القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم قص الشعر للمتزوجة والحامل والعزباء تفسير الاحلام

قص الشعر في المنام 

Interpretation-of-hair-cutting-dream-for-married-and-pregnant-and-single
تفسير حلم قص الشعر في المنام لابن سيرين

رؤية الشعر في الحلم تؤول إلى تفسيرات عديدة ومختلفة وذلك حسب تفاصيل كل حلم، ولكن بصفة عامة فإن رؤية الشعر في المنام دائما ما تشير إلى الغرور والاغراء وقد تعبر ايضا عن الصحة، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تفسير حلم قص الشعر في الحلم لكلا من المرأة المتزوجة والحامل والعزباء وللرجل ايضا وسنهتدي في تفسيراتنا إلى كبار ائمة التفسير مثل ابن سيرين والنابلسي .

قص الشعر في المنام لابن سيرين


  • إذا رأى الشخص في منامه كأن شعره تم حلقه ولم يرى كيف تم حلق هذا الشعر، فهذا معناه ان امواله وضعت في سبيل الله تعالى .
  • وقد يدل رؤية قص الشعر في الحلم إلى الشفاء من مرض أو الفرح والعيش في حياة هنيئة بعيداً عن التعب أو الشفاء من أوجاع العين والرأس وذلك إذا رأى في حلمه انه حلق شعره في فصل الصيف أو إذا رأى كانه يشعر بالحر فقام بحلق شعره وكان صاحب عادة الحلق كثيراً في فصل الصيف .
  • وإذا رأى في منامه ان الشخص الذي يحلق عنده قام بحلق شعره بنفس القصه التي يقصها في الواقع فهذا يدل على غنى هذا الرجل والمال الكثير الذي سيحصل عليه .
  • وإذا رأى الحالم كأنه في الصيف والجو شديد الحرارة ورأى انه يحلق شعره فهذا قد يدل على مرضه .
  • أما إذا رأى الشخص في منامه انه يحلق شعر رأسه بيده، فهذا قد يشير إلى انه سيقوم بسداد وقضاء دينه ولكن بمال ليس ملكه .
  • وإذا رأى الحالم انه يقوم بتقطيع شعره فهذا يعبر عن نقص جاهه وسمعته بين الناس .
  • أما إذا رأى الشخص في منامه انه يقوم بحلق شعره في موسم الحج مثلا فإن هذا فهذا يعبر عن كفارة لذنوبه وسيئاته ، وبقضاء ديونه من مال حلال ، وانتهاء غمه وهمه وقد تصل الاخبار السعيدة إلى شفاءه إن كان مريض .
  • ويقول بعض المفسرين انه قد يرى الانسان في منامه انه يقوم بقص شعره في فصل الشتاء فهذا يكون بمثابة الشؤم لهذا الشخص ويتمثل هذا كونه انه قد يعزل من منصبه أو يترك عمله، وقد يخسر وظيفته ويفتقر .
  • وإذا رأى الحالم انه يحلق شعره أو يقطع شعره بأي آلة حادة فهذا معناه ان قواه تضعف ويصبح ضعيف البنية عما كان عليه .
  • وإذا رأى الحالم ان عدوه  (الشخص الذي يحمل منه كره أو عداوة) كان هذا العدو شعره محلوق فهذا يشير إلى انه سينتصر ويتغلب على هذا العدو .
  • وإذا كان الشخص متوعد في الواقع ان يحلق شعره كثيرًا فإن رأى انه يحلق شعره في الحلم فهذا يشير إلى ان هذا الشخص ذو اخلاق حميدة وانسان صالح .

تفسير حلم قص الشعر للمتزوجة


  • رأى بعض المفسرين ان رؤية قص الشعر للمرأة المتزوجة يؤول إلى تفسيرين هما انه قد يشير إلى الخير وقد يشير إلى الشر ، ويتوقف هذا على حالة قص الشعر وما تبدو فيه المرأة قبل أو بعد حلاقة هذا الشعر، بمعنى إذا كانت المرأة جميلة وشعرها جميل ثم رأت أنها قصت شعرها واصبح شكلها غير جيد فهذا يشير إلى أخبار تعيسة وشيء غير حسن لها، وأما إذا كان شعرها قبيح وليس نظيفًا ورأت أن تم حلقه أو قصه ففي هذه الحالة يشير إلى سماع أخبار جيدة وإلى شيء مفيد وحسن لها .
  • إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها ان شعرها محلوق فهذا يدل على انه سيحدث فراق بينها وبين زوجها وقد يتمثل هذا الفراق في أحد أربعة، يطلقها زوجها أو يموت أو يسافر بعيداً عنها أو قد يتزوج امرأة أخرى .
  • التفسير السابق يختلف عن ما إذا رأت المتزوجة انه الذي يقص شعرها أو يحلق شعرها هو زوجها، ففي هذه الحالة يكون التفسير هو انه سيقوم بحبسها، وذلك تشبيها بالطائر الذي يتم قص ريشه أو يكسر جناحه فهو يطرأ إلى أن يمكث في وكره .
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة ان شعرها أكثر سواداً فهذا يشير إلى كثرة حب زوجها لها .



اقرأ ايضاً : تفسير حلم سقوط الاسنان

اقرأ ايضاً : تفسير حلم الخاتم 


تفسير حلم قص الشعر للحامل

إذا رأت المرأة الحامل انها قامت بقص شعرها ولكنه اصبح جميلاً وطويلاً بعض الشيء فهذا يشير إلى أنها ستلد أنثى، وأما إذا رأت انها قصت شعرها واصبح قصير كثيرًا عما كان عليه فهو يدل على ان المولود سيكون ذكر .
ويقول البعض ان قص الشعر في المنام للحامل يعبر عن انتهاء الهموم والاحزان لهذه المرأة .


Interpretation-of-hair-cutting-dream-for-married-and-pregnant-and-single
حلم قص الشعر للمتزوجة والحامل والعزباء


تفسير حلم قص الشعر للعزباء

يقول بعض المفسرين انه إذا رأت البنت العزباء انها تقص ضفيرتها أو تحلق شعرها بالكامل فهذا يرمز إلى انها بذلك تهتك سترتها .
قد يشير رؤية قص شعر البنت العزباء في الحلم إلى انها سوف تفقد شخص عزيز عليها وذلك إذا كان الشعر المقصوص جميل وطويل، وإن كانت مخطوبة ورأت هذا الحلم فقد يفسر الحلم بفسخ خطوبتها .
أما إذا رأت الفتاة الغير متزوجة في حلمها ان شعرها مقصوص وكان هذا الشعر متسخ وقبيح فهذا يشير إلى زوال همومها وأحزانها .

تفسيرات أخرى لحلم قص الشعر

في عالم تفسير الاحلام يعبر كثرة الشعر للشخص المهموم عن زيادة همه وغمه، وايضا فهو يعبر عن زيادة السعادة للشخص المسرور .

خلاصة القول :

في الاغلب يكون رؤية قص الشعر في الحلم نابعًا من حالة مفاجئة تكون ناتجة عن فقدان القوة أو الضعف، حيث ان قص الشعر في المنام مع وجود عدم رغبة في حلق هذا الشعر وذلك يتم قص الشعر رغمًا عنا ففي هذه الحالة يشير الحلم إلى التقييد وعدم الشعور بالراحة وفقدان الكثير من الحرية الشخصية .
ويفسر البعض قص الشعر في المنام بوجود الهموم والاحزان والمشاكل، أما إذا رأيت كان شعرك متسخ أو شكله غير جيد وتم قص الشعر واصبح شكل الشعر مقبولاً ونظيف فهذا يشير إلى السعادة والخير لصاحب الرؤيا .


والله أعلى وأعلم




   ( يمكنك كتابة حلمك في التعليقات في الاسفل ، وسوف يتم تفسيره في أقرب وقت)


تعليقات

132 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم رايت البارحةان لي شعر كثير علي كفي و باطنهما وأنا اقوم بقصرهما

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
      حلم شعر بطن اليد له وجهان :
      - قد يكون عدم استمتاع بما يأخذه صاحب المنام من رزق أو راحة .
      - وقد يكون عدم استمتاع بمى يعطي .
      والله أعلى وأعلم

      حذف
  2. السلام عليكم حلمت اني نحيفة ولون بشرتي تحول للازرق

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اهلا بك أختي الكريمة
      أولا النحافة دليل على التغير ، "وذلك لان حضرتك لو في الواقع إذا كنتي نحيفة ما كنتي ذكرتيها باستغراب "
      فنحن الآن أمام أمام حالة من التغير ستمري بها ، وبما أن التغير في جسدك فيكون هذا تغيير ملحوظ من الاخرين ، بمعنى انك لستي وحدك من ستلاحظي هذا التغير ، وطبعاً لا يوجد تغير بدون أسباب وهذه وظيفة اللون الازرق ، اللون على الجسم قد يكون يعبر عن صدمة من أحد أو شعور بالضعف ، إذاً نحن الآن أمام ثلاث أسباب لهذا التغير ويتبقى الاحتمال الاخير وهو نادر قد يكون شبه مس . والله أعلى وأعلم

      حذف
  3. رئية ابي المتوفي في العام الماضي في بستان وسط الخضرة والاشجار وجهه الباسم المحمر والمشرق با عبائته الصفراء البهية وانا انضر اليه من بعيد ولم اكلمه او يكلمني وهو وسط حشيش طوي وكأنه زرع او سنبل ارجو التفسير

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
      اختي في الله
      أبشررررري

      هذا الحلم يوصف صورة الراحة والنعيم التي يعيش بها الاب بعد وفاته ، وطبيعي ان الاب لم يتكلم ، وذلك لان المشهد كان كفيل بوصف النعيم ولا يحتاج إلى كلام .. والله أعلى وأعلم

      حذف
    2. قد حلمت أن هناك امرأه اعرفها كانت تحاول أن تقص لي شعري فأنا قلت لها قصي الأطراف فقط وهي تصمم ع قص جزء كبير من شعري وأنا أرفض وهي تصمم وبعدين جريت وهي جرت ورايا وبردو مصممه ولكن معرفتش تقص حاجه ...مع العلم أن حلمت الحلم ده بعد صلاة الفجر وأن اللي كانت مصممه تقص شعري دي اعرفها وكان ف بينا قبل الحلم بكام يوم مشكله مع العلم كمان اني انا مخطوبه

      حذف
  4. انا شاب عمري 27 خاطب ولاكن يوجد بيني وبين خطيبتي نزاع حول طلاق ولاكن لم يوقع الطلاق



    حلمت اني اقص خصلة من شعري واعطيتها ل خطيبتي

    وان خطيبتي قصت خصلة واعطتني ايها

    كنت بسمع قرآن وكنت يوم الحلم على وضوء
    وكان ابي ووالدة الخطيبة يشهدون على تبادل خصال الشعر وذكريات صور لنا
    كان لون خصلة شعري اشقر وشعرها اسود


    افتني جزاك الله خيرا في هذا منام

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم
    هذا الحلم للاسف يأخذ صورتين صورة الطلاق وصورة الاستمرار .
    لكن أنا أميل إلى صورة الاستمرار أكثر ، وذلك لان الشعر عمر ، وطالما اعطيتها من شعرك فمعنى ذلك انك ستعطيها من عمرك وهي ايضا كذلك ، فيكون مضمون الصورة انكم الاثنين ستعطوا من عمركم للآخر ، معنى هذا انكم تعيشو معاً .
    أما شعر الاشقر وشعرها الاسود فهذا يؤكد المعنى أكثر ، وذلك لان اصباغ الشعر المسئولة عن تلوينه هي الخلايا السوداء ، واضعفهم بعد الابيض هو اللون الاصفر معنى هذا انها ستأخذ تعبه . بمعنى ان تعبه ورزقه سيكون لها ، وهذا يؤكد انهم مازالوا يشيشون مع بعضهم .
    أما تبادل الصور في حضور الاهل فهو صورة من صور العتاب .
    وكأن كل منكم يبرر أو يحسن صورته للثاني في لحظة العتاب أمام الاهل . والله أعلى وأعلم

    ردحذف
  6. السلام عليكم انا حلمت ان شعرى متسخ وكنت حزينة علشان
    شعرى متسخ مسكت مقص وقلت ل أمى قصى شعرى براحتك عايزة تقصى لو قصى اهم حاجة قصى بسرعة.

    ردحذف
  7. السلام عليكم
    اخوي حلم انه راح مخبز فيه خبز كثير في ابيض وفي اشقر وفي محروق قال اكل من الحروق كان طعمه طيب وكان في بنت عند المخبز عجبته لكن كانت سمينه قال لامها لو انه نحيف كان تزوجتها وكان العمال اللي في الخبر وجوهم محروقه ووحد منهم مزع لحيته بإيده عفوا شيخ شو تفسير هاد الحلم

    ردحذف
  8. السلام عليكم دائما احلم بسقوط بعض من اسناني وكأنهن يردن السقوط ومجرد ادفعهن بلساني يسقطن واليوم حلمت كأن سن في وسط فمي يعني ليس في مكان الأسنان سقط وكأن شكله مدور لأن لايوجد بجانبه أسنان. علما اني متزوجة وحامل وربة بيت

    ردحذف
    الردود
    1. حلمت اني قصيت شعري وشعري كان ناعم اوي انا رايحة اصرح شعري لقين في شعري من النص حتة ملعبك جدا راحت قصيتها لكن مختيش بالي انا كدة شعري هيبقي قصيرة كدة ومن كتر خوفي من امي اني قصيته راحت رافع لفوق قعك بزيادة الشعر اللي كان واقع

      حذف
  9. منار الزعبي2 يوليو 2018 في 6:23 م

    حلمت انه قص شعري قصير جدا من الخلف وبينت رق بس كان شعري اسود كثير وناعم ولامع وحلو وكنت مبسوط فيه وزينته بورده
    طبعا انا متزوجه

    ردحذف
  10. حلمت اني ارى ثديي وهم اجمل شكلا واصغر ولكن في واحد منهم قطبتين وصرت اقول بالحلم الحمدلله صار شكل صدري خلو وجميل ومشدود بدون عمليه شد

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بكي ا/ شذى حسن
      الحلم معناه ان هناك تغير في الاوضاع كما تحبي ، فقد ترزقي بمولود أو طاعة أولادك ان كنتي متزوجة ، او ترزقي بزوج يحبك ان كنتي غير متزوجة

      حذف
  11. ام محمد السباح2 يوليو 2018 في 6:36 م

    حلمت بي صديقه بنتي انني زرعت بستان كبير اخظر كله رمان وشجره مليان ثمر وصديقه بنتي اكلت منه ثمرة رمان وكان طعمها حلو

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك أم محمد السباح في موقع تفسير الاحلام والرؤى
      الحلم معناه ان هناكخير ةرجل صالح وزوج يتقي الله وتحصل على هدايا أو مال أو منفعة تجعلها سعيدة
      والله اعلى واعلم

      حذف
  12. السلام عليكم انا شفت بمنامي اني ماشيه بطريق عام وامامي زوجي وكنا زعلانين من بعض بلمنام كنت عم امشي وراه وفالته شعري الطويل برغم اني متحجبه فجاه بوقف عند مرا بتمسك شعري وبتقصو برغبتي انا وبتركا وبمشي وجوزي كتير بينزعج بنفوت على غرفه وبصير بطلع عشكلي كيف صار بحس لابقلي كتير الشعر القصير وبنفس الوقت بكون مزعوجه ليش انقص وشكرا كتير

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك أمور لا تعجبك وتشعري بضيقة لامر ما ، وهناك اختلافات حول امر ما ، وبعض الهموم البسيطة التي يفرجها الله من عنده

      حذف
  13. حلمت اني في مجموعة من النساء والرجال يمسكوا شفرب حلاقة ويريدون قص شعري من تحت ويقولوا لي هنقص 5 سم فقط وانا أرفض وأقول لهم لا واصرخ وأقول يا محمد الحقني ملحوظة هذا الحلم كان ليلة وقفة عرفة ارجو التفسير

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك شيء يشغل تفكيركم ويسبب حيرة في طريقة لايجاد حل لمشكلة ما ، وسوف تحل من عند الله ولكن مع وجود بعض الهموم
      والله اعلى واعلم

      حذف
  14. السلام عليكم انا امرآه متزوجه ودايما علي خلاف مع زوجي وعندي اولاد الحمد لله حلمت اني باقوم بقص شعر لرجل لا اعرفه وفجأه تحول هذا الشعر كأنه شعري انا وقصيته وقلت لنفسي هتركه علي راسي وقمت بتمشيطه وكانه عجبني وكان به الوان صبغه وليس اسود داكن وبعد ذلك كآن في شيخ في البيت يلقي خطبه في المسجد ولكن بيتكلم في الميكريفون من البيت وبينظر الي ويهاجمني والصوت واصل ليهم بره فقمت وهاجمته في الميكريفون انه لا يجوز اللي بيفعله مع امرآه وبعد ذلك كان الشيوخ والناس اللي بره عايزين يحاكموني وبالفعل طلعت لهم ووضعت غطاء علي راسي واثناء المحاكمه كان في واحد بيحاول يقول للشيخ كلام غير حقيقي عني وانا اعترضت وبالفعل الشيخ فجآه نظر لي وابتسم واتي لي ووضع يده علي كتفي كآنه غير مصدق هذا واطمنت

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم معناه ان هناك فعلا خلافات اسرية وهناك تقصير منك في الطاعة لزوجك والكلام حول طريقة معاملتك لزوجك وهناك بعض القرارات غير الصحيحة _ فيجب ان تعاملي زوجك بطريقة حسنة
      والله اعلى واعلم

      حذف
  15. السلام عليكم ،
    خطيبي حلم بأنه قابلني ولما نزعت حجابي لاحظ بأنني قصصت من شعري قليلا وبدأ يصرخ علي ويعاتبني لماذا قصصت منه ولو قليلا .
    ملاحظة:* موعد عقد قراننا بعد شهرين إنشاء الله و نحن الاثنين متفاهمين وأيضا عائلاتنا،ليس بيننا أي مشاكل او نزاعات أو سوء فهم،.
    * وأنا عادة لابسة حجاب.

    ممكن تفسير لو سمحت !

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم معناه ان هناك تسرع منك في بعض الاحيان في شيء وهناك رضا وحب لخطيبك نحوك وهناك شيء يزعل بسببه نتيجة سوء تفاهم
      والله اعلى واعلم

      حذف
  16. اهلا بك ا/ ريهام رمضان في موقعي تفسير الاحلام والرؤى
    الحلم معناه ان هناك اختلافات اسرية حول شيء يهم اختك ويسبب بعض الخلافات
    والله اعلى واعلم

    ردحذف
  17. السلام عليكم انا امراة متزوجة حلمت ان اختي قصت لي شعري و اصبح قصير لم اكن ارغب في قصه لكن عندما رايته اعجبنى اريد منكم تفيدسيره لي و شكرا

    ردحذف
  18. السلام عليكم .
    انا امراة متزوجة ولدي طفلان حملت امي قصت لي شعري وكان لونة اشقر وبيه خصل سوداء واصبح حميلا جدا وبات مظري جميل فما معنى هذا الحلم ؟
    اشكركم ...

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم .
      انا امراة متزوجة ولدي طفلان حلمت بان امي قصت لي شعري ولكن برغبتي واصبح جميلا جدا وكان لونه اشقر مع الخصل السوداء وكنت سعيدة جدا وبات مظهري جميل ايضا ..مع العلم انا امراة متحجبة .ما تفسير هذا الحلم ..
      اشكركم جميع

      حذف
  19. حلمت بأني قصصت شعري بأسناني عن طريق الخطأ وكان شعري غير مرتب فوقفت على المرآة لأكمل قصه بالمقص وأرتبه فجاء زوجي وتفاجأ لكنه أحببه وانا أقنعته فيه

    ردحذف
  20. لوسمحتى انا امرأة متزوجه وحلمت انى ذهبت الى صالون تجميل لصديقة لى اسمها حنان وطلبت منها الاعتناء بشعر وعمل حمامات زيوت وكريمات وقتلها مش مهم الفلوس ضحكت وقالت ماشى دخلت وقلتلها عايزة أسبغ شعرى قعدت تجرب الوان كتير بس معجبنيش حاجه قلتها خلى صبغة الشعر صفراء وبعد كدا خرجت لقيت شعرى مقصوص وهى قاتلى شعرك كدا حلو اوى علما بانى لقيت شعرى مش مصبوغ ولقيته نفس لون شعرى

    ردحذف
  21. السلام عليكم حلمت اني في مستشفى عند الدكتور كان في واحد اول لم يرغب بعلاجي لعدم تمكنه ثم جاء الثاني المتمكن فقام بحلق شعري كله وانا كنت راضية عن راسي المحلوق حتى مع تعليقات الناس الا انه كان عجبني راسي ثم فجاة كاني اصبحت عند دكتور اسنان يحاول نزع ضرسي ما ادري ادا نزعه او لا وفي الاخير رايت اثار خياطة جرح في راسي وكانه تمت اجراء عملية جراحية على مستوى الراس ...مشكور على الرد

    ردحذف
  22. السلام عليكم انا سيده متزوجه حلمت ان زوجي ف شقه جارتي اللي فوقي فذهبت وضربتها بس شديت شعرها بقوه كذا مره ولم اجد منها اي رد فعل بل تضحك مع العلم اني لااعرفها ولاختي شكلا

    ردحذف
  23. السلام عليكم حلمت ريت شعري بتسريحه جديده وجميله ولونه اسود وناعم

    ردحذف
  24. السلام عليكم حلمت ريت شعري بتسريحه جديده وجميله ولونه اسود وناعم وانا لا ادري من صنع لي تسريحه الشعر الجديد ه

    ردحذف
  25. السلام عليكم حلمت ريت شعري بتسريحه جديده وجميله ولونه اسود وناعم وانا لا ادري من صنع لي تسريحه الشعر الجديد ه

    ردحذف
  26. مساءالخير صديقتي متزوجه حلمت بان اخت زوجه وهي أمره حامل قامت بقص شعر صديقتي وكان غير مترتب وأنها حزنت ولكن حاولت ان تقنع نفسها بانه سوف يطول شعرها سنه القادمة وراها زوجها شعرها مقصوص ولم يعجبه وقاله لها اذا لم يطول شعركي سنه القادمة لا اريد رويه وجهك ابد

    ردحذف
  27. حلمت اني قسمت من شعري وحلقتو ع شفرة صار شعري اشي طويل واشي قصير

    ردحذف
  28. سلام عليكم .. اختي حملت انو انا حامل وشعري مقصوص مع العلم انا متزوجه واختي عزباء
    ممكن تفسير لو سمحت

    ردحذف
  29. السلام عليكم انا امراة متزوجة و انا حامل رايت البارحت اني قصيت شعري و اصبح قصير جدا

    ردحذف
  30. السلام عليكم حلمت انه غرتي مقصوصه مع العلم اني حامل

    ردحذف
  31. تفسير رؤية اختي لي بأنني ققصت شعري قصير

    ردحذف
  32. السلام عليكم حلمت اني قصيت شعر بنتي واصلاا بنتي بالواقع شعرها طويل وكثيف ولونو بنتي بس أنا شفتو بالمنام بعد ما قصيتو لونو اشقر

    ردحذف
  33. السلام عليكم انا حامل بشهر السابع وحلنت ان اختي تقص شعري قصير كثير وانا بتاثر شو تفسير

    ردحذف
  34. السلام عليكم انا حلمت بانى الكوافيره قصتلى شعرى بس كان جميل وانا كنت مبسوطه بيه مع انى فالحقيقة شعرى اسود وطويل ارجو الرد بسرعه جزاك الله كل الخير

    ردحذف
  35. السلام عليكم رأيت في المنام اني احلق شعر ابن خالي ولكن الحلاقة تخرب
    وابن خالي في دولة وانا في دولة ما هو التفسير

    ردحذف
  36. السلام عليكم انا شفت انو صعر عندي غرة بشعري لس ماشفت انو انا قصيتا وكانت حلوة شو تفسيرا

    ردحذف
  37. حلمت انا اختي قصت شعرها وصبغته باللون الاشقر

    ردحذف
  38. حامل وحلمت اني قصيت شعري وندمت اني قصيته بعدين

    ردحذف
  39. السلام عليكم.. أنا متزوجة وليس لدي أولاد بعد وقد رأيت في منامي أن أبي يقص لي شعري الطويل ويأخذ خصلة من الطرف الأول إلى الطرف الثاني ويخيطها ويقص كي يعمل موديل للشعر وأنا خائفة من أن يكون ليس جميلاً ولكن التسريحة تكون جميلة وأسمع الثناء عليها

    ردحذف
  40. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا حامل الان في الشهر الثالث وايضا سلفتي حامل في الشهر السابع ورئت سلفتي في المنام انني انا الد قبلها وتكلم نفسها في المنام لماذا انا الد قبلها وعند ولادتي وضعت توأم من الاناث وهي تحدث نفسها انني سوف احزن ويجن جننوني من الخبر مع العلم اني لااعرف في الواقع بماذا احمل ولدي اربع بنات وولد واحد

    ردحذف
  41. السلام عليكم انا فتاة عمري ١٧سنة حلمت اني بقص شعري بواسطة الكمان مع العلم اني أعزف علي الة الكمان في الحياة العادية

    ردحذف
  42. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا متزوجه وحامل وعندي اخت زوجي حلمت لي اني روحت عندها في بيتها وانا زعلانه ويبكي ونزعتلها الحجاب بتاعي ووريتها راسي انا كنت حالقه شعري اصلع خالص وهي قالتلي ليه كده قصيتي شعرك انا قلتلها انا اتخانقت مع جوزي مع الزعل والبكاء الشديد

    ردحذف
  43. سلام عليكم رئيت رجل غريب يسرح شعري ويحلقه

    ردحذف
  44. كنت انا ومجموعة من الأشخاص ذاهبين الى المسجد لصلاة الجمعة وعندما وصلنا الى المسجد كان المسجد مختلط نساء و رجال وكان معي اطفالي احدهم يجلس بجانبي والأخر خلفي وكان بجانبي فتاه اعطتني مرأة لكي اغطي شعري وغطيته وكان بجانبي الأخر رجل اخد طفلي وقص له من شعره علمآ اني وجدتو قملة برأسه

    ردحذف
  45. السلام عليكم كل عام وانتم بخير رايت فى منامى انى اقطع خصلة كبيرة من شعرى من جذورها حتى بانت فروة راسي علما باننى متزوجة وعلاقتى بزوجى روتينية ارجو التفسير بسرعة جزاكم ربى خيرا علما بانى اعلم ان زوجى يخوننى

    ردحذف
  46. السلام عليكم رايت في منامي ان صديق زوجي يقص لي شعري ولم تعجبني القصة فذهبت اليه مرة اخرى وجعلته يقص شعري مرة اخرى ارجو منكم التفسير بسرعة

    ردحذف
  47. السلام عليكم
    زوجت اخوي حلمت بي
    تقول شفتك قصه شعرك قصير مره كنه بوي وصابغته شعرك اشقر تقول اشوفك حلو شكلك


    حالتي الاجتماعيه متزوجه ولدي ولد وموظفه
    عندي مشاكل زوجيه

    ردحذف
  48. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت قبل الحج بأيام اني ظبط قصة شعري وكنت سعيدة جدا بالنتيجة مع العلم اني قبل اسابيع قمت بقص شعري بالفعل ولم تعجبني القصة وكنت انوي ان اذهب لتظبيطها مع العلم ايضا اني متزوجة وعندي طفلين وشكرا

    ردحذف
  49. وحلمت حلم اخر وهو يشغل بالي كثيرا انني كنت في السوق مع قريبتين لي وكان زوجي مع وحد مشاجرة ولم اشاهد زوجي حينها وسمعت احد انه يقل انه توفيت امرأة مهندسة وبعد ذالك قالوا لا انه رجل مهندس وله لحية صغيرة مع العلم ان زوحي في الحقيقة مهندس وله لحية كثيفة وقمت من الحلم مفزوعة جدا وخائفة على زوحي وشكرا

    ردحذف
  50. رايت با المنام اني اقوم بقطع الشعر بنت صغيرة

    ردحذف
  51. حلمت ان مصففة شعر طلبت منها قص شعري و لكن لم تقم بالقصة التي كنت ارغب بها ثم رايت وجهي في المراة و اعجبتني و تقبلتها

    ردحذف
  52. السلام عليكم ياشيخ ممكن تفسير رؤيا اني ذهبت الى الكوافيره وقامت بقص اطرأط شعري لكني عصبت ورفضت قص شعري وقصت أطراف صفحه واحده

    ردحذف
  53. صباح الخير حلمت اليوم باني زوجي السابق بأن والدته تحلق له شعره باله بماكينة الحلاوه مع العلم باني متزوجه بغيره وبينا زعل وانا احب زوجي الحالي جدا

    ردحذف
  54. السلام عليكم.طليقتي رئتني في المنام أحلق شعري ماهو تفسيره

    ردحذف
  55. حلمت بقص شعري رغما عني

    ردحذف
  56. السلام عليكم خطيبي حلم بي بأنني تشاجرت معه و تركني و ذهب وأنا خرجت من البيت و جاءت بنت و ولد أخذوني. معهم و رجع خطيبي إلى المنزل ولم. يلقاني فبحث عني ولم يلقاني فبعد مرور يومان رجعت إلى البيت و كان شعري مقصوص

    ردحذف
  57. خطبي حلم اني حلاقت شعري ك الولاد

    ردحذف
  58. حلمت بأني اقص شعري بأداة حادة كالشفرة لها رأسان لكن لم أكمل وندمت على ذلك وأنا متزوجة ولي 3 اطفال

    ردحذف
  59. السلام عليكم
    حلمت باني اقص غرتي واقصرها كتير بدون قصدي

    ردحذف
  60. حلمت ان شعر بنتي قصير

    ردحذف
  61. السلام عليكم ورحمه الله ارجو منكم التفسير السريع طلبا وليس امر انا طالبه فس الثانويه العامه حلمت ان احدا من اقاريبي يقص لى اطراف شعرى ولكن قص جزاء كبير وانا وقفت امام المراءه انظر اليها وانا حزينه ولاكن كان هناك بعض من الاطراف لم تقصص بعد فرجعت الى امي و طلبه منها ان تساوى لي هذه الاطراف

    ردحذف
  62. السلام عليكم
    انا متزوجه وحملت امبارح ان زوجى حلق شعره بس من الخلف فقط ومكان الحلاقه ملتهب.
    ارجو التفسير شكرا

    ردحذف
  63. السلام عليكم
    انا متزوجه وحملت ان زوجى حلق شعر راسه من موخره الراس فقط وان مكان الحلاقه ملتهب
    ارجو التفسير
    شكرا لكم

    ردحذف
  64. انا حامل و حلمت ان شعري قصير و صبغه اشقر ماءل للابيض

    ردحذف
  65. انا حامل و حلمت ان شعري قصير و صبغه اشقر ماءل للابيض

    ردحذف
  66. السلام عليكم . حلمت باني اقص شعري ..في البداية لم اقصه بشكل جيد حيث انه بقيت بعض الخصل طويلة .. ثم اكملت قص شعري فاصبح بشكل اعجبني .. لكني قلت لنفسي ان زوجي سوف لن يعجبه ذلك لانه يحب الشعر الطويل .. ولكني قلت لنفسي اني سوف اقنعه بذلك .. فما التفسير؟ ولكم الشكر

    ردحذف
  67. حلمت أن أمي طلبت مني أن أقص شعري ليبدو أجمل وقلت لها حاصر سأقصه وأنا راضيه
    انا حامل في الشهر التاسع

    ردحذف
  68. حلمت بان اخت زوجي تقص الحفاضه البمبرز بتاع بنتي هي بتقول لزوجي انو كبير وقصيتوفانا اخده منها

    ردحذف
  69. السلام عليكم انا رأيت في المنام ان اختي قصصت شعرها وشعرها طويل وجميل

    ردحذف
  70. السلام عليكم
    حلمت بوحدها شعرها مقصوص وطويل ولونه اصفر وحاطه في الكيس وعابزني أخدها لكوافير معين علشان يشتري الشعر وفروه رأسها شكلها عامل زي مريض السرطان وواقع وهي شكلها تعبان ومهموم.
    جزاك الله خيرا

    ردحذف
  71. حلمت اني قصيت شعري الطويل و اصبح قصير وكنت فرحة و اقرضته لاختي و هي ستوعيده لي

    ردحذف
  72. حلمت انهي امي قصت من شعري وكان الشعر المقصوص يعني مش زاي شعري حاجه غير

    ردحذف
  73. حلمت انهي امي قصت من شعري وكان الشعر المقصوص يعني مش زاي شعري حاجه غير

    ردحذف
  74. السلام عليكم، حلمت اني واختي كنا جالسين واختي قامت ب قص شعرها الطويل لاكن قصته جزء وبقى جزء مو كله

    ردحذف
  75. السلام عليكم
    حلمت ان امي قصتلي قصة شعر وانا لا اريد ذلك.. انا من البدايه رافضه قص حتى القليل منه.. لكن قصها دون ان اشعر.. تعصبت وبعدين هديت وعجبتني

    ردحذف
  76. السلام عليكم انا فتاة متزوجة
    ولكن بيبي وبين زوجي
    خلاقات وانا في بيت اهلي ولدي طفلة
    حلمت ان شعري الطويل
    موضوع بجانبي وكنت
    اصبغه باللون الاسود بفرح لأرجعه الى
    رأسي مع العلم انه في الحقيقه بني غامق

    ردحذف
  77. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اني انا اللي قصيت شعري كاريه وكان شكله جميل وكل ما امشطه ينزل شعر تاني في الفرشاه وفي الحقيقه شعري مش حلو اوي مع العلم اني حامل في السادس في بنوته

    ردحذف
  78. رأيتو في منامي اختي المطلقه تقصو لي شعري الطويل عندما ستيقظت من المنام ستيقضت منزعجه جدا لاني شعري طويل

    ردحذف
  79. طالبة توجيهي حلمت انى قصيت شعر اختي وصبغتلها ازرق

    ردحذف
  80. حلمت اني قصيت شعري وبعد ما خلصت قص طلع خصله مو مقصوصه وبعدها صحيت متنكد ممكن تفسير الحلم للمتزوجه بوضوح شو

    ردحذف
  81. حلمت ان اختي المتزوجة تطلب مني ان اقص لها شعرها.. ثم قمت بقصه لها كاملا وهي فرحه بذلك

    ردحذف
  82. السلام عليكم حلمت بااني اسير بشعري الطويل الناعم بني اللون بلون اجمل في الحقيقه واثقل وبشكل جيد وجميل في الحلم واذا بصبي يبلغ من العمر حوالي خمسه عشر عام لم اقابله من قبل ولا اعرفه فوجئت به يقص شعري ع غفله بمقص قص نصف شعري فقط وليس شعري بااكمله انحنيت ع الارض اخذت شعري وانا حزينه من الموقف وكملت سيري ارجو الرد مع العلم بااني مطلقه ولدي ثلاث بنات كبار ربنا يحفظهملي يارب وجزاكم الله كل خير

    ردحذف
  83. حلمت بأن امي وخالي كانا يتشاجران في امور مادية ... وبعدها.... حلمت بأني اقص اطراف شعري من جهة وبعدها من الجهة الأخرى واعطيتهم لامراة لا اعرفها كانت تجلس في حوش البيت

    ردحذف
  84. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا متزوجه ...حلمت انني احلق شعري بنفسي من جهة اليمين فقط بماكينة حلاقة جوزي وأصبح على الصفر وبنفس الوقت رأيت شعر علو وجهي وايضا حلقته علما انني رأيت شعري وجهي كان واضح بالمنام

    ردحذف
  85. حلمت اني اختي تقص شعري وشعري كان طويل وهي قصت منو كتير وانا قولت انتي قصيتي كتير ليه كده

    ردحذف
    الردود
    1. مع العلم اني متزوجه واختي متزوجه

      حذف
  86. حلمت أن سلفتي قصت شعرها قصير بعدما كان طويل ولما سئلتها عن السبب أجابت لا تدخلي وبعدها أعادت الجواب اني أذنها ملتهبة وتعالجها لهذا السبب قصت شعرها

    ردحذف
  87. السلام عليكم امبارح حلمت اخويا بيقولى حته من شعر وانا وامى بتقوله لا ومش فاكره شكل شعرى لانها حته صغيره وانا كنت نايمه على السرير

    ردحذف
  88. السلام عليكم
    انا إمرأة متزوجة حلمت بعد صلاة الفجر ان شعري يطول ويزداد طوله حتى نزل على الارض فطلبت من مصففة الشعر قص منه قليلا حتى اصبح اجمل وكنت سعيدة جدا في شعري

    ردحذف
  89. حلمت بأن ابي قص شعري غصبت عني وانا ابكي كثيرا

    ردحذف
  90. حلمت بأن ايي قص شعري غصبت عني وانا ابكي متزوجة انا

    ردحذف
  91. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحت حلمت أن بيتي مكركب ومطرب ومحتاج ترتيب وشوفت علي حبل الغسيل بتاعي شعري مبلول ومنشور علي المنشر وكان طويل جدا باجي تلاته متر قلت الله ايه اللي حط شعري عالمنشر وشلته وكان في غسيل لي في طبق بلاستيك وقع في الشارع وكان الجو ممطر والغسيل اتوسخ ولاكيت سلفي في البيت اخد شعري واخد حديد وبلاستك بهدف البيع بس استغربت انو بيتصرف بحريه من غير علم جوذي ومكانش جوذي في البيت مش عارفه ايه المنام ده ارجوك دبرني

    ردحذف
  92. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحت حلمت أن بيتي مكركب ومطرب ومحتاج ترتيب وشوفت علي حبل الغسيل بتاعي شعري مبلول ومنشور علي المنشر وكان طويل جدا باجي تلاته متر قلت الله ايه اللي حط شعري عالمنشر وشلته وكان في غسيل لي في طبق بلاستيك وقع في الشارع وكان الجو ممطر والغسيل اتوسخ ولاكيت سلفي في البيت اخد شعري واخد حديد وبلاستك بهدف البيع بس استغربت انو بيتصرف بحريه من غير علم جوذي ومكانش جوذي في البيت مش عارفه ايه المنام ده ارجوك دبرني مع العلم أن شعري المقصوص مكنش مرتب

    ردحذف
  93. انا متزوجه و شفت واحد معرفوش هو اللي قص شعري و عمله شكله خلو بس انا بتناقش معاه في الفلوس و شفت الفلوس و مسكاها و كانت ورقيه

    ردحذف
  94. حلمت باان ابنة عمي تقص شعري فجأة وبكيت كثيراً

    ردحذف
  95. حلمت أن اختي قصتلي شعري لين كتفي وصارت قصه حلوه واني فرحت به مع العلم اني متزوجه وفي خلاف بيني وبين زوجي

    ردحذف
  96. رايت اني احلق شعر ابنتي الصغرى بمكينه الحلاقة وانا الان حامل في الشهر السادس

    ردحذف
  97. حلمت اني في بيت اهلي وكان في عزاء بس ماعرفت مين المتوفي وكان في ناس كثير حتى والدي المتوفي موجود وبعدها انا قصيت شعري وكان حلو

    ردحذف
  98. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حلمت أمس أن ابنتي قصت شعرها زي الشاب ولما رايته زعلت واستغربت جدا ارجو التفسير هي ابنتي الوحيده ومتزوجه

    ردحذف
  99. سلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
    رايتو في منام اختي تقص شعري واصبح جميل
    مع العلم اني متزوجة وان وزوجي متخاصمين الان وان حامل في شهر الخامس

    ردحذف
  100. جارتي حلمت ان جوزها بيقصلي شعري هي بتقولي كفايه قص لحد كده وانا بقولها خليه يقصره شويه كمان

    ردحذف
  101. السلام عليكم
    حلمت بان شعري طويل واشقر ومجدل فيه شخص بده بقصه والمقص حاد شوي فجاه لحظة باخر الشعر ماده لوجه
    وصحيت

    ردحذف
  102. السلام عليكم. حلمت باننى قصصت شعرت بيد إمرأة أجنبية و طلبت منها قصه حتى الاكتاف ،وعندما قصته قلت فى عقلى لو اننى أزيد فى قصه امثر ،ثم صبغته لى ،سحبت اللون الاون ثم صبغته بالاسود رغم اننى لم اتقبل اللون كثيرا ولكننى قلت يالله تغيير.

    ردحذف
  103. حلمت اني دخلت كوافير ولقيت طرحة فستان ولقيت شعري مقصوص ولونه اسود وناعم جيت لبست الطرحه بتاعت الفستان جربتها وبعدين حد اعرفه جيه ندهلي وقالي تعالي علشان ف حد مات وانا معرفش الحد ده وروحت العزا لقيت خطيبي لابس بدله سوده وواقف بعيد مع ابن عمه مروحتش عنده وهو بقا عمال يبصلي من بعيد

    ردحذف
  104. حلمت ان امي حلقت شعرها قرعة تماما ما تفسيرة

    ردحذف
  105. السللام عليكم .. انا ام محمد حلمت بنت خالتي عايزه تقص شعرها وقاللتلي اقص لها ضفيرتها وخوي اقول علاش تقصي فيه . وهيا بتقولي قصي قصيته لها ضفيرتها وطلع شعرها في البدايه مش حلو وبعدين وطلع حلو ومنظره جميل .. للعلم انا وبنت خالتي صديقتي

    ردحذف
  106. السلتم عليكم انا سمر
    انا حلمت اني كنت بتجوز وقصيت شعري لحد رقبتي كدا وكنت زعلانه اني قصيته عشان انا شعري طويل وبقيت اوهم نفسي اني مش زعلانه ع يطول ومكنتش اشتريت جزمه جديده للفرح ف لبست واحده كانت عندي لونها نبيتي

    ردحذف
  107. زوجتي حلمت ان اختي تقص شعري وتقول لي كده قصرقوي قولتلها كده كويس أوي وحلو

    ردحذف
  108. حلمت ان حد قصلى شعرى وكنت فرحانه بيه ولما شفت نفسى فى المرايا وجدت شعرى اصلع بيه مناطق صغيره متل شعر الرجل وزعلت لدرجه كنت احسس على شعر امسك جلد راسى فى ايدى زى مايكون جلد راسى دى سميك جدا

    ردحذف
  109. مرحبا ،انا بارحة حلمت إن صديقتي متزوجة قاصة شعرها بشكل كبير أصبحت مثل شعر شباب، و عندما سألتها عن السبب قالت ليش بإيدي وأصبحت تبكي واحضنتني وبكيت معها

    ردحذف
  110. رايت ان اخت زوجي تقص شعر بناتها

    ردحذف
    الردود
    1. لسلام عليكم اني حلمت اني كانت وحده تقص شعري وكنت حزينه ليش بقصه

      حذف
  111. السلام عليكم رأيت أن زوج عمتي يقص لي نصف شعري
    ما تفسير هذا الحلم ؟؟؟.

    ردحذف
  112. السلام عليكم ابنتي رأتني بمنامها اني طالعه من الحمام وشعري قصير جدا وكثيف

    ردحذف
  113. السلام عليكم ابنتي رأتني بمنامها انني طالعه من الحمام وشعري مقصوص وسميك جدا

    ردحذف
  114. السلام عليكم حلمت ان مرات اخو خطيبي( سلفتي) تضايفني ف منزل حماتي وتعطيني دواء للسعال وسيبتلي شعري لتصفيفه وكان شعري طويل وتقيل جدا زي الطبيعه بس كان ناعم حريم ف الطبيعي مش ناعم اوي كده وتساوهولي من الاطراف بس بشكل جميل جدا ومقصتش منه غير قليل جدا وصبغتهولي اصفر تلجي وبعد كده لقيت شعري بلرنه الاصلي وطبيعته وكانت بضفرهولي ضفيرتين ومهتمه بيا جداا ملحوظه هي ف الحقيقه وحشه جدا معايا وبتعملي مشاكل كتير ف حياتي وبتحاول كتيررر تخرب الجوازه لانها بتغير مني جدا جدا

    ردحذف
  115. زوجي حلم اني قصيت شعري قصير ولونه اسود جميل جدا ونااااااعم جدا ولكن كان مزعوج لاني اردت ان اخرج بدون حجاب للعلم بنفس اليوم حللت وعلمت اني حامل ممكن التفسير

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع