الله

    ردحذف
  124. السلام عليكم امراة متزوجه حلمت ان زوجها سيء معها وقد التفت حول ساقها ثعبان ولكن تمكنت من قتل الثعبان وهربت بطفلها ماهو تفسير هذا الحلم ارجو الرد وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
  125. السلام عليكم...حلمت ان هناك تحدى وآخذ الثعابين واحدا تلو الاخر واضعه فوق رأسى بإرادتى وأنا ليست خائفة من الثعابين ثم قلت لأمى اخرجى الثعابين من شعرى ...ما تفسير هذا الحلم ارجو الرد وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
  126. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عندي 26سنه ومتزوجه حلمت ان في ثعبان طويل بيجري وراي بس في ناس بعدتوا عني وهو لونه لون الجمل

    ردحذف
  127. نها افعحله تلحق بي ولاتغتني ولم اشعر بلاتغتها وفجئه القيت اختي تفتح الباب فظميتها وحسيت انه الافعه ماهي بشوري ولوبس

    ردحذف
  128. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    انا امرأة متزوجة وعندي طفل رايت في المنام افعى تتحرك في بطني خفت كثيرا علما اني عندما استيقضت سمعت اذان الفجر يأذن.ارجو الرد

    ردحذف
  129. السلام عليكم
    ممكن تفسير لحلمي
    انا رئيت بئني اعود لفراشي لنوم مره اخرا
    ما ان استلقيت على ظهري حتى احسست بشئ يزحف ويلامس ذراعي ويصعد نحو رئسي ومشا من جانب رئسي واذني كانت حاره (مع العلم مشا من جانبي الايمن) كان كبير طويل وغليظ بلون الاسود
    انتظرت حتى يزحف وينتهي ذيله عني من اجل ان اقوم من مكاني واقظ اخواتي قبل ان يصل اليهن لكنه لم ينتهه فقد بقيت نهايه ذيله على كتفي فقمت من فراشي في الواقع هاربه نحو الضوء لتفقد فراشي و كتشفت انه حلم كنت مرعوبه في الحلم وقلبي يخفق بشده واخشى من لدغدتها اذا سمعت صوت قلبي
    مع العلم انا انام بغرفه استقبال الضيوف وفي الحلم كنت انا واخواتي الثلاثه ننام هناك ولكن كنت بموضع غير الذي انام به
    .
    .
    مع العلم عمري 20 سنه احاول الالتزام بصلاه لكن تفوتني احيانا واقضيها قضاء
    ولا اتحدث الى اي شباب على مواقع التواصل او في ارض الواقع ولا احب احدا
    عزباء
    ولا يوجد لدي الا اربع اخوات اصغر مني

    ردحذف
  130. رأيت انهم في الإعلام يقولوا البرص الملون سام فرأيت ٢برص ملونين الوان جميلة على الحائط حولت انا وأمى اموتهم لقتهم بيطيروا فموتناهم وبعد كده لقيت ٣او٤ تانى على الحائط صغيرين

    ردحذف
  131. السلام عليكم ورحمه الله حلمت اني كنت بحوش البيت كان ليل وشف ثعبان حجمه وسط لونه اخضر محدد باسود شافني وكان يبي يطاردني لكن كان متربط بنفسه ما يقدر يلحقني انا خفت و رحت اركض ابي ادخل البيت من الباب الي ورا وشفت اختي الصغيره تلعب بالحوش واخذتها و طقينا الباب طلع مفتوح دخلنا بعدين شفت داخل البيت ثعبان اصفر مره كبير و داخل بطنه شي مره كبير يعني بطنه منتفخ انا خفت من شفتها قالت لي امي عمياء ما تشوف عادي وصارت الحيه تدخل تحت الكنب و سالت امي ليه بطنها كذا ايش ماكله قالت هذي حامل المهم كان راس الثعبان صغير بالنسبه لحجمها المهم اول ما طلعت من تحت الكنب اخوي مسكها بقوه وحطها على الجدار وامي اقطعت راسها بالسكين ايش تفسير الحلم لو سمحت

    ردحذف
  132. حلمت بثعبان في فراشي وحاولت ضربه فضربته بغيظ شديد على فمه بعصا وانا اعذب

    ردحذف
  133. مرحبا شيخ حلمة اليوم انو افعى وعقرب اسود لدغني تنين بصبعي اليمين بعد هيك العقرب راح تحت اختي صغير وانا قمت ادور ع الافعى قتلتها بتلفون ونقطع راسها بعدها قامت اختي ونزل العقرب من بنطلونها ومسكتو بيدها بس ماعرف يلدغها وكان في جنبو عقرب صغير قتلو ابوي مع العلم ياشيخ صحيت من نوم بلدغت الافعى والعقرب

    ردحذف
  134. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خير يا شيخ
    رأيت فى المنام ان اخى يلم ثعابين صغيره ميته وانا ينزل منى ثعبان صغير ابيض ميت وفزعت من الحلم وقمت خائفة .فما التفسير

    ردحذف
  135. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا حلمت اني كنت جالسه جمب شباك يدخل منه الشمس كان في ثعبان كبير اسود ومخطط احمر وكان واقف جمبي وراسه أعلى مني بس هو مش عايز يأزيني بالعكس تمامأ كان عايزني احبه ويتمنى رضايا وكان بيتكلم معايه زي اى انسان عادي وانا مش خيفه منه لكن مش حباه وبعدين قالي انا حتى هخلع جلدي من جسمي عشان ترضى عليا بس بعدين في الحلم جاي على أجزاء كده لقيت نفسى مع زوجي وركبين العربيه بتاعتنا ولقينا واحد بياع فاكهه وانا نزلت اشتري فراوله ومعايه ٢٠جنيه وبعد ما اشتريت باقي معايه فلوس ولقيت عنده مانجو ومشمش وذدوق المشمش لقيته طعمه حلو وعجبني واشتريت مانجو ومشمش بالباقي ٢٠ جنيه ومع العلم انا ف الحقيقه حامل بالشهر السادس ارجو الرد

    ردحذف
  136. لو سمحت انا حلمت اني انا وجوزي ف مكان زي ما يكون مسافرين وف طفل معانا مش عارفه مين هو ولا عارفه ف الحلم وكان ماسك تعبان معه وهو قاعد جمبناومكنتش خايفه منه وكنت بقول لجوزي هتلك تعبان ادرب عليه وفجاءة ف المكان اللي انا في لاقيت نازل من سقف ف الجانب تعبان وكنت خايفه جدا وف حد عرف يمشي جه تاني بس بيهاجمني انا شخصيا من الموجودين يعني جسمه ع الحائط وباقي ع الهوا ببقرب مني وطار بسرعه عليا جوزي بعده راح راجع طاير عليا تاني لف من حولين رقبتي ولمسني وجري خوفت جدا وفعلا صحيت بصوط وخايفه جدا ممكن تطمني انا متزوجه ومش معايا اطفال

    ردحذف
  137. لو سمحت ارجو الرد بسرعه ..حلمت ان جوز عمتى المتوفى يضع ليه كوبرا فى ملابسى فى الجزء السفلى وتلدغنى مع العلم ان الكوبرا حجمها صغير ورأسها متوسطه الحجم ولونها تقريبا بنى فاتح ومنقطه اسود والنقط صغيره وعندما تلدغنى لا تؤذنى وفى نفس الوقت انا ابقا خايفه جدا وبدور على اى حد يجبلى مصل ومحدش بيجبلى اى حاجة. .مع العلم انا متزوجه ومعى بنت وزوجى مسافر برا مصر وفى مشاكل كبيره بينى وبين اهله ...ولو سمحت عندى حلم تانى لو ينفع اقوله بعد اذنك

    ردحذف
    الردود
    1. مع العلم ان جوز عمتى ده معاه اربع بنات يبقو ولاد عمتى منهم تلاته متجوزين ومعاهم اطفال ومنهم وحده مش متجوزه ..وفى وحده من المتجوزين دايما بتحاول تخلينى انا وزوجى نبعد عن بعض وبتحاول تقرب منه وزوجى مش بيحب يتكلم معاها ومش عايزها تدخل بيتنا خالص وبيكرها جدا ..ارجو الرد سريعا بالله

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع