القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير الاحلام بالحروف باب حرف الالف الجزء الثاني

تفسير الاحلام بالحروف باب حرف الالف الجزء الثاني




تفسير الاحلام باب حرف الالف، في هذه السلسلة سنقوم بتفسير الاحلام في بشكل مرتب ابجديا، وفقًا لحروف اللغة العربية، بدايتا من حرف الالف وانتهاءا بحرف الياء، علما بأنه في بعض الحروف سيتم تقسيم التفسيرات على عدة اجزاء.

باب حرف الالف 
الجزء الثاني

الاحرام
إذا رأى الشاب الاعذب احرامه فهذا قد يدل على زواجه، أو إذا رأي الرجل المتزوج انه محرم فهذا الحلم قد يدل على انه قد يطلق زوجته، وقد يدل رؤية الاحرام في الحلم على موت المريض وهذا إذا كان هذا الشخص غير صالح وكان هذا الحلم في غير أشهر الحج المعروفة.
الاضحية
رؤية التضحية بأضحية في المنام تدل على الوفاء بالوعود والوفاء بالنذر، وقد تشير أيضا إلى الخلاص من الشدائد، وترمز إلى شفاء المريض، وقد تدل أيضا على الخير والرزق والفوائد التي تفيد الانسان.
الاستغفار
استغفار الشخص في الحلم يدل على سعة الرزق، ورؤية الشخص انه يستغفر في الحلم من غير صلاة دل هذا الحلم على الزيادة في العمر، وقد يدل الاستغفار على النصر والخروج من الازمات والمحن، فإذا رأى الشخص الحالم كأنه يستغفر الله تعالى في حلمه فهذا قد يكون إشارة على الرزق بالمال الحلال والرزق بالاولاد، وإذا رأى الحالم انه قام بأداء صلاته ثم بعد ذلك توجه إلى القبلة واستغفر الله فإنه يستجاب دعاؤه، أما إذا كان في غير اتجاه القبلة عندما كان يستغفر ربه فهذا قد يدل على انه سيرتكب ذنبا ثم سيتوب عن هذا الذنب بعد ذلك.
الاسلام في الحلم
رؤية الاسلام في المنام دليل على الاستقامة في الدين، فإذا رأى مشرك انه قد أسلم ورأي ايضا انه يصلي إلى القبلة او يرى انه يشكر الله تعالى فهذا الحلم يدل على هداية هذا الشخص إلى الاسلام.
وإذا رأى شخص غير مسلم في حلمه انه تحول دار الاسلام "أي دخل إلى الاسلام" ربما دل هذا الحلم على موته آجلا، وإذا رأى الشخص المسلم في حلمه انه اسلم مرة ثانية فهذا يدل على السلامة من الافآت والخروج من الازمات.
آداء الشهادة
إذا رأى الحالم انه يؤدي الشهادة "أي انه ينطق بالشهادة في الحلم" فهذا يدل على الوفاء بالنذر والوفاء بالووعود وإبلاغ رسالة وقد يشير إلى قضاء الدين.
اماطة الاذى عن الطريق
رؤية إماطة الاذى عن الطريق في الحلم تدل على الغيرة على الدين، وقد تدل على الغيرة والخوق على الاولاد أو على الزوج/الزوجة، وقد تدل ايضا على غفران الذنوب ومحو السيئات والاثام بسبب الصدقة او الكلام الحسن، وقد يدل ايضا على علو المكانة والشأن.
الاعارة
او الاستعارة، فإذا رأى الشخص في منامه أنه استعار شيئا أو اعاره، فهذا يتوقف على هذا الشيء هذا يكون شيء جيد أم شيء شيء، فإذا كان الشيء المستعار محبوبا فإن هذا الشخص سوف يحصل على الخير، والعكس أي إذا كان هذا الشيء المستعار مكروها فإن الحالم سيحصل على شيء مكروه.
إجارة الانسان
رؤية اجارة الانسان في الحلم من ملكه اشارة على الامن من الخوف، والامان من الشدائد والمحن.

نكتفي بهذا القدر في هذا الجزء، ونجد التكملة في الاجزاء التالية، وذلك بسبب ان حرف الالف يوجد تحته تفسيرات كثيرة.

والله اعلى وأعلم

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. حلم حلم حلم حلم حلم طلب صداقه وطلب استلام الجائزة والشيك ورقم حوالته الان اليوم الثلاثاء

    ردحذف
  2. حلمي شراء منزل ورسوم دراسيه جامعيه للاولاد وقضاء ديون

    ردحذف
  3. تحقيق الحلم يارب العالمين اللهم حقق كل احلامنا يارب

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع